📁 آخر الأخبار

مرسيدس EQS SUV 2025 مواصفات - عيوب - مميزات

سيارة مرسيدس EQS SUV 2025 تُعَدُّ النسحة الاكثر تطورا من قائمة EQS SUV، فهيمستوحاة بشكل طفيف من مرسيدس مايباخ GLS600 . تأتي جميع سيارات مرسيدس EQS SUV 2025 الجديدة بتصميم مزدوج اللون على هياكلها، يشمل لونًا للجزء السفلي وآخر للجزء العلوي، مع تمييز شعار مايباخ تحت نجمة مرسيدس ذات الثلاث رؤوس على غطاء المحرك. تظهر التفاصيل الكرومية للشبك الأمامي وتزين شعارات مايباخ المميزة مداخل الهواء السفلية. تأخذ السيارة لمسات تصميمية تشبه عالم الأزياء لويس فوي.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


مرسيدس EQS SUV 2025 مواصفات - عيوب - مميزات
مرسيدس EQS SUV 2025 مواصفات - عيوب - مميزات

مميزات مرسيدس EQS SUV 2025

  • تصميم فاخر وحديث: تأتي السيارة بتصميم خارجي أنيق وجذاب يعكس فخامة مرسيدس.
  • تكنولوجيا متقدمة: تحتوي على شاشة MBUX Hyperscreen التي تمتد على كامل عرض السيارة تقريبًا، مع نظام ترفيهي ومعلوماتي متقدم.
  • أداء كهربائي ممتاز: توفر السيارة مدى كبير للشحنة الواحدة مع أداء قوي وتسارع سريع.
  • مساحة داخلية واسعة: تتميز بمساحة داخلية رحبة توفر راحة كبيرة للركاب، بالإضافة إلى مواد داخلية فاخرة.
  • أنظمة أمان متطورة: مزودة بأحدث أنظمة الأمان والمساعدة على القيادة.
  • كفاءة في استهلاك الطاقة: بفضل تقنياتها المتقدمة، تعتبر واحدة من أكثر السيارات الكهربائية كفاءة.
  • راحة القيادة: تعليق هوائي قابل للتعديل يوفر قيادة سلسة ومريحة.

عيوب مرسيدس EQS SUV 2025

  • سعر مرتفع: تعتبر من السيارات ذات التكلفة العالية، مما قد يجعلها غير متاحة للجميع.
  • وزن ثقيل: وزنها الكبير قد يؤثر على بعض نواحي الأداء والكفاءة، خصوصًا في التسارع والتوقف.
  • تعقيد التكنولوجيا: كثرة الأنظمة التكنولوجية قد تكون مربكة لبعض المستخدمين.
  • شحن البطارية: بالرغم من المدى الكبير، إلا أن وقت الشحن قد يكون طويلاً عند استخدام شواحن بطيئة.
  • صعوبة الصيانة: التقنية العالية قد تتطلب صيانة متخصصة ومكلفة.

مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025

تعد سيارة مرسيدس EQS SUV 2025 هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد الكهربائية بالكامل في السوق . وعلى الرغم من تفوقها السعري على سيارة تيسلا، إلا أن سيارة EQS SUV لا تزال باهظة الثمن بشكل غير مريح. على عكس العديد من السيارات الكهربائية، سيستغرق الأمر سنوات عديدة لاسترداد علاوة السعر على معادل الغاز من مرسيدس-بنز GLS. ثم مرة أخرى، في هذا النطاق السعري، عادة ما يكون المتسوقون الفاخرون أقل تأثراً بالنتيجة النهائية. وستكون هناك خيارات أقل تكلفة في سيارة Rivian R1S القادمة المكونة من ثلاثة صفوف وسيارة BMW iX الأصغر حجمًا.

في الوقت الحالي، تعد سيارة EQS SUV هي الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى هذا المستوى من المساحة في السيارة الكهربائية. إذا كنت ترغب في رفاهية مماثلة ولكنك لا تحتاج إلى مساحة داخلية كبيرة، فإن سيارة EQE SUV أصغر حجمًا في الطريق. بناءً على انطباعاتنا الأولية، لا يمكنك أن تخطئ في اختيار أي من خياري Mercedes EV SUV.

موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025

تشير التقارير الى ان موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025 سيكون في بداية 2025 .إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل مع ثلاثة صفوف من المقاعد، فقد اقتصر اختيارك على طراز Tesla Model X. ويتغير هذا مع طرح سيارة مرسيدس EQS SUV موديل 2025. تجسد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة والفاخرة كل الخير المتوقع من طراز مرسيدس الفاخر، مع تصميم داخلي لا تشوبه شائبة، ومستوى عالٍ من الراحة، وأحدث التقنيات. إنها أفضل بشكل أساسي من سيارة تيسلا في كل شيء باستثناء التسارع، وهو أكثر من كافٍ. كما أنها أقل تكلفة من الطراز X.

فئات مرسيدس EQS SUV 2025

تتوفر سيارة مرسيدس EQS SUV 2025 في ثلاثة نماذج لتوليد القوة: EQS 450+، وEQS 450 4Matic، وEQS 580 4Matic. تختلف سيارات الدفع الرباعي هذه في القوة والمدى ونوع القيادة (الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي). ضمن هذه الطرازات، يمكن للمتسوقين الاختيار من بين ثلاثة مستويات من القطع: Premium أو Exclusive أو Pinnacle. تنطبق الأسعار المبدئية المذكورة أدناه على الطراز EQS 450+ للمبتدئين. تظل أسعار مرسيدس متسقة مع الترقيات: تبلغ تكلفة EQS 450 4Matic 3000 دولار أكثر من 450+، وتكلف EQS 580 4Matic 18550 دولارًا أكثر من 450 4Matic. حصلت سيارة EQS 450 4Matic ذات الطراز الحصري على توصيتنا للأسباب المذكورة أدناه.

مرسيدس EQS SUV 2025 فئة Premium

يبدأ سعر الطراز Premium من 105.550 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1.150 دولارًا) لسيارة EQS 450+. تشتمل أبرز الميزات القياسية على عجلات مقاس 20 بوصة، ونظام تعليق هوائي مع مخمدات تعليق متكيفة، وتوجيه بالعجلات الخلفية، ونظام ركن سيارات شبه آلي، وفتحة سقف بانورامية، وتنجيد جلدي، ومقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية، وإضاءة محيطة داخلية، وخدمة Apple اللاسلكية CarPlay وAndroid Auto، ولوحة شحن لاسلكية، ونظام صوت محيطي متميز من Burmester، وقائمة شاملة من ميزات الأمان.

مرسيدس EQS SUV 2025 فئة Exclusive

يضيف الطراز الحصري متوسط المدى (109.800 دولار) محركًا ثانيًا للدفع الرباعي، إلى جانب التدفئة السريعة للمقعد الأمامي، وتدليك المقاعد الأمامية، والتحكم التلقائي في المناخ بأربع مناطق، والتحكم بالإيماءات لوظائف معينة، وشاشة عرض رأسية، وشاشة عرض أمامية. لتنقية الهواء مع ضخ العطر. يصل مستوى القطع هذا، جنبًا إلى جنب مع EQS 450 4Matic، إلى مكانتنا الرائعة من حيث الميزات والسعر والأداء. تضيف هذه الميزات شخصية فاخرة متميزة وتتسارع مجموعة نقل الحركة الأكثر قوة

مرسيدس EQS SUV 2025 فئة Pinnacle

تتصدر طراز Pinnacle (111.800 دولار) مسند ذراع مركزي في الصف الثاني ولوحة شحن لاسلكية وجهاز لوحي للمعلومات والترفيه.تشمل الخيارات صفًا ثالثًا من المقاعد، وشاشة عرض أمامية مطورة مع مطالبات ملاحة الواقع المعزز، ونظام ترفيه خلفي. تعد شاشة Hyperscreen المذهلة من مرسيدس، وهي لوحة عدادات زجاجية واحدة تحتوي على لوحة العدادات وشاشة المعلومات والترفيه، قياسية في EQS 580 4Matic ومتوفرة كخيار في الطرازات الداعمة. إلى ذلك، يمكن للمتسوقين إضافة شاشة لمس ثالثة للراكب الأمامي.

داخلية مرسيدس EQS SUV 2025

في الشكل الأساسي، تشبه مقصورة سيارة مرسيدس EQS SUV 2025 إلى حد ما سيارة سيدان الفئة S الرائدة من مرسيدس. ويتميز كلاهما بشاشة لمس مركزية كبيرة للمعلومات والترفيه تشبه الكمبيوتر اللوحي ووحدة تحكم مركزية واسعة. تستبدل سيارة EQS 580 4Matic العلوية لوحة العدادات بشاشة Hyperscreen، وهي عبارة عن لوح زجاجي ضخم يشتمل على لوحة العدادات وشاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات والترفيه. وهي متوفرة في الطرازات الداعمة كخيار وتمنح المقصورة مظهراً مميزاً. بقدر ما نحب تأثيرها البصري، فإننا نفضل الشرطة القياسية نظرًا لأن الشاشة الفائقة عرضة لبعض الانعكاسات المشتتة للانتباه.

وبغض النظر عن الشرطة التي تختارها، فسوف تحصل على وفرة من المساحة والمواد التي تساعد على تبرير أسعار EQS الباهظة. يوفر الصف الثاني مساحة كافية للرأس والأرجل للركاب الأطول، ومقاعده مريحة مثل تلك الموجودة في الأمام. تعمل حزمة المقعد الخلفي التنفيذي الاختيارية على رفع مستوى الرفاهية من خلال وسائد ناعمة لمسند الرأس، ومسند ذراع مركزي، ولوحة شحن لاسلكية، وجهاز لوحي يتحكم في بعض وظائف المعلومات والترفيه. ويتوفر أيضًا نظام ترفيه خلفي.مقاعد الصف الثالث المتوفرة هي الأنسب للركاب الصغار، ولكن البالغين متوسطي الحجم سيكونون مرتاحين للرحلات القصيرة. ستؤدي ضغطة زر واحدة إلى تحريك مقاعد الصف الثاني لتحسين الوصول إليها، ولكنها عملية بطيئة.

تعتبر جودة المواد في جميع أنحاء مقصورة EQS من الطراز الأول ومدعومة بهيكل متين بشكل ملحوظ. لا توجد صرير أو صرير يمكن اكتشافه على الطرق الوعرة أو حتى عند دفع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى حدود الطرق الوعرة. توفر سيارة EQS مساحة تخزين شخصية كبيرة، مع صناديق كبيرة، وجيوب في الأبواب، وأدراج للهاتف. هناك أيضًا مساحة تخزين كبيرة أسفل الكونسول الوسطي. سعة الشحن خلف الصف الثالث محدودة، لكن مرسيدس تقول إنها تستطيع التعامل مع أربع حقائب جولف. إذا قمت بطي مقاعد الصف الثالث، فإن مرسيدس EQS SUV 2025 لديها 28 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن، ومع تخزين الصفوف الوسطى، تزيد هذه المساحة إلى 71 قدمًا مكعبًا. وهذا أصغر من سيارة مرسيدس GLS SUV التي تعمل بالغاز بحوالي 14 قدمًا مكعبًا. على عكس العديد من السيارات الكهربائية، لا تحتوي مرسيدس EQS SUV 2025 على صندوق أمامي أو صندوق أمامي أسفل غطاء المحرك.

مرسيدس EQS SUV 2025 وميزات المعلومات والترفيه والاتصال

سواء اخترت شاشة Hyperscreen الجريئة أو التزمت بشاشة اللمس الأساسية مقاس 12.8 بوصة، فإن سيارة مرسيدس EQS SUV 2025 توفر أحد أفضل أنظمة المعلومات والترفيه في الصناعة. الاستجابات سريعة والقوائم سهلة التنقل. تعرض الشاشة الرئيسية قدرًا كبيرًا من المعلومات ويتم وضع عناصر التحكم في تخطيط سهل القراءة، مما يقلل الحاجة إلى البحث عن صفحات معينة. ويستفيد نظام MBUX من مرسيدس أيضًا من عناصر التحكم الصوتية الممتازة التي تتعرف على أنماط الكلام الطبيعية.

على سبيل المثال، عليك ببساطة أن تقول، "مرحبًا مرسيدس، أريد الحصول على تدليك"، وسيبدأ النظام في برنامج تدليك.يتم دعم التنقل من خلال تراكب الواقع المعزز المعروض في شاشة المعلومات والترفيه المركزية. يعرض عرض الكاميرا الأمامية ويركب أسهمًا متحركة لإظهار المنعطفات القادمة. يتوفر أيضًا تراكب اختياري في شاشة العرض العلوية.يمكن أن تشتمل الشاشة الفائقة على شاشة لمس ثانية للراكب الأمامي، مما يسمح له بالتحكم في ميزات الصوت والملاحة. ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بمشاهدة فيلم، لكن النظام يتعرف على ما إذا كان السائق ينظر إليه ويقوم تلقائيًا بتعتيم الشاشة للحد من تشتيت الانتباه.

مرسيدس EQS SUV 2025 وميزات الأمان

لم تصدر الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ولا معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) نتائج اختبارات التصادم لسيارة مرسيدس EQS SUV موديل 2025.تشتمل ميزات الأمان القياسية على نظام تثبيت السرعة التكيفي، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية، وتخفيف الاصطدام عبر حركة المرور، والتحذير من الخروج الآمن، ومساعدة إيقاف الطوارئ النشطة ( يقوم بإيقاف السيارة والاتصال بخدمات الطوارئ إذا كان السائق عاجزًا

مرسيدس EQS SUV 2025 البطارية والأداء

تنتج سيارة مرسيدس EQS 450+ 2025 قوة 355 حصانًا و419 رطلًا من عزم الدوران من محرك كهربائي واحد يعمل على تشغيل العجلات الخلفية. وتقدر مرسيدس أنها ستتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.5 ثانية. يضيف الصعود إلى EQS 450 4Matic محركًا ثانيًا للمحور الأمامي، مما يوفر الدفع الرباعي. يظل إنتاج القوة الحصانية المجمعة كما هو ولكن عزم الدوران يزداد إلى 590 رطل قدم، مما يقصر التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة إلى 5.8 ثانية. يستفيد الطراز العلوي EQS 580 4Matic أيضًا من نظام الدفع الرباعي ويزيد القوة إلى 536 حصانًا و633 رطلًا قدمًا من عزم الدوران.

في عصرنا الذي كنا نقود فيه سيارتي 450 4Matic و580 4Matic، وجدنا أن سيارة EQS SUV قوية وسهلة القيادة. من خلال الضغط الخفيف على دواسة الوقود، تكتسب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة السرعة برشاقة دون أي تراجع مفاجئ عند الانطلاق. تكون الاستجابة فورية تقريبًا ولكن يمكن التحكم فيها بشكل أكبر بكثير من بعض السيارات الكهربائية الأخرى، مما يوفر تجربة تشبه سيارة الليموزين. عندما تكون هناك حاجة إلى تسارع أكثر حسماً، تؤدي الدوس بقوة على الدواسة إلى اندفاع القوة الذي يجعل EQS يصل إلى السرعة القصوى.

يعد إبطاء مرسيدس EQS SUV 2025 سلسًا ويمكن التحكم فيه بالمثل. يمكن للسائق التحكم في مقدار التباطؤ الناتج عن تجديد الفرامل باستخدام المجاذيف المثبتة على عجلة القيادة. في الوضع الأخف، تتحرك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عند رفع دواسة الوقود مع تباطؤ بسيط جدًا، تمامًا مثل السيارة التي تعمل بالبنزين في الوضع المحايد. في وضع المدى المتوسط، تتحول المحركات الكهربائية إلى وضع التوليد وتستخدم زخم السيارة لإعادة شحن البطاريات، وتتباطأ كثيرًا مثل مركبة الغاز النموذجية.

في أعلى إعدادات التجديد، يتباطأ نظام مرسيدس EQS SUV 2025 بشكل كبير عندما ترفع قدمك عن الدواسة، مما يوفر أقصى قدر من استعادة الطاقة. يفضل العديد من سائقي السيارات الكهربائية هذا النوع من التباطؤ لأنه يسمح بالقيادة بدواسة واحدة، مما يقلل بشكل كبير من الحاجة إلى استخدام دواسة الفرامل. يمكن تحقيق القيادة بدواسة واحدة في EQS إذا قمت بتعطيل وضع الزحف، والذي يسمح لسيارة الدفع الرباعي بالتقدم للأمام إذا قمت بتحرير الضغط على دواسة الفرامل. لا يزال يتعين عليك تحديد أعلى مستوى تجديد من خلال المجداف في كل مرة تقوم فيها بتشغيل السيارة، ولكن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ستتوقف تمامًا دون لمس دواسة الفرامل.
وبالنظر إلى الحجم والوزن الكبيرين لسيارة مرسيدس EQS SUV 2025، فإن براعة التعامل ليست أولوية. ومع ذلك، فهي تنعطف بثقة على ممر جبلي ملتوي، لكنها لا تشجع على القيادة العدوانية. وبدلاً من ذلك، تعمل سيارة EQS على التغلب على عيوب الطريق مثل سيارة فاخرة متميزة. في أماكن ركن السيارات الضيقة أو عندما تحتاج إلى الالتفاف، فإن نظام التوجيه القياسي بجميع العجلات يؤتي ثماره. يمكن أن تدور العجلات الخلفية حتى 10 درجات، مما يسمح لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالمناورة مثل مركبة أصغر بكثير.

كما يكون التوجيه بجميع العجلات مفيدًا في وضع الطرق الوعرة في EQS، لتجنب العوائق والتنقل في المنعطفات الحادة. يعتبر هذا الوضع بارعًا بشكل مدهش في تسلق التضاريس الصخرية شديدة الانحدار. من المحتمل أن تكون أكثر قدرة بكثير مما يحتاجه معظم المالكين، على الرغم من أنها محدودة بالخلوص الأرضي والإطارات. تجدر الإشارة إلى غياب ضجيج المحرك، حيث يبدو الأمر أشبه بالمشي لمسافات طويلة أكثر من القيادة على الطرق الوعرة مع طحن أسطح الممرات تحت الإطارات.

مرسيدس EQS SUV 2025 والنطاق ووقت الشحن

تعتبر سيارة مرسيدس EQS 450+ 2025 الأساسية هي الرائدة في المجموعة، حيث تقدر بـ 305 ميلاً بشحنة واحدة. يتراوح المحرك الثاني في 450 4Matic و 580 4Matic قليلاً إلى 285 ميلاً. هذه تقديرات قوية لسيارة الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف ويجب أن تتعامل بسهولة مع التنقلات اليومية وواجبات مرافقي السيارات.

وللرحلات الطويلة، فإن سيارة مرسيدس EQS SUV 2025 قادرة على الشحن السريع بالتيار المستمر بمعدلات تصل إلى 200 كيلووات. وتقدر مرسيدس أن الأمر سيستغرق 31 دقيقة لتجديد البطاريات من 10% إلى 80% من سعتها. يجب أن تستغرق شواحن المستوى 2 11.25 ساعة للانتقال من 10% إلى 100%.يتم تبسيط عملية الشحن العامة من خلال ميزة Mercedes me Charge التي تقوم بدمج فواتير الشبكات المتعددة في حساب واحد يقوم المالك بإعداده. كما أنه يسمح بإمكانيات التوصيل والشحن في المحطات المؤهلة، مما يعني أنه يمكنك ببساطة توصيل EQS الخاص بك دون الحاجة إلى تمرير البطاقة أو تنشيط جلسة التطبيق.

تقديرات النطاق قابلة للمقارنة مع عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المتوفرة اليوم. يمكن لسيارة BMW iX الأصغر حجماً أن تسافر ما بين 288 و324 ميلاً مقابل الشحن، في حين تقدر سيارة Rivian R1S القادمة ذات الثلاثة صفوف ما بين 260 و320 ميلاً. يتمتع طراز Tesla Model X بميزة نطاق يتراوح من 311 إلى 330 ميلاً.

مرسيدس EQS SUV مقابل المنافسين

أقرب منافس لسيارة مرسيدس EQS SUV لعام 2025 هو Rivian R1S المرتقب، وهي أيضًا سيارة SUV EV بثلاثة صفوف. إنها أقل تكلفة، لكن سعرها المبدئي البالغ 70 ألف دولار يرتفع إلى 90 ألف دولار عندما تكون مجهزة مثل EQS. يعتبر R1S أكثر قوة، ويتسارع بشكل أسرع، وله نطاق مماثل، ويتمتع بأوراق اعتماد جدية على الطرق الوعرة. لكنها لا تتطابق مع EQS عندما يتعلق الأمر بالفخامة أو الرقي أو الراحة.

سيارة BMW iX (التي تبدأ من 85000 دولار تقريبًا) أصغر حجمًا ولا توفر صفًا ثالثًا من المقاعد. إنها توفر تجربة قيادة رياضية أكثر من سيارة EQS SUV وتصميمها الداخلي أكثر جرأة وحداثة. إنه خيار أفضل لأولئك الذين لا يحتاجون إلى مقصورة EQS الكبيرة جدًا. المنافس الأقرب لـ iX هو EQE القادم، والذي يركز بشكل أكبر على الأداء.أخيرًا، هناك Tesla Model X، الذي يبدأ سعره بأكثر من 120 ألف دولار ويستفيد من تسارع مذهل ومدى أكبر من EQS. إنها ليست عملية مثل المرسيدس من حيث المرونة بين الركاب والبضائع، والمواد وجودة البناء ناقصة بشكل ملحوظ. ولكن على الجانب الإيجابي، فهي مؤهلة لاستخدام شبكة Tesla's Supercharger، على الرغم من أنه سيتعين على المالكين الجدد الدفع مقابل الخدمة.
  • مرسيدس EQS SUV مقابل BMW iX
  • مرسيدس EQS SUV مقابل ريفيان R1S
  • مرسيدس EQS SUV مقابل تسلا موديل X

سعر مرسيدس EQS SUV 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة مرسيدس EQS SUV 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
التي تبدأ أسعارها من 171 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 641,500 ريال سعودي.

صور مرسيدس EQS SUV 2025

مرسيدس EQS SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQS SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025
مرسيدس EQS SUV 2025

مرسيدس EQS SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQS SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025
مرسيدس EQS SUV 2025

مرسيدس EQS SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQS SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025
مرسيدس EQS SUV 2025

مرسيدس EQS SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQS SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025
مرسيدس EQS SUV 2025
في هذا الموضوع تعرفنا على مرسيدس EQS SUV 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس EQS SUV 2025 ، سعر مرسيدس EQS SUV 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس EQS SUV 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات