أخر الاخبار

سعر ومواصفات مرسيدس GLS 2025 وموعد وصولها السعودية

تطرح مرسيدس سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة GLS 2025 بتصميم جديد وتقنيات متطورة وأداء قوي.في الخارج، تتميز GLS الجديدة بتصميم أكثر جرأة وحيوية، مع واجهة أمامية جديدة تتميز بمصابيح أمامية LED قياسية وشبكة أمامية أكبر. كما تم تحديث المصابيح الخلفية وعجلات الألمنيوم.في الداخل، تم تجهيز GLS الجديدة بأحدث تقنيات مرسيدس، بما في ذلك نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي المحدث. كما تم تحسين جودة المواد واللمسات النهائية، مما يخلق بيئة أكثر فخامة. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات مرسيدس GLS 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


مرسيدس GLS 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس GLS 2025 ، سعر مرسيدس GLS 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس GLS 2025
مرسيدس GLS 2025

مرسيدس GLS 2025

ومن حيث الأداء، تتوفر مرسيدس GLS 2025 الجديدة بخيار من ثلاثة محركات: محرك هجين سعة 3.0 لتر ينتج قوة 362 حصانًا، ومحرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج قوة 385 حصانًا، ومحرك V8 سعة 4.0 لتر ينتج قوة 577 حصانًا.

متى تنزل مرسيدس GLS 2025 ؟

من المقرر أن يتم إطلاق مرسيدس GLS 2025 في السعودية في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025. سيستمر النموذج الجديد في استخدام منصة MRA-2 الحالية، ولكن من المتوقع أن يتم إجراء العديد من التغييرات على التصميم والداخلية والأداء.

مميزات مرسيدس GLS 2025

  • قوة المحرك الهائلة. 
  • قيادة مبطنة وديناميكيات قيادة محسنة. 
  • مقصورة هادئة ومُصممة بشكل رائع.

عيوب مرسيدس GLS 2025

  • مساحة أقل للأشخاص والبضائع مقارنة ببعض المنافسين.
  • السعر المرتفع

فئات مرسيدس GLS 2025


تتوفر سيارة مرسيدس GLS 2025 بأربعة مستويات: GLS 450، وGLS 580، وAMG GLS 63، وMaybach GLS 600. وجميعها مزودة بشاحن توربيني ومجهزة بنظام الدفع الرباعي. 450 هو الخيار الشائع والمفضل لدينا. سنشرح السبب.

مرسيدس GLS 2025 فئة 450

بسعر 88.150 دولارًا ، تتمتع سيارة GLS 450 بقائمة طويلة من المعدات القياسية، والكثير من الأداء، وتقدم أكبر قيمة إجمالية في تشكيلة GLS. بالإضافة إلى محركها سداسي الأسطوانات بقوة 375 حصانًا، فإنها تحصل على عجلات مقاس 21 بوصة، ونظام الدفع الرباعي Mercedes 4Matic، والدخول بدون مفتاح، ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل، وباب خلفي بدون استخدام اليدين، وأوضاع قيادة قابلة للتعديل. في الداخل، توجد مقاعد أمامية من الجلد الصناعي قابلة للتدفئة والتهوية وقابلة للتعديل كهربائيًا مع إعدادات الذاكرة، والتحكم التلقائي في المناخ متعدد المناطق، وفتحة سقف قابلة للإمالة والانزلاق كهربائيًا، ولمسات داخلية خشبية، ومرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم. يحتوي هذا الطراز على وسائل راحة تقنية مثل راديو القمر الصناعي وستيريو Dolby وخدمة الواي فاي داخل السيارة والملاحة وApple CarPlay وAndroid Auto. تشمل ميزات الأمان القياسية مساعدة الفرامل النشطة، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ونظام ركن السيارة الذاتي، ومراقبة النقطة العمياء، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية.

مرسيدس GLS 2025 فئة 580

تعد سيارة GLS 580  أغلى بكثير، ولكنها تضيف العديد من الميزات المرغوبة، بما في ذلك محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة 510 حصان، وعجلات مقاس 22 بوصة، وتنجيد جلدي، وعجلة قيادة مُدفأة، ومقاعد خلفية مُدفأة، ونظام برمستر. نظام الصوت. تتضمن الخيارات حزمة هندسة الطرق الوعرة التي تضيف ألواح انزلاقية وتزيد الخلوص الأرضي.

مرسيدس GLS 2025 فئة AMG 63

تعتبر سيارة AMG GLS 63 (السعر غير متوفر) هي السيارة الساخنة في المجموعة مع محرك V8 بقوة 603 حصان، ونظام تعليق رياضي، ونسخة رياضية خاصة بـ AMG من نظام الدفع الرباعي 4Matic، وسيارة AMG قياسية مقاس 21 بوصة. عجلات. كما أنها تحصل على شبكة AMG خاصة مع شرائح عمودية من الكروم، ومصدات AMG أمامية وخلفية مع فاصل أمامي ومشتت خلفي، وأقواس عجلات واسعة، وعتبات جانبية وأغطية مرايا متطابقة الألوان، وإطارات نوافذ من الكروم، ونظام عادم AMG مع مزدوج أنابيب العادم المموجة مستطيلة.

مرسيدس GLS 2025 فئة مايباخ 600

عندما يتعلق الأمر بالفخامة، فإن سيارة مايباخ GLS 600 (السعر غير متوفر) هي سيارة مرسيدس الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية. وتتميز بمحرك V8 مزود بشاحن توربيني بقوة 550 حصانًا، ونظام تعليق هوائي مضبوط خصيصًا لقيادة أكثر سلاسة، وعجلات وإطارات مقاس 22 بوصة. تتمتع مايباخ أيضًا بتصميم خارجي حصري، بالإضافة إلى ألواح تشغيل تعمل بالطاقة، وكل شيء بداخلها تقريبًا مغطى بجلد نابا، حتى لوحة القيادة. يتم تضمين فتحة سقف بانورامية منزلقة/قابلة للإمالة مع ستارة دوارة غير شفافة، وكذلك مقاعد التدليك المدفأة والتهوية والمقاعد الخلفية الجانبية القابلة للإمالة. تتوفر وحدة تحكم خلفية مركزية مع طاولات قابلة للطي وثلاجة للشمبانيا وتخزين مزامير الشمبانيا الفضية المتوفرة.

مرسيدس GLS 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس GLS 2025 ، سعر مرسيدس GLS 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس GLS 2025
مرسيدس GLS 2025

مرسيدس GLS 2025 من الداخل

تتميز سيارة مرسيدس GLS 2025 بتصميم داخلي حديث وراقي مع راحة سيارة سيدان فاخرة ومساحة وفيرة لسيارة دفع رباعي فاخرة كاملة الحجم ذات ثلاثة صفوف. تتميز المقصورة بمساحة ممتازة للرأس والأرجل. حتى الصف الثالث مريح بما فيه الكفاية للبالغين، على الرغم من أن الركاب الأطول قد يشعرون بضيق في المساحة. تظل المقصورة هادئة جدًا أثناء السرعة، والمقاعد مريحة للغاية. جودة البناء استثنائية، وجميع المواد من الدرجة الأولى، خاصة في طراز مايباخ GLS 600 فائق الفخامة. في مايباخ، يغلف جلد نابا المقصورة الداخلية، وتم إعادة تشكيل المقصورة بالكامل لتتسع لأربعة أشخاص فقط. تمت إزالة الصف الثالث لإفساح المجال لمقاعد الصف الثاني المنزلقة كهربائياً والمائلة لتوفير الراحة القصوى. تحتوي مقاعد التدليك أيضًا على إعدادات الذاكرة وشحن الهاتف اللاسلكي. تحافظ الثلاجة المدمجة على برودة المشروبات والوجبات الخفيفة.

منطقة الشحن كبيرة جدًا. على الرغم من وجود مساحة كافية تبلغ 17.4 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث، إلا أن هذا الرقم يمتد إلى 42.7 قدمًا مكعبًا مع طي هذا الصف لأسفل. يؤدي وضع كلا الصفين الخلفيين إلى فتح 84.7 قدمًا مكعبًا. توفر سيارة BMW المنافسة مساحة شحن تصل إلى 90.4 قدمًا مكعبًا كحد أقصى، وتوفر سيارة كاديلاك إسكاليد مساحة هائلة تبلغ 121 قدمًا مكعبًا.

مرسيدس GLS 2025 وميزات المعلومات والترفيه والاتصال

تهيمن على لوحة سيارة مرسيدس GLS 2025 شاشتان مقاس 12.3 بوصة، واحدة للمعلومات والترفيه والأخرى تعمل كمجموعة قياس رقمية. تتيح مساحة الشاشة الواسعة هذه للركاب عرض العديد من جوانب إعدادات السيارة ونظام المعلومات والترفيه في وقت واحد. يشتمل نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام على وظائف Apple CarPlay وAndroid Auto والملاحة والبلوتوث ونقطة اتصال إنترنت عالية السرعة. تتميز رسومات الشاشة بأنها واضحة ونقية، ويضمن المعالج القوي أداءً خاليًا من التأخير. ويستخدم نظام المعلومات والترفيه MBUX أيضًا تقنية المساعدة الصوتية. يمكن للمستخدم أن يقول "مرحبًا مرسيدس"، ثم يطرح سؤالاً أو يعطي أمرًا بأسلوب التحدث الطبيعي. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يقول، "أنا دافئ"، وستقوم السيارة بضبط نظام التحكم في المناخ وفقًا لذلك.

كما أن نظام iDrive في سيارة BMW X7 سهل الاستخدام أيضًا. تأتي الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 14.9 بوصة بشكل قياسي، وتستجيب للقرص الدوار في الكونسول الوسطي وأدوات التحكم بالإيماءات (ضبط مستوى الصوت أو اختيار الموسيقى عن طريق التلويح باليد أو تدوير الإصبع في الهواء، على سبيل المثال). يوفر iDrive أيضًا ميزة التعرف على الصوت وApple CarPlay وAndroid Auto وGoogle Maps وSpotify وWhatsApp وغيرها. يعد التنقل قياسيًا، إلى جانب الشحن اللاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi.

انظمة السلامة والامان في مرسيدس GLS 2025

لم يتم تقييم سيارة مرسيدس-بنز GLS من قبل الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) أو من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).تشمل ميزات الأمان القياسية مساعدة الفرامل النشطة، ومراقبة النقطة العمياء، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومساعدة ركن السيارة النشطة، وكاميرا الرؤية المحيطية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

مرسيدس GLS 2025 وخيارات المحرك والأداء

تأتي سيارة مرسيدس GLS 450 2025 بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 375 حصانًا ويكمله نظام هجين معتدل. على الرغم من أنها لا تتمتع بالقدرة الحصانية التي يقدمها بعض منافسيها، إلا أنها تعوض ذلك من خلال التشغيل الهادئ والتسليم السلس بشكل استثنائي. تحتوي طرازات GLS الأخرى على محرك V8 قوي للغاية مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 510 حصانًا في GLS 580، و550 حصانًا في Maybach، و603 حصانًا في AMG GLS 63. جميعها سريعة بشكل مثير للإعجاب، لكن AMG إنها رحلة مثيرة للغاية، حيث تتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط. وهذا أسرع من العديد من السيارات الرياضية. تتميز جميع الطرازات بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بتسع سرعات ونظام الدفع الرباعي 4Matic من مرسيدس، والذي يعمل بسلاسة لتقديم أداء سريع الاستجابة في أي موقف. تنعطف سيارة GLS أيضًا مثل سيارة سيدان بنصف حجمها ووزنها. لن يشتري الكثير من الناس سيارة دفع رباعي كبيرة بسبب براعتها في التعامل، ولكن من الجيد أن تحظى بالثقة الدقيقة التي تتمتع بها سيارة GLS.

يساعد نظام التعليق الهوائي القياسي على تخفيف المطبات الأكبر حجمًا ويقلل من قذف الرأس الناتج عن التموجات من جانب واحد. آداب الطريق لهذه السيارة لا تشوبها شائبة. حتى في أقسى الظروف على الطرق الوعرة (على الرغم من أن عددًا قليلاً من المالكين قد يأخذون سياراتهم المرسيدس المكونة من ستة أرقام خارج الرصيف)، فإن سيارة GLS قادرة وواثقة.

صرفية الوقود في مرسيدس GLS 2025

مع تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) بـ 19 ميلاً في الغالون في المدينة و 24 ميلاً في الغالون على الطريق السريع، فإن سيارة مرسيدس GLS 450 2025 تعد متوسطة تقريبًا بالنسبة لهذا القطاع. أداء سيارة BMW X7 أفضل قليلاً، حيث تصل إلى 21/25 ميلاً في الغالون داخل المدينة/الطريق السريع. تم تصنيف GLS 580 بـ 14/20 ميلا في الغالون. تتمتع سيارة AMG GLS 63 الأكثر قوة بتقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) بـ 14/18 ميلا في الغالون، وهذا ليس سيئا بالنظر إلى محركها الكبير V8 الذي ينتج 603 حصانا.
مرسيدس GLS 2025 مقابل المنافسين
تعد سيارة مرسيدس GLS 2025 الكبيرة والفاخرة خيارًا جيدًا بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم. على الرغم من أنها ليست فسيحة مثل كاديلاك إسكاليد، إلا أنها لا تزال فسيحة بما يكفي لتكون مناسبة بشكل مريح للعائلات المزدحمة، وتوفر مقصورتها عالية الجودة مكانًا فخمًا للركاب. كما أنها توفر محركات قوية مع تسارع مثير من سيارة AMG GLS 63 الرياضية. ومع ذلك، تتمتع هذه الفئة بخيارات ممتازة، لذا قم بالبحث. تعتبر سيارة BMW X7 منافساً قوياً، فهي تقدم مزيجاً من الفخامة والأداء. ويتمتع إسكاليد ولينكولن نافيجيتور بقدرات سحب رائعة.
  • مرسيدس جي ال اس مقابل بي ام دبليو X7
  • مرسيدس جي ال اس vs كاديلاك اسكاليد
  • مرسيدس جي ال اس مقابل لينكولن نافيجيتور

سعر مرسيدس GLS 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة مرسيدس GLS 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
تتوفر مرسيدس GLS 2025 في السعودية بسعر يبدأ من 850,000 ريال سعودي.

مرسيدس GLS 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس GLS 2025 ، سعر مرسيدس GLS 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس GLS 2025
مرسيدس GLS 2025

تقييم كار بريس لسيارة مرسيدس GLS 2025

توفر سيارة مرسيدس GLS 2025 الرحابة والأناقة والرقي للسائقين الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي فاخرة مكونة من ثلاثة صفوف مصممة للمهام العائلية.
سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم مثل مرسيدس GLS 2025 مخصصة للسائقين الذين يحتاجون إلى وسائل النقل مع أماكن إقامة فخمة ومساحة لا حدود لها للركاب والبضائع. تعد سيارة GLS ذات الثلاثة صفوف جزءًا من شريحة تنافسية تضم المرشحين المرغوبين مثل BMW X7، وLand Rover Range Rover، وCadillac Escalade، وLincoln Navigator. تتميز الطرازات الموجودة في هذه الفئة بوسائل راحة مصممة لنقل العائلات براحة ورفاهية، سواء كان ذلك رحلة قصيرة إلى المدرسة أو رحلة برية طويلة إلى منزل لقضاء العطلات.

الفعالية هي اسم اللعبة مع GLS. يوفر محركها الأساسي سداسي الأسطوانات، الموجود في سيارة GLS 450، قوة تبلغ 375 حصانًا، لذلك هناك ما يكفي من العضلات لتحريك هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة بسرعة. تتضمن مجموعة نقل الحركة خيارات تصل قوتها إلى 603 أحصنة، مما يجعل سيارة GLS الاختيار الأفضل في فئتها للسائقين الذين يبحثون عن تسارع سريع.

وتتوافق مجموعة المحركات القوية هذه مع ديناميكيات القيادة التي تمنح سيارة المرسيدس هذه جوًا من الرشاقة والرقي. إنها رفيقة سريعة الاستجابة وتبدو أصغر حجمًا من سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم عندما تكون خلف عجلة القيادة. وتكتمل المزايا بمقصورة تجمع بين الرحابة والتصميم الأنيق الذي تتوقعه من سيارة تحمل لوحة مرسيدس-بنز. على الرغم من أن المنافسين مثل إسكاليد يتمتعون بتصميمات داخلية أكبر مع مساحة أكبر للأمتعة، إلا أن سيارة GLS فسيحة للغاية، مع مقاعد مناسبة للبالغين في جميع الصفوف الثلاثة.
في هذا الموضوع تعرفنا على مرسيدس GLS 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات مرسيدس GLS 2025 ، سعر مرسيدس GLS 2025 في السعودية ، موعد نزول مرسيدس GLS 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-