أخر الاخبار

عيوب لينكون كورسير 2024 ومميزاتها اعرفها قبل الشراء

لينكون كورسير هي سيارة عائلية فاخرة توفر تجربة ممتعة. هناك ثلاثة طرازات، وهي Standard وReserve وGrand Touring. اعتمادًا على الطراز المحدد، قد يتوفر عدد قليل من المحركات المختلفة. باعتباره لينكون، يبدو هذا الطراز راقيًا ويحتوي على العديد من الميزات المتطورة داخل مقصورته. نظرًا لأسلوبها ووسائل الراحة والإمكانيات والتكنولوجيا، ستكون لينكون كورسير 2024 وسيلة رائعة جدًا للقيادة في جميع أنحاء المدينة.وفي هذا الموضوع سوف نلقي الضوء على اهم عيوب لينكون كورسير 2024 الشائعة واكثرها انتشارا لدى الملاك .


عيوب لينكون كورسير 2024 ، مشاكل لينكون كورسير 2024 ، قيادتي وتجربتي لسيارة لينكون كورسير 2024 ، حصر اراء الملاك في لينكون كورسير 2024
عيوب لينكون كورسير 2024 ومميزاتها

مميزات لينكون كورسير 2024

أهم 10 أسباب لشراء لينكون كورسير 2024 - الإيجابيات
1. مقصورة أنيقة
The Standard هو الطراز الأساسي لسيارة لينكون كورسير، وعلى الرغم من حصوله على المركز الأول في التشكيلة، إلا أنه يشعر بالفخامة الشديدة. بعض مكوناتها القياسية عبارة عن مقاعد أمامية مدفأة، وحواف داخلية من الألومنيوم مقلمة، ومبدل حركة على شكل مفتاح البيانو. التحكم النشط في الضوضاء يبقي الأمور هادئة وهادئة في الداخل.هناك العديد من الترقيات المتوفرة في الطراز القياسي، مثل عجلة القيادة المغطاة بالجلد والإضاءة المحيطة والمقاعد الجلدية. أصبحت هذه الميزات قياسية في الطرازات الأعلى. في الطراز القياسي، يتم تغطية المقاعد بمادة تسميها الشركة لينكون سوفت تاتش. إنه جلد صناعي يبدو متطورًا وناعمًا وداعمًا. المقاعد الجلدية قياسية في الطرازات الأخرى.

2. خيارات المحرك المتعددة

يمنح لينكون المستهلكين ثلاثة محركات للتفكير فيها. اثنان منهم عبارة عن محركين مزودين بشاحن توربيني، والآخر مزود بنظام هجين إضافي.مع الطرازين Standard وReserve، سيكون لدى المشتري خيار الحصول على محرك توربيني سعة 2.0 لتر أو محرك توربيني سعة 2.3 لتر. يمكن للمحرك الأصغر أن يولد 250 حصانًا و280 رطلًا من عزم الدوران، وهو أكثر من مقبول. يمكن للمحرك الأكبر أن يضخ المزيد من القوة، حيث يولد 295 حصانًا و310 رطل قدم من عزم الدوران.ثم تأتي جراند تورينج حصرياً بمحرك سعة 2.5 لتر يعمل بمحرك كهربائي. تبلغ قوتها الصافية 266 حصانًا، ومن الواضح أن فائدتها الرئيسية ستكون تحسين كفاءة استهلاك الوقود الذي يأتي جنبًا إلى جنب مع كونها سيارة هجينة.

3. ابحث عن الوضع المثالي
تتوفر في لينكون كورسير مقاعد أمامية ذات وضعية مثالية. ويمكن أن تتحرك بـ 24 طريقة مختلفة، كما أنها تتمتع بالتدفئة والتهوية لتوفير الراحة على مدار العام. لديهم أيضًا خمسة إعدادات للتدليك، والتي يمكنها القيام بعمل رائع في منع التعب والحفاظ على راحة الناس في الرحلات البرية الطويلة.

4. تحسين القيادة
يحتوي هذا الطراز على عدة أوضاع قيادة مختلفة: عادي، مثير، محافظ، زلق، وعميق. من السهل جدًا الانتقال من وضع إلى آخر، حيث أن كل ما يتطلبه الأمر هو تدوير المقبض الموجود في الكونسول الأمامي. بمجرد إدارة هذا المقبض، تقوم السيارة بإجراء التعديلات الصحيحة حتى تتمكن من التعامل مع سيناريوهات مختلفة. تتميز سيارة Grand Touring أيضًا بأوضاع القيادة Preserve EV وPure EV.

إذا كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة بالدفع الرباعي، فيمكنها القيام بعمل أفضل في التعامل مع المواقف الصعبة. سيقوم بإجراء التعديلات الصحيحة من أجل الحفاظ على السيطرة. وبما أنه يمكن إرسال الطاقة إلى العجلات الأربع بدلاً من العجلتين الأماميتين فقط، فإن فرص الانزلاق تقل بشكل كبير.

5. الحفاظ على سلاسة الأمور
يمكن لسيارة لينكون كورسير أن تقلل من الصعود والهبوط الذي قد يواجهه المرء حتمًا أثناء القيادة. تحتوي على نظام تعليق خلفي مدمج يعمل على تسهيل الأمور، كما أنها تحتوي على نظام تعليق متكيف متوفر. يقوم هذا النوع من التعليق بمراقبة حركة السيارة باستمرار، بما في ذلك حركة التعليق والتوجيه والفرملة. فهو يجمع كل هذه المعلومات حتى يتمكن من إجراء التعديلات في الوقت المناسب تمامًا. ونتيجة لذلك، يمكن أن تكون الرحلة هادئة بشكل استثنائي.

6. الحفاظ على سلامة الناس بشكل فعال
قامت لينكون بتجهيز هذا الطراز بالعديد من أنظمة مساعدة السائق. تحتوي كل سيارة لينكون كورسير على عوارض أوتوماتيكية عالية بالإضافة إلى تقنية لينكون Co-Pilot360. يأتي جناح الأمان هذا مزودًا بمراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والتحذير قبل الاصطدام، وفرامل الطوارئ التلقائية، والحفاظ على المسار. إذا واجهت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مشكلات محتملة، فيمكنها تحذير السائق وتكون جاهزة لاتخاذ الإجراء إذا لزم الأمر. ومن الممكن أن يقوم بتصحيح التوجيه والكبح لتجنب وقوع حادث.

7. التكنولوجيا في كل مكان
يوجد في الجزء الأوسط من السيارة شاشة لمس LCD مقاس 8 بوصات. يأتي مزودًا بواجهة SYNC 3 وتوافق مع الهاتف الذكي، ويوجد منفذا USB ومنفذان USB للشحن الذكي. يعد التنقل اختياريًا في الطراز القياسي ويتم تضمينه في Reserve وGrand Touring. في الطراز القياسي، توجد شاشة إضافية مقاس 6.5 بوصة خلف عجلة القيادة توفر للسائق معلومات مفيدة. تم توسيع هذه الشاشة إلى شاشة مقاس 12.3 بوصة في الطرازين الأعلى.يتم تضمين SiriusXM في التشكيلة بحيث يسهل على الركاب الاستمتاع بالترفيه. ويتكون النظام الصوتي القياسي من عشرة مكبرات صوت ومضخم صوت، بينما يأتي النظام المتطور مزوداً بـ 14 مكبر صوت وتقنية الراديو عالي الدقة.

8. مظهر خارجي مصقول
على الجانب الخارجي من لينكون كورسير، هناك الكثير مما يستحق التقدير. المصابيح الأمامية LED ومصابيح LED المميزة مذهلة، وفي الخلف توجد مصابيح خلفية LED. يمكن أن تكون المصابيح الأمامية LED المرصعة بالجواهر المتوفرة أكثر جاذبية. يتوفر سقف بانورامي جميل، مما يسمح لأشعة الشمس بالدخول إلى المقصورة. ومما يزيد من الأناقة وجود عادم مزدوج مع أطراف مصقولة بالإضافة إلى مرايا جانبية قابلة للتدفئة والطي التلقائي.نظام Lincoln Embrace مرحب به للغاية. يتم تشغيله عندما تشعر السيارة باقتراب سلسلة المفاتيح. (من المفترض أن يحمل السائق هذا المفتاح.) يقوم النظام بتنشيط بعض الأضواء ويعرض شعار لينكون على الأرض كنوع من سجادة الترحيب.

9. يمكن أن تركن نفسها
في كل طراز، هناك ميزة متوفرة تسمى Active Park Assist 2.0. يسمح هذا البرنامج لسيارة لينكون كورسير بركن نفسها. كل ما على السائق فعله هو الضغط باستمرار على زر Active Park Assist لتشغيل هذه الميزة. ستكون السيارة قادرة على الاهتمام بالتوجيه والفرملة والتسارع والتحول من أجل الوصول إلى مكان ركن السيارة.

10. مساحة الشحن
تتمتع سيارة الدفع الرباعي هذه بما يعتبره الكثيرون مساحة مثالية للأمتعة. يوجد خلف مقعدها الخلفي حوالي 28 قدمًا مكعبًا من مساحة التخزين. وإذا تم خفض المقاعد الخلفية فإن ذلك يتسع لأكثر من 57 قدماً مكعباً.تتميز المقاعد الخلفية بتكوين قابل للطي بنسبة 60/40 ويمكن أن تنزلق للأمام والخلف، لذلك هناك بعض المرونة فيما يتعلق بكيفية ترتيب الأشياء. هناك وظيفة EasyFold المتوفرة لتحرير ظهر المقعد الخلفي أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، هناك مقصورات متعددة في جميع أنحاء المقصورة يمكن استخدامها للأشياء الصغيرة.

عيوب لينكون كورسير 2024 ، مشاكل لينكون كورسير 2024 ، قيادتي وتجربتي لسيارة لينكون كورسير 2024 ، حصر اراء الملاك في لينكون كورسير 2024
عيوب لينكون كورسير 2024 ومميزاتها

عيوب لينكون كورسير 2024

أسباب عدم شراء لينكون كورسير 2024 – السلبيات
1. يستغرق الشحن وقتًا
تعد سيارة Grand Touring خيارًا جيدًا لأي شخص يرغب في توفير الوقود. ومع ذلك، يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم شحن البطارية. مع شاحن المستوى 1، يستغرق الأمر حوالي عشر أو إحدى عشرة ساعة ليتم شحنه بالكامل. يقوم شاحن المستوى 2 بتقليل هذا الوقت بشكل كبير، لكنه لا يزال يستغرق حوالي ثلاث إلى أربع ساعات. وبالمقارنة، يمكن لبعض السيارات الكهربائية الأخرى أن تشحن في وقت أقل من ذلك.

2. الشحن اللاسلكي اختياري فقط
المزيد والمزيد من الأجهزة متوافقة مع الشحن اللاسلكي. لسوء الحظ، لا يتوفر الشحن اللاسلكي على الإطلاق في الطراز القياسي، وهو خيار فقط في طرازي Reserve وGrand Touring. بدأ العديد من المنافسين غير الفاخرين في تضمين الشحن اللاسلكي مع طرازاتهم المتميزة، لذلك من الملاحظ بالتأكيد أن أياً من طرازات لينكون كورسير لا تتمتع بهذه الميزة كميزة قياسية.

3. بعض الميزات المتطورة مفقودة
ما قيل للتو عن الشحن اللاسلكي يمكن أن يقال عن بعض الميزات الأخرى. على سبيل المثال، عجلة القيادة المدفأة، والكاميرا بزاوية 360 درجة، والمقاعد الخلفية المدفأة، ونظام الصوت المتميز ليست قياسية في أي طراز من طرازات لينكون كورسير. وعلى النقيض من ذلك، مع العديد من المركبات الأخرى، يتم تضمينها جميعًا في أعلى الطرازات.

مقارنة لينكون كورسير 2024 مقابل فولفو  اكس سي 40 2024

تصنع فولفو سيارة دفع رباعي مدمجة راقية للغاية. تعتبر XC40 نموذجًا مدمجًا لديه الكثير ليقدمه، خاصة من حيث الفخامة والتكنولوجيا.ومع ذلك، فإن فولفو XC40 لا تتمتع بنفس نوع القوة التي تتمتع بها سيارة Corsair. يأتي محركها القياسي بقوة 187 حصانًا، أما المحرك الأكثر تقدمًا فيبلغ قوته حوالي 250 حصانًا. تذكر أن لينكون تأتي بقوة 250 حصانًا، وستصبح أفضل من هناك. يمكن أن يكون الفرق بين النموذجين في هذا القسم كبيرًا. كما أن فولفو أصغر قليلاً من لينكون، وقد يكون هذا مهمًا لبعض المشترين المحتملين.

مقارنة لينكون كورسير 2024 مقايل أودي كيو5 2024

أولا وقبل كل شيء، فإن أودي Q5 أغلى بكثير من لينكون كورسير. إنه يحتوي على إصدار هجين إضافي، ولكن يجب أن يكون الناس مستعدين لدفع الكثير مقابل هذا النموذج. لا تتمتع أودي بمساحة شحن كبيرة مثل لينكون، كما أن مساحة الأرجل في الصف الثاني أقل قليلاً مما تقدمه لينكون. يجب على أولئك الذين يخططون لتعبئة مقصورتهم أن يفكروا في هذا الأمر.

عيوب لينكون كورسير 2024 ، مشاكل لينكون كورسير 2024 ، قيادتي وتجربتي لسيارة لينكون كورسير 2024 ، حصر اراء الملاك في لينكون كورسير 2024
عيوب لينكون كورسير 2024 ومميزاتها

تجربتي لسيارة لينكون كورسير 2024 وراي الملاك فيها

بناء على تجربتي الشخصيىة وتحليلي العملي لسيارة لينكون كورسير 2024 وقيادتي لهاإذا كان أي شخص يبحث عن سيارة دفع رباعي أنيقة، فقد تكون لينكون كورسير خيارًا ذكيًا. إن تقليم المستوى الأساسي ميسور التكلفة إلى حد ما بينما لا يزال يقدم مكونات عالية الجودة. من الرائع أن يكون هناك العديد من خيارات توليد القوة بالإضافة إلى أنظمة الأمان المتقدمة ووسائل الراحة المتطورة. توفر سيارة Grand Touring خيارًا مثيرًا للاهتمام لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من الابتكارات الحديثة في السيارات الكهربائية.
بالنسبة للجزء الأكبر، تظل سيارة لينكون كورسير 2024 دون تغيير مقارنة بطراز عام 2021. ومع ذلك، قامت لينكون بإجراء بعض التعديلات على الحزم الاختيارية. على سبيل المثال، أصبحت الحزمة الفاخرة الآن اختيارية في طرازي Reserve وGrand Touring، وتأتي مع عناصر مثل نظام صوتي مكون من 14 مكبر صوت وشاشة عرض رأسية. يمكن الآن إضافة حزمة Elements Technology إلى طراز Grand Touring، وستوفر ترقيات مثل مصابيح الضباب LED، وعجلة قيادة مُدفأة، وشحن لاسلكي، وباب خلفي يعمل بدون استخدام اليدين.في هذا الموضوع القينا نظرة على عيوب لينكون كورسير 2024 ، مشاكل لينكون كورسير 2024 ، قيادتي وتجربتي لسيارة لينكون كورسير 2024 ، حصر اراء الملاك في لينكون كورسير 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-