📁 آخر الأخبار

بورش كايين 2025 مواصفات - مميزات - عيوب

 كشفت بورش عن سيارة بورش كايين 2025 المحدثة بتصميم خارجي ومقصورة جديدة ومحرّك جديد أكثر قوة. وهذا يعني أن بورش كايين الجديدة ستكون الآن أكثر قدرة على تقديم أداء جيد وميزات اكثر راحة . أكدت بورش أيضًا أنها ستحتوي الآن على أحدث شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مع المزيد من الميزات التقنية.


وكذلك أعلنت بورش أن بورش كايين الجديدة ستولد قوة أكبر من ذي قبل وبالإضافة إلى ذلك ، قامت بورش بتحديث لوحة القيادة الداخلية الخاصة بها بأحدث نظام معلومات ترفيهي كبير مع شاشات متعددة تعمل باللمس مع ميزات عالية التقنية و تصميم خارجي جديد. على سبيل المثال ، يحتوي الجزء الخارجي الآن على جناح جديد وغطاء محرك جديد حاد ، كما تمت ترقية المصابيح الأمامية ، وستحصل الآن أيضًا على وحدات Matrix LED بشكل قياسي. لذا تبدو بورش الجديدة رائعة وأكثر رياضية من ذي قبل. الآن تأتي مع عجلات معدنية مقاس 20 بوصة بشكل قياسي ولكن لا تزال العجلات المصنوعة من خلائط الألومنيوم مقاس 21 بوصة و 22 بوصة متوفرة.


إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي قوية تتمتع بمظهر رياضي بنظام معلومات ترفيهي جديد بميزات تقنية حديثة. ثم قد يكون أفضل بالنسبة لك. لأنها تأتي مع كل تلك الميزات والمواصفات التي تبحث عنها. لذلك إذا كنت تريد معرفة كل شيء عنها. ثم يجب قراءة هذه المقالة حتى النهاية.


مواصفات بورش كايين 2025 ، سعر بورش كايين 2025 في السعودية ، مميزات وعيوب بورش كايين 2025 ، موعد نزول بورش كايين 2025
مواصفات واسعار بورش كايين 2025 في السعودية وتاريخ اصدارها


مواصفات بورش كايين 2025


المواصفات الفنبة لسيارة بورش كايين 2025

  • موديل 2025
  • نوع الهيكل SUV
  • سعة الجلوس 5
  • محرك 4.0 لتر V8
  • قوة 650 حصان
  • ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات
  • نظام الدفع بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD)
  • 0- 100 كم في الساعة وقت 3.1 ثانية

ما الجديد في بورش كايين 2025


تم إطلاق الجيل الأول من بورش كايين في عام 2002 لموديل 2003 العام. واستمرت حتى عام 2010. وبعد ذلك ، أعيد تصميمها بالكامل لطراز عام 2011 واستمر ذلك حتى عام 2017 كالجيل الثاني من بورش كايين. وبعد ذلك ، أعيد تصميمها بالكامل مرة أخرى لعام 2018 كجيل ثالث من كايين. ويُعد موديل 2025 الذي تم الكشف عنه حاليًا جزءًا من الجيل الثالث.

حصلت بورش كايين 2025 على بعض الأنماط الخارجية والداخلية الجديدة ، مع مجموعة نقل حركة جديدة وميزات داخلية جديدة. مثل :
  • تصميم جديد للوحة القيادة
  • عجلة قيادة جديدة
  • Chasis محسن مع اثنين من الصمامات المعلقة الجديدة
  • مجموعة نقل حركة مطورة بمزيد من القوة
  • محرك V8 جديد لكايين إس
  • مصابيح أمامية LED قياسية
  • تصميم جديد للعجلات 20 بوصة و 21 بوصة و 22 بوصة
  • عرض مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.6 بوصة
  • شاشة عرض معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة

موعد نزول بورش كايين 2025


من الكتوقع نزول  بورش كايين 2025 في نهاية 2024 . وأكدت بورش أن بورش كايين الجديدة ستكون متاحة للطلب . وستتوفر قريبًا لدى الوكلاء بدءًا من صيف 2025.


مميزات بورش كايين 2025


  • تصميم خارجي جديد
  • الداخلية الفخمة والواسعة
  • أحدث نظام معلومات وترفيه مع شاشة لمس كبيرة
  • المزيد من ميزات التكنولوجيا
  • أداء مذهل على الطرق الوعرة
  • أكثر قوة من ذي قبل

عيوب بورش كايين 2025


  • مساحة شحن أقل مقارنة بالمنافسين
  • التسعير الغالي

فئات واسعار بورش كايين 2025 في السعودية


تتوفر بورش كايين الجديدة بأربعة طرازات: كاين ، كاين إي هايبريد ، كاين إس ، وكايين جي تي إس. حيث يبدأ سعر كايين الأساسي من 79200 دولار أمريكي اي ما يعادل 296,690 ريال سعودي ، فيما يصل سعر اغلى نسخة منها الى 196300 دولار أمريكي اي ما يعادل 735,930 ريال سعودي..

مواصفات بورش كايين 2025 ، سعر بورش كايين 2025 في السعودية ، مميزات وعيوب بورش كايين 2025 ، موعد نزول بورش كايين 2025
مواصفات واسعار بورش كايين 2025 في السعودية وتاريخ اصدارها


مواصفات بورش كايين 2025 من الداخل


تأتي بورش كايين الجديدة بتصميم عصري جديد مع المزيد من المزايا الفخمة والراحة. على سبيل المثال ، تمتلك بورش كايين الجديدة الآن نظام معلومات ترفيهيًا منحنيًا كبيرًا مع شاشات عرض متعددة تتكامل جميعها مع بعضها البعض. . هذا التصميم مأخوذ من Taycan EV ، والذي يأتي الآن مع شاشة عرض رقمية كاملة المقاييس.

بالإضافة إلى أن بورش كايين SUV الجديدة لديها مساحة داخلية كافية لسائقها وركابها. على سبيل المثال ، تحتوي مقاعدها على مساحة كافية للأرجل ، ومساحة للرأس ، ومساحة أوسع للكتفين ، بحيث يمكن للسائقين والركاب الجلوس بداخلها دون مواجهة أي مشاكل. وهي ليست فقط للصف الأمامي ولكن أيضًا للصف الخلفي.

تأتي بمزايا داخلية أكثر فخامة. على سبيل المثال ، أولاً وقبل كل شيء ، تأتي بورش كايين الجديدة مزودة بتحكم أوتوماتيكي قياسي في المناخ بأربع مناطق ، ومقاعد داعمة ، ومقاعد أمامية للتدليك ، ومساند أذرع فاخرة ، ومقاعد مريحة مع تعديل كهربائي بثماني اتجاهات ، والعديد من الميزات المتميزة الأخرى.

وإذا تحدثنا عن حجم حمولتها ، فإن لديها أيضًا حجم شحن كافٍ لحقائبك وحقائبك. على سبيل المثال ، يبلغ حجم حمولتها 27.2 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية ، وهي مساحة شحن جيدة لمثل هذا الحجم المتوسط SUS ، وإذا كنت بحاجة إلى مساحة شحن أكبر ، فيمكنك طي المقاعد الخلفية. ثم سيكون لديك مساحة شحن كافية تبلغ 60.3 قدمًا مكعبًا. بشكل عام من حيث حجم البضائع ، فهي تحتوي على مساحة جيدة للحقائب والحقائب.

محرك واداء بورش كايين 2025


يتم تقديم بورش كايين الجديدة بثلاثة محركات مختلفة. بادئ ذي بدء ، تأتي كاين بمحرك V6 سعة 3.0 لتر يولد قوة 348 حصانًا . بينما تقترن كايين E-Hybrid بمحرك V6 مزدوج التوربو مع محرك كهربائي جديد ، يولد الآن قوة مشتركة تبلغ 463 حصان.


ويأتي طراز بورش كايين 2025 S مزودًا بمحرك جديد أكثر قوة سعة 4.0 لتر V8 يحل محل مجموعة نقل الحركة السابقة V6. وتولد مجموعة نقل الحركة V8 الجديدة 468 حصانًا وهو 34 حصانً أكثر من المحرك السابق سداسي الأسطوانات.

وتتميز كايين جي تي إس بأعلى طراز مدعوم بمحرك V8 أقوى سعة 4.0 لتر يولد قوة تبلغ 650 حصانًا أي 19 حصانًا أكثر من ذي قبل ، وتأتي جميع بورش كايين مع ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي. وباعتبارها ، فهي أقوى بورش كايين. وأيضًا ، ادعت بورش أنها ستقدم أداءً ممتازًا. ادعت بورش أنها يمكن أن تصل إلى 0-60 ميلا في الساعة في 3.1 ثانية فقط. لذلك ستوفر بورش كايين الجديدة أفضل أداء وقوة من ذي قبل.

بورش كايين 2025 ووقت الشحن وسعة البطارية


أكدت بورش في الكشف عنها أن بورش كايين الجديدة ستكون مزودة ببطارية أكثر قوة. ويقال إن كايين الجديدة ستحتوي الآن على بطارية 29.9 كيلو واط في الساعة كانت 17.9 كيلو واط في الساعة في النموذج السابق. لذلك من المحتمل أن تقدم كايين الجديدة نطاقًا كهربائيًا طويلًا أكثر من ذي قبل.

على سبيل المثال ، أعطت كاين السابقة نطاقًا كهربائيًا يبلغ 15 ميلًا عندما تم إقرانها ببطارية أقل قوة تبلغ 17.9 كيلو وات في الساعة. لذلك يمكنك أن تتخيل أن كاين الجديدة ستوفر نطاقًا كهربائيًا أكبر من ذي قبل. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لم تعلن بورش عن مداها الدقيق. لكنها ادعت أنه سيتم الإعلان عن نطاقها الكهربائي قريبًا.

بالإضافة إلى بورش كايين الجديدة هذه ، ستتمتع بقدرة شحن سريعة. ادعت بورش أنها تأتي الآن مع شاحن تيار متردد على متن 11 كيلو وات يمكنه شحن بطاريتها في وقت قصير أقل من ساعتين ونصف.

ميزات السلامة في بورش كايين 2025


تأتي بورش كايين الجديدة مزودة بتكنولوجيا مساعدة السائق المتوفرة. وتأتي كل طرازات قياسية مع نظام المساعدة على تغيير المسار ، ومساعد الحفاظ على المسار ، والوصول المريح بدون مفتاح. ومع ذلك ، تتوفر معظم ميزات الأمان المتقدمة مثل - التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع ميزات توسيط الممر ، ومراقبة النقطة العمياء المتاحة ، والتحذير من مغادرة المسار المتاح.

مزايا الترفيه في بورش كايين 2025


كما نعلم أن بورش كايين 2025 الجديدة تأتي بأحدث نظام معلومات وترفيه مع شاشة لمس منحنية كبيرة. على سبيل المثال ، تم تزيين كامل طول لوحة أجهزة القياس في كاين بشاشات رقمية تشكل جدارًا يواجه السائق والراكب الأمامي. يبلغ قياس الشاشة المركزية 12.3 بوصة وتتميز بقدرات Apple CarPlay اللاسلكية و Android Auto.


بجوارها على اليمين توجد شاشة اختيارية مقاس 10.9 بوصة للراكب الأمامي تدعي بورش أنها تتمتع بميزة أمان تجعلها غير مرئية للسائق ، ويمكن استخدامها لدفق محتوى الفيديو. وفي الوقت نفسه ، خلف عجلة القيادة ، يمكن للسائق الوصول إلى شاشة منفصلة مقاس 12.6 بوصة تعرض المعلومات الأساسية مثل سرعة السيارة ومقياس سرعة الدوران وكمبيوتر الرحلة ، من بين وظائف أخرى.

أبعاد بورش كايين 2025


  • الطول 194.1 بوصة.
  • العرض 78.1 بوصة.
  • ارتفاع 66.8 بوصة.
  • قاعدة العجلات 114.0 بوصة.
  • الارتفاع عن الأرض 7.6 بوصة.
مواصفات بورش كايين 2025 ، سعر بورش كايين 2025 في السعودية ، مميزات وعيوب بورش كايين 2025 ، موعد نزول بورش كايين 2025
مواصفات واسعار بورش كايين 2025 في السعودية وتاريخ اصدارها


الاسئلة الشائعة حول بورش كايين 2025 الجديدة



  • ما هو سعر سيارة بورش كايين 2025؟
  • يبدأ سعر بورش كايين الجديد من 79,200 دولارًا أمريكيًا للقاعدة الأساسية التي تصل إلى 196,300 دولارًا أمريكيًا لأعلى وأقوى GTS Trim.

  • ما هو نطاق بورش كايين الجديدة؟
  • لم تعلن بورش بعد عن النطاق الكهربائي لسيارة بورش كايين E-Hybrid الجديدة ، لكن بورش قالت إن مجموعتها الكهربائية ستتوفر قريبًا. ومع ذلك ، نأمل أن توفر كاين الجديدة نطاقًا كهربائيًا طويلاً أكثر من ذي قبل.

في هذا المقال ، تعرفنا على سيارة بورش كايين الجديدة التي تم الكشف عنها رسميًا لعام 2025. لقد علمنا بإعادة تصميم بورش كايين 2025 الجديدة ، وتاريخ الإصدار ، والإيجابيات والسلبيات ، والسعر والديكورات ، والتصميم الداخلي ، والمحرك ، والقوة ، والأداء ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، والمدى ، ووقت الشحن ، وسعة البطارية ، وميزات الأمان ، وميزات المعلومات والترفيه والاتصال ، والمواصفات ، والأبعاد ، وغيرها من المعلومات المهمة. التي يجب أن تعرفها قبل طلب كايين جديدة.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات