أخر الاخبار

نيسان كيكس 2025 سعر - مواصفات - عيوب - ميزات في السعودية

نيسان كيكس 2025 سيارة عائلية تتميز بنظام الدفع الأمامي. تحمل محرك سعة 1.6 لتر يضم أربعة أسطوانات، وهذا المحرك يولد قوة تصل إلى 118 حصانًا. يتمتع نيسان كيكس اس 2025 بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT ويعتمد على وقود البنزين كمصدر للحركة. تأتي هذه نيسان كيكس 2025 مزودة بميزات ترفيهية وتكنولوجية تشمل اتصال USB ومشغل CD ومدخل AUX وتقنية البلوتوث، بالإضافة إلى وجود مكبرات صوت عدد 2 لتعزيز تجربة الصوت داخل المقصورة.


تمثل سيارة نيسان كيكس 2025 تطورًا مثيرًا في عالم السيارات، حيث تأتي كخيار جذاب في فئة السيارات الكروس اوفر الصغيرة الحجم. بجمالها الساحر وأدائها الديناميكي، تمنحنا نيسان كيكس نظرة جديدة على مفهوم الحياة على الطريق. يمكن القول إنها تمتاز بتراث الشباب والحيوية الذي يعود إلى عام 2016، حينما تم الكشف عنها لأول مرة كبديلة مثيرة لطراز نيسان جوك. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات نيسان كيكس 2025 واسعارها في السعودية ، وتقييم شامل لسيارة نيسان كيكس 2025 وهل تستحق الشراء ام لا .


نيسان كيكس 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات نيسان كيكس 2025 ، سعر نيسان كيكس 2025 في السعودية ، موعد نيسان كيكس 2025 ، مميزات وعيوب نيسان كيكس 2025
مواصفات واسعار نيسان كيكس 2025 في السعودية وموعد نزولها

نيسان كيكس 2025

  • نوع الهيكل: عائلية
  • نظام الدفع: دفع أمامي
  • نوع المحرك: بنزين
  • سعة المحرك: 1.6 لتر
  • الأحصنة: 118 حصان
  • الأسطوانات: 4 اسطوانات
  • ناقل الحركة: أوتوماتيك
  • عزم الدوران: 149 N-m
  • استهلاك الوقود: 17.8 كم/لتر
  • سعة خزان الوقود: 41 لتر

مواصفات نيسان كيكس 2025 من الخارج


نيسان كيكس 2025 من الخارج تتميز بالآتي:
  1. تصميم مستقبلي: تظهر نيسان كيكس 2025 بتصميم خارجي يبدو مستقبليًا ومميزًا بشكل استثنائي في فئتها.
  2. واجهة أمامية محدثة: تأتي بواجهة أمامية محدثة تضم شبكة V-Motion البارزة والمصابيح الأمامية الأنيقة LED، مما يعزز من جاذبيتها ويمنحها مظهرًا أكثر وضوحًا مقارنة بالإصدارات السابقة.
  3. مصد أمامي معاصر: تمت إعادة تصميم المصد الأمامي مع سقف عائم، مما يمنح نيسان كيكس 2025 مظهرًا عدوانيًا وحديثًا.
  4. تصميم خلفي أنيق: يتميز التصميم الخلفي بالتماثل والمصد الخلفي المطلي بلون الهيكل والتصميم العام الأوسع والأطول.
  5. ميزات خارجية بارزة: تشمل مصابيح أمامية LED مع وظيفة الإضاءة النهارية LED وعجلات معدنية بأحجام 16 أو 17 بوصة معاد تصميمها، والمصابيح الأمامية التلقائية الذكية، وشبك أمامي من الكروم الأسود معاد تصميمه، وقضبان سقف متكاملة.

نيسان كيكس 2025 من الداخل


  1. نيسان كيكس 2025 من الداخل تتميز بالمزايا والتكنولوجيا التي تضمن تجربة مريحة ومميزة للركاب:
  2. نظام ترفيهي متطور: تشمل الميزات القياسية شاشة تعمل باللمس بقياس 8 بوصات وتوافق مع نظامي Android Auto و Apple CarPlay، مما يتيح للسائقين الاتصال بسهولة بهواتفهم الذكية واستخدام التطبيقات المفضلة.
  3. تجربة صوتية مميزة: يتوفر نظام ستيريو مكبرات الصوت لتعزيز تجربة الصوت داخل المقصورة.
  4. اتصال متعدد: تمتاز نيسان كيكس 2025 بتوافر ثلاث منافذ USB لشحن الأجهزة والتوصيل بأجهزة إضافية.
  5. مزايا الفئات العليا: في الطرازات العليا، تأتي بشاشة تعمل باللمس بنفس الحجم (8 بوصات) بالإضافة إلى راديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام صوت Bose مع ثماني مكبرات صوت لجودة صوت استثنائية.
  6. تكنولوجيا متقدمة: تشمل ميزات الفئات العليا نقطة اتصال Wi-Fi وخدمات NissanConnect ونظام التحكم التلقائي في المناخ ومفتاح الدخول الذكي وإمكانية التشغيل عن بعد.
  7. مقصورة مريحة وأنيقة: المقصورة تأتي مجهزة بمواد عالية الجودة وتصميم حديث يتضمن لمسات من الألوان لجعل الجو داخلها أكثر حيوية وجاذبية. تسع سيارة كيكس خمسة أشخاص بسهولة.
  8. مقاعد مريحة: المقاعد الأمامية توفر راحة فائقة خلال الرحلات الطويلة وإطلالة عالية على الطريق أمامك.
  9. أمان للأطفال: توفير نيسان كيكس 2025 مجموعتين كاملتين من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية ومثبت ربط للمقعد الخلفي الأوسط يجعلها خيارًا آمنًا ومناسبًا لنقل الأطفال. تم تقديرها بأعلى تصنيف Good+ من معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة، مما يشير إلى جاهزيتها لاستخدام متعدد الأوجه.

مميزات نيسان كيكس 2025

  • محرك فعال
  • مساحة تخزين واسعة ومستقيمة لجيب الباب
  • خلوص ارضي جيد

عيوب نيسان كيكس 2025

  • التهوية لا تصل للمقعد الخلفي بشكل جيد
  • تصغير محدود لعجلة القيادة
  • مساحة الأرجل في الصف الثاني ضيقة

كم سعر نيسان كيكس 2025 في السعودية؟


  • سعر نيسان كيكس 2025 فئة S في السعودية 73,200 ريال سعودي.
  • سعر نيسان كيكس 2025 فئة SV في بالسعودية 84,000 ريال سعودي.
  • سعر نيسان كيكس 2025 فئة SL في السعودية 99,750 ريال سعودي.

محرك نيسان كيكس 2025 والأداء


يعمل محرك نيسان كيكس 2025 رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا على توليد قوة محترمة تبلغ 122 حصانًا و 114 رطلًا من عزم الدوران. يعمل ناقل الحركة المتغير باستمرار على تشغيل العجلات الأمامية فقط، مما يضع الركلات في وضع غير مؤاتٍ أمام Kona وCX-30 وTrailblazer؛ يقدم هؤلاء المنافسون نظام الدفع الرباعي كخيار (أو، في حالة مازدا، كمعيار).

تعد القيادة حول المدينة في نيسان كيكس 2025 أكثر متعة مما تشير إليه الإحصائيات. إنها سريعة الاستجابة وسهلة القيادة، وتأخذ المنعطفات بسلاسة ودون أي دراما. بصراحة، الأداء أفضل من المتوقع عند هذه النقطة السعرية. ويمكن أن تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 10 ثوانٍ. مرة أخرى، ليست خاصة ولكنها ليست سيئة.

نيسان كيكس 2025 واستهلاك الوقود


تقول وكالة حماية البيئة أن نيسان كيكس 2025 يمكن أن تحصل على ما يقدر بـ 33 ميلاً في الغالون مجتمعة (31 مدينة / 36 طريقًا سريعًا). وهذا أفضل من CX-30 وTrailblazer وSoul وKona في جميع المجالات. حيث لا يتم قياس الركلات أيضًا في النطاق الإجمالي؛ تحمل نيسان 10.5 جالونًا من الوقود عند امتلاءها ويمكنها قطع مسافة تتراوح بين 335 و389 ميلًا قبل أن تصبح فارغة. بالمقارنة مع السيارات الأخرى في هذا القطاع، ستتطلب نيسان كيكس 2025 توقفات متكررة عند المضخة في الرحلات البرية الطويلة.

تزن سيارة نيسان كيكس 2025 حوالي 200 رطل أكثر من سيارة نيسان فيرسا سيدان الصغيرة، وتشترك في نفس المحرك. ومع ذلك، فهي تحقق أداءً أقل قليلاً في فئة كفاءة استهلاك الوقود من فيرسا (35 مجتمعة، 32 مدينة، 40 طريقًا سريعًا).

نيسان كيكس 2025 وتكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق


يتم تضمين درع الأمان 360 من نيسان في كل سيارة نيسان كيكس 2025، ويتضمن نظام تخفيف الاصطدام الأمامي، والتحذير من مغادرة المسار مع تنبيه حركة المرور الخلفية، ومساعدة الضوء العالي، والفرملة الأوتوماتيكية الخلفية ومراقبة النقطة العمياء كميزات قياسية. إنها مجموعة سخية من الميزات بهذا السعر، وأكثر بكثير مما يقدمه تريل بليزر على المستوى الأساسي. إن حقيقة أن نيسان كيكس 2025 تتضمن مراقبة النقاط العمياء على المستوى الأساسي أمر أساسي؛ أما بقية منافسيها فيرجعونها إلى طرازات المستوى الثاني وما فوق.

منحت الإدارة الوطنية للمرور على الطرق السريعة (NHTSA) سيارة نيسان كيكس 2025 لعام 2025 بأربعة نجوم من أصل خمسة. ومنح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) تصنيف نيسان كيكس 2025 للأعوام من 2020 إلى 2025 تصنيفًا جيدًا. الصف الخلفي جيد في نيسان كيكس 2025، ولكن بالمقارنة مع المنافسة يمكن أن يشعر بالضيق مع فقدان عدة بوصات - خاصة في الرحلات الطويلة. كريستين ف. شو

قد يعجبك ايضا

نيسان كيكس 2025 الراحة والمساحة الداخلية


تتميز مقاعد نيسان "Zero Gravity" بشكلها الجيد والراحة، وتتضمن سيارة نيسان كيكس 2025 هذه المزايا أيضًا. إنها ليست مبطنة بشكل جيد مثل المركبات الأخرى في تشكيلة نيسان، مثل Rogue أو Murano أو Pathfinder، ولكنها مناسبة للرحلات القصيرة إلى المتوسطة حول المدينة. مساحة الأرجل الأمامية أكثر من 43.7 بوصة، أي 3 بوصات أكثر من تريل بليزر وبوصتين أكثر من سول وCX-30 وكونا. تتمتع نيسان كيكس 2025 أيضًا بأكبر قدر من الإرتفاع بمقدار نصف بوصة أو أكثر.

لسوء الحظ، المساحة في المقعد الخلفي ليست كافية. بمساحة 33.4 بوصة للأرجل، تتخلف نيسان كيكس 2025 عن كل من منافسيها بما لا يقل عن 2 بوصة (كونا) وما يصل إلى 6 بوصات كاملة (تريل بليزر). قد لا يبدو هذا كثيرًا حتى تمر بضع ساعات على الطريق ولا يكون لديك مساحة للتمدد في الصف الثاني. توجد ضوضاء الطريق في سيارة الدفع الرباعي الصغيرة الحجم، مما يؤدي إلى إخماد نظام الصوت المكون من ستة مكبرات صوت إلى حد ما. ومع ذلك، فالأمر ليس فظيعًا، فبينما تسير نيسان كيكس 2025 على الطريق السريع، تستقر في هدوء نسبي.

سيكون من دواعي سرور أولئك الذين لديهم أطفال صغار معرفة أن نيسان كيكس 2025 تتضمن ثلاثة مثبتات علوية وأربعة مثبتات سفلية لمقاعد نيسان كيكس 2025. سوف تتناسب المقاعد القابلة للتحويل والمعززات بشكل جيد، ولكن قد يكون من الصعب تركيب أكثر من مقعد سيارة مواجه للخلف إذا كان السائق والراكب الأمامي طويل القامة.

المعلومات والترفيه في نيسان كيكس 2025


يأتي الطراز الأساسي نيسان كيكس 2025 S مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع اتصال Apple CarPlay وAndroid Auto، كما أن الانتقال إلى SV يجلب شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. الرسومات واضحة وبسيطة، ولكن في الشمس القاسية يعكس السطح وهجًا شريرًا. وإلا فهي وظيفية. في المقابل، تم تجهيز كيا سول ومازدا CX-30 بشاشة لمس أكبر حجمًا. توجد ثلاثة منافذ USB في المقصورة، وهي كافية للسائق وبعض الركاب الإضافيين.

لقد وجدنا أن نظام المعلومات والترفيه الذي لا معنى له من نيسان مبسط وبديهي بشكل منعش، وهو ما يناسب شخصية كيكس السهلة النسيم. إذا كنت من ذوي الميول الموسيقية وترغب في الغناء بأعلى صوتك على أنغام محطة موسيقى الروك أو الاستمتاع بالنغمات القوية للسيمفونية أثناء القيادة، فقد يكون من المفيد بالنسبة لك الترقية إلى نظام الصوت المتميز Bose المزود بثمانية مكبرات صوت .
مساحة الأمتعة واسعة إلى حد ما مع رفع جميع المقاعد، ولكن مع طي الصف الخلفي فإن المساحة لا تتوسع كثيرًا. كريستين ف. شو

نيسان كيكس 2025 ومساحة الشحن والتخزين


أخذنا نيسان كيكس 2025 في رحلة عبر تكساس أثناء قيادتنا التجريبية، ووجدنا أن منطقة الشحن توفر مساحة لعائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد لحزم حقيبتين قابلتين للطي، وحقيبة من القماش الخشن، وحقيبتي ظهر، ومبرد يتي كبير والمزيد. علاوة على ذلك، كان لدينا أحد المقاعد الخلفية مملوءًا حتى خط الحزام (أسفل الجزء السفلي من النافذة مباشرةً) بالوجبات الخفيفة (يجب أن تتضمن رحلة الطريق العائلية دائمًا كميات كبيرة من الوجبات الخفيفة).

توجد مساحة شحن تبلغ 25.3 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية، وهو أمر ليس سيئًا بالنسبة لحجمها، لكن حجم الأمتعة الإجمالي مع طي المقاعد الخلفية يبلغ 32.3 قدمًا مكعبًا فقط. تحصل سيارتي تشيفي ومازدا من نفس الحجم (وحتى أصغر في مازدا) إلى 54.4 و45.2 قدم مكعب، على التوالي، مع إبقاء المقاعد الخلفية لأسفل.

في حين أن الكونسول صغير، إلا أن حاملات الأكواب الأمامية وجيوب الأبواب واسعة. لقد قدرنا أنه بإمكاننا وضع زجاجات المياه وأكواب الوجبات السريعة القابلة لإعادة الاستخدام في جيب الباب في وضع مستقيم مقارنة بمساحة زجاجة المياه ذات الزاوية المخصصة للاستخدام الواحد والتي يبدو أنها رائجة الآن.

نيسان كيكس 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات نيسان كيكس 2025 ، سعر نيسان كيكس 2025 في السعودية ، موعد نيسان كيكس 2025 ، مميزات وعيوب نيسان كيكس 2025
مواصفات واسعار نيسان كيكس 2025 في السعودية وموعد نزولها


الأسلوب والتصميم لسيارة نيسان كيكس 2025


قد لا تلهم نظرة خاطفة على فريق نيسان كيكس 2025 قاعدة جماهيرية لاهثة، وهذا أمر جيد. إنه ينتمي إلى المدينة، وعلى الطريق السريع، وحتى على الطرق المتربة في غرب تكساس، ويمكن أن يتناسب مع أي مكان تقريبًا. على الرغم من أنها ليست مصممة لمغامرات الطرق الوعرة التي تبتعد كثيرًا عن الأسفلت، إلا أن نيسان كيكس 2025 يمكن أن تسلك بعض المسارات الوعرة إلى موقع المخيم أو مسابقات رعاة البقر، كما أنها في المنزل أيضًا متجهة إلى مقهى مركز التسوق. المظهر الخارجي مبهج من الناحية الجمالية (مرة أخرى، نحن جزء من نظام الطلاء ثنائي اللون)، والأجنحة منحوتة بخطوط خالدة لن تخرج عن الموضة في أي وقت قريب.

تبذل نيسان قصارى جهدها لجعل المقصورة أنيقة بالإضافة إلى لوحة القيادة المصممة جيدًا وشاشة اللمس المدمجة. كل شيء يبدو جيدًا بين يديك ويتم وضع عناصر التحكم بشكل منطقي.

متى تنزل نيسان كيكس 2025 ؟


حسب ما أعلنته شركة نيسان، فإن موعد نزول نيسان كيكس 2025 في السعودية هو الربع الثالث من عام 2024، أي في الفترة ما بين يوليو وأكتوبر. وقد تم بالفعل طرح السيارة في بعض الأسواق العالمية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، في شهر يوليو 2024.

وبحسب ما ورد في وسائل الإعلام السعودية، فإن شركة نيسان تتوقع أن تُحقق نيسان كيكس 2025 نجاحًا كبيرًا في السوق السعودي، حيث تعد السيارة من السيارات الاقتصادية والعائلية التي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة.

الحكم على نيسان كيكس 2025


نيسان كيكس 2025 هي سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم ترفيهية تعمل بشكل رائع للسائقين من جميع الأحجام في الغالب بسبب مساحتها العمودية الفسيحة. تعتبر سيارة نيسان كيكس 2025 2025 ذات الأسعار المعقولة والفعالة في استهلاك الوقود خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن قيمة ممتازة. على الرغم من أنها ليست الأقوى، إلا أنها توفر مساحة كبيرة للأمتعة ومقاعد مستقيمة مع إطلالة جيدة على الطريق وقيمة ممتازة.

تم طرح نيسان كيكس 2025 في عام 2018، ولا يزال في جيله الأول ولم يتطلب الكثير لإبقائه محدثًا حتى الآن. مع مقاعد تتسع لخمسة أشخاص، تعتبر نيسان كيكس 2025 سيارة كروس أوفر صغيرة الحجم بسعر مغري. تتوفر ميزات مساعدة السائق والميزات التقنية بكثرة؛ تعد Apple CarPlay وAndroid Auto أجرة قياسية تبدأ من الطراز الأساسي، كما هو الحال مع نظام تثبيت السرعة. تعتبر نيسان كيكس 2025 سيارة ممتعة لامتلاكها لأنها مختلفة بما يكفي للتعبير عن شخصيتها الفريدة والمفعمة بالحيوية، ولكنها ميسورة التكلفة ومجهزة بسخاء.

بالنسبة لطراز عام 2025، تظل نيسان كيكس 2025 دون تغيير. متوفرة في ثلاثة مستويات من القطع - S وSV وSR (وهي نفس مجموعة سيارة نيسان الصغيرة، Versa) - يبدأ سعر نيسان كيكس 2025 من 21.775 دولارًا ويصل إلى 24.335 دولارًا. مقابل 1390 دولارًا إضافيًا، تتضمن حزمة SR Premium نظامًا صوتيًا مطورًا ومقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة وتنجيدًا جلديًا مقلدًا، من بين مزايا أخرى. تم تصميم أصغر سيارة كروس أوفر من نيسان بشكل جيد وتبدو جذابة بشكل خاص مع نظام الألوان ثنائي اللون.


وفي هذا القطاع، تتنافس كيكس مع أمثال مازدا CX-30 وهيونداي كونا وفينيو وشفروليه تريل بليزر وكيا سول. توفر نيسان كيكس 2025 ميزة كبيرة في مساحة الشحن (25.3 قدمًا مكعبًا) مقارنة بالمازدا (20.2 مكعبًا) وهيونداي (19.2 قدمًا مكعبًا). من حيث السعر، يبدأ سعر نيسان كيكس بحوالي 3000 دولار أو أقل من مازدا CX-30، لكن الأخيرة تتضمن المزيد من الأناقة في المقصورة ومحرك أكثر ذكاءً.

تم تجهيز كل سيارة نيسان كيكس 2025 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا بقوة 122 حصانًا و114 رطلًا من عزم الدوران. يتم تقديم كل منها مع الدفع بالعجلات الأمامية وناقل الحركة المتغير باستمرار بدون متغيرات. تم ضبط نيسان كيكس 2025 لتوفير الراحة، وبالتالي فهو يمتص المطبات البسيطة والتضاريس المتذبذبة دون تأثير كبير على الركوب. في حين أن القوة تبدو ضعيفة على الورق، إلا أن الكروس أوفر أكثر حيوية مما قد تتخيل وتقود بفارغ الصبر. تخيل أن جاك راسل تيرير يسحب المقود، وستحصل على الفكرة.

وفقا لوكالة حماية البيئة، تم تصنيف نيسان كيكس 2025 لـ 31 ميلا في الغالون في المدينة و 36 ميلا في الغالون على الطريق السريع. وبالنظر إلى أن نيسان كيكس 2025 هي سيارة دفع رباعي تعمل بالبنزين فقط وليست هجينة، فهذا رقم مثير للإعجاب يتفوق على Kona وCX-30 وKia Soul وChevy Trailblazer. يعد ضمان نيسان القياسي لمدة ثلاث سنوات و36000 ميل متوسطًا ويتساوى مع تلك التي تقدمها شفروليه ومازدا. ومع ذلك، تفوز كيا وهيونداي بهذه المعركة بتغطية أساسية قياسية مدتها خمس سنوات و60 ألف ميل. قامت نيسان بتزويد كيكس بتكنولوجيا السلامة بدءاً من الطراز الأساسي، مما يزيد من القيمة الإجمالية. بشكل عام، تعد نيسان كيكس 2025 شراءًا جيدًا لأي شخص يبحث عن مساحة شحن فسيحة ومقاعد مستقيمة مع إطلالة جيدة على الطريق وقيمة ممتازة.

في هذا الموضوع تعرفنا على نيسان كيكس 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات نيسان كيكس 2025 ، سعر نيسان كيكس 2025 في السعودية ، موعد نيسان كيكس 2025 ، مميزات وعيوب نيسان كيكس 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-