📁 آخر الأخبار

مرسيدس CLE 2025 عيوب - مميزات - مواصفات

في وقت ما، كان لدى مرسيدس بنز طرازات كوبيه وقابلة للتحويل للفئة C والفئة E والفئة S. الآن، في عملية تقليم التشكيلة، قامت مرسيدس بمزج الأولين معًا، والنتيجة هي فئة 2025 CLE. مع بصمة مشابهة لسيارة الكوبيه القديمة من الفئة C، واثنين من المحركات المتوفرة، وجميع أنواع تقنيات المقصورة القياسية، تحمل مرسيدس CLE 2025 جميع أحدث وأكبر الميزات التي تقدمها مرسيدس في شكل أنيق ببابين. 


مرسيدس CLE 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس CLE 2025 ، سعر مرسيدس CLE 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس CLE 2025 ، مميزات وعيوب مرسيدس CLE 2025
مرسيدس CLE 2025

مميزات مرسيدس CLE 2025

  • تصميم فاخر وأنيق: تصميم خارجي وداخلي فاخر يجمع بين الأناقة والرفاهية.
  • أداء ديناميكي: توفير قيادة ممتعة وديناميكية بفضل محركات قوية ونظام تعليق متطور.
  • تقنيات متقدمة: نظام معلومات وترفيه متطور، وتقنيات قيادة ذكية، وأنظمة أمان متطورة.
  • مساحة داخلية واسعة: مقاعد مريحة وواسعة مع مساحة كبيرة للركاب والبضائع.
  • فخامة ورفاهية: استخدام مواد عالية الجودة وتشطيبات ممتازة تعكس الفخامة والرفاهية.

عيوب مرسيدس CLE 2025

  • سعر مرتفع: تعتبر واحدة من السيارات الفاخرة الأغلى في السوق، مما قد يكون خارج متناول البعض.
  • تكاليف الصيانة: تكاليف الصيانة والإصلاح قد تكون مرتفعة بسبب القطع والخدمات الفاخرة.
  • حجم كبير: يمكن أن يكون حجمها الكبير عائقًا في الركن والمناورة في الأماكن الضيقة.
  • استهلاك الوقود: قد يكون استهلاك الوقود مرتفعًا بالنسبة لبعض الطرز والمحركات.
  • قدرات الرحلات الطويلة: قد تكون الراحة والأداء أقل في الرحلات الطويلة بسبب بعض العوامل مثل الضوضاء والتعب.

مواصفات مرسيدس CLE 2025

يتم تشغيل الطرازات التي تحمل شارة CLE300 بمحرك رباعي الأسطوانات بقوة 255 حصانًا بينما تحصل طرازات CLE450 على محرك توربيني بقوة 375 حصانًا سداسي الأسطوانات. تتنافس مرسيدس CLE 2025 وجهاً لوجه مع منافسين مثل Audi A5 وBMW 4-series. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات مرسيدس CLE 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .

مرسيدس CLE 2025 المحرك وناقل الحركة والأداء

تأتي مرسيدس CLE 2025 مع أحد المحركين. يحمل CLE300 محركًا توربينيًا سعة 2.0 لترًا مضمنًا رباعيًا، وهو جيد لـ 255 حصانًا و 295 رطلًا من عزم الدوران، في حين أن CLE450 يصطدم بما يصل إلى شاحن توربيني سعة 3.0 لترًا مضمنًا بستة أسطوانات ينتج 375 حصانًا و 369 رطلًا قدمًا من عزم الدوران عزم الدوران. ويتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات بشكل قياسي في كلا الطرازين. كلا المحركين عبارة عن هجينة بقوة 48 فولت، وتتضمن محركًا كهربائيًا يمكن أن يضيف ما يصل إلى 23 حصانًا و148 رطلًا من عزم الدوران أيضًا. يقتصر كل من CLE300 وCLE450 على سرعة قصوى تبلغ 130 ميلاً في الساعة. لقد أتيحت لنا الفرصة لاختبار قيادة كل من CLE300 وCLE450 بأنفسنا وخرجنا سعداء بأدائهما، لكن الطرازات التي قدناها كانت تحتوي على نظام تعليق بمواصفات أوروبية لا يمثل ما ستبيعه مرسيدس-بنز في أمريكا الشمالية. عندما تتاح لنا الفرصة، سنقوم باختبار CLE على أرضنا وتحديث هذه القصة بانطباعات القيادة ونتائج الاختبار.

مرسيدس CLE 2025 والاقتصاد في استهلاك الوقود

لم تصدر مرسيدس بنز ولا وكالة حماية البيئة تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لفئة مرسيدس CLE 2025 حتى الآن، ولكن عندما نكتشف تصنيفات ميلا في الغالون للسيارة الجديدة، سنقوم بتحديث هذه القصة بهذه التفاصيل. سنحصل أيضًا على فرصة لأخذ مرسيدس CLE 2025 على طريق اختبار الطريق السريع الذي تبلغ سرعته 75 ميلاً في الساعة والذي سيعطينا فكرة عن الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي للسيارة. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في مرسيدس CLE 2025 ، قم بزيارة موقع وكالة حماية البيئة (EPA).

داخلية مرسيدس CLE 2025

يجب أن تبدو المقصورة الداخلية لمرسيدس CLE 2025 مألوفة، حيث أن تصميمها العام مشترك مع الفئة C والفئة GLC. ومع ذلك، فإن المقاعد الأمامية جديدة ومخصصة لمرسيدس CLE 2025، وتنزلق للأمام للوصول إلى المقعد الخلفي عن طريق حزام جلدي ينشط آلية الانزلاق؛ تعتبر تدفئة المقاعد قياسية، بينما تعتبر التهوية والتدليك اختيارية. تتوفر الإضاءة المحيطة بـ 64 لونًا بشكل قياسي، كما هو الحال مع نظام الصوت Burmester المكون من 17 مكبر صوت. تأتي الطرازات الأساسية مع تنجيد من الفينيل، ولكن وفقًا لتقاليد مرسيدس، يمكنك دفع المزيد من المال مقابل الجلود أو حتى جلد نابا الفاخر. توفر مرسيدس CLE 2025 مساحة أكبر للأرجل الأمامية مقارنة بكل من سيارات الكوبيه من الفئة C والفئة E، بينما تقع بين الاثنين في مساحة الأرجل الخلفية. يوفر صندوقها الذي تبلغ مساحته 14.8 قدمًا مكعبًا 2.1 قدمًا مكعبًا أكثر من سيارة الكوبيه من الفئة C المنتهية ولايته، ولكنه يتخلف بمقدار عُشري قدم مكعب عن سيارة الكوبيه من الفئة E.

مرسيدس CLE 2025 ,المعلومات والترفيه والاتصال

تأتي كل مرسيدس CLE 2025 بشكل قياسي مع شاشة عرض رقمية مقاس 12.3 بوصة تتعامل مع واجبات المجموعة التقليدية وتوفر ثلاثة أنماط مرئية متميزة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل شاشة اللمس المركزية مقاس 11.9 بوصة على تشغيل أحدث إصدار من برنامج المعلومات والترفيه MBUX من مرسيدس-بنز. يمكنك استخدام شاشة اللمس للتفاعل مع نظام المعلومات والترفيه، أو يمكنك استخدام أدوات التحكم الحساسة للمس الموجودة على عجلة القيادة. ومع ذلك، فإن أزرار عجلة القيادة مربكة، ويمكن أن تكون مصدر إلهاء حتى تعتاد على التشغيل. ولحسن الحظ، يستجيب النظام أيضًا للأوامر الصوتية، لذلك إذا واجهتك مشكلة ولم تتمكن من اكتشاف شيء ما، يمكنك فقط قول "Hey Mercedes" لجذب انتباهه. يتضمن هذا الإصدار الأحدث من MBUX تطبيقات أصلية جديدة، بما في ذلك TikTok وAngry Birds وWebex وZoom. يتم أيضًا تضمين خدمات الموسيقى بما في ذلك Apple Music وSpotify وTidal. تتوفر أيضًا ميزات Apple CarPlay وAndroid Auto بشكل قياسي.

مرسيدس CLE 2025 ,ميزات السلامة ومساعدة السائق

تأتي فئة CLE بشكل قياسي مع فرملة الطوارئ الآلية، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومراقبة انتباه السائق. تعمل حزمة مساعدة السائق الاختيارية على تعزيز الأمور من خلال التحكم التكيفي في السرعة ومراقبة النقطة العمياء والمزيد. لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم لفئة CLE، قم بزيارة مواقع الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:
نظام التحذير من الاصطدام الأمامي القياسي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ
نظام التحذير القياسي عند مغادرة المسار والمساعدة في الحفاظ على المسار
نظام تثبيت السرعة التكيفي المتوفر

موعد نزول مرسيدس CLE 2025

من المتوقع طرح سيارة مرسيدس CLE 2025 في السعودية في النصف الاول من عام 2025

سعر CLE مرسيدس CLE 2025 في السعودية

يبدأ سعر مرسيدس CLE 2025 مرسيدس CLE 2025300 بريميوم من 60,000 دولار اي ما يعادل 225,700 ريال سعودي.
يبدأ سعر مرسيدس CLE 2025 مرسيدس CLE 2025450 بريميوم من 63,000 دولار اي ما يعادل 236,330 ريال سعودي.

ولم تكشف مرسيدس بنز عن أي معلومات عن الأسعار أو المعدات حتى الآن، ولكن يمكن لمرسيدس CLE 2025 أن تتبع تشكيلة القطع الجديدة التي تم إطلاقها مع سيارة سيدان 2022 من الفئة C، والتي تبدأ بالمستوى المبتدئ Premium وتعمل حتى طرازات Exclusive وPinnacle. . وفي كلتا الحالتين، نتوقع أن نرى علاوة سعرية للبابين الجديدين، حيث يبدأ السعر بحوالي 60.000 دولار أمريكي لـ CLE300 Premium. في هذا الموضوع تعرفنا على مرسيدس CLE 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس CLE 2025 ، سعر مرسيدس CLE 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس CLE 2025 ، مميزات وعيوب مرسيدس CLE 2025 .
المصدر
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات