📁 آخر الأخبار

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 مواصفات واسعار وموعد وصولها السعودية

تعد سيارة BMW الفئة الثالثة واحدة من أكثر السيارات السيدان متوسطة الحجم شعبية في العالم، وهي متوفرة الآن في جيلها السابع الجديد كلياً. تتميز السيارة بتصميمها الأنيق وأداءها القوي وميزاتها الغنية.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


BMW الفئة الثالثة 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 ، سعر BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية ، موعد نزول BMW الفئة الثالثة 2025 ، مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025
BMW الفئة الثالثة 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية

BMW الفئة الثالثة 2025 - بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025

تتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية بمحركين مختلفين:
1. محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر
ينتج هذا المحرك قوة 255 حصانًا و 350 نيوتن متر من عزم الدوران. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يوفر هذا المحرك أداءً جيدًا في المدينة والطرق السريعة، مع تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 5.8 ثانية.

2. محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر
ينتج هذا المحرك قوة 382 حصانًا و 500 نيوتن متر من عزم الدوران. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يوفر هذا المحرك أداءً قويًا في جميع الظروف، مع تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 4.7 ثانية.
قد يعجبك ايضا 

مميزات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025

  • تصميم خارجي وداخلي أنيق ومميز
  • أداء قوي واقتصادي في استهلاك الوقود
  • ميزات داخلية متقدمة

عيوب سيارة BMW الفئة الثالثة 2025

  • سعرها المرتفع
  • مساحة التخزين الخلفية محدودة بعض الشيء

موعد نزول BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية

من المقرر أن تتوفر سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية في الربع الأول من عام 2025. وسيتم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي قريبًا.

أسعار سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • يبدأ سعر سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 من 45,500 دولار اي ما يعادل 259,000 ريال سعودي لطراز 330i.
  • سعر سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 طراز M340i xDrive يبدأ من 60,600 دولار اي ما يعادل 349,000 ريال سعودي.

داخلية BMW الفئة الثالثة 2025

طوال تطور سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 ، خضعت المقصورة الداخلية لكل طراز لتحول لخلق مزيج متناغم من الفخامة والراحة والتكنولوجيا المتقدمة. في حين أن المواصفات يمكن أن تختلف بناءً على سنة الطراز والتجهيزات، إلا أننا نفتقر حاليًا إلى القدرة على تأكيد التصميم الداخلي الدقيق لسيارة BMW الفئة الثالثة القادمة.

ومع ذلك، فمن المعقول أن نتوقع أن النسخة القادمة ستعرض في كثير من الأحيان تصميمات داخلية ذات جودة استثنائية. تصور مكانًا مزينًا بمواد من الدرجة الأولى تولد جوًا من الفخامة. توقع مواجهة مزيج من الأسطح الفخمة، والمقاعد المكسوة بالجلد، ولمسات من الخشب أو الألومنيوم، والعناصر المصنوعة بدقة والتي سيتم توزيعها في جميع أنحاء المقصورة.

اكتسبت BMW سمعة طيبة في تصميم التصميمات الداخلية التي تعطي الأولوية لاحتياجات السائق. وقد تم تصميم هذا الترتيب بعناية لوضع أدوات التحكم المهمة في متناول اليد، مما يضمن تجربة قيادة مريحة وغامرة.ومن الجدير بالذكر أن المقاعد الأمامية والخلفية في سيارة BMW الفئة الثالثة المقبلة تم تصميمها لتوفير راحة لا مثيل لها ودعم قوي، حتى أثناء الرحلات الطويلة. في فئات محددة من الطرازات الأعلى، يمكن للتوافر المحتمل للمقاعد القابلة للتعديل كهربائياً مع وظائف التدفئة والتبريد أن يعزز تجربة القيادة.

من أهم عناصر التجربة الداخلية هو نظام المعلومات والترفيه، الذي غالبًا ما يتم تشغيله بواسطة تقنية iDrive الشهيرة من BMW. يشتمل هذا النظام المتطور على واجهة تعمل باللمس، أو وحدة تحكم دوارة، أو مزيج من الاثنين معًا، مما يمنحك السيطرة على التنقل، وتشغيل الوسائط، وتكوينات السيارة.
BMW الفئة الثالثة 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 ، سعر BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية ، موعد نزول BMW الفئة الثالثة 2025 ، مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025
BMW الفئة الثالثة 2025 : مواصفات ، سعر ، ميزات ، عيوب ، موعد النزول في السعودية

وسائل الترفيه في سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025

توقع مجموعة من التحسينات المتطورة من BMW التي تستعد لرفع مستوى تجربة القيادة لطراز الفئة الثالثة القادم، وتعزيز الاتصال السلس لكل من السائقين والركاب في الرحلة المقبلة. سيتوقف إدراج هذه التحسينات على عوامل مثل سنة الطراز المعين ومستوى القطع والحزمة الاختيارية. نعرض أدناه العديد من الميزات السائدة التي يمكنك توقع مواجهتها في إصدارات BMW الفئة الثالثة الجديدة:
  • نظام المعلومات والترفيه آي درايف
  • التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو
  • نظام الملاحة المتكامل
  • خدمات BMW ConnectedDrive
  • إمكانية استخدام نقطة اتصال WiFi 5G
  • السيطرة فتة
  • مساعد شخصي ذكي مع التحكم الصوتي
  • الشحن اللاسلكي والتكامل السلس للهواتف الذكية
  • ترقيات البرامج عن بعد
  • أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والشاملة
  • وحدة تحكم دوارة سهلة الاستخدام
  • الملاحة التفاعلية التي تعمل باللمس

ميزات السلامة في سيارة BMW الفئة الثالثة 2025

تتميز كل نسخة من سيارات BMW الفئة الثالثة بمجموعة متنوعة من مكونات السلامة المصممة بدقة لتعزيز أمان السائقين والركاب مع المساهمة أيضًا في منع وقوع الحوادث. ولذلك، فمن المعقول أن نتوقع أن تدعم سلسلة 2025 3 المقبلة هذا التقليد من خلال دمج مجموعة استثنائية من ميزات السلامة، على النحو المبين أدناه:
  • أنظمة مساعدة السائق المتقدمة
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ
  • مراقبة النقاط العمياء
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • تحذير مغادرة المسار
  • مساعد الحفاظ على المسار
  • تحذير من الاصطدام الأمامي
  • نظام كاميرا الرؤية المحيطية
  • مجسات وقوف السيارات
  • شاشة عرض علوية
  • الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) والتحكم في الثبات
  • وسائد هوائية
  • تحسينات السلامة الهيكلية
  • أنظمة السلامة النشطة
  • كشف المشاة
  • نظام تثبيت السرعة التكيفي

وكيل سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية

وكيل سيارة BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية هو شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW في السعودية. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من خدمات ما قبل البيع وما بعد البيع.

الجديد في BMW الفئة الثالثة 2025

أطلقت BMW الجيل الأول من الفئة الثالثة لأول مرة في عام 1975، خلفًا لسلسلة BMW G02. تميز هذا التكرار بأنماط هيكل متنوعة مثل طرازات السيدان ذات البابين والمكشوفة والهاتشباك. ومع التقدم عبر الأجيال المتعاقبة، التي تتميز كل منها بتصميمات وتحديثات جديدة، ظهر الجيل السابع الحالي في عام 2018. ويمثل هذا الجيل تجسيدًا راقيًا للغة تصميم BMW، بما في ذلك المحركات المطورة والتكنولوجيا المتقدمة ومجموعة من أنظمة مساعدة السائق. وتضم نسخة السيدان G20 ونسخة الواغن G21، مما يدل على تطور العلامة التجارية.

خضع الجيل السابع من BMW الفئة الثالثة إلى عملية تجديد شاملة لعام 2023. قدم هذا الإصلاح تصميمًا خارجيًا جديدًا ولوحة عدادات رقمية محسنة وواجهة موسعة تعمل باللمس ومجموعة من الميزات الجديدة. يظل النموذج متاحًا بسهولة في السوق. وبعد ذلك، تستمر سلسلة BMW 3 في طراز عام 2024 دون تعديلات جوهرية.

تستعد شركة BMW حاليًا لتقديم سيارة BMW الفئة الثالثة القادمة في عام 2025. ومع ذلك، لم تكشف شركة صناعة السيارات عما إذا كان النموذج سيخضع لمراجعة لعام 2025. ومع ذلك، تشير تقارير وسائل الإعلام إلى وجود تعديلات طفيفة في المستقبل لسيارة BMW 3 Series القادمة. في حالة ظهور أي اكتشافات جديدة من الشركة، فإننا على استعداد لتحديث هذه المقالة على الفور بأحدث الأفكار.

تقييم BMW الفئة الثالثة 2025

ستثبت سيارة BMW الفئة الثالثة القادمة لعام 2025 نفسها كمنارة لديناميكيات القيادة الجذابة والتعامل الرياضي. وستعتمد سمعتها على هيكل متوازن بشكل جيد، وتوجيه سريع الاستجابة، ونظام تعليق مضبوط بدقة، مما يعد مجتمعة بتجربة قيادة مبهجة وديناميكية.

ومن خلال احتضانه لمجموعة من خيارات المحرك، بما في ذلك المحركات ذات الشاحن التوربيني الفعال ومتغير M عالي الأداء، يمكّن هذا الطراز السائقين من تحديد مستوى أداء يتوافق مع تفضيلاتهم. داخل سيارة BMW الفئة الثالثة القادمة، ستكون السمة المميزة هي استخدامها للمواد عالية الجودة والتصميم الحديث والتخطيط الذي يركز على السائق.

ستتضمن هذه المقصورة الداخلية دائمًا محتوى متميزًا وأدوات تحكم مصممة بعناية وأحدث الميزات التكنولوجية. في حين أن المقاعد الأمامية تعد بالراحة والدعم، فمن المهم ملاحظة أن مساحة المقعد الخلفي قد تكون محدودة إلى حد ما مقارنة بالمركبات الأكبر حجمًا. تقف سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة في طليعة التكنولوجيا المتقدمة، حيث تتميز بعناصر مثل نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، والملاحة، وتكامل الهاتف الذكي مثل Apple CarPlay وAndroid Auto.

على مدى أجيالها المختلفة، تبنت BMW الفئة الثالثة أنماطًا متنوعة للهيكل بما في ذلك سيارات السيدان، والواغن، والكوبيه، والمكشوفة. لتلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن المزيد من القوة والطابع الرياضي، تتوفر أيضًا طرازات M الموجهة للأداء. تتنافس سيارة BMW الفئة الثالثة في قطاع السوق الصاخب مع السيارات المدمجة الفاخرة الأخرى من العلامات التجارية المرموقة مثل أودي ومرسيدس بنز ولكزس.

في هذا الموضوع تعرفنا على BMW الفئة الثالثة 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 ، سعر BMW الفئة الثالثة 2025 في السعودية ، موعد نزول BMW الفئة الثالثة 2025 ، مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات