أخر الاخبار

لكزس LBX 2025 سعر- مواصفات - عيوب - ميزات في السعودية

تُعد لكزس LBX 2025 أحدث نموذج SUV صغير من لكزس، وهي تتميز بمزيج من الفخامة والأداء والكفاءة.تعتمد LBX على منصة Toyota GA-B، وهي نفس المنصة التي تدعم تويوتا يارس كروس. وتأتي مع مجموعة نقل حركة هجينة قياسية تتكون من محرك بنزين سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي، بقوة إجمالية تبلغ 130 حصان.


توفر لكزس LBX 2025 تجربة قيادة سلسة وفعالة من حيث استهلاك الوقود. كما أنها تتوفر بنظام دفع أمامي أو نظام دفع رباعي اختياري.من الداخل، تتميز لكزس LBX 2025 بتصميم أنيق ومقصورة فاخرة مع مواد عالية الجودة. وتأتي مع مجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9.8 بوصة لنظام المعلومات والترفيه. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات لكزس LBX 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .

قد يعجبك ايضا
لكزس LBX 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لكزس LBX 2025 ، سعر لكزس LBX 2025 في السعودية ، موعد نزول لكزس LBX 2025 ، مميزات وعيوب لكزس LBX 2025
لكزس LBX 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية


لكزس LBX 2025


  • ماركة لكزس
  • موديل 2025
  • عدد الأبواب 5 أبواب
  • عدد الصفوف صفين
  • سعة الجلوس خمسة ركاب
  • قدرة السحب غير متوفر
  • المحرك 1.5 لتر 3C هجين
  • القوة 134 حصان
  • نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي

مميزات لكزس LBX 2025


  • تصميم خارجي جريء وملفت للنظر
  • مساحة داخلية واسعة وفاخرة
  • أحدث شاشة لمس كبيرة مع نظام معلومات ترفيهي
  • ميزات السلامة القياسية
  • مجموعة نقل الحركة الهجينة ذاتية الشحن

عيوب لكزس LBX 2025


غير متوفرة حاليا

موعد نزول لكزس LBX 2025 في السعودية


لم يتم الإعلان بعد عن موعد نزول لكزس LBX 2025 في السعودية. ومن المتوقع أن تطرح لكزس LBX 2025 في الأسواق العالمية في أوائل عام 2025، ومن المرجح أن تصل إلى السعودية في وقت لاحق من ذلك العام.

اسعار لكزس LBX 2025 في السعودية


لم يتم الإعلان بعد عن سعر لكزس LBX 2025 في السعودية، ولكن من المتوقع أن يبدأ من حوالي 122,134 ريال سعودي.

فئات لكزس LBX 2025


عرضت لكزس طراز LBX الجديد المزود بتجهيزات في المملكة المتحدة. لكن في الوقت الحالي، لم تكشف لكزس عن سعرها الدقيق. ووفقا لتقارير وسائل الإعلام، سيكون لها أربعة طرازات – Base، Elegant، Relax، وEmotion. ويمكن أن يبدأ السعر بحوالي 30.000 دولار إلى 40.0000 دولار.

داخلية لكزس LBX 2025


إن سيارة لكزس LBX 2025 هي سيارة دفع رباعي مدمجة جديدة كليًا، والتي على وشك إطلاقها حاليًا لسوق السيارات في أستراليا والمملكة المتحدة. ومن ثم، فمن المرجح أن تأتي سيارة الدفع الرباعي الجديدة من لكزس مع جميع الميزات الجديدة وميزات التصميم الموجودة في سيارات الدفع الرباعي الأكثر إحكاما.

وأصدرت ليسوس أيضًا بعض الصور والمعلومات الداخلية الخاصة بها، بعد رؤيتها يبدو أنها ستكون بالفعل سيارة دفع رباعي فاخرة. تعد Lesus بأنها ستحصل أيضًا على شاشة عرض رقمية كبيرة مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9.8 بوصة مع أحدث ميزات المعلومات والترفيه وميزات الاتصال.

يبدو تصميمها الداخلي مميزًا للغاية. هناك مساحة واسعة للأرجل والرأس أمام المقاعد الأمامية بحيث يمكن للسائق والراكب الأمامي الجلوس في الداخل دون أي متاعب. وفي مقصورة السائق، يمكنك أيضًا الحصول على بعض المساحة الحرة التي يمكنك من خلالها الاحتفاظ بممتلكاتك الصغيرة.

إذا تحركنا نحو المقاعد الخلفية، نرى أن هناك نقصًا في مساحة الأرجل أمام المقعد الخلفي، لكن هذا جيد للأشخاص ذوي الحجم الطبيعي. كما أنها تحتوي على مسند للذراعين بالمقعد الخلفي حيث يمكنك وضع ذراعيك عليه.

تم تصميم فئاتها الداخلية باستخدام مواد عالية الجودة، والتي ستمنحك المتعة في أي موسم. لكن المقاعد الخلفية في سيارة لكزس LBX الجديدة تفتقر إلى مساحة الشحن الخلفية. لا يوجد سوى 11.7 قدم مكعب من مساحة الشحن خلف المقاعد الخلفية، وهو ما كان ينبغي أن يكون أكبر قليلاً. ولكن لا يوجد سوى مساحة كبيرة للشحن.

قد يعجبك ايضا

لكزس LBX 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لكزس LBX 2025 ، سعر لكزس LBX 2025 في السعودية ، موعد نزول لكزس LBX 2025 ، مميزات وعيوب لكزس LBX 2025
لكزس LBX 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية


ميزات المعلومات والترفيه والاتصال في لكزس LBX 2025 الجديدة


وعدت لكزس أن سيارة لكزس LBX 2025 الجديدة ستحتوي على أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه مع شاشة عرض رقمية كبيرة مقاس 12.3 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9.8 بوصة. وستحتوي على أحدث ميزات الاتصال مع Apple CarPlay اللاسلكي، وAndroid Auto، ونظام صوتي متميز بـ 13 مكبر صوت، ومنافذ USB، ولم يتم إصدار المزيد من المعلومات رسميًا بعد من قبل الشركة. ولكن يمكننا أن نتوقع كل تلك الميزات الداخلية المهمة التي تأتي الآن في سيارات الدفع الرباعي الجديدة الأخرى مثل-

  • نقطة اتصال واي فاي
  • نظام صوتي متميز
  • فتحة سقف بانورامية
  • التحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة
  • منافذ يو اس بي
  • سمارت كي
  • دخول بدون مفتاح
  • اضغط على زر التشغيل والإيقاف
  • الإضاءة المحيطة الداخلية
  • كاميرا الرؤية الخلفية

مميزات الأمان في لكزس LBX 2025


ستتمتع لكزس LBX 2025 الجديدة بميزات تقنية مساعدة السائق القياسية الأكثر تقدمًا. ادعت لكزس أنها ستحتوي على مساعد السائق الاستباقي القياسي، والسلامة قبل الاصطدام، ونظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي، وتنبيه مغادرة المسار مع مساعد تتبع المسار.
لم يتم الكشف عن المزيد من ميزات السلامة بعد من قبل الشركة. لكننا نأمل أن تحتوي أيضًا على بعض ميزات السلامة المهمة الأخرى مثل.
  • نظام مكابح الطوارئ القياسي مع كشف المشاة
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • بدء تلة مساعدة
  • نظام الوسائد الهوائية
  • نظام مراقبة النقاط العمياء
  • التحكم في ثبات السيارة

محرك لكزس LBX 2025، القوة، الأداء


يتم تشغيل لكزس LBX الجديدة بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مع نظام هجين ذاتي الشحن مقترن بنظام دفع قياسي للعجلات الأمامية ولكنه يتوفر أيضًا بنظام دفع رباعي كخيار. أكدت لكزس أن لكزس LBX الجديدة ستكون قادرة على إنتاج قوة قصوى تبلغ 134 حصانًا و136 رطلًا من عزم الدوران، وهو أمر جيد لمجموعة نقل الحركة الهجينة ثلاثية الأسطوانات.

من حيث الأداء، أعلنت لكزس أنها ستقدم أفضل أداء. يمكن أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 9.2 ثانية فقط، وهي ليست سريعة جدًا ولكنها جيدة وفقًا لمجموعة نقل الحركة والسعر. لكن مجموعة نقل الحركة هذه ستوفر كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود.

اسهلاك لكزس LBX 2025 من الوقود


في الوقت الحالي، لم تعلن لكزس عن تصنيفها الاقتصادي في استهلاك الوقود. لكن هذا قال إنه سيعطي اقتصادًا ممتازًا في استهلاك الوقود. وكما نعلم، فإن سيارة لكزس LBX 2025 الجديدة مدعومة بمحرك هجين ذاتي الشحن. لذا فمن الطبيعي أن يوفر استهلاكًا ممتازًا للوقود. ومع ذلك، سوف نقوم بتحديث هذه المقالة عندما تكشف لكزس عن تصنيفها الاقتصادي في استهلاك الوقود.

الاسئلة الشائعة حول لكزس LBX 2025


متى ستتوفر لكزس LBX الجديدة؟

ومن المرجح أن يتم إطلاق سيارة لكزس LBX الجديدة بالكامل في اخر عام 2024 ، وأن تكون متاحة للطلب في أوائل عام 2025.


ما هو سعر لكزس LBX 2025؟

ولم تكشف الشركة بعد عن السعر الدقيق لسيارة LBX الجديدة. ولكن وفقا للتوقعات، فمن المرجح أن يبدأ سعر لكزس LBX الجديدة بحوالي 30 ألف دولار.

هل سيارة لكزس LBX الجديدة هي سيارة دفع رباعي هجينة؟

نعم، إن سيارة لكزس LBX الجديدة كلياً هي سيارة دفع رباعي هجينة ذاتية الشحن ستوفر أفضل أداء واقتصاد في استهلاك الوقود.


وكيل لكزس LBX 2025 في السعودية

وكيل لكزس LBX 2025 في السعودية هو مجموعة عبد اللطيف جميل للسيارات. وهي الشركة الرائدة في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية، وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك لكزس وتويوتا وهونداي وكيا.تتوفر لكزس LBX 2025 للبيع في جميع صالات العرض التابعة لمجموعة عبد اللطيف جميل للسيارات في السعودية.

الحكم على لكزس LBX 2025


كشفت لكزس عن سيارتها لكزس LBX 2025 الجديدة كلياً في سوق السيارات الأسترالية. إنها سيارة دفع رباعي فاخرة ومتوسطة الحجم تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص في صفين من المقاعد. سيتم تزويدها بأحدث أنظمة المعلومات والترفيه وميزات السلامة المتقدمة من لكزس. أصدرت لكزس بعض المعلومات الخارجية والداخلية، والتي سنتعرف عليها قبل هذه المقالة.


في هذا المقال، سنخبركم بكل شيء عن سيارة لكزس LBX 2025 SUV الجديدة كلياً، والتي تتميز بتصميم خارجي أكثر جرأة، ومقصورة سائق فاخرة، ومساحة داخلية واسعة، وأحدث ميزات الأمان، وميزات التكنولوجيا الداخلية المتقدمة. كذلك ادعت لكزس أنها ستحظى بمحرك هجين ليعطي أفضل أداء وكفاءة في استهلاك الوقود.


وسوف نعرف كل شيء عنه. مثل تاريخ إصدار لكزس LBX لعام 2025، ما الجديد لعام 2025، كم ستكلف، ما هي الميزات التي ستتمتع بها، كم عدد الأميال التي يمكن أن تقطعها بخزان وقود ممتلئ، ما هي ميزات الأمان التي ستتوفر بها بشكل قياسي، ونحن سوف تعرف المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع. لذا، لكي تعرف كل شيء عن سيارة LBX SUV الجديدة، عليك قراءة هذا المقال حتى النهاية.


لذا، إذا كنت تبحث عن سيارة الدفع الرباعي هذه ذات الميزات والمواصفات الحديثة مع التصميم الخارجي الجريء والملفت للنظر، فقد تكون الأفضل بالنسبة لك. لأنه يحتوي على كل تلك الميزات التي تبحث عنها. سيكون هذا هو أول طراز لكزس يتم بناؤه على منصة GA-B الصغيرة العالمية.


لكزس LBX هي سيارة الدفع الرباعي المدمجة الجديدة كليًا في تشكيلة لكزس لعام 2025. وهذا يعني أن 2025 LBX سيكون الجيل الأول من LBX. سيتم بناؤه على منصة GA-B. وأكدت لكزس أنها ستتمتع بمحرك هجين أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وقوة ذاتية الشحن.

في هذا الموضوع تعرفنا على لكزس LBX 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لكزس LBX 2025 ، سعر لكزس LBX 2025 في السعودية ، موعد نزول لكزس LBX 2025 ، مميزات وعيوب لكزس LBX 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-