📁 آخر الأخبار

مرسيدس EQE SUV 2025 مميزات - عيوب - اداء - تقييم شامل

مرسيدس EQE SUV 2025 احدى السيارات الفاخرة القوية من مرسيدس ، فبينما تقوم مرسيدس بجهد لتقديم سيارتها الكهربائية EQE SUV 2025 إلى شبكة الوكلاء هذا الربيع، كشفت الشركة الألمانية عن جدول أسعار الطراز الجديد بأحدث التحديثات. وتتوفر هذه السيارة بثلاث فئات مختلفة، وهي 350+، 350 4Matic، و500 4Matic.


قامت مرسيدس بتسعير سيارتيها المجهزتين بأنظمة قيادة مختلفة - الخلفي والكلي - بنفس السعر الذي يبلغ 79,050 دولار أميركي. وأوضحت الشركة الألمانية أن هذا الإجراء يهدف إلى تقديم قيمة إضافية لعملائها الذين يبحثون عن أنظمة دفع مختلفة، ويرى بعض المحللين أن طراز 350 4Matic قد يكون الأكثر مبيعًا ضمن تشكيلة EQE SUV 2025 الجديدة. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات مرسيدس EQE SUV 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


مرسيدس EQE SUV 2025 مميزات - عيوب - اداء - تقييم شامل
مرسيدس EQE SUV 2025 مميزات - عيوب - اداء - تقييم شامل 

مرسيدس EQE SUV 2025

تتوفر مرسيدس EQE SUV 2025 في ثلاثة طرازات: 350+ و 350 4MATIC و 500 4MATIC. جميع الموديلات مزودة بمحرك كهربائي مزدوج يولد قوة 315 حصانًا وعزم دوران 561 نيوتن متر. يبلغ مدى القيادة المقدر للسيارة 410 كيلومترات.

مميزات مرسيدس EQE SUV 2025

  • تصميم فاخر: تصميم خارجي أنيق وداخلي عصري وفخم.
  • كفاءة الطاقة: سيارة كهربائية بالكامل مع مدى جيد للشحن.
  • تقنيات متقدمة: مزودة بأحدث تقنيات القيادة الذاتية والسلامة والترفيه.
  • أداء قوي: محركات كهربائية قوية توفر تسارعاً سريعاً وأداءً مميزاً.
  • راحة القيادة: مقاعد مريحة وتجربة قيادة هادئة بفضل انخفاض الضوضاء والاهتزازات.

عيوب مرسيدس EQE SUV 2025

  • سعر مرتفع: تعتبر مكلفة مقارنة ببعض السيارات الكهربائية الأخرى.
  • شبكة الشحن: قد تواجه تحديات في بعض المناطق بسبب نقص محطات الشحن.
  • وزن السيارة: الوزن الثقيل يمكن أن يؤثر على الديناميكية والاستهلاك.
  • مساحة خلفية محدودة: المساحة الخلفية قد تكون ضيقة نسبياً لبعض الركاب.
  • تعقيد النظام التقني: بعض المستخدمين قد يجدون تقنيات السيارة معقدة الاستخدام.

فئات مرسيدس EQE SUV 2025

تتوفر سيارة مرسيدس EQE SUV 2025 بأربعة مستويات: EQE 350+، وEQE 350 4Matic، وEQE 500 4Matic، وAMG EQE. توفر الطرازات غير التابعة لشركة AMG واحدة من ثلاث فئات فرعية: Premium وExclusive وPinnacle. تأتي AMG EQE بشكل قياسي أو مع باقة Pinnacle. في حين أن AMG ستكون الأكثر متعة في القيادة، فإن اختيارنا الموصى به هو EQE 350 4MATIC Exclusive. سنشرح السبب.

مرسيدس EQE SUV 2025 فئة +350

تأتي EQ 350+ (79.050 دولارًا، بما في ذلك رسوم الوجهة 1.150 دولارًا) بعجلات مقاس 19 بوصة، وفتحة سقف بانورامية، وتنجيد من الجلد الصناعي، ومقاعد أمامية مُدفأة، وإضاءة داخلية متعددة الألوان للمقصورة، ونظام تحكم بالمناخ ثنائي المنطقة، وشاشة لمس للمعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة، ونظام ملاحة. ونظام صوت Burmester وApple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي ولوحة شحن لاسلكية. تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية فرامل الطوارئ التلقائية، والتحذير من النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، وكاميرا وقوف السيارات ذات الرؤية المحيطية، ونظام ركن السيارة الذاتي.يأتي EQE 500 4Matic Premium (87.050 دولارًا) مزودًا بنظام الدفع الرباعي القياسي، ومحرك أكثر قوة، وعجلات مقاس 20 بوصة، وتوجيه بالعجلات الخلفية، وتنجيد جلدي، ولمسات خارجية من AMG باللونين الأسود والكروم.

مرسيدس EQE SUV 2025 فئة Exclusive

يعمل الطراز Exclusive على ترقية الإضاءة الداخلية والخارجية ويضيف نظام ملاحة "الواقع المعزز"، الذي يتراكب مع الفيديو المباشر للخرائط والاتجاهات. كما يوفر هذا الطراز أيضًا حزمة مساعدة السائق الاختيارية مع نظام تثبيت السرعة التكيفي، وتغيير المسار التلقائي، والتدخل في النقطة العمياء، والتوجيه المراوغ. مساعدة، وقدرة محدودة على القيادة بدون استخدام اليدين. نوصي بـ EQE 500 4Matic Exclusive من المستوى المتوسط نظرًا لأنه يأتي مع الكثير من الميزات القياسية، ويتضمن الدفع الرباعي، ويحتوي على ميزات مساعدة السائق مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي والقيادة شبه بدون استخدام اليدين.

مرسيدس EQE SUV 2025 فئة Pinnacle

يضيف طراز Pinnacle التحكم في المناخ بأربع مناطق، وشاشة عرض رأسية، وفلتر هواء متطور للمقصورة مع عطور اختيارية، ومنافذ USB مطورة، وإضاءة رقمية مع ميزات العرض والرسوم المتحركة.تسمح العديد من الخيارات بتخصيص سيارة EQE SUV حسب الرغبة. وهي تشمل عجلات مقاس 20 و21 بوصة، ونظام تعليق هوائي، وتنجيد جلد نابا مطور، ومقاعد أمامية مهواة مع وظيفة التدليك، ومقاعد خلفية مدفأة، وعجلة قيادة مدفأة، وشاشة عرض رأسية.

مرسيدس EQE SUV 2025 فئة AMG

بسعر أساسي يبلغ 110.450 دولارًا أمريكيًا، تتمتع سيارة AMG EQE SUV بمحرك مزدوج الأداء عالي الأداء، وتوجيه المحور الخلفي، ونظام التحكم النشط بالقيادة AMG، وتوجيه أداء AMG، وعجلات AMG مقاس 21 بوصة، وشبكة على طراز AMG، وشاشة MBUX Hyperscreen، نظام صوتي Burmester 3D وفتحة سقف بانورامية ومقاعد جلدية نابا.

سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة مرسيدس EQE SUV 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
وفقًا لموقع مرسيدس بنز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يبدأ سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية من 544,073 ريال سعودي.
  • مرسيدس EQE SUV 350+: يبدأ من 544,073 ريال سعودي
  • مرسيدس EQE SUV 350 4MATIC يبدأ من: 587,272 ريال سعودي
  • مرسيدس EQE SUV 500 4MATIC يبدأ من: 698,571 ريال سعودي

داخلية مرسيدس EQE SUV 2025

مثل نظيرتها الأكبر من مرسيدس EQS SUV، تتميز سيارة EQE SUV 2025 بقمرة قيادة مستقبلية حالمة تبدو أكثر دراماتيكية بكثير من سيارة Tesla Model Y البسيطة نسبيًا أو حتى سيارة BMW iX الأكثر حداثة. هناك درجة من المسرح هنا، مع تغيير ألوان الإضاءة المحيطة ورسوم العرض المتحركة التي تبدو وكأنها وحدة تحكم في الألعاب. ولكن في الأساس، هذا هو ما هو متوقع من مرسيدس: تنجيد وتزيين عالي الجودة، وتجميع لا تشوبه شائبة، ومقاعد مريحة في أي وضع.
توفر المظلة المستديرة لسيارة EQE SUV مساحة رأسية للركاب طوال القامة، لذلك لا ينبغي للسائقين الذين يبلغ طولهم 6 أقدام أو أطول قليلاً أن يشعروا بأي رهاب من الأماكن المغلقة. بالنسبة للبالغين ذوي الارتفاع المتوسط، ستشعر بالاتساع والاتساع في الداخل، على الرغم من أننا نفضل رؤية أفضل في الخارج. ومع ذلك، فإن هذا الشعور بالانفتاح الواسع ينتهي عند حجرة الشحن. مع مساحة للأمتعة تبلغ 14.0 قدمًا مكعبًا فقط، توفر سيارة EQE SUV نصف تلك التي يوفرها منافسوها من Tesla وBMW، وأقل من منافسي Genesis Electrified GV70 أو Audi e-tron. يؤدي طي المقاعد الخلفية إلى فتح ما يقرب من 60 قدمًا مكعبًا، وذلك بفضل السقف المرتفع المستدير، ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من التطبيق العملي اليومي، فإن معظم منافسي EQE SUV يحققون نتائج أفضل.

مرسيدس EQE SUV 2025 والمعلومات والترفيه والاتصال

يرتكز نظام المعلومات والترفيه في سيارة Mercedes EQE SUV لعام 2025 على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة على طراز الكمبيوتر اللوحي تعمل بنظام التشغيل MBUX. يظل هذا النظام من بين أفضل الأنظمة في الصناعة من خلال تركيزه على عناصر التحكم الصوتية الطبيعية والتعلم الآلي. يمكن للبرنامج التعرف على الميزات والطلبات الأكثر استخدامًا للسائق وتنظيمها على الشاشة الرئيسية، وبالتالي التخلص من الحاجة إلى الغوص العميق في القائمة. تتمتع سيارة AMG EQE SUV بشاشة Hyperscreen المذهلة بطول لوحة القيادة الموجودة في EQS SUV وEQE سيدان، ونتوقع أن يتم تقديمها في بقية المجموعة في المستقبل.

يأتي نظام Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي بشكل قياسي، وكذلك لوحة الشحن اللاسلكية. يعد نظام الصوت Burmester القياسي أحد الميزات المميزة، حيث يوفر صوتًا واضحًا يشبه الحفلة الموسيقية مع معالجة الصوت المحيطي Dolby Atmos الجديدة. وهناك مكافأة لمستخدمي Apple Music: يمكن للنظام تشغيل المحتوى من خدمة البث المباشر من Apple بصوت مكاني عالي الجودة، مما يعيد إنشاء تجربة الاستماع المنزلية وسماعات الرأس المشهورة للعلامة التجارية.

مرسيدس EQE SUV 2025 وميزات الأمان

لم تقم الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) بتصنيف سيارة مرسيدس EQE SUV موديل 2025 من حيث الحماية من التصادم. وقد حصلت مرسيدس تاريخياً على أعلى الدرجات من كلا الوكالتين.تشمل ميزات مساعدة السائق القياسية فرامل الطوارئ التلقائية، والتحذير من النقطة العمياء، والمساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية. تشتمل حزمة مساعدة السائق الاختيارية على نظام تثبيت السرعة التكيفي، وتغيير المسار التلقائي، والتدخل في النقطة العمياء (توجيه السيارة بعيدًا عن الاصطدام المحتمل في النقطة العمياء)، ومساعدة التوجيه المراوغة، وقدرة محدودة على القيادة بدون استخدام اليدين.

مرسيدس EQE SUV 2025 مقابل المنافسين

تصل سيارة مرسيدس EQE SUV موديل 2025 إلى موجة قادمة من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الفاخرة. ليس لدى المشترين نقص في الخيارات في هذه الفئة السعرية، بدءًا من سيارة Audi e-tron - وهي سيارة قديمة في هذه الفئة عمرها ما يقرب من خمس سنوات - إلى الطرازات الجديدة مثل Cadillac Lyriq وGenesis Electrified GV70. تقع سيارة EQE SUV في منتصف الفئة في النطاق الإجمالي؛ إنها تذهب إلى أبعد من سيارة جينيسيس لكل شحنة، وليس بالقرب من سيارة BMW iX، ومثل منافسها من الطراز الأساسي Tesla Model Y. وبينما تضع سيارة EQE SUV معيارًا لفئة الجودة الداخلية ونظام المعلومات والترفيه، فإن افتقارها إلى مساحة الأمتعة والأمتعة قد يدفع بعض المشترين إلى البحث في مكان آخر.
مرسيدس EQE SUV مقابل أودي إي ترون
  • مرسيدس EQE SUV مقابل BMW iX
  • مرسيدس EQE SUV مقابل كاديلاك LYRIQ
  • مرسيدس EQE SUV مقابل جينيسيس الكهربائية GV70
  • مرسيدس EQE SUV مقابل تسلا موديل Y

مرسيدس EQE SUV 2025 البطارية والأداء

يأتي طراز 2025 Mercedes-Benz EQE 350+ مزودًا ببطارية ليثيوم أيون بقدرة 90.6 كيلووات في الساعة. يعمل بمحرك كهربائي واحد (288 حصانًا، 417 رطلًا من عزم الدوران) يدفع العجلات الخلفية ويوفر نطاق قيادة يصل إلى 279 ميلًا. وتقول مرسيدس إن الطراز الأساسي يمكن أن يتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.3 ثانية ويصل إلى سرعة قصوى تبلغ 130 ميلاً في الساعة.

يستخدم نظام الدفع الرباعي EQE 350 4Matic بطارية ذات طاقة أقل قليلاً (89 كيلووات في الساعة) ويضيف محركًا ثانيًا لتشغيل العجلات الأمامية. يوفر هذا الطراز عزم دوران أكبر (564 رطلًا قدمًا)، وهو أسرع جزئيًا (من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.2 ثانية)، ولكنه يغطي نطاقًا أقل عند 253 ميلًا.يستخدم EQE 500 4Matic أيضًا محركات مزدوجة ويولد المزيد من القوة، مع قوة مجمعة تبلغ 402 حصانًا و633 رطل قدم من عزم الدوران. وهذا يكفي لتسارع سريع من 0 إلى 60 خلال 4.5 ثانية ومدى يصل إلى 269 ميلاً.

يتميز نظام المحرك المزدوج في AMG EQE بقوة 617 حصانًا و701 رطلًا قدمًا من عزم الدوران، ومع وضع Race Start الاختياري، يمكن زيادة القوة مؤقتًا إلى 677 حصانًا و738 رطلًا قدمًا من عزم الدوران، مما سيحرك هذا الكروس أوفر إلى 60 ميلاً في الساعة. في 3.4 ثانية. تقدر وكالة حماية البيئة المدى بـ 235 ميلاً، ولكن أثناء قيادتنا أظهرت الشحنة الكاملة 260 ميلاً على كمبيوتر الرحلة.تعمل جميع إصدارات سيارة EQE SUV في صمت قريب، ولا تصدر سوى ضوضاء الرياح البعيدة على الطريق السريع. يمكن للسائقين اختيار الأصوات لمحاكاة الإحساس بالسرعة في المقصورة، ولكن وجدنا هذه الأصوات الاصطناعية مزعجة إلى حد ما وقمنا بإطفائها لصالح الصمت المهدئ.

كما تتوقع من سيارة E-Class التناظرية، فإن قيادة EQE SUV سلسة ومتماسكة، على الرغم من أن نظام التعليق الهوائي الاختياري يضيف القليل من التدافع في مقابل الشعور الرياضي. يمكن لنظام التعليق الهوائي أيضًا رفع سيارة EQE SUV بوصة واحدة لمزيد من الخلوص الأرضي ويضيف وضع القيادة على الطرق الوعرة لتحسين الجر.تتراوح أوضاع تجديد الفرامل من الشعور المألوف بالانطلاق في سيارة تعمل بالغاز إلى التباطؤ القوي والفوري في الوضع الأعلى. من المرجح أن يفضل سائقو المركبات الكهربائية المتمرسون والركاب في ساعات الذروة الخيار الأخير لأنه يسمح بالقيادة الحقيقية بدواسة واحدة، على الرغم من صعوبة تعديله مقارنة بالمركبات الكهربائية الأخرى التي تحتوي على هذه الميزة.

مرسيدس EQE SUV 2025 والنطاق ووقت الشحن

تتصدر سيارة مرسيدس EQE 350+ 2025 الأساسية التشكيلة بمدى يصل إلى 279 ميلاً عند شحن البطارية بالكامل. يعد EQE 500 4Matic هو الأفضل بعد ذلك بمسافة 269 ميلاً، بينما يقدم EQE 350 4Matic أقل نطاق يبلغ 253 ميلاً. ليس من المستغرب أن يكون الطراز الأقوى هو أيضًا الأقل كفاءة، حيث يبلغ معدل AMG 235 ميلًا فقط. جميع الطرازات الأربعة قادرة على معدلات شحن سريع بالتيار المستمر تصل إلى 170 كيلووات، وتقدر مرسيدس أن الأمر سيستغرق 32 دقيقة لإعادة شحن البطارية من 10 إلى 80٪. في الشاحن الأبطأ من المستوى 2، يحتاج EQE إلى حوالي 10 ساعات للتجديد من 10 إلى 100%.

تعتبر تقديرات نطاق EQE SUV تنافسية مع أحدث موجة من سيارات الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم، بما في ذلك الشركة الرائدة في فئتها حاليًا، Tesla Model Y. ويسافر الطراز الأساسي Model Y أيضًا ما يقدر بـ 279 ميلًا، لكن الطرازات الأعلى يمكن أن تصل إلى 330 ميلًا. ومن المتوقع أن تغطي سيارة Polestar 3 القادمة مسافة تتراوح بين 270 و300 ميل، في حين يمكن لسيارة كاديلاك Lyriq السفر لمسافة تصل إلى 308 أميال. تعتبر سيارة BMW iX جيدة لمسافة 324 ميلاً. لا تصل سيارة Genesis Electrified GV70 الأنيقة إلى مسافة 236 ميلًا فقط، ولكنها تعد بأوقات إعادة شحن أقصر. يعمل برنامج Mercedes Me Charge على تبسيط الوصول وإعداد الفواتير للعديد من شبكات الشحن عن طريق تحويل جميع المعاملات من خلال حساب واحد. كما أنه يمكّنك من التوصيل والشحن، مما يسمح لك بتوصيل سيارتك دون تمرير البطاقة أو إدخال أي معلومات.

موعد نزول مرسيدس EQE SUV 2025

من المتوقع طرح سيارة مرسيدس EQE SUV 2025 ونزولها في السعودية في بدالية عام 2025 .مثل شقيقتها التي تعمل بالغاز، مرسيدس GLE، توفر سيارة EQE SUV مساحة داخلية واسعة مع مقاعد مريحة ومساحة تخزين معقولة. بفضل سمعة مرسيدس وتصميمها الداخلي المتميز، تتمتع سيارة EQE SUV بمكانتها الخاصة في مواجهة القائمة المتزايدة من السيارات الكهربائية الفاخرة المنافسة مثل كاديلاك ليريك، وجينيسيس إليكتريفيد GV70، وأودي إي-ترون، وبي إم دبليو آي إكس، وتيسلا موديل واي.تضيف إضافة سيارة AMG EQE SUV مستوى عالٍ من الإثارة إلى التشكيلة. تمثل طرازات AMG أعلى السيارات أداءً من شركة السيارات الألمانية، وتعد EQE أول سيارة دفع رباعي كهربائية تحصل على معاملة AMG. مثل موديلات AMG الأخرى، تضيف سيارة AMG EQE SUV إلى نظام الدفع القوي الخاص بها مع نظام التحكم النشط بالقيادة AMG، والتعليق المتكيف، والثبات النشط عند الانقلاب، مما يمنح هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية خصائص قيادة مذهلة. في حين أن المنافسين مثل Tesla Model X يضاهيون قوة AMG، فإن أقرب منافس يتمتع بنفس التعامل والرفاهية (ونفس القوة الحصانية تمامًا) هو BMW X5 M الذي يعمل بالغاز.

صور مرسيدس EQE SUV 2025

مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQE SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQE SUV 2025
مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية

مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQE SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQE SUV 2025
مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية

مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQE SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQE SUV 2025
مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية

مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQE SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQE SUV 2025
مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية

الحكم على مرسيدس EQE SUV 2025

توفر سيارة EQE SUV، أحدث سيارات الدفع الرباعي الكهربائية من مرسيدس، أداءً وكفاءة ممتازين مع ميزات الفخامة والتقنية العالية المتوقعة من هذه العلامة التجارية الألمانية. قد لا يناسب التصميم الخارجي والسعر المرتفع الجميع، لكن سيارة EQE SUV برحلتها الصلبة والهادئة ونسخة AMG الجديدة، تعد خيارًا رائعًا بين سيارات الدفع الرباعي الكهربائية.
تخطط مرسيدس لتقديم تشكيلة مكونة حصريًا من السيارات الكهربائية بحلول عام 2030، وأحدث إدخال يعزز هذا الهدف هو سيارة EQE SUV التي تتسع لخمسة ركاب. وصلت سيارة EQE SUV، التي تم طرحها العام الماضي، إلى قلب السوق مع استمرار تزايد عدد سيارات الكروس أوفر الكهربائية المتطورة.
تم إدراج سيارة 2025 EQE SUV في التشكيلة بين سيارة مرسيدس EQB المدمجة وسيارة مرسيدس EQS الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة، وتوفر أداءً رائعًا ونطاق قيادة تنافسيًا مع مستوى الفخامة والتكنولوجيا المتوقعة من مرسيدس. حتى الطرازات الأساسية مجهزة تجهيزًا جيدًا، بينما تحصل الطرازات الأعلى على جلد نابا، وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وميزات عالية التقنية مثل شاشة MBUX Hyperscreen التي تمتد على لوحة القيادة.تقدم مرسيدس سيارة EQE SUV بأربعة محركات مختلفة تتراوح من محرك واحد ذو دفع خلفي EQE 350+ إلى AMG EQE الجديدة عالية الأداء التي تتميز بأكثر من 600 حصان من نظام الدفع ثنائي المحرك. توفر EQE كفاءة جيدة ومدى أقصى يبلغ حوالي 280 ميلاً. في هذا الموضوع تعرفنا على مرسيدس EQE SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQE SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQE SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQE SUV 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات