📁 آخر الأخبار

جيب رانجلر 2025 عيوب - مميزات - مواصفات

جيب رانجلر 2025 هي سيارة دفع رباعي صلبة تتمتع بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية. السيارة متوفرة في نسختين، رانجلر 2 باب ورنجلر 4 أبواب. كلاهما متوفر بمجموعة متنوعة من المحركات والميزات، مما يجعلها خيارًا جذابًا لعشاق سيارات الدفع الرباعي.


تتميز جيب رانجلر 2025 بمظهر خارجي تقليدي يتميز بشبك أمامي ضخم ومصابيح أمامية LED. يعطيها ذلك مظهرًا فريدًا لا تخئه العين. تأتي رانجلر بمقصورة داخلية مريحة تتسع لخمسة أشخاص. تتميز المقصورة بمواد عالية الجودة وتصميم أنيق. تتوفر جيب رانجلر 2025بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا. يوفر هذا المحرك أداءً قويًا على الطرق الوعرة والطرق المعبدة.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات جيب رانجلر 2025  واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


جيب رانجلر 2025 عيوب - مميزات - مواصفات
جيب رانجلر 2025 عيوب - مميزات - مواصفات

مواصفات جيب رانجلر 2025

  • محركين متاحين: محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا ومحرك V8 سعة 6.4 لتر بقوة 470 حصانًا.
  • نظام دفع رباعي قياسي: يوفر قوة جيدة على جميع أنواع التضاريس.
  • أداء قوي على الطرق الوعرة: يتميز بنظام تعليق متطور ومجموعة متنوعة من الميزات المصممة لمساعدة السائق على التغلب على التضاريس الصعبة.
  • أداء جيد على الطرق المعبدة: يوفر تسارعًا قويًا وتحكمًا جيدًا.
النقاط التفصيلية:

محرك V6:

  • ينتج قوة 285 حصانًا وعزم دوران 260 رطل-قدم.
  • يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.
  • يوفر تسارعًا من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 7.2 ثانية.
محرك V8:
  • ينتج قوة 470 حصانًا وعزم دوران 470 رطل-قدم.
  • يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.
  • يوفر تسارعًا من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 4.5 ثانية.

مميزات جيب رانجلر 2025

  • قدرات رائعة على الطرق الوعرة: تعد رانجلر واحدة من أفضل سيارات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، وذلك بفضل مجموعة متنوعة من الميزات المصممة لمساعدة السائق على التغلب على التضاريس الصعبة.
  • تصميم خارجي مميز: تتميز رانجلر بمظهر خارجي تقليدي يتميز بشبك أمامي ضخم ومصابيح أمامية LED.
  • داخلية مريحة: تتميز رانجلر بمقصورة داخلية مريحة تتسع لخمسة أشخاص.
  • مجموعة متنوعة من المحركات والميزات: تتوفر رانجلر بمجموعة متنوعة من المحركات والميزات لتناسب احتياجات السائقين المختلفة.

عيوب جيب رانجلر 2025

  • كفاءة وقود ضعيفة: تتمتع رانجلر بكفاءة وقود ضعيفة مقارنة ببعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى.
  • ضوضاء الرياح والطريق: يمكن أن تكون ضوضاء الرياح والطريق عالية في رانجلر.
  • مساحة شحن محدودة: تتمتع رانجلر بمساحة شحن محدودة مقارنة ببعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى.

أسعار جيب رانجلر 2025 في السعودية


لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة جيب رانجلر 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :

  • يبدأ سعر جيب رانجلر 2025 من 33,690 دولارًا اي ما يعادل 203,700 ريال سعودي لفئة سبورت ببابين.
  • يصل سعر جيب رانجلر 2025 إلى 89,390 دولارًا اي ما يعادل 579,700 ريال سعودي لفئة روبيكون 392 4 أبواب.

موعد نزول جيب رانجلر 2025 في السعودية


من المتوقع أن تنزل جيب رانجلر 2025 في السعودية في الربع الأول من عام 2025. لم يتم الإعلان عن موعد محدد حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في الأشهر المقبلة.

جيب رانجلر 2025 من الخارج


تفعل جيب شيئًا غير عادي لسيارة رانجلر لعام 2025: تغيير الشبكة. لا تزال سبعة قضبان عمودية تشكل جوهر التصميم المعروف عالميًا، ولكن في جميع طرازات Sport وSport S الأساسية، يكون الشكل العام للشبكة مستطيلًا أكثر، والقضبان العمودية أقصر. يسمح تصميم الشبكة هذا بمصد أمامي أكبر وتركيب مدمج لرافعة Warn المتوفرة حديثًا (اختيارية في طرازات Rubicon) المثبتة في المصنع بقدرة 8000 رطل. أيضًا، يمثل عام 2025 نهاية لتعطل هوائي الصاري السابق لسيارة رانجلر في أغصان الأشجار المنخفضة وفرش غسيل السيارات. تقوم جيب الآن بدمج هوائي الراديو في زجاج الزجاج الأمامي.

داخلية جيب رانجلر 2025


تأتي جيب رانجلر 2025 بتصميم جديد للوحة العدادات ذات الطابع الأفقي مع فتحة تهوية مركزية للتحكم في المناخ تم نقلها لتستوعب شاشة معلومات ترفيهية قياسية كبيرة. تحتوي لوحة العدادات الآن على أسطح مغلفة وناعمة الملمس مع خياطة مميزة أيضًا. يعد شريط الإمساك الجديد للركاب مفيدًا أيضًا عند التعامل مع التضاريس الصعبة.

تتوفر للمرة الأولى في سيارة رانغلر الجديدة مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 12 وضعية في الطرازات العلوية مثل Sahara، وRubicon، وHigh Altitude. في حين أن هذا قد يبدو متعارضًا مع مهمة سيارات الدفع الرباعي البسيطة، إلا أن المقاعد الأمامية الكهربائية تتميز بعناصر كهربائية محكمة الغلق تقول جيب إنها مصممة لتعمل في الظروف الرطبة لاستيعاب قدرة رانجلر على السير في المياه الراكدة حتى عمق 34 بوصة.

تحصل أجهزة High Altitude وRubicon X وRubicon 392 أيضًا على حزمة صوتية محسنة مع زجاج أكثر سمكًا وسجاد وتجويفات مليئة بالرغوة تعمل على عزل الصوت من أجل تشغيل أكثر هدوءًا بسرعات الطرق السريعة. تقول جيب أن المقصورة أصبحت الآن أكثر هدوءًا بمقدار 2-5 ديسيبل.بصرف النظر عن صندوق القفازات الصغير، وزوج من حاملات الأكواب، وصندوق أسفل مسند الذراع المركزي، لا يوجد الكثير من التخزين في المقدمة. لكن حجرتين جديدتين فوق لوحة القيادة تساعدان في تخزين الأشياء الصغيرة.

جيب رانجلر 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات جيب رانجلر 2025 ، سعر جيب رانجلر 2025 في السعودية ، موعد نزول جيب رانجلر 2025 ، مميزات وعيوب جيب رانجلر 2025
جيب رانجلر 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية


ميزات الترفيه في جيب رانجلر 2025


مع تنافس فورد مع جيب برونكو الجديدة، تقوم جيب رانجلر 2025 باللحاق بالركب هذا العام في مجال المعلومات والترفيه. لم تعبث جيب بتركيب شاشة معلومات ترفيهية صغيرة في الطرازات السفلية وشاشة كبيرة في الطرازات الأكثر تميزًا، لذلك أعادت تصميم لوحة العدادات وأعادت ترتيب فتحات التحكم في المناخ على مستوى الوجه حتى تتمكن من صنع شاشة كبيرة مقاس 12.3- شاشة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس بوصة في جميع المجالات. عملت شركة جيب على تقنية الإضاءة الخلفية الجديدة للمساعدة في جعل الشاشة ساطعة ومقروءة قدر الإمكان في السيارة التي غالبًا ما يتم قيادتها بسقف مفتوح وأحيانًا بدون أبواب.

تقوم شركة جيب بترقية النظام إلى Uconnect 5، وهو أسرع بكثير من الإصدارات السابقة. تعد إمكانية النسخ المتطابق للهواتف الذكية من Apple CarPlay وAndroid Auto لاسلكيًا قياسية، ويمكنك إقران هاتفين في نفس الوقت. يمكن للنظام تخزين ما يصل إلى خمسة ملفات تعريف للمستخدمين.

نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام. ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن جيب احتفظت بحكمة بالمقابض التناظرية المادية للتحكم في مستوى الصوت والضبط، وهو أفضل بكثير من محاولة النقر على أسهم الشاشة الصغيرة أو أزرار عجلة القيادة عند القفز خارج الرصيف. كما يعد تحسين التعرف على الصوت بمثابة نعمة أيضًا، وذلك بفضل قدرته على فهم أوامر الكلام الطبيعي والاستجابة لها. يتوفر نظام الملاحة المدمج في جميع طرازات رانغلر باستثناء الطراز الأساسي، ورانغلر سبورت غير الهجين، وسبورت إس.

بدءًا من طراز عام 2025، ستأتي جميع أنظمة المعلومات والترفيه في Wrangler محملة مسبقًا بحزمة Trails Offroad من أدلة المسارات لـ 62 وجهة في الولايات المتحدة القارية، بما في ذلك الوجهات الملحمية مثل Rubicon Trail في جبال سييرا بكاليفورنيا. تضيف أدلة المسار تعليقات ومعلومات تاريخية على طول الطرق. يمكن للمستخدمين الترقية إلى اشتراك كتالوج مميز اختياري لأكثر من 3000 وجهة أخرى.

انظمة السلامة والامان في جيب رانجلر 2025


الانتقال إلى الأمان، أصبح الآن قياسيًا في جميع سيارات رانجلر 2025 عبارة عن وسائد هوائية جانبية علوية مدمجة في قضبان السيارة (الرياضية) بالإضافة إلى الوسائد الهوائية الأمامية الموجودة والوسائد الهوائية الجانبية الإضافية للسائق والراكب الأمامي. من المفترض أن يساعد هذا في تحسين نتائج الصدمات الجانبية الهامشية التي حصلت عليها سيارة رانجلر ذات الأربعة أبواب لعام 2023 من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

كما تم تحسين صورة السلامة في رانجلر 2025 من خلال نظام التحذير من الاصطدام الأمامي الاختياري سابقًا وأنظمة التحكم التكيفي في السرعة، والتي أصبحت الآن قياسية في جميع الطرازات باستثناء الطراز الرياضي الأساسي. يعد التحذير من النقطة العمياء والتحذير من حركة المرور الخلفية قياسيًا في High Altitude وRubicon X وRubicon 392 واختياريًا في Sport S وWillys وSahara وRubicon. تتوفر كاميرا خلفية بخطوط شبكية بشكل قياسي في جميع طرازات رانجلر 2025.

اداء جيب رانجلر 2025 القوة والمحركات


في حدث إعلامي عقدته جيب مؤخرًا بالقرب من سانت جورج، يوتا، قضيت وقتًا خلف عجلة القيادة، سواء على الطرق الممهدة أو الوعرة، في العديد من سيارات جيب رانجلر 2025. لقد قمت بقيادة سيارة Willys ذات بابين مع محرك توربو سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات (48,500 دولار مع الخيارات)، وسيارة Rubicon X 4 أبواب مع مجموعة نقل الحركة الهجينة 4xe (76,935 دولارًا مع الخيارات)، وسيارة روبيكون 392 ذات 4 أبواب تتصدر المجموعة محرك Hemi V8 سعة 6.4 لتر (95.945 دولارًا مع الخيارات). تساعد طرازات رانجلر الثلاثة، كل منها جيب خالص ولكن مع معدات وشخصيات مختلفة بشكل كبير، على تجسيد عمق واتساع تشكيلة رانجلر 2025.

خاصة مع طلاء Sarge Green والسقف القابل للتحويل، تعود النسخة ذات البابين من طراز Willys إلى الجاذبية الأساسية لنماذج جيب CJ الأولى بعد الحرب العالمية الثانية. استبدلت جيب الأبواب الأصلية بأبواب أنبوبية في السيارة التجريبية، وهو خيار ملحق بقيمة 825 دولارًا. مع سحب الجزء العلوي من القماش إلى الخلف، تجعل سيارة Willys ذات البابين السائق والركاب على اتصال وثيق بالأماكن الخارجية الرائعة. تعتبر السيارة ذات البابين سيارة الدفع الرباعي ذات الحجم المثالي للمناورة حول الصخور والأشجار في البرية، أو، مع إعادة الأبواب إلى مكانها وتركيب الجزء العلوي بشكل مريح في مكانه، سحق الحضارة.

مع قوة 270 حصانًا و295 رطلًا من عزم الدوران من محرك الشاحن التوربيني سعة 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات، هناك الكثير من الضغط والاستجابة الجيدة منخفضة ومتوسطة المدى. إن إطارات طراز Willys مقاس 33 بوصة لجميع التضاريس، و10.8 بوصة من الخلوص الأرضي، والترس التفاضلي الخلفي القياسي، تمنح سيارة الدفع الرباعي الصغيرة قطعًا جيدة على الطرق الوعرة. تكمل القضبان الصخرية القياسية ومشاعل الرفارف عالية الخلوص المظهر القديم.

قم بتشغيل Wrangler Rubicon 392 ولا شك أنك ستتولى زمام شيء مميز. كانت شركات ما بعد البيع تحشو سيارات Hemi V8 في سيارات رانغلر لسنوات، لذلك قررت جيب أن تصنع واحدة خاصة بها. يتزاوج Rubicon 392 مع محرك Hemi V8 بقوة 470 حصانًا وسعة 6.4 لترًا مع حزمة Rubicon Xtreme 35 مع عجلات مقاس 17 بوصة، وإطارات ضخمة مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس، ومصعد مصنع مقاس 1.5 بوصة، وSelect- تراك حالة نقل بدوام كامل.


يكشف الصعود إلى المقصورة الفاخرة ذات الأبواب الأربعة عن مقاعد أمامية كهربائية مغطاة بالجلد ونظام صوت Alpine المتميز بـ 9 مكبرات صوت. تبدو روبيكون 392 كبيرة وقوية، مع قيادة ثابتة ومبللة جيدًا، على الرغم من أن التوجيه خفيف بعض الشيء. الفرامل، رغم قوتها، تكون بطيئة في البداية في الاستجابة عند الضغط على الدواسة. لكن في الغالب، يبدو أن Rubicon 392 لا يمكن إيقافه، وأعني ذلك بطريقة جيدة.

أخذت أحد موديلات Rubicon X في جيب رانجلر 2025 الجديدة وهي تزحف على الصخور في حديقة قريبة للطرق الوعرة. لحسن الحظ، كان لدى Rubicon X نظام الدفع 4xe، مما جعل اختيار طريقي على الصعود الصعب أسهل بكثير بسبب عزم الدوران الكبير والمتوقع لمزج الدفع الكهربائي مع محرك الغاز التوربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. لا يبدو النطاق الكهربائي بالكامل الذي يبلغ 21 ميلًا والذي يمكن الوصول إليه في سيارة 4xe مشحونة بالكامل كثيرًا. ومع ذلك، فهي أكثر من كافية للقيام بمهمة غريبة خالية من الوقود الأحفوري أو رحلة سريعة وصامتة عبر قسم مليء بالتحديات على الطرق الوعرة. كما تساعد التروس التفاضلية الأمامية والخلفية القابلة للقفل في تحقيق الهدف في سيارة Rubicon X، كما هو الحال مع علبة النقل بدوام كامل Rock-Trac 4:1، وإطارات مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس، وقضيب تأرجح أمامي إلكتروني يتم فصله لمزيد من الحركة المفصلية للعجلات. .

وكيل جيب رانجلر 2025 في السعودية


وكيل جيب رانجلر 2025 في السعودية هو شركة المتحدة للسيارات. الشركة هي الوكيل الرسمي لسيارات جيب في السعودية، وهي مسؤولة عن بيع وصيانة وتوزيع جميع طرازات جيب في المملكة.

تقييم جيب رانجلر 2025


جيب رانجلر 2025 هي القطعة المركزية لعلامة جيب التجارية. خلال العقود الثمانية الماضية، تطورت السيارة متعددة الاستخدامات ذات الدفع الرباعي (4WD) من سيارة الجيش الأمريكي بوزن 1/4 طن التي حلت محل الحصان في الحرب العالمية الثانية (الحرب العالمية الثانية) إلى ما يمكن القول أنه الأكثر استخدامًا. سيارات الدفع الرباعي المعروفة المقدمة اليوم.

مع وجود 18 طرازًا مختلفًا في تشكيلتها الواسعة، يمكن أن تصبح جيب رانجلر صانع سيارات خاص بها. مجموعة رانجلر واسعة النطاق، حيث يكلف الطراز الأغلى ما يقرب من ثلاثة أضعاف السعر الأقل تكلفة. بالنسبة لطراز عام 2025، تحصل رانجلر على تحديث منتصف الدورة بتكنولوجيا جديدة وقدرات إضافية وتشكيلة موسعة.كار بريس


في هذا الموضوع تعرفنا على جيب رانجلر 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات جيب رانجلر 2025 ، سعر جيب رانجلر 2025 في السعودية ، موعد نزول جيب رانجلر 2025 ، مميزات وعيوب جيب رانجلر 2025 .

عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات