📁 آخر الأخبار

ميتسوبيشي باجيرو 2025 عيوب - مميزات - مواصفات - موعد النزول

ميتسوبيشي باجيرو 2025 هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم تم إطلاقها في السعودية في أكتوبر 2023. تتوفر السيارة بنسختين، نسخة رياضية بثلاثة أبواب وخمسة مقاعد، ونسخ تقليدية بخمسة أبواب وسبعة مقاعد. تتميز باجيرو 2025 بتصميم خارجي جديد يتميز بمصابيح أمامية LED حادة وشبك أمامي عريض ومصابيح خلفية LED أنيقة. كما تتميز السيارة بتصميم داخلي محدث يتميز بشاشة عرض مقاس 9 بوصات ونظام معلومات ترفيهي جديد.


عتمد باجيرو 2025 على محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 260 حصان و317 نيوتن متر من عزم الدوران. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات ميتسوبيشي باجيرو 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .



ميتسوبيشي باجيرو 2025 عيوب - مميزات - موعد النزول
ميتسوبيشي باجيرو 2025 عيوب - مميزات - موعد النزول

مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2025


فيما يلي أهم مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2025 في السعودية:

  • تصميم خارجي جديد مع مصابيح أمامية LED وشبك أمامي جديد ومصابيح خلفية LED.
  • تصميم داخلي محدث مع شاشة عرض مقاس 9 بوصات ونظام معلومات ترفيهي جديد.
  • محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 260 حصان و317 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات.

مميزات ميتسوبيشي باجيرو 2025

  • أداء قوي على الطرق الوعرة: تصميم قوي ونظام دفع رباعي يجعلها مثالية للمغامرات والرحلات الشاقة.
  • مساحة داخلية واسعة: مقاعد مريحة ومساحة كبيرة للركاب والبضائع.
  • تقنيات متقدمة للسلامة: توفير مجموعة شاملة من أنظمة السلامة والمساعدة للسائق.
  • متانة وموثوقية: تاريخ ميتسوبيشي في صناعة السيارات القوية والمتينة.
  • قدرة السحب القوية: قدرة عالية على سحب الحمولات الثقيلة مما يجعلها مناسبة للاستخدام التجاري والترفيهي.

عيوب ميتسوبيشي باجيرو 2025

  • استهلاك الوقود: قد يكون استهلاك الوقود مرتفعاً بالنسبة لحجم ووزن السيارة.
  • حجم كبير: يمكن أن يكون حجمها الكبير عائقاً في الركن والمناورة في الأماكن الضيقة.
  • تقنيات الترفيه والراحة: قد تكون التقنيات المتوفرة في السيارة ليست بأحدث ما يمكن الحصول عليه.
  • سعر مرتفع: يمكن أن يكون السعر مرتفعًا بالنسبة لبعض المشترين.
  • صيانة مكلفة: تكاليف الصيانة والإصلاح قد تكون مرتفعة نسبيا بسبب القطع والخدمات الخاصة بهذه الفئة من السيارات.

موعد نزول باجيرو 2025 في السعودية


لم يتم الإعلان عن موعد نزول باجيرو 2025 في السعودية حتى الآن. ومع ذلك، من المتوقع أن تطرح السيارة في الأسواق العالمية في أواخر عام 2024، لذا فمن المحتمل أن تصل إلى السعودية في عام 2025.

اسعار ميتسوبيشي باجيرو 2025 في السعودية


لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة ميتسوبيشي باجيرو 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :

يبدأ سعر ميتسوبيشي باجيرو 2025 من 140,000 ريال سعودي وحتى 160,000 ريال سعودي.

أبعاد ميتسوبيشي باجيرو 2025 الخارجية


  • 4900 × 1875 × 1870 (مم)
  • قاعدة العجلات 2780 (مم)
  • الخلوص الأرضي 235 (مم)
  • الوزن الإجمالي للمركبة 2865 (كجم)
  • سعة خزان الوقود 88 (لتر)

ميتسوبيشي باجيرو 2025 من الخارج


تتمتع ميتسوبيشي باجيرو 2025 بمظهر خارجي مميز يعد نموزج Dynamic Shield هو المفتاح لمجموعة منتجات ميتسوبيشي للوصول إلى العملاء. إذا كان التصميم القديم يعتبر قديمًا ومملًا، فإن خطوط التشكيل في لغة التصميم هذه جديدة وحديثة جدًا.تعمل فلسفة "الجمال من الوظيفة" على إنشاء شريط أمامي LED أنيق مدمج مع تقنية مصابيح الزاوية لتحسين الرؤية عند الانعطاف.

يوجد عبر الجسم مجموعة من العجلات متعددة الأضلاع مقاس 18 بوصة والتي تظهر مظهرًا قويًا. كما تم تصميم المصابيح الخلفية بأسلوب جديد أكثر تفصيلاً. وعلى وجه الخصوص، عند النظر إليها أفقيًا، لم تعد السيارة مزدحمة مثل الإصدار السابق ولكنها أصبحت متوازنة ورياضية، وذلك بفضل الجناح الخلفي بالإضافة إلى هوائي زعانف القرش.

ميتسوبيشي باجيرو 2025 من الداخلي


تتمتع المقصورة الداخلية لميتسوبيشي باجيرو 2025 بنفس المظهر المتماثل لسابقتها.قامت شركة صناعة السيارات اليابانية بطلاء عناصر مختلفة مطلية بالكروم مثل فتحات تكييف الهواء وحدود التابلو لإضافة الجمال إلى السيارة.

الأزرار منظمة بشكل جيد وعلمية وسهلة التعلم والاستخدام. تشتمل السيارة على خيار مقعد أبيض واحد مع إمكانية تعديل الطاقة في 10 اتجاهات لتوفير الراحة. تعد مجموعة العدادات المحوسبة بالكامل، والتي يمكنها بسهولة تغيير طريقة عرض السرعة والمعلومات الأخرى، التحديث الأكثر وضوحًا في المقصورة الداخلية.

ميزات التكنولوجيا والسلامة في ميتسوبيشي باجيرو 2025


تفخر ميتسوبيشي باستمرار بموقفها المتمثل في جعل العملاء يشعرون بالاهتمام والراحة والسعادة. وقد أصبح هذا ممكنا بفضل أقسام التخزين العديدة. تشتمل السيارة على منفذ شحن ومنفذ USB للهواتف ومنفذ HDMI للعروض التقديمية.تحتوي مقاعد ميتسوبيشي باجيرو 2025 الخلفية على موصل شحن بالإضافة إلى مخرج طاقة 220 فولت - 150 واط، مما يسمح لك بشحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك في أي وقت أثناء القيادة. يمكن للعملاء الاستمتاع بالترفيه على شاشة مركزية مقاس 9 بوصات تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto.

تعتبر تكنولوجيا السلامة إحدى النقاط التي تحظى بتقدير كبير لدى ميتسوبيشي باجيرو 2025 عندما تقوم ميتسوبيشي بدمج السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع التقنيات الرائدة في فئتها. هذه هي حزمة المساعدة النشطة للسلامة Mitsubishi e-Assist مع نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والتخفيف من آثاره، والتحذير من النقطة العمياء والمساعدة في تغيير المسار، والتسارع غير المقصود، والتنبيه عبر حركة المرور، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وكاميرا 360 درجة، و7 وسائد هوائية، ونظام ABS مع إي بي دي.

المحرك والاداء في ميتسوبيشي باجيرو 2025


يعمل محرك MIVEC ميتسوبيشي باجيرو 2025 سعة 2.4 لتر بقوة 178 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 430 نيوتن متر على تشغيل محرك باجيرو سبورت الجديد. ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، دفع خلفي أو ثنائي، وتقنية ناقل الحركة المحوسب Super Select II الشهيرة. بفضل عجلة القيادة التي تعمل بالزيت وخفيفة الوزن وبدقة كبيرة، يمكن لسيارة باجيرو سبورت أن تؤدي أداءً فعالاً على الطرق الوعرة.

ميتسوبيشي باجيرو 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2025 ، سعر ميتسوبيشي باجيرو 2025 في السعودية ، موعد نزول ميتسوبيشي باجيرو 2025 ، مميزات وعيوب ميتسوبيشي باجيرو 2025
ميتسوبيشي باجيرو 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية


الوان ميتسوبيشي باجيرو 2025


سيتم طرح ميتسوبيشي باجيرو 2025 بخيارات الألوان التالية:

  • ميكا سوداء
  • فضي معدني بارد
  • برونزي معدني عميق
  • رمادي إيجر ميتاليك
  • أحمر متوسط
  • بلاتيني بيج ميتاليك
  • ميكا بيضاء دافئة
  • الابيض الميتالك

وكيل باجيرو 2025 في السعودية


وكيل باجيرو 2025 في السعودية هو شركة المتحدة للسيارات. وهي شركة سعودية رائدة في مجال السيارات، وهي الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في السعودية. تمتلك شركة المتحدة للسيارات شبكة واسعة من الوكلاء ومراكز الخدمة في جميع أنحاء السعودية، مما يضمن حصول العملاء على أفضل خدمة ممكنة.

ما الجديد في ميتسوبيشي باجيرو 2025؟


بجانب سعر ميتسوبيشي باجيرو 2025 السعودية ، نحيطكم علمًا أيضًا ببعض التغييرات في هذا الإصدار الجديد. باجيرو هي سيارة رياضية كاملة الحجم (SUV) موجودة حاليًا في جيلها الرابع، مما يجعلها الخيار الأفضل للعديد من السعوديين . بالمقارنة مع الطرازات السابقة، فقد أدى التصميم الخارجي إلى تحسين المصد الأمامي المحسن والشبكة ذات القضيب المزدوج والمساحة الرائعة للأرجل. كما أنها مجهزة بميزات ترفيهية متقدمة مثل اتصال Bluetooth بدون استخدام اليدين والذي يسمح للركاب في المقاعد الخلفية والأمامية بالبقاء مستمتعين أثناء رحلتهم.

تقييم ميتسوبيشي باجيرو 2025


ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2025 هي سيارة دفع رباعي سيتم إطلاقها قريباً. هذا هو الإصدار الذي أدى إلى تحسين كبير في القيود المفروضة على سابقتها. التصميم اللافت للنظر مناسب لعدد أكبر من الأشخاص، مما يضيف الراحة، خاصة تكنولوجيا السلامة التي تشتد الحاجة إليها اليوم.

بالنسبة لهذه الفئة، تقدم باجيرو والسيارات المنافسة مجموعة متنوعة من الإصدارات بدءًا من المعدات الأساسية وحتى المعدات المتطورة. ينتشر سعر البيع للوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المستخدمين. بشكل عام، تعتبر باجيرو أرخص من سيارات الدفع الرباعي من العلامات التجارية المنافسة.

إن ميتسوبيشي باجيرو هي سيارة أسطورية صمدت أمام اختبار الزمن. إن إحساسها بالأناقة والتنوع يجعلها واحدة من أروع المركبات الموجودة على الإطلاق. تُعرف باجيرو بأنها وحش قوي للطرق الوعرة - لكن لا تدع واجهتها الخارجية القاسية تخدعك، لأنها تحتوي تحت غطاء المحرك على بعض التقنيات الجادة التي تتفوق في القيادة في المناطق الحضرية والطرق الوعرة على حدٍ سواء.

وبما أنها تأتي من علامة تجارية مشهورة ومحترمة مثل ميتسوبيشي، يمكنك المراهنة على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع العلم أنها لن تخذلك أبدًا!

في هذا الموضوع تعرفنا على ميتسوبيشي باجيرو 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات ميتسوبيشي باجيرو 2025 ، سعر ميتسوبيشي باجيرو 2025 في السعودية ، موعد نزول ميتسوبيشي باجيرو 2025 ، مميزات وعيوب ميتسوبيشي باجيرو 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات