أخر الاخبار

عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ومميزاتها

عندما تم طرحها، كان الجيل الأول من سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 بمثابة إضافة مرحب بها إلى عائلة ميني التي تحمل اسمًا مناسبًا. لطالما كانت سيارة ميني كوبر (التي تُعرف الآن باسم السقف الصلب ببابين) صغيرة الحجم ولكنها تحظى بشعبية كبيرة بشكل عام. توفر سيارة كلوبمان مساحة أكبر في المقصورة ومنطقة الأمتعة ولكنها لا تزال سيارة ميني إلى حد كبير. تقدم سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 2024 للمشترين تصميم هيكل هاتشباك/واغن بتصميم أكثر اتساعًا من السقف الصلب ذو الأربعة أبواب. ولكن، في كلوبمان، لن تحصل على الكتلة الإضافية والارتفاع المرتفع لسيارة كانتري مان SUV. وبعبارة أخرى، فإن كلوبمان هو حل وسط لطيف بين كوبر وكانتري مان.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

 
عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مميزات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مشاكل وسلبيات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، تجربتى لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024
عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ومميزاتها

مميزات ميني كوبر كلوبمان 2024

أهم 10 أسباب لشراء سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 2024 – الإيجابيات
1. محرك JCW المزود بشاحن توربيني
المحرك الأساسي - محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يعمل بقوة 189 حصانًا و207 رطل قدم من عزم الدوران - يقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية من تلقاء نفسه. ومع ذلك، إذا كنت تريد ترقية حقيقية للطاقة، فإن محرك توربو رباعي الأسطوانات في JCW يقوم بعمل شامل حيث يوفر قوة تبلغ 301 حصانًا و331 رطلًا قدمًا من عزم الدوران. يعد الدفع الرباعي قياسيًا في JCW، ويرافق المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات يوجه القوة بسلاسة إلى العجلات الأربع. تحتاج سيارة JCW إلى 4.7 ثانية فقط للتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة، وهو إنجاز رائع لسيارة في هذه الفئة. حتى في قيادتك اليومية النموذجية، يمكنك الحصول على قدر لا بأس به من عزم الدوران المنخفض.

2. التوجيه سريع الاستجابة
في حين أنها تفتقر إلى قدرة Mini القديمة على التوجيه مثل عربة الجولف، إلا أن كلوبمان لا تزال هادئة - وخاصة JCW مع نظام التعليق الرياضي المضبوط ودعم الهيكل المحسن الذي يزيد من صلابة السيارة. على الرغم من الشعور بالثقل أكثر مما قد تفترض، فإن كلوبمان لديه توجيه سريع الاستجابة يمنحك ردود فعل كافية. سوف تحصل على قدر بسيط من توجيه عزم الدوران حتى مع نظام الدفع الرباعي المجهز في JCW.

3. رحلة هادئة
بشكل عام، يوفر لك كلوبمان رحلة هادئة ومريحة داخل مقصورته. سوف تسمع القليل جدًا من ضوضاء الرياح والطريق. الشيء الوحيد الذي ستسمعه هو أن المحرك التوربيني يصدر هديرًا لطيفًا، مما يدل على القوة التي ينتجها. بخلاف ذلك، يمكنك تشغيل تلك الألحان والاستمتاع بالمحادثات مع ركاب المقعد الخلفي دون أي ضجيج في الطريق.

4. مقصورة جيدة التهوية
يعمل نظام التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ القياسي ثنائي المنطقة في كلوبمان بشكل جيد في الحفاظ على درجة الحرارة المفضلة لديك في المقصورة. تبدو التهوية في المقدمة جيدة تمامًا، كما توجد قنوات لتدفئة المقعد الخلفي حتى يتمكن الركاب في الخلف من الشعور بالراحة. النظام فعال في الوصول إلى درجات الحرارة والحفاظ عليها، وتهب المروحة كما ينبغي.

5. تصميم واسع ومربع
يوفر هذا الرقم الصغير الذي يشبه الصندوق تصميمًا داخليًا واسعًا بشكل ملحوظ. ويعني تصميمها المستقيم أن هناك مساحة كبيرة للرأس في الأمام والخلف، مما يجعل من السهل على الأشخاص الأطول الجلوس في أي مقعد. حتى مساحة الأرجل جيدة، خاصة بالمقارنة مع ميني كوبر. نظرًا لكونه صغير الحجم، فإن كلوبمان يتجاوز التوقعات من حيث المساحة.

6. رؤية خارجية واضحة
بفضل شكلها الصندوقي، ونوافذها الواسعة، وأعمدة سقفها النحيلة، يمكنك رؤية كل ما حول سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024. تكون النقاط العمياء في حدها الأدنى، لذا لن تحتاج إلى الاعتماد على مراقبة النقاط العمياء لمعرفة ما يزحف إلى جانبك. توجد كاميرا للرؤية الخلفية للرؤية الخلفية، ولكن حتى في أماكن ركن السيارات الضيقة، يجب أن تكون قادرًا على رؤية النافذة الخلفية جيدًا.

7. نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام
تزود ميني سيارة كلوبمان بنظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام. فهو يعكس ما تحصل عليه في سيارة BMW، فقط من خلال واجهة ميني. القوائم مباشرة وسهلة القراءة. جميع الميزات المضمنة في هذا النظام وظيفية، ولها طابع أكثر تميزًا مما ستجده في الكثير من المنافسين المباشرين. يعد نظام التعرف على الصوت فعالاً في فهم أنماط الكلام الطبيعية، كما أن التنقل خطوة بخطوة الذي يمكنك الحصول عليه مفيد بالتأكيد.

8. وسائل مساعدة السائق المتقدمة المحسّنة
تعد قائمة كلوبمان الخاصة بمساعدات السائق المتقدمة لائقة، وما تحصل عليه هو أفضل ما يمكن. يحافظ نظام تثبيت السرعة التكيفي على السرعات المرتفعة والهابطة بشكل جيد، ويحافظ على فجوة ضيقة بما فيه الكفاية بينك وبين السيارة التي أمامك. تعمل أدوات مساعدة السائق الأخرى بشكل جيد، ويمكنك اختيار نظام ركن آلي مع حزمة مساعدة السائق.

9. مرافق منطقة الشحن
بالتأكيد، يبدو أن كلوبمان قد لا يتناسب كثيرًا مع منطقة الحمولة، ولكن المساحة مصممة لتحقيق أقصى قدر من فائدتها. إن مساحة الشحن البالغة 17.5 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية تتساوى مع ما تحصل عليه في هذا القطاع، لكن المساحة تفتح إلى 47.9 قدمًا مكعبًا إذا قمت بطي المقاعد الخلفية لأسفل. يمكنك الحصول على مساحة كبيرة للتخزين تحت الأرضية، بالإضافة إلى أن الأبواب الخلفية المقسمة تجعل عملية تحميل وتفريغ البضائع سهلة بدرجة كافية.

10. اقتصاد قوي في استهلاك الوقود
الاقتصاد في استهلاك الوقود هو المكان الذي تتألق فيه سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 حقًا. حتى JCW المجهز بنظام الدفع الرباعي يحصل على وكالة حماية البيئة المقدرة بـ 26 ميلاً للغالون الواحد، متفوقًا على أمثال Veloster N و Civic Type R، وكلاهما يحصلان على 25 ميلا في الغالون. تصمد تقديرات وكالة حماية البيئة (EPA) في الاختبارات الواقعية، حيث تحصل على حوالي 28-29 ميلاً في الغالون في القيادة المشتركة.

عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مميزات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مشاكل وسلبيات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، تجربتى لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024
عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ومميزاتها

عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024

أسباب عدم شراء سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 2024 – السلبيات
1. تعليق قوي للغاية على JCW
يوفر نظام التعليق الرياضي المضبوط في سيارة JCW قدرًا كبيرًا من الثبات، ولكنه قوي للغاية بحيث لا يوفر أي متعة حقيقية. إنها بحاجة ماسة إلى بعض إعادة الضبط من أجل توفير جودة قيادة أكثر راحة للركاب. في الوضع الحالي، سيرغب معظم المشترين في الالتزام بنظام التعليق القياسي، والذي يركز بشكل أكبر على الراحة.

2. مقاعد ثابتة جدًا
مقاعد كلوبمان ثابتة بشكل مفرط، خاصة في JCW. إنهم لا يقدمون الكثير من الدعم، ومن المحتمل أنك لن تجد نفسك مستمتعًا برحلة برية طويلة في هذه المقاعد. تتميز الحشوة بشعور غريب، فهي لا تقدم الدعم حقًا في الأماكن التي تحتاج إليها بشدة.

3. لا يوجد نظام أندرويد أوتو
آسف، مستخدمي أندرويد. Android Auto غير متوفر، لذلك لا يمكنك مزامنة هاتفك الذكي مع كلوبمان. يمكن لمستخدمي iPhone فقط إقران هواتفهم عبر Apple CarPlay. لم تتوسع ميني بعد لتشمل Android Auto، مما قد يؤدي إلى تنفير بعض المشترين المحتملين. يقدم معظم المنافسين هذه الميزة بشكل قياسي.
4. صغيرة الحجم
هذا مجرد أمر مسلم به، لكن سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 صغيرة الحجم. مينيs هي، حسنًا، صغيرة. إذا كنت تبحث عن سيارة نقل عائلية ذات مساحة إضافية كبيرة، فهذه ليست السيارة المناسبة لك. ولكن يمكن أن يكون مناسبًا للأفراد والأزواج وذوي العائلات الصغيرة. لن يكون لديك مساحة كبيرة للساقين بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه.

عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مميزات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مشاكل وسلبيات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، تجربتى لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024
عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ومميزاتها

تجربتي لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024

بناء على قيادتي وتجربتي لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 ، وبشكل عام، تعد سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 2024 سيارة قوية تتحدى حجمها الصغير. المقصورة الداخلية أكثر ملاءمة مما قد تتوقعه، وستحصل على اقتصاد رائع في استهلاك الوقود لهذه الفئة. ومع ذلك، فإن طراز JCW الذي يتصدر الخط يتمتع بنظام تعليق قوي للغاية مما يجعل مقاعده المبطنة بشكل سيئ غير مريحة أكثر. ولن يتمكن مستخدمو Android من مزامنة هواتفهم الذكية، لذلك إذا كنت مالكًا لنظام Android، فلن تتمكن من إقران هاتفك بـ كلوبمان.توفر كلوبمان هذا العام بعض قدرات التعامل الفائقة. حتى كلوبمان الأساسي يتمتع بتعامل ممتاز. ولا يوجد شيء بطيء في المحركات المجهزة بهذه الطرازات. يمكن لـ John كوبر Works (أو JCW للاختصار) الركض من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 5 ثوانٍ. بفضل تصميم المقصورة الراقي والكثير من خيارات التخصيص للاختيار من بينها، من المفترض أن تشعر سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 بأنها فريدة من نوعها.

على الرغم من ذلك، فإنه يحتوي على بعض العيوب. تمنحك سيارة JCW جودة قيادة أكثر قسوة من مستويات القطع الأخرى، وهي قاسية على نحو غير معهود بالنسبة لسيارة في هذا القطاع. علاوة على ذلك، فإن سيارات الهاتشباك المدمجة ذات المعدات المماثلة تكون ميسورة التكلفة أكثر من سيارة كلوبمان. كلما زاد عدد الخيارات التي تتعامل معها، كلما ارتفعت التكلفة النهائية.يمكن أن تكون كلوبمان رحلة ممتعة للمشتري المناسب. ولكن هل هي السيارة المناسبة لك؟ دعنا نتعرف على ما هو جديد لعام 2024، وما الذي يعجبك في كلوبمان، وما الذي يمنعها من تقديم أداء مثالي، وكيف تتنافس مع اثنين من المنافسين في فئتها.

ما الجديد لعام 2024؟

تم إجراء بعض التغييرات على سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 2024. أولاً وقبل كل شيء، تم تجهيز كل مستوى من الطرازات الآن بنظام تحذير مغادرة المسار ونظام عرض معلوماتي ترفيهي يعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة. يكتسب مستوى القطع المميز نظام الملاحة القياسي المتكامل. بخلاف ذلك، كل شيء من تشكيلة 2021 يستمر.

مقارنة ميني كوبر كلوبمان 2024 مقابل فولكس فاجن جولف جي تي آي 2024

تتميز سيارة فولكس فاجن جولف جي تي آي 2024 بسعر وتصميم تنافسي. في حين أن مستويات القطع الأعلى تصبح باهظة الثمن للغاية وتفتقر الإطارات القياسية لجميع المواسم إلى الثبات المناسب على الطريق، فإن سيارة جولف GTI لديها الكثير لتقدمه. تتمتع بقدرات معالجة شجاعة وجودة قيادة سلسة من نظام التعليق التكيفي الاختياري. كما تم تزيين هذه المقصورة الفسيحة بمواد عالية الجودة لتصميم أوروبي مميز.
عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مميزات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مشاكل وسلبيات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، تجربتى لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024
عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ومميزاتها

ميني كوبر كلوبمان 2024 مقابل هيونداي فيلوستر 2024

خيار شائع آخر هو هيونداي فيلوستر 2024. إنها بأسعار معقولة أكثر من سيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 ولديها خيار محرك يضخ قدرًا لا بأس به من الطاقة. إن تصميم جسمها ذو الثلاثة أبواب ليس شيئًا تراه على الطريق كثيرًا، لذا فهي بالتأكيد سيارة صغيرة ملفتة للنظر. قدرات التعامل معها رياضية، وتحتل المرتبة الأولى مع كلوبمان. ومع ذلك، سيتعين عليك تخطي المحرك الأساسي للحصول على الإصدار الأقوى. سيتعين عليك تحمل الكثير من ضجيج الطريق وباب السائق الطويل الذي يجعل الخروج من مكان وقوف السيارات الضيق أمرًا صعبًا. في هذا المقال تعرفنا على عيوب ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مميزات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، مشاكل وسلبيات ميني كوبر كلوبمان 2024 ، تجربتى لسيارة ميني كوبر كلوبمان 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-