أخر الاخبار

عيوب جمس يوكن 2024 ومميزاتها تعرف عليها قبل الشراء

عيوب جمس يوكن 2024 ، لقد حلت سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف محل سيارات الميني فان في قلوب العديد من السائقين. هناك شيء واحد مؤكد حول جمس يوكن 2024، وهو أنها سيارة كبيرة. في حين أن هذا يؤدي إلى العديد من الامتيازات، فإنه يمكن أن يسبب أيضًا بعض المشكلات لسيارات الدفع الرباعي. إذا كنت تستكشف خياراتك عندما يتعلق الأمر بالمركبات التي تتسع لما يصل إلى ثمانية مقاعد، فقد تتساءل عما إذا كانت يوكن 2024 تستحق المتابعة. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب جمس يوكن 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

قد يعجبك ايضا
عيوب جمس يوكن 2024 ، مميزات جمس يوكن 2024 ، مشاكل وسلبيات جمس يوكن 2024 ، تجربتى لسيارة جمس يوكن 2024
عيوب جمس يوكن 2024 ومميزاتها

مميزات جمس يوكن 2024

أهم 10 أسباب لشراء جمس يوكن 2024 – الإيجابيات
1. كل مساحة الشحن التي قد تحتاجها
المقصورة الداخلية ليوكن 2024 ضخمة. توجد مساحة شحن تبلغ 25.5 قدمًا مكعبًا للعمل بها إذا احتاج السائقون إلى رفع جميع صفوف المقاعد الثلاثة. إن طي الصف الثالث فقط يعني وجود 72.6 قدمًا مكعبًا بينما يعني طي الصفين الخلفيين الوصول إلى 122.9 قدمًا مكعبًا بالكامل. بدءًا من طراز SLT، يأتي يوكن 2024 مزودًا بباب خلفي يعمل بدون استخدام اليدين مما يجعل تحميل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أسهل.

2. مقاعد واسعة في الصفوف الثلاثة
ميزة أخرى لحجم يوكن هي مقدار المساحة التي توفرها للركاب. العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مريحة فقط للبالغين في الصفين الأول والثاني، لكن يوكن لديها مساحة كبيرة في الصف الثالث أيضًا. كل من مساحة الرأس والأرجل سخية. يمكن لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أن تنقل بسهولة ثمانية أشخاص بالغين لفترة طويلة من الزمن دون أن يشعروا بالضيق. ومع ذلك، يمكن لبعض الطرازات أن تتسع لسبعة مقاعد فقط، وذلك بسبب مقاعد الكابتن في الصف الثاني.

3. نظام التحكم في المناخ ينجز المهمة
أحد الصراعات التي تشترك فيها العديد من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة يتعلق بنظام التحكم في المناخ. قد يكون من الصعب إيصال الهواء الساخن أو البارد إلى المقصورة بأكملها، الأمر الذي غالبًا ما يترك الركاب في الصفوف الخلفية غير مرتاحين. تم تجهيز جميع موديلات يوكن بنظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثلاثي المناطق، ومن المثير للإعجاب مدى جودة النظام في تحريك الهواء حول المقصورة الداخلية.

4. خيارات المحرك القوية
يتوفر محرك V8 سعة 5.3 لتر بشكل قياسي في طرازات SLE وSLT وAT4 من يوكن. إنه يولد قوة 355 حصانًا و383 رطلًا من عزم الدوران، مما يحرك حتى سيارة الدفع الرباعي الكبيرة هذه دون أي مشكلة. يتوفر محرك V8 سعة 6.2 لتر لسيارة AT4 ومعيار دينالي، والذي يسمح ليوكن بضخ قوة تبلغ 420 حصانًا و460 رطل قدم من عزم الدوران. إذا كنت من محبي الديزل، فيمكن تجهيز SLE وSLT ودينالي بمحرك ديزل بست أسطوانات مزود بشاحن توربيني يولد قوة 277 حصانًا و460 رطل قدم من عزم الدوران.

5. متوفرة بنظام تعليق هوائي متكيف
يساعد نظام التعليق المتكيف للركوب الهوائي في الزوايا الأربع المتوفر يوكن على الانزلاق بسلاسة على جميع مطبات الطريق تقريبًا. إنه يعزز راحة الركوب، ويمكنه أيضًا زيادة الخلوص الأرضي بما يصل إلى 2 بوصة عندما يتطلب الوضع ذلك. تتوفر هذه الميزة فقط للمستوى الأعلى كجزء من باقة Denali Ultimate، والتي تتضمن أيضًا نظام ترفيه للمقاعد الخلفية وعتبات جانبية قابلة للسحب كهربائيًا.

6. تقنية متطورة سهلة الاستخدام
توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة في وسط نظام المعلومات والترفيه البديهي في يوكن. والآن بعد أن أضافوا خدمات التحكم الصوتي المستندة إلى Google، أصبح هذا النظام أكثر فائدة في الحياة اليومية. تم تجهيز جميع مستويات القطع الأربعة بنظام Android Auto وApple CarPlay اللاسلكي، بالإضافة إلى نقطة اتصال Wi-Fi وBluetooth وستة منافذ USB منتشرة بشكل ملائم. يتم أيضًا تضمين كلاً من الراديو عالي الدقة والراديو عبر الأقمار الصناعية. تتراوح أنظمة الاستريو من الإعداد القياسي المكون من ستة مكبرات صوت إلى الإعداد المتطور المكون من 14 مكبر صوت من Bose.

7. متوفر بقاعدة عجلات ممتدة
من الصعب أن نتخيل أن يوكن ليس كبيرًا بما يكفي، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فهناك أيضًا يوكن XL الذي يجب أخذه بعين الاعتبار. مقابل 2700 دولار إضافية، يمكنك الحصول على سيارة دفع رباعي أطول بحوالي 1.3 قدم. وهذا يترجم إلى 41.5 قدم مكعب خلف الصف الثالث، و 93.8 قدم مكعب خلف الصف الثاني، و 144.7 قدم مكعب خلف الصف الأول. هناك أيضًا مساحة إضافية صغيرة لأرجل الركاب للتمدد في يوكن XL.

8. يوفر طراز AT4 بعض القدرات على الطرق الوعرة
مستوى القطع AT4 في يوكن 2024 مخصص لهؤلاء السائقين المغامرين. ومع زاوية اقتراب تبلغ 32 درجة تقريبًا، يستطيع هذا النموذج الوصول إلى أماكن لا يستطيع الآخرون الوصول إليها. كما أنها تأتي بشكل قياسي مع ميزات مثل خطافات السحب الحمراء وإطارات جميع التضاريس للمساعدة في التعامل مع الحياة خارج المسار المطروق. تتوفر AT4 أيضًا بنظام الدفع الرباعي للاستجابة النشطة لجعلها أكثر قدرة.

9. شاشة عرض أمامية مقاس 15 بوصة متوفرة
تعتبر شاشة العرض الأمامية إحدى الميزات التي تزداد شعبيتها لدى السائقين. فهو يسمح لك برؤية المعلومات المهمة التي تحتاجها مباشرة في خط رؤيتك، مما يلغي الحاجة إلى إبعاد عينيك عن الطريق. يتوفر يوكن 2024 بشاشة عرض أمامية ملونة جميلة مقاس 15 بوصة يمكنها إخبارك بحدود السرعة والسرعة التي تقودها ومعلومات حول الصوت. ويمكنه أيضًا إعلامك إذا تم تنشيط ميزات التنبيه من الاصطدام الأمامي أو التحذير من مغادرة المسار.
قد يعجبك ايضا
كار بريس افضل موقع لعيوب السيارات

عيوب جمس يوكن 2024 ، مميزات جمس يوكن 2024 ، مشاكل وسلبيات جمس يوكن 2024 ، تجربتى لسيارة جمس يوكن 2024
عيوب جمس يوكن 2024 ومميزاتها

عيوب جمس يوكن 2024

أسباب عدم شراء جمس يوكن 2024 – السلبيات
1. من الصعب التعامل معها
وبطبيعة الحال، لا بد أن يكون هناك جانب سلبي لحجم يوكن الكبير. سوف ترغب في قياس ارتفاع وعرض المرآب الخاص بك قبل إحضار سيارة الدفع الرباعي هذه إلى المنزل. قد يكون من الصعب أيضًا العثور على أماكن لوقوف السيارات أو حتى الوصول إليها بالقرب من أحد شوارع المدينة المزدحمة. ومن الواضح أن هذا ينطبق بشكل أكبر إذا اخترت يوكن XL بقاعدة عجلاتها الممتدة.

2. استهلاك الوقود بشكل عطش مع محركات V8
علاوة على مسألة القدرة على المناورة، تواجه سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مشاكل في الاقتصاد في استهلاك الوقود. وهذا ينطبق على يوكن 2024. من المقدر أن تستهلك 15 ميلاً لكل جالون في المدينة و20 ميلاً لكل جالون على الطريق السريع إذا التزمت بالدفع الخلفي ومحرك V8 سعة 5.3 لتر. قد يكون هذا قريبًا من المتوسط، لكن الترقية إلى محرك V8 الأكبر سيعني خفض استهلاك الوقود إلى 14 ميلًا لكل جالون فقط في المدينة. إذا كان السائقون يريدون حقًا سيارة يوكن ولكنهم بحاجة إلى اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود، فإن الديزل سيجعلهم يرون 21 ميلاً في الغالون في المدينة و27 ميلاً في الغالون على الطريق السريع.

3. ارتفاع سعر البداية
مع سعر يبدأ من أكثر من 50 ألف دولار، فإن يوكن 2024 ليست رخيصة على الإطلاق. ستكلفك AT4 حوالي 68,295 دولارًا أمريكيًا، وسيعني الانتقال إلى دينالي دفع ما لا يقل عن 71,000 دولارًا أمريكيًا. هناك منافسون ليوكن بأسعار أولية أقل بكثير.

عيوب جمس يوكن 2024 ، مميزات جمس يوكن 2024 ، مشاكل وسلبيات جمس يوكن 2024 ، تجربتى لسيارة جمس يوكن 2024
عيوب جمس يوكن 2024 ومميزاتها

تجربتي لسيارة جمس يوكن 2024

بناء على قيادتي وتجربتي لسيارة جمس يوكن 2024 تعتبر السيارة خياراً رائعاً للعائلات التي تحتاج إلى المساحة والراحة والملاءمة، على افتراض أنهم لا يمانعون في دفع سعرها الباهظ. ستستفيد النماذج المستقبلية من محرك قياسي أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. ومع ذلك، لا يمكن فعل الكثير بشأن القدرة على المناورة، دون تقليل الحجم الذي تشتهر به يوكن. يجب على جمس أيضًا أن تفكر في خفض سعرها المبدئي أو إضافة بعض الميزات القياسية الإضافية لجعل يوكن تبدو وكأنها صفقة أفضل مما هي عليه حاليًا.
سوف يحب الركاب الذهاب لركوب الخيل داخل يوكن. حتى بدون نظام التعليق الهوائي المتوفر، تقوم هذه السيارة بعمل رائع في عزل المقصورة عن المطبات في الطريق. كما أنه يمنع معظم ضوضاء الطريق والرياح من الدخول، وهو ما يساعد على منح يوكن إحساسًا راقيًا. إذا اخترت مستوى تجهيزات دينالي، فستجد تصميمًا داخليًا ينافس العديد من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

ما الجديد لعام 2024؟

أعادت جمس تصميم يوكن بالكامل لعام 2024، مما يعني أنه لم يتبق الكثير للقيام به لهذا العام. ومع ذلك، حصلت السيارة على عناصر تحكم تعتمد على جوجل لنظام المعلومات والترفيه الخاص بها. إن محرك V8 الأكثر قوة والذي كان في السابق حصريًا لمستوى طراز دينالي، أصبح الآن متاحًا أيضًا لـ AT4، مما يجعل هذا المستوى المخصص للطرق الوعرة أكثر جاذبية.

جمس يوكن 2024 مقابل فورد إكسبيديشن 2024

إن إكسبيديشن تشبه إلى حد كبير يوكن في نواحٍ مهمة. فهي كبيرة الحجم وتعتمد على الشاحنات، على سبيل المثال. كلاهما أيضًا كبير الحجم ومتعطش. تتمتع إكسبيديشن بأرقام سحب مثيرة للإعجاب بشكل خاص وسعر بداية أقل قليلاً. من ناحية أخرى، يأتي يوكن مزودًا بشكل قياسي بمزيد من ميزات الأمان. يعتمد الاختيار الصحيح على ما هو أكثر أهمية لاحتياجات القيادة اليومية الخاصة بك.

عيوب جمس يوكن 2024 ، مميزات جمس يوكن 2024 ، مشاكل وسلبيات جمس يوكن 2024 ، تجربتى لسيارة جمس يوكن 2024
عيوب جمس يوكن 2024 ومميزاتها

مقارنة جمس يوكن 2024 مقابل شيفروليه تاهو 2024

يوكن وتاهو متطابقان في نواح كثيرة. لديهم نفس مجموعة نقل الحركة والعديد من الميزات القياسية نفسها. تم أيضًا إعادة تصميمهما بالكامل في عام 2024. وقد يجد الكثير من الناس أنهم يفضلون تاهو. على الرغم من أن تصميمها الداخلي ليس فخمًا تمامًا، إلا أنها أقل تكلفة بكثير من يوكن. نظرًا لأن سيارتي الدفع الرباعي متشابهتان جدًا، فلماذا لا توفر القليل من المال إذا كان بإمكانك العيش بدون مقصورة راقية جدًا؟  في هذا المقال تعرفنا على عيوب جمس يوكن 2024 ، مميزات جمس يوكن 2024 ، مشاكل وسلبيات جمس يوكن 2024 ، تجربتى لسيارة جمس يوكن 2024 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-