أخر الاخبار

عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ومميزاتها اعرفها قبل الشراء

لينكون نافيجيتور 2024 هي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم تظهر فئتها بعدة طرق. وتتميز في مقصورتها وفي محيطها الخارجي بعناصر راقية. تحتوي على مكونات عالية الجودة تحت غطاء محرك السيارة بالإضافة إلى محرك V6 قوي، كما أنها تتمتع بتكنولوجيا متقدمة يمكن للسائقين والركاب الاستفادة منها. إنها واحدة من تلك المركبات التي تجذب الانتباه أينما ذهبت.


عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ، مميزات لينكون نافيجيتور 2024 ، مشاكل وسلبيات لينكون نافيجيتور 2024 ، تجربتى لسيارة لينكون نافيجيتور 2024
عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ومميزاتها

وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب لينكون نافيجيتور 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء. وهذا فيديو توضيحي لعيوب عيوب لينكون نافيجيتور 2024  : 




مميزات لينكون نافيجيتور 2024

أهم 10 أسباب لشراء لينكون نافيجيتور 2024 - الإيجابيات
1. مدعومة بمحرك قوي
إن سيارة لينكون الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) جاهزة للتعامل مع أي تضاريس بفضل محرك V6 عالي القوة المزود بشاحن توربيني مزدوج. من خلال توفير قوة هائلة تبلغ 440 حصانًا و510 رطل قدم من عزم الدوران، ستوصلك هذه القوة بسهولة إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه - مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي Select Shift ذو العشر سرعات الذي يوفر قبضة موثوقة لتحقيق أقصى قدر من التسارع. قهر أي مغامرة تنتظرنا.

2. اختر وضع القيادة
يمكن لسائق Navigator الاختيار من بين عدة أوضاع لجعل السيارة تستجيب بشكل مختلف. الزلق، والإثارة، والحفظ، والظروف العميقة، والعادية هي الاختيارات الخمسة القياسية. يمكن للناس أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون أن يكونوا أكثر تحفظًا في استهلاك الوقود أو جعل سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم أكثر عدوانية، كما أن وضعي الظروف الزلقة والعميقة مفيدان عندما تكون هناك حاجة إلى زيادة الجر إلى أقصى حد. هناك وضع إضافي يسمى Slow Climb إذا كان Navigator مزودًا بحزمة سحب المقطورة للخدمة الشاقة ونظام الدفع الرباعي.

3. يمكنها القيادة وإيقاف السيارة بنفسه
يُطلق على وضع القيادة شبه المستقلة الجديد الموجود في لينكون نافيجيتور اسم ActiveGlide. ومن خلال هذا النظام، يستطيع Navigator الاهتمام بالتوجيه والسرعة. وهو يعمل على أقسام مختارة من الطرق السريعة المقسمة، ولكن لاحظ أنه يعمل فقط إذا أبقى السائق عينيه على الطريق. هذا النوع من القيادة بدون استخدام اليدين يمكن أن يزيل التعب ويجعل الرحلات الطويلة أسهل بكثير. والأهم من ذلك أنها تعمل جنبًا إلى جنب مع تقنيات مساعدة السائق حتى يتمكن الركاب من البقاء آمنين.هناك طريقة أخرى تتمتع بها Navigator بعقلية خاصة بها وهي من خلال Active Park Assist 2.0. يمنح هذا النظام السيارة القدرة على توجيه نفسها إلى مكان ركن متعامد متوازي أو عكسي. إنه يتعامل مع الكبح والسرعة أيضًا، ويمكنه توجيه السيارة خارج مكان ما أيضًا. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كانت هناك مركبات أخرى متوقفة بالقرب من Navigator.

4. مساحة كبيرة
مع لينكون نافيجيتور، لن تحتاج إلى مساحة. المقصورة كبيرة بشكل فاخر ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية ركاب بسهولة بفضل مساحة التخزين الهائلة التي تبلغ 100 قدم مكعب خلف مقاعد الصف الأمامي. حتى البالغين سيجدون مساحة كبيرة للأرجل في كل صف؛ 42.6 بوصة في الصف الثاني و40.9 بوصة في الصف الثالث – وهي أرقام غير مسبوقة مقارنة بمعظم سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف.

5. يتوفر خيار أكبر
لينكون يصنع الملاح في نسختين. يبلغ طول الملاح العادي 210 بوصة. لديها حوالي 21 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن خلف الصف الثالث. ثم هناك Navigator L. فهي تتمتع بنفس المساحة المخصصة للأرجل مثل Navigator العادية، لكن لديها 36 قدمًا مكعبًا من مساحة الشحن خلف الصف الثالث. وهذا بفضل زيادة الطول الإجمالي إلى 221.9 بوصة.

6. قادرة على سحب الأحمال الثقيلة
قد يتمتع Navigator بالتطور، لكن هذا لا يعني أنه ليس على مستوى المهام التي تتطلبها المهام الأكثر تحديًا. تتميز بحزمة سحب المقطورة بسعة مذهلة تبلغ 8700 رطل - أكثر من بعض الشاحنات الصغيرة وتتفوق بكثير على العديد من سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم المماثل - تم تصميم سيارة الدفع الرباعي هذه للتعامل مع كل ما يمكنك رميه عليها.للمساعدة في عملية القطر، تتوفر ميزة التوجيه العكسي للمقطورة. ويستخدم كاميرات متعددة لمنح السائقين فكرة أفضل عن التعديلات التي يتعين عليهم إجراؤها من أجل الوصول إلى مكان ما بشكل مثالي. ويمكن استخدامه أيضًا للمساعدة في اصطفاف سيارة الدفع الرباعي بمقطورة.

7. التكنولوجيا الرائعة
يأتي كل جهاز Navigator مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة وتقنية SYNC 4. تتوافق شاشة اللمس هذه مع الهاتف الذكي وتقبل الأوامر الصوتية. يعد التنقل جزءًا قياسيًا من نظام المعلومات والترفيه، كما هو الحال مع راديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية. تأتي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مزودة بما لا يقل عن 14 مكبر صوت، وهناك خيار للحصول على نظام صوتي مكون من 28 مكبر صوت يستخدم تقنية QuantumLogic 3D Surround. هناك خيار آخر وهو Alexa المدمج، والذي يوفر وصولاً سريعًا إلى المعلومات المختلفة ويمكنه ربط السيارة بأجهزة أخرى متوافقة مع Alexa.

8. مكونات فاخرة
هذه السيارة مذهلة حقًا بفضل لوحات التشغيل القابلة للنشر وإضاءة LED المميزة. يوجد داخل مقصورتها مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، كما أن مقاعد الصف الأول والثاني مزودة بتدفئة وتهوية. حتى الدواسات وعمود عجلة القيادة هي إصدارات قابلة للتعديل كهربائياً. الميزات القياسية الأخرى هي لوحة شحن لاسلكية، وعجلة قيادة مُدفأة، ومرآة رؤية خلفية بدون إطار مع وظيفة التعتيم التلقائي. في الطرازات الأعلى، هناك المزيد مما يستحق التقدير، مثل المقاعد الأمامية القابلة للتعديل آليًا في 30 وضعًا، والمقاعد التي توفر خدمات التدليك، والسقف البانورامي.

9. حزمة السلامة الشاملة
يمكن للركاب أن يشعروا بالأمان والحماية في هذه السيارة. إن حجم Navigator ومتانتها يعمل لصالحها، وكذلك حقيقة أن لديها أنظمة مساعدة السائق المتعددة. ويمكنه استشعار المشكلات، مثل تلك المتعلقة بالاقتراب من المركبات الأخرى بسرعة كبيرة أو الانحراف عن موضعها، ويمكنه تحذير السائقين بشأن هذه المشكلات. علاوة على ذلك، يمكنه الضغط على الفرامل أو تصحيح التوجيه إذا بدا ذلك ضروريًا لتجنب وقوع حادث.

عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ، مميزات لينكون نافيجيتور 2024 ، مشاكل وسلبيات لينكون نافيجيتور 2024 ، تجربتى لسيارة لينكون نافيجيتور 2024
عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ومميزاتها

عيوب لينكون نافيجيتور 2024

أسباب عدم شراء لينكون نافيجيتور 2024 – السلبيات
1. تأتي بسعر مرتفع

أحدث طراز من Navigator عبارة عن سيارة متميزة لا يمكن العثور عليها إلا في محافظ نخبة المشترين. تتميز هذه السيارة بثلاثة طرازات رائعة تتميز كل منها بسعر أكبر، ويجب على أولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة أن يعدوا أنفسهم لنفقات باهظة تصل إلى 75000 دولار أو أكثر. إنه بلا شك استثمار يتجاوز بكثير ما يستطيع أو يرغب معظم المستهلكين في القيام به.

2. مكلفة لملء الفراغ
استعد لتشعر بالقوة! مع محرك قوي ينتج 17 ميلا في الغالون داخل المدينة و 23 ميلا في الغالون على الطرق السريعة، يمكن لسيارة لينكون هذه أن ترفع بعض السرعة بينما تظل فعالة في استهلاك الوقود نسبيًا. بالطبع، يمكن تحقيق انبعاثات أقل من خلال التهجين - ولكن هذا ليس ضروريًا عندما تريد المزيد من الجاذبية أثناء تنقلاتك الصباحية.


3. لن تتناسب مع العديد من أماكن وقوف السيارات
قد تكون سيارة لينكون ذات الدفع الرباعي مركبة مثيرة للإعجاب من حيث الحجم، لكن اسمها لا يضمن سهولة المناورة. يمكن أن تشكل ممرات المدينة والأراضي المدمجة تحديًا لهذه السيارة الكبيرة؛ لذا، إذا كنت تريد ركنها في مكان ضيق أو محصور، فحاول البحث عن مساحات بها مساحة أكبر!

تجربتي لسيارة لينكون نافيجيتور 2024

بناء على قيادتي وتجربتي لسيارة لينكون نافيجيتور 2024 لأولئك الذين يبحثون عن القوة المسيطرة بأسلوب متطور، لينكون نافيجيتور هنا للرد على مكالمتك. تتميز بالحجم والقوة مع وجود الكثير من المعدات المتقدمة لضمان السلامة والترفيه والراحة؛ لن تتركك سيارة الدفع الرباعي الكبيرة هذه ترغب في المزيد.يمكن أن تتسع سيارة لينكون نافيجيتور لما يصل إلى ثمانية أو سبعة ركاب. لاستيعاب ثمانية أشخاص، ستحتاج إلى مقعد طويل في الصف الثاني. خلاف ذلك، سيكون لديها زوج من كراسي الكابتن في هذا الصف. من الجيد أن يكون لدى العملاء خيار أي من التكوينين. وفي كلتا الحالتين، يمكن لثلاثة أشخاص الجلوس في الصف الثالث معًا، مع وجود زوج من المقاعد في الصف الأمامي.

ما الجديد في لينكون نافيجيتور 2024؟

هناك في الواقع عدد لا بأس به من الأشياء التي تم تغييرها في سيارة لينكون نافيجيتور لعام 2024. أولاً، تم تعديل شبكتها والإضاءة الخارجية، ويوجد داخل مقصورتها نظام معلومات ترفيهي جديد بشاشة مقاس 13.2 بوصة وبرنامج Sync 4. تتمتع لينكون بنظام تعليق جديد يمكنه التكيف تلقائياً مع المطبات التي تكتشفها الكاميرا الأمامية، ويمكن أن تأتي مقاعد الصف الثاني بوظيفة التدليك، كما تم تحسين برنامج القيادة بدون استخدام اليدين بشكل كبير.

لينكون نافيجيتور 2024 مقابل فورد اكسبيديشن 2024

تشترك سيارتي Ford Expedition وLincoln Navigator في العديد من الميزات نفسها، إلا أنهما تختلفان بشكل كبير في جاذبيتهما. تقدم نماذج المبتدئين تباينًا صارخًا؛ سعر إكسبيديشن أقل بما يزيد عن 20.000 دولار من نظيرتها الفاخرة! على الرغم من هذا التناقض الكبير، قد ينجذب أولئك الذين يسعون إلى التحسين إلى ترقية الخيارات مثل لوحات التشغيل القابلة للنشر كهربائيًا لزيادة سهولة الوصول أو العجلات مقاس 22 بوصة التي تضيف نمطًا إضافيًا عند التنقل على الطرق المتعرجة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مقاعد الصف الثاني المدفأة والمهواة بالإضافة إلى نظام التعليق القابل للتعديل يضمن لك التحكم دائمًا بغض النظر عن المكان الذي تأخذك إليه رحلتك.
عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ، مميزات لينكون نافيجيتور 2024 ، مشاكل وسلبيات لينكون نافيجيتور 2024 ، تجربتى لسيارة لينكون نافيجيتور 2024
عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ومميزاتها

مقارنة لينكون نافيجيتور 2024 مقابل نيسان أرمادا 2024

بالنسبة للسائقين الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي كاملة الحجم وبأسعار معقولة بنفس القوة الحصانية التي تتمتع بها سيارة لينكون نافيجيتور، فقد تكون نيسان أرمادا تستحق الاهتمام. على الرغم من أنها تتمتع بمساحة داخلية كبيرة بشكل عام وقوة محرك قياسية مماثلة لنظيرتها الأعلى، إلا أن هناك العديد من العيوب: كفاءة أقل في استهلاك الوقود مقارنة بسيارة نافيجيتور؛ انخفاض طفيف في سعة الشحن؛ ومنطقة جلوس الصف الثالث ضيقة للغاية بالنسبة للعديد من البالغين. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من أن كلتا المركبتين تتمتعان بميزات فاخرة داخل مقصورتهما، إلا أن بعض وسائل الراحة في الأسطول أقل من تلك الموجودة في منافسها الأكثر تكلفة.
عيوب لينكون نافيجيتور 2024 ، مميزات لينكون نافيجيتور 2024 ، مشاكل وسلبيات لينكون نافيجيتور 2024 ، تجربتى لسيارة لينكون نافيجيتور 2024
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-