أخر الاخبار

نيسان اكستيرا 2025 الجديدة كليا في السعودية سعر ومواصفات وعيوب وميزات

تعد نيسان اكستيرا 2025 احدى اقوي السيارات في فئتها ، تتميز إكستيرا 2025 بتصميم خارجي جديد أكثر عدوانية من الطراز السابق. تتميز بمصابيح أمامية LED على شكل حرف C وشبكة أمامية كبيرة ومصابيح خلفية LED.تتميز إكستيرا 2025 بداخلية أكثر حداثة من الطراز السابق. يوجد نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ونظام صوت Bose. المقاعد مريحة وتوفر مساحة جيدة للركاب والبضائع.


تتوفر إكستيرا 2025 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 270 حصانًا وعزم دوران 277 رطل-قدم. يتم إقران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. كما تتوفر إكستيرا 2025 بنظام دفع رباعي متغير من نيسان. يوفر النظام أربعة أوضاع قيادة مختلفة للاختيار من بينها: الطرق الوعرة، والثلوج، والطين، والصحراء. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات نيسان اكستيرا 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


نيسان اكستيرا 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات نيسان اكستيرا 2025 ، سعر نيسان اكستيرا 2025 في السعودية ، موعد نزول نيسان اكستيرا 2025 ، مميزات وعيوب نيسان اكستيرا 2025
نيسان اكستيرا 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية

نيسان اكستيرا 2025

  • ماركة نيسان
  • موديل 2025
  • نوع الجسم سيارات الدفع الرباعي
  • عدد الأبواب 5 أبواب
  • عدد الصفوف ثلاثة صفوف
  • سعة الجلوس تصل إلى سبعة ركاب
  • المحرك: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 270 حصانًا وعزم دوران 277 رطل-قدم.
  • ناقل الحركة: ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.
  • الأداء: تسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 7.0 ثوانٍ.
  • السرعة القصوى: 180 كم/ساعة.
  • الكفاءة في استهلاك الوقود: 11.2 كم/لتر داخل المدينة، و15.3 كم/لتر على الطريق السريع.

مميزات نيسان اكستيرا 2025

  • قدرة ممتازة على الطرق الوعرة
  • مساحة داخلية واسعة
  • تصميم المغامرات
  • القيمة مقابل المال

عيوب نيسان اكستيرا 2025

  • نتيجة اختبار التصادم دون المستوى المطلوب
  • الاقتصاد السيئ في استهلاك الوقود

موعد نزول نيسان إكستيرا 2025 في السعودية

من المتوقع أن تطرح نيسان إكستيرا 2025 في السعودية في الربع الأول من عام 2025. لم يتم الإعلان عن موعد محدد حتى الآن، ولكن من المتوقع أن تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية في نفس الوقت الذي تطرح فيه في الأسواق الأخرى.

اسعار نيسان اكستيرا 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة نيسان اكستيرا 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • تبدأ أسعار نيسان اكستيرا 2025 فئة SE من 30,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 115,000 ريال سعودي.
  • تبدأ أسعار نيسان اكستيرا 2025 فئة Titanium من 35,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 137,500 ريال سعودي.
  • تبدأ أسعار نيسان اكستيرا 2025 فئة Platinum من 40,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 150,000 ريال سعودي.

فئات نيسان اكستيرا 2025


سيتم تقديم سيارة نيسان نيسان اكستيرا 2025 بثلاثة طرازات: SE، وتيتانيوم، وبلاتينوم. والذي بدأ سعره بحوالي 30,000 دولارًا.

داخلية نيسان اكستيرا 2025


ووفقاً لتقارير إعلامية فمن المتوقع أن تتميز سيارة نيسان اكستيرا 2025 القادمة بتصميم داخلي مشابه لسيارة نيسان باثفايندر 2025 الجديدة. وهذا يعني أنها ستتبع نفس لغة التصميم، التي تمت الإشادة بها بسبب مظهرها الخارجي الرائع والملفت للنظر. ومن المتوقع أن تعرض المقصورة الداخلية لسيارة نيسان إكستيرا الجديدة مزيجاً من التكنولوجيا والميزات الحديثة.

أحد الميزات الملحوظة هو شاشة كبيرة تعمل باللمس والتي من المحتمل أن توفر ميزات مثل Apple CarPlay و Android Auto وخيارات الاتصال الحديثة المهمة الأخرى. بفضل نظام المعلومات والترفيه المتقدم هذا، سيتمكن السائقون والركاب من الوصول بسهولة إلى تطبيقات هواتفهم الذكية المفضلة والموسيقى والملاحة والمزيد.

على الرغم من عدم توفر تفاصيل محددة حول التصميم الداخلي لسيارة نيسان اكستيرا 2025 الجديدة في الوقت الحالي، فمن المتوقع أن توفر مقصورة مريحة وعملية مع مساحة واسعة للركاب والبضائع. تتمتع نيسان بسمعة طيبة في ابتكار تصميمات داخلية جيدة التصميم تعطي الأولوية لكل من الأسلوب والأداء، بحيث يمكن لعشاق السيارة التطلع إلى تجربة قيادة جيدة التصميم وممتعة.

نيسان اكستيرا 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات نيسان اكستيرا 2025 ، سعر نيسان اكستيرا 2025 في السعودية ، موعد نزول نيسان اكستيرا 2025 ، مميزات وعيوب نيسان اكستيرا 2025
نيسان اكستيرا 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية


اداء نيسان اكستيرا 2025

وبالنظر إلى الجيل القادم المتوقع من نيسان إكستيرا 2025، فمن المتوقع أن تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بإعدادات مختلفة لتوليد الحركة. تشير التقارير إلى أن الطراز الجديد قد يكون مزودًا بمحرك سعة 2.5 لتر، وهو متاح أيضًا بخياري الدفع الأمامي والدفع الرباعي. ومع ذلك، لم تقم نيسان حتى الآن بإصدار أي معلومات رسمية فيما يتعلق بمواصفات نظام نقل الحركة في سيارة إكستيرا القادمة.

قد يعجبك ايضا

نيسان اكستيرا 2025 اقتصادية في استهلاك الوقود

مزيد من المعلومات غير متوفرة حول الجيل القادم من نيسان اكستيرا 2025 . لكننا نأمل أن يكون الجيل القادم من Xterra قادرًا على تقديم أفضل تصنيف للاقتصاد في استهلاك الوقود. لكن في الوقت الحالي، لم يتم تأكيد نظام نقل الحركة الخاص بها، لذلك لا نتوقع تصنيفها الاقتصادي في استهلاك الوقود. ولكن يمكنك أن تأمل أن يكون اقتصادها في استهلاك الوقود قريبًا من منافسيها. وفقًا لبعض مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجيل القادم من نيسان إكستيرا 2025 سيكون قادرًا على توفير تصنيف اقتصادي في استهلاك الوقود يبلغ 20 ميلا في الغالون في المدينة، و22 ميلا في الغالون على الطريق السريع، و23 ميلا في الغالون مجتمعة.

مميزات الأمان في نيسان اكستيرا 2025


لم تكشف نيسان عن مزيد من المعلومات حول سيارة نيسان اكستيرا 2025 الجديدة. لذلك سنقوم بتحديث هذه المقالة في أقرب وقت ممكن عندما تكشف عنها نيسان. مثل - ميزاتها التقنية والترفيهية والصور والألوان والمواصفات.

وكيل نيسان إكستيرا 2025 في السعودية

وكيل نيسان إكستيرا 2025 في السعودية هي شركة مناهل العالمية، وهي شركة تابعة لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه. تمتلك مناهل العالمية شبكة واسعة من معارض السيارات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء شراء نيسان إكستيرا 2025 من أي معرض سيارات تابع لشركة مناهل العالمية. كما يمكنهم أيضًا طلب السيارة عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

ما الجديد في نيسان اكستيرا 2025


في الوقت الحالي، لم تقل نيسان رسميًا أي شيء حول ما إذا كان الجيل القادم من نيسان إكستيرا سيأتي أم لا، ولكن وفقًا لتقارير وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أن يأتي الجيل القادم من نيسان إكستيرا 2025 قريبًا لموديل 2025 بكل تفاصيله. - تصميم ومواصفات جديدة.ستتمتع سيارة نيسان إكستيرا الجديدة بتصميم خارجي جريء جديد، وميزات تقنية حديثة، وميزات أمان قياسية متقدمة، ومجموعة نقل حركة قوية، والعديد من أحدث الميزات التكنولوجية. وهذا يعني أنها ستكون جديدة تمامًا لعام 2025 باعتبارها الجيل الثالث من نيسان إكستيرا.

تقييم نيسان اكستيرا 2025


ستعود نيسان إكستيرا 2025 الجديدة قريباً بتصميم ومواصفات جديدة. كما نعلم، تم إيقاف إنتاج نيسان إكستيرا بعد موديل 2015 بسبب انخفاض المبيعات. ولكن يشاع الآن أن الجيل القادم الجديد من نيسان إكستيرا في الطريق، وسيتم الكشف عنه قريبًا لصناعة السيارات.

لكن رسميًا، لم تقم نيسان بإصدار أي نوع من المعلومات حول الجيل القادم من نيسان إكستيرا. انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور الخارجية لسيارة نيسان إكستيرا الجديدة، وتشير تلك الصور إلى أن الجيل القادم من نيسان إكستيرا في الطريق.ووفقاً لتلك الصور، يبدو أنها ستحظى بمظهر خارجي أكثر جاذبية وإبهاراً مع غطاء محرك أمامي جريء. بالإضافة إلى أنها ستحتوي على المزيد من ميزات التكنولوجيا والسلامة الحديثة مثل سيارات الدفع الرباعي الجديدة الأخرى من نيسان. ونأمل إذا أطلقتها نيسان للجيل القادم أن تأتي بكل ميزات التكنولوجيا الحديثة.

لذا، إذا كنت تريد معرفة كل شيء عن الجيل القادم من نيسان اكستيرا 2025 ، فعليك قراءة هذا المقال حتى النهاية. لأنه في هذه المقالة، سنخبرك بكل شيء عنها، مثل - إعادة تصميم نيسان إكستيرا 2025، تاريخ الإصدار، الإيجابيات والسلبيات، السعر والديكورات، التصميم الداخلي، المحرك، القوة، الأداء، الاقتصاد في استهلاك الوقود، ميزات السلامة، المعلومات والترفيه وميزات الاتصال ومعلومات أكثر أهمية.

الأسئلة الشائعة حول نيسان اكستيرا 2025 الجديدة


هل تقوم نيسان بتصنيع إكستيرا جديدة؟

في الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد رسمي حول الجيل القادم من نيسان إكستيرا. ولكن وفقًا للشائعات وتقارير وسائل التواصل الاجتماعي، فمن المحتمل أن تقوم نيسان بتصنيع سيارة إكستيرا جديدة لموديل 2025.

هل نيسان اكستيرا 7 ركاب؟

نعم، نيسان إكستيرا هي سيارة دفع رباعي ذات سبعة مقاعد. والتي سيكون لها مساحة داخلية أكثر اتساعًا.

متى سيتم توفير نيسان اكستيرا 2025؟

من المرجح أن يكون الجيل القادم من نيسان إكستيرا متاحة في أوائل عام 2025 لطراز عام 2025.

في هذا الموضوع تعرفنا على نيسان اكستيرا 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات نيسان اكستيرا 2025 ، سعر نيسان اكستيرا 2025 في السعودية ، موعد نزول نيسان اكستيرا 2025 ، مميزات وعيوب نيسان اكستيرا 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-