أخر الاخبار

سعر ومواصفات ألفا روميو جوليا 2025 وموعد وصولها السعودية

تقدم ألفا روميو جوليا الأداء والمهارة التي تجسد السيارات الرياضية الإيطالية. كما تأتي أيضًا مع بعض الخصوصيات النموذجية فيما يتعلق بميزات التكنولوجيا والتطبيق العملي والموثوقية.تُعد ألفا روميو جوليا 2025 سيارة سيدان رياضية أنيقة تتميز بتصميمها الإيطالي المميز وأداءها القوي. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات ألفا روميو جوليا 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


ألفا روميو جوليا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
ألفا روميو جوليا 2025

ألفا روميو جوليا 2025

تتوفر ألفا روميو جوليا 2025 في السعودية بمحركين، الأول سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 280 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر. والثاني سعة 2.9 لتر خماسي الأسطوانات يولد قوة 510 حصان وعزم دوران 600 نيوتن متر. يتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.تتسارع ألفا روميو جوليا 2025 من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 5.3 ثانية للنسخة القياسية و3.9 ثانية للنسخة الرياضية. كما تبلغ سرعتها القصوى 250 كيلومتر في الساعة.

متى تنزل ألفا روميو جوليا 2025 في السعودية؟

من المتوقع أن تنزل ألفا روميو جوليا 2025 في السعودية في النصف الثاني من عام 2025. ومن المتوقع أن تحصل السيارة على بعض التحديثات البسيطة، بما في ذلك تصميم خارجي محدث وتقنيات جديدة.

مميزات ألفا روميو جوليا 2025

  • طراز إيطالي مميز.
  • الأداء العام القوي.
  • يتم تقديم نظام الدفع الرباعي في جميع الطرازات تقريبًا.

عيوب ألفا روميو جوليا 2025

  • مساحة محدودة للمقاعد الخلفية.
  • الركوب الثابت يؤثر على الراحة.

فئات ألفا روميو جوليا 2025

تتوفر سيارة ألفا روميو جوليا 2025 في ستة مستويات من التجهيز: Standard، وTi، وVeloce، وCompetizione، وQuadrifoglio، وQuadrifoglio 100th Anniversary. الأربعة الأولى متوفرة في إصدارات الدفع الخلفي والدفع الرباعي. إن Quadrifoglio عالي الأداء يعمل بالدفع الخلفي فقط. إن Competizione هو الطراز الشائع، لكننا نوصي بـ Veloce لمعظم المشترين. سنشرح السبب.

ألفا روميو جوليا 2025 ستاندر

بدءًا من 44.075 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1.595 دولارًا)، فإن جوليا للمبتدئين مجهزة تجهيزًا جيدًا. تحتوي على عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة، ومصابيح أمامية LED متكيفة، ومرايا قابلة للتدفئة والطي آليًا، ومساحات حساسة للمطر، وتنجيد جلدي، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا في 10 اتجاهات، وإعدادات ذاكرة لمقعد السائق، ومقاعد أمامية وخلفية مدفأة، التعتيم التلقائي. مرآة الرؤية الخلفية والتحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة. الميزات القياسية الأخرى هي نظام ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة، ونظام ملاحة، ولوحة عدادات رقمية، وApple CarPlay، وAndroid Auto، وراديو عبر الأقمار الصناعية، وبدء التشغيل عن بعد، ولوحة شحن لاسلكية، والدخول والإشعال بدون مفتاح. يمكنك أيضًا الحصول على قائمة طويلة من ميزات السلامة ومساعدة السائق المفصلة في قسم الأمان.

ألفا روميو جوليا 2025 فئة Ti

بسعر 46.115 دولارًا، تضيف Ti لمسات تصميمية أكثر قتامة إلى جانب عجلات معدنية مقاس 18 بوصة وفتحة سقف بانورامية وعجلة قيادة مُدفأة.

ألفا روميو جوليا 2025 فئة فيلوس

يجمع طراز Veloce (49.715 دولارًا) بين بعض معدات الأداء المرغوبة والمظهر الجذاب. وتضيف عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة، وترس تفاضلي محدود الانزلاق، ومقاعد رياضية. هذا هو اختيارنا كأفضل قيمة.

ألفا روميو جوليا 2025 فئة Competizione

تأخذ Competizione (53.115 دولارًا) طراز Veloce ويضيف تعليقًا نشطًا وأسطحًا داخلية جلدية إضافية ونظام صوت Harman Kardon المتميز المكون من 14 مكبر صوت.

ألفا روميو جوليا 2025 فئة كوادريفوليو

تعد Quadrifoglio (81,355 دولارًا) واحدة من أقوى سيارات السيدان الرياضية في فئتها. تحتوي على محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني بقوة 505 حصان، ومكابح مطورة، وإطارات صيفية عالية الأداء، وأوضاع قيادة إضافية عالية الأداء، وديناميكيات هوائية أمامية نشطة، ونظام عادم عالي الأداء، وسقف من ألياف الكربون بدلاً من فتحة السقف، وسقف من ألياف الكربون. جناح خلفي، ومقاعد رياضية أمامية قابلة للتعديل كهربائياً في 14 وضعية.

داخلية ألفا روميو جوليا 2025

إن سيارة ألفا روميو جوليا 2025 أقصر قليلاً من العديد من منافسيها الرئيسيين، وهذا ملحوظ من الداخل. تعطي ألفا الأولوية لمنطقة المقعد الأمامي، لذا تكون المساحة المخصصة للسائق والراكب ممتازة. لكن المقاعد الخلفية محصورة أكثر من سيارات السيدان الأوروبية الأخرى. هذه هي شكوانا الرئيسية بشأن المقصورة الداخلية لجوليا لأنها مصممة بشكل جيد ومبتكرة وتستخدم مواد عالية الجودة. المقاعد مدعمة بشكل جيد ومغطاة بالجلد الغني. تشتهر السيارات الإيطالية بأدواتها الهادفة ووضعية القيادة الممتازة، ولا تخيب جوليا ظنك. عجلة القيادة تبدو رائعة، وأدوات التحكم موضوعة بشكل منطقي وسهلة الاستخدام. تتميز الكونسول الوسطي بمبدل تروس مغلف بالجلد، ومقابض تحكم دوارة، وحاملات أكواب كبيرة، ولوحة شحن لاسلكية قياسية للهاتف. تبلغ سعة صندوق جوليا 13.4 قدمًا مكعبًا، وهي متوسطة تقريبًا، لكن فتحةها الصغيرة تجعل من الصعب تحميل الأشياء الكبيرة. توفر سيارة BMW الفئة الثالثة سيدان 13.2 قدمًا مكعبًا، وتمتد إلى 17 قدمًا مكعبًا مع طي المقاعد الخلفية لأسفل.

ألفا روميو جوليا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
ألفا روميو جوليا 2025

ألفا روميو جوليا 2025 وميزات المعلومات والترفيه والاتصال

كان نظام المعلومات والترفيه في يوم من الأيام بمثابة كعب أخيل لشركة ألفا جوليا، وبعد التحديثات الأخيرة، يظل نظام السيارة مناسبًا فقط مقارنة بالمنافسة. يمكن أن تحتاج بنية القائمة إلى التحسين، ويكون التنشيط الصوتي مخيبا للآمال بشكل خاص، مع مطالبات المدرسة القديمة بدلا من أوامر الكلام الطبيعية. توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة في منتصف الحاجب، مما يقلل من الوهج. تعد Apple CarPlay وAndroid Auto وراديو SiriusXM قياسية، بالإضافة إلى الأدوات التفاعلية القابلة للتكوين من قبل السائق والتمرير الأفقي لمزيد من التخصيص.

ويقدم النظام أيضًا صفحات أداء السيارة وعرضًا موسعًا للملاحة. يزخر الاتصال بنقطة اتصال Wi-Fi، وتطبيق جوال مع عمليات عن بعد، ومكالمات SOS، والمساعدة على الطريق، ومكتشف المركبات، ومحدد موقع المركبات المسروقة. يتوفر نظام الصوت Harman Kardon المكون من 14 مكبر صوت بشكل قياسي في طرازي Competizione وQuadrifoglio واختياري في معظم الطرازات الأخرى.تحتوي سيارة BMW الفئة الثالثة على مقصورة أكثر حداثة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 14.9 بوصة لنظام المعلومات والترفيه ومجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة. يتوفر نظام صوتي مكون من 10 مكبرات صوت بشكل قياسي، مع ترقية نظام الصوت المحيطي Harman Kardon المكون من 16 مكبر صوت.

ألفا روميو جوليا 2025 وميزات الأمان

لم يتم اختبار تصادم ألفا روميو جوليا من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA)، لكن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) أصدر لسيارة جوليا 2023 المشابهة للغاية أعلى درجة "جيد" لجميع تقييمات اختبارات التصادم.

تشمل ميزات الأمان القياسية لجميع طرازات جوليا التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وشاشة النقطة العمياء مع تنبيهات حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات. يتم تقديم حزمة Active Assist Plus الاختيارية في جميع الطرازات باستثناء الطراز القياسي وتضيف مساعدة الحفاظ على المسار، ومساعدة القيادة على الطرق السريعة، ومراقبة انتباه السائق، وقارئ إشارات المرور.

ألفا روميو جوليا 2025 وخيارات المحرك والأداء

تتميز ألفا روميو جوليا 2025 بأحد أقوى المحركات الأساسية في فئتها. يعد المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزودًا بشاحن توربيني أكثر من اللازم، حيث ينتج قوة 280 حصانًا و306 رطل قدم من عزم الدوران. ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. يعد الدفع بالعجلات الخلفية هو التكوين القياسي، ولكن جميع طرازات جوليا، باستثناء Quadrifoglio، توفر دفعًا رباعيًا اختياريًا.

تم تجهيز Quadrifoglio بمحرك V6 سعة 2.9 لتر مزود بشاحن توربيني يوفر قوة مذهلة تبلغ 505 حصانًا و443 رطلًا قدمًا من عزم الدوران. يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، والدفع الخلفي هو التكوين الوحيد المتاح. ومع المحرك سعة 2.0 لتر، ستتسارع طرازات جوليا السفلية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5.1 ثانية، وفقًا لاختبارات ألفا. يعد هذا سريعًا بما يكفي لمعظم مشتري سيارات السيدان الرياضية، لكن ألفا روميو تقدر أن كوادريفوليو ستحقق نفس السرعة في 3.8 ثانية فقط. وتتجاوز سرعتها القصوى على المسار 190 ميلاً في الساعة.

حتى الطراز الأساسي القياسي مُرضي للقيادة. تم تجهيز جميع سيارات جوليا بمحدد وضع القيادة DNA الذي يوفر ثلاثة إعدادات: الكفاءة الديناميكية والطبيعية والمتقدمة. على الرغم من أن وظائفها لا تظهر على الفور، إلا أن كل منها يغير ناقل الحركة وإدارة المحرك وشعور التوجيه لغرض خاص به. عندما يرتقي المرء إلى مستويات القطع وتصبح المعدات أكثر تطوراً، تزداد براعة القيادة. يقوم معيار التعليق المتكيف في Competizione وQuadrifoglio بعمل سحري في الجمع بين التحكم المحكم وجودة القيادة الممتازة. يحتوي Quadrifoglio أيضًا على ترس تفاضلي خلفي موجه لعزم الدوران بالإضافة إلى فاصل هوائي أمامي نشط مصنوع من ألياف الكربون. تتميز ملاقط المكابح المؤكسدة بشعار ألفا روميو باللون الأحمر الذي يمكن رؤيته من خلال العجلات المعدنية ذات الخمس فتحات مقاس 19 بوصة. جميع سيارات جوليا ممتعة في القيادة، كما أن كوادريفوليو ترفع مستوى الرهان إلى مستوى عميق.

منافسين ألفا روميو جوليا 2025

تعد سيارة ألفا روميو جوليا 2025 بديلاً إيطاليًا مثيرًا للاهتمام للسيارات الألمانية النموذجية في فئتها، بما في ذلك BMW 3 Series وAudi A4 وMercedes-Benz C-Class. تتميز جوليا بتصميم خارجي مميز وتصميم داخلي فاخر غارق في تراثها الإيطالي وشاسيه رياضي. في شكل كوادريفوليو، تعطي جوليا تلميحات حول الشكل الذي قد تبدو عليه سيارة فيراري سيدان ذات الأربعة أبواب. جوليا ليست مناسبة للجميع، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يقدرون تراثها ودقتها، ستكون نقطة فخر لسنوات قادمة.
  • الفا روميو جوليا vs. أودي A4
  • ألفا روميو جوليا vs. بي إم دبليو الفئة الثالثة
  • ألفا روميو جوليا vs. مرسيدس بنز الفئة سي

تقييم كار بريس لسيارة ألفا روميو جوليا 2025

الإيطاليون ببساطة يفعلون الأشياء بطريقة مختلفة. تأخذ الكلمات "طعام" و"أوبرا" و"موضة" معنى جديدًا عندما تضع كلمة "إيطالية" أمامها. وبطبيعة الحال، ينطبق هذا على واحدة من أكثر صادرات البلاد انفتاحًا: السيارات. تعد سيارة ألفا روميو جوليا 2025 مثالًا رائعًا للشغف والتصميم الإيطالي. باعتبارها سيارة سيدان رياضية مدمجة، تواجه جوليا بعض المنافسة الجادة من العلامات التجارية الألمانية العريقة. وتواجههم ألفا روميو بتصميم مميز وأداء مثير. يبدو الجسم وكأن الصفائح المعدنية قد تم سحبها بإحكام على العضلات الأساسية، وبلغت ذروتها في الشبكة المثلثة المميزة للشركة. في الشكل الأساسي، تتمتع جوليا بقوة 280 حصانًا بأداء قوي، في حين أن طراز Quadrifoglio الأعلى ينتج قوة مذهلة تبلغ 505 حصانًا.

بخلاف المظهر والروح الرياضية، تميل ألفا روميو جوليا إلى اللحاق بالركب بدلاً من الريادة. يتم التضحية بالراحة باسم التعامل مع الأداء، حيث أن جودة الركوب أقوى بشكل ملحوظ من تلك الموجودة في المنافسين. كما أن مساحة المقعد الخلفي محدودة للغاية، كما أن غطاء صندوق الأمتعة يعيق الوصول، مما يجعل من الصعب تحميل العناصر الأكبر حجمًا. ميزات التكنولوجيا أيضًا قديمة إلى حد ما.
إذا كنت تبحث فقط عن شيء أنيق وممتع، فإن ألفا روميو جوليا 2025 هي اختيار رائع. المشكلة هي أن معظم السائقين يتوقعون أكثر من ذلك. وتشمل المنافسين BMW الفئة الثالثة وM3، وأودي A4 وS4، ومرسيدس بنز الفئة-C. هناك أيضًا بعض البدائل الأصغر قليلاً في BMW الفئة الثانية وM2، بالإضافة إلى Audi A3 وRS3. توفر جميعها متعة قيادة مماثلة دون التضحيات بالراحة أو التطبيق العملي.
ألفا روميو جوليا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
ألفا روميو جوليا 2025

سعر ألفا روميو جوليا 2025 في تالسعودية

يبدا سعر ألفا روميو جوليا 2025 في السعودية من 249,899 ريال سعودي.
لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة ألفا روميو جوليا 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
في هذا الموضوع تعرفنا على ألفا روميو جوليا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-