📁 آخر الأخبار

شيفروليه اكوينوكس 2025 مواصفات - عيوب - مميزات

 سيارة شفروليه إكوينوكس 2025 هي سيارة كهربائية متطورة وأنيقة من شفروليه موتورز. إنها سيارة كهربائية جديدة بالكامل كشفت عنها شركة شيفروليه موتورز بأسعار معقولة. تم تصميم اكوينوكس الكهربائية على منصة Ultium مزودة بتقنية حديثة وقدرة حقيقية لسيارات الدفع الرباعي.


تعد سيارة 2025 شيفروليه اكوينوكس الكهربائية ثالث سيارة SUV كهربائية بالكامل من إنتاج شركة شيفروليه تتميز بمحرك قوي بعيد المدى وتسارع سريع. ومن المتوقع أن تكون أكثر سيارات الدفع الرباعي الكهربائية المدمجة ذات الأسعار المعقولة والتي تتميز بميزات مذهلة مع تصميم خارجي وداخلي مثير للإعجاب وجذاب.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات شيفروليه واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .



مواصفات شيفروليه اكوينوكس 2025 ، سعر شيفروليه اكوينوكس 2025 في السعودية ، موعد نزول شيفروليه اكوينوكس 2025
مواصفات واسعار شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية في السعودية وموعد نزولها 


مواصفات سيارة شفروليه إكوينوكس 2025


  • الموديل 2025
  • نظام الدفع FWD / AWD
  • محرك كهربائي بالكامل
  • المدى 300 ميل
  • ناقل حركة أوتوماتيكي أحادي السرعة
  • قوة 290 حصان
  • سعة الجلوس 5
  • نوع العجلات عجلات المنيوم
  • عجلات مقاس 21 بوصة.

مميزات شيفروليه اكوينوكس 2025


  • التسعير المناسب
  • تسارع قوي
  • مدى كهربائي طويل
  • تصميم داخلي وخارجي رائع
  • 70 ميل من المدى في عشر دقائق فقط من الشحن

عيوب شيفروليه اكوينوكس 2025

  • سعة شحن أقل
  • مقصورتها اقل جاذبية من المنافسين

شيفروليه اكوينوكس 2025 من الداخل


بعد فحص صور المقصورة لعام 2025 من شفروليه اكوينوكس الكهربائية ، يبدو أن مقصورتها الداخلية ستكون أكثر اتساعًا ورحابة. سيكون تصميمه الداخلي أيضًا جذابًا ومثيرًا للإعجاب لدرجة أن الجميع يريد شرائه. بالإضافة إلى تصميمه الداخلي ، سيحتوي على نظام معلومات ترفيهي كبير بشاشة تعمل باللمس مع ميزات اتصال حديثة.

ومع ذلك ، فإن سعة حمولتها ليست كبيرة ، مع مساحة 57 قدمًا مكعبة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي حوافها الأساسية أساسية إلى حد ما وتفتقر حتى إلى المقعد الأمامي القابل للتعديل كهربائياً. بينما تتميز الأجزاء العلوية الأخرى بالعديد من الميزات المذهلة مثل المقاعد المدفأة والمقاعد الكهربائية وفتحة السقف والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وغير ذلك الكثير.

محرك وداء شيفروليه اكوينوكس 2025


تأتي جميع تجهيزات شفروليه اكوينوكس الكهربائية مزودة بمحرك دفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي ونظام دفع رباعي كما هو متاح. يأتي مزودًا بمحرك واحد مع مجموعة دفع أمامية اكوينوكس الكهربائية ، قادرة على توليد قوة 210 حصان.


ولكن إذا كنت ترغب في استخدام نظام دفع اختياري بالدفع الرباعي ، فإنه يأتي مع إعداد محرك مزدوج قادر على توليد طاقة تبلغ 290 حصانًا. تأتي سيارة شفروليه إكوينوكس 2025 الجديدة مع تسارع سريع. يمكن أن تسرع من 0-60 ميل بالساعة في 6.0 ثوانٍ فقط مع الدفع الرباعي.

وقت الشحن والبطارية لسيارة شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية


تم تزويد الطراز الأساسي لشفروليه إكوينوكس 2025 بحزمة بطارية أصغر قادرة على توفير مدى طويل يصل إلى 250 ميلاً بشحنة واحدة مع الدفع بالعجلات الأمامية. في حين أن جميع الزخارف الأخرى معبأة بحزمة بطارية أكبر قادرة على إعطاء مدى طويل يصل إلى 300 ميل مع الدفع بالعجلات الأمامية. إذا اخترت نظام دفع رباعي الدفع ، فستحصل على مدى 280 ميلًا بشحنة واحدة.


تأتي شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية مزودًا بقدرة شحن سريع للتيار المستمر يمكن أن توفر 70 ميلًا من النطاق في 10 دقائق من الشحن. بالإضافة إلى أنه يدعم أيضًا الشحن من المستوى 2 بمقدار 11.5 كيلو واط والذي يمكنك من خلاله الشحن في منزلك باستخدام شحن AC LالكهربائيةEL 2. هذا يعطي 34 ميلا من المدى في ساعة واحدة من الشحن.

ميزات الأمان في شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية


تأتي سيارة شفروليه إكوينوكس 2025 مزودة بميزات أمان متقدمة مع ميزات تقنية مساعدة القيادة الأساسية بشكل قياسي. بالإضافة إلى أنك إذا كنت تحب التكنولوجيا الحديثة ، فيجب أن تعجبك هذه السيارة الكهربائية لأنها تأتي أيضًا مع أحدث نظام قيادة بدون استخدام اليدين من جنرال موتورز. لمزيد من التفاصيل حول اختبار التصادم ، قم بزيارة موقع NHTSA الرسمي. فيما يلي ميزات السلامة الأخرى في اكوينوكس الكهربائية-

  • نظام الكبح الآلي في حالات الطوارئ
  • نظام كبح المشاة الأمامي
  • كاميرا 360 درجة للرؤية الخلفية
  • المساعدة في الحفاظ على المسار مع تحذير مغادرة المسار
  • تنبيه الاصطدام الأمامي
  • الحزم العالية للسيارات
  • مؤشر مسافة المتابعة
  • يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع القيادة بدون استخدام اليدين

مواصفات شيفروليه اكوينوكس 2025 ، سعر شيفروليه اكوينوكس 2025 في السعودية ، موعد نزول شيفروليه اكوينوكس 2025
مواصفات واسعار شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية في السعودية وموعد نزولها 


شفروليه إكوينوكس 2025 وميزات الترفيه


يأتي نظام شفروليه إكوينوكس الكهربائية 2025 مزودًا بميزات معلومات وترفيه قياسية. تأتي الزخارف الأساسية ، 1LT ، و 2LT ، و 2RS ، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 11 بوصة مزودة بمركز معلومات للسائق. وتأتي الفئات الأخرى ، 3LT ، و 3RS ، مع شاشة تعمل باللمس قياس 17 بوصة للمعلومات والترفيه ومركز معلومات قطري للسائق مقاس 11 بوصة.

لم تكشف شفروليه عن المزيد من المعلومات حول ميزات المعلومات والترفيه الخاصة بها. ولكن من المتوقع أن يأتي أيضًا مع جميع ميزات المعلومات والترفيه الحديثة والاتصال مثل - Wireless Apple CarPlay و Android Auto و Wi-Fi hotspots.

موعد نزول شيفروليه اكوينوكس 2025


كشفت شفروليه مؤخرًا عن موعد نزول شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية. صرحت شفروليه أن سيارة اكوينوكس الكهربائية ستتوفر بخمس فئات - 1LT ، 2LT ، 3LT ، 2RS ، و 3RS. حيث سيتم إطلاقها في خريف 2025.

فئات واسعار شيفروليه اكوينوكس 2025


سيتم تقديم سيارة شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية بخمس فئات- 1LT ، 2LT ، 3LT ، 2RS ، و 3RS. سعرها الأساسي 1LT يبدأ بحوالي 30 ألف دولار فقط اي ما يعادل 112,514 ريال سعودي . ويبدأ سعرها الأعلى فئة 3RS بحوالي 44000 دولار اي ما يعادل 165,000 ريال سعودي.

شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية ومسالحة الشحن والتخزين


تتسع شيفروليه اكوينوكس 2025 لخمسة ركاب في صفين من المقاعد. توفر منصة Ultium المسطحة مساحة أكبر بالداخل عن طريق إزالة أنفاق النقل من المعادلة ، وينبغي أن توفر النسب الأكبر مقارنةً بـ Equinox التي تعمل بالبنزين حجمًا داخليًا فائقًا ، أقرب إلى حجم Blazer الحالي. ، تحتوي شيفروليه اكوينوكس 2025 على ما يقرب من 39 بوصة من الإرتفاع و 40 بوصة من مساحة الأرجل. ستوفر المقاعد إمكانية تعديل الطاقة بثماني اتجاهات وتدفئة / تهوية ، ويمكن أيضًا تسخين عجلة القيادة.

ستتضمن خيارات التنجيد الأسود مع لمسات زرقاء أو Sky Cool Grey على فئات LT ، في حين أن فئات RS الرياضية لديها خيار أسود مع لمسات حمراء أو Adrenaline Red. ستتميز الزخارف الرياضية أيضًا بعجلة قيادة مسطحة القاع.

ستكون مساحة الأمتعة في شيفروليه اكوينوكس 2025 متعددة الاستخدامات ، مع توفر ما يصل إلى 57 قدمًا مكعبة مع طي المقاعد الخلفية. لم يتم توفير الرقم القياسي. على عكس EVs الأخرى ، من غير المحتمل أن يكون لدى شيفروليه اكوينوكس 2025 صندوق تخزين.

ألوان شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية


تتوفر سيارة شفروليه إكوينوكس 2025 بثمانية خيارات للألوان الخارجية. جميع أسماء الألوان الخارجية موضحة أدناه في القائمة-

  • ابيض ميتالك
  • أسود
  • الرمادي المعدني
  • أحمر حار
  • جلاكسي جراي ميتاليك
  • أبيض لامع أزرق لامع

الأسئلة الشائعة حول شيفروليه إكوينوكس الكهربائية


هل شيفروليه اكوينوكس 2025 كهربائية بالكامل؟
سيارة اكوينوكس الكهربائية هي سيارة كهربائية جديدة بالكامل من شفروليه موتورز. إنها ثالث سيارة كهربائية بالكامل من شيفروليه تتميز بتصميم داخلي وخارجي رائع. وهي السيارة الكهربائية الأكثر تكلفة في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.

متى يمكنني طلب اكوينوكس الكهربائية؟
يمكنك طلبها قريبًا ، في خريف 2025. ستتوفر سيارة اكوينوكس الكهربائية بخمس طرازات يمكنك من خلالها طلب تقليم 2RS في خريف 2025. وستتوفر مجموعات أخرى في ربيع 2025.

كم من الوقت يستغرق شحن جهاز شيفروليه اكوينوكس؟
ادعى شيفي أنه يمكنك ركوب 70 ميلًا من النطاق في 10 دقائق فقط من الشحن باستخدام شاحن سريع DC.

ما هي تكلفة سيارة شيفروليه اكوينوكس الكهربائية؟
تبدأ تكلفة 2025 شيفروليه اكوينوكس الكهربائية بحوالي 30 ألف دولار لقاعدة 1LT. ترتفع تكاليفها إلى حوالي 44000 دولار لأعلى الزخارف.

مواصفات شيفروليه اكوينوكس 2025 ، سعر شيفروليه اكوينوكس 2025 في السعودية ، موعد نزول شيفروليه اكوينوكس 2025
مواصفات واسعار شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية في السعودية وموعد نزولها 


خاتمة

في هذا المقال ، عرفنا عن سيارة شيفروليه اكوينوكس 2025 الكهربائية. لقد عرفنا سعر شيفروليه اكوينوكس 2025  الكهربائية ، وتاريخ الإصدار ، والمدى ، والبطارية ، ووقت الشحن ، والداخلية ، والإيجابيات والسلبيات ، وميزات السلامة ، وميزات المعلومات والترفيه ، وغيرها من المعلومات المهمة التي يجب أن تعرفها قبل شراء سيارة كهربائية.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات