📁 آخر الأخبار

شانجان CS85 2025 الجديدة في السعودية اسعار وفئات ومواصفات

سيارة شانجان CS85 2025 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من الحجم المتوسط ​​تنتجها شركة شانجان للسيارات الصينية. ووكيلها الرسمي في السعودية هو شركة المجدوعي للسيارات. تواجه شانجان CS85 2025 منافسة قوية من سيارات مثل تويوتا هايلاندر، هوندا بايلوت، كيا سورينتو، هيونداي سنتافي. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات شانجان CS85 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وفئاتها المتوفرة وتقييم شامل للسيارة .


شانجان CS85 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعار شانجان CS85 2025 بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
شانجان CS85 2025

شانجان CS85 2025

تتميز شانجان CS85 2025 بمحرك بنزين تيربو قوي بسعة 2.0 لتر، يولد 233 حصانًا وعزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر. هذا المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يوفر تسارعًا سلسًا وأداءً استثنائيًا على مختلف الطرق. يوفر المحرك قوة كافية لتلبية احتياجات جميع السائقين، سواء في القيادة على الطرق السريعة أو في الطرق الوعرة. كما ان عزم الدوران المرتفع تسارعًا سريعًا وقدرة على سحب الأحمال الثقيلة.
قد يعجبك ايضا 

متى تنزل شانجان CS85 2025 ؟

لم يتم الإعلان عن موعد نزول شانجان CS85 2025 في السعودية بشكل رسمي حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يكون في الربع الأول من عام 2025.
قد يعجبك ايضا 

شكل شانجان CS85 2025 من الخارج

لنلقي نظرة على سيارة شانجان CS85 لعام 2023، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتميز بتصميم خارجي يجمع بين الأناقة والعملية. من الأمام، تتميز بمصابيح LED أوتوماتيكية توفر إضاءة ممتازة، إلى جانب مصابيح نهارية وضباب لزيادة الرؤية في ظروف مختلفة. وعلى الجانب، تتمتع بعجلات ألمنيوم بقياس 19 بوصة لتعزيز الأداء والأناقة، وتوفر أضواء ترحيب عند الدواسات للمساعدة في الصعود والنزول من السيارة بشكل آمن. وتشمل المرايا الجانبية الكهربائية خاصية التسخين والطي الكهربائي، مع إشارات جانبية لزيادة الرؤية والأمان. وفي الجزء العلوي، تتميز بفتحة سقف بانورامية توفر تجربة قيادة مشرقة وممتعة. أما في الخلف، فتتضمن مستشعر مطر لزيادة الأمان ومخرج عادم كروم مزدوج للتميز والأداء الرياضي.

أبعاد شانجان CS85 2025

  • الطول: 4،770 ملم
  • العرض: 1،845 ملم
  • الارتفاع: 1،665 ملم
  • قاعدة العجلات: 2،705 ملم

شانجان CS85 2025 من الداخل

دعنا نستكشف مقصورة شانجان CS85 2025 ونتأمل في روعة التفاصيل والفخامة التي تقدمها. فور دخولك للمقصورة، ستلاحظ فوراً الرفاهية الفائقة واستخدام مواد عالية الجودة من قبل الصانع الصيني في كل زاوية من زواياها. تتميز المقاعد بجلد فاخر مع إمكانية التعديل الكهربائي بـ 8 اتجاهات لمقعد السائق وبـ 4 اتجاهات لمقعد الراكب، مع وظيفة الذاكرة التي تسمح بضبط موقع مقعد السائق بثلاث وضعيات مفضلة. تأتي المقاعد الأمامية أيضًا مع وظائف التدفئة والتهوية لراحة إضافية.وتتميز السيارة أيضًا بعجلة القيادة الكهربائية مع أزرار التحكم لتوفير سهولة وراحة في القيادة.

شانجان CS85 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعار شانجان CS85 2025 بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
شانجان CS85 2025

شانجان CS85 2025 وميزات الترفيه

أما فيما يتعلق بتقنيات مقصورة شانجان CS85 2025، فتأتي السيارة مزودة بنظام فتح الأبواب وبدء تشغيل السيارة عن بُعد، ومفتاح تشغيل بضغطة واحدة، مع صندوق خلفي كهربائي لسهولة الوصول والتخزين. تضم المقصورة أيضًا شاشة معلومات قياسية بحجم 10.25 بوصة، بالإضافة إلى شاشة معلومات متعددة الوسائط بحجم 12.3 بوصة تضم بوصلة القبلة وخاصية عرض شاشة الهاتف المحمول لتسهيل الاستخدام.وتتمتع السيارة أيضًا بنظام صوتي متقدم يتضمن 8 مكبرات صوت لتجربة صوتية غنية، ومكيف هواء إلكتروني مع فتحات تكييف خلفية لضمان راحة الركاب في جميع الأوقات. ومن بين المزايا الإضافية، توفر منافذ بلوتوث / راديو / USB في الخلف والأمام لتوفير متعة الركوب والترفيه.

شانجان CS85 2025 وانظمة السلامة والامان

في مجال الأمان ومساعدة السائق النشطة. تأتي شانجان CS85 2025 مزودة بمجموعة شاملة من الميزات التي تهدف إلى حماية الركاب وتعزيز الأمان أثناء القيادة، وتشمل هذه الميزات:
  • وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي لتقديم حماية إضافية في حالة الحوادث.
  • وسائد هوائية جانبية أمامية لتقديم حماية إضافية في حالة الاصطدام الجانبي.
  • ستائر جانبية لتوفير حماية إضافية لركاب المقاعد الأمامية والخلفية.
  • مقياس ضغط الإطارات لمساعدة السائق في الحفاظ على ضغط الهواء المناسب في الإطارات.
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوة الفرملة الكترونيا لزيادة الثبات والتحكم أثناء الفرملة.
  • نظام الاستقرار للمساعدة في الحفاظ على استقرار السيارة في حالات الطوارئ.
  • نظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام المساعدة في نزول المنحدرات لتوفير دعم إضافي للسائق في المناطق الوعرة.
  • فرامل الانتظار الكهربائية لتأمين السيارة في الأماكن المنحدرة أو على المنحدرات.
  • مجسات أمامية وخلفية لمراقبة المحيط وتوفير تنبيهات للسائق في حالة اقتراب السيارات الأخرى.
  • كاميرا محيطية بزاوية 360 درجة لمساعدة السائق في رؤية المحيط وتفادي الاصطدامات.
  • نظام الوقوف الذاتي APA 4.0 لسهولة ركن السيارة في المواقف الضيقة.
  • صف السيارة باستخدام جهاز التحكم عن بعد لراحة السائق وسهولة الاستخدام.
  • نظام القيادة المساعد للمساعدة في القيادة على الطرق الطويلة والمناطق المزدحمة.
  • نظام كشف النقطة العمياء ونظام تحذير مغادرة المسار لمساعدة السائق في تجنب الحوادث.
  • نظام تحذير الاصطدام الأمامي ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ورادار ذكي للتحكم في السرعة لزيادة السلامة والتحكم في المسافات بين السيارات.

شانجان CS85 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعار شانجان CS85 2025 بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
شانجان CS85 2025

اسعار شانجان CS85 2025 في السعودية وفئاتها

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة شانجان CS85 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
تتوفر شانجان CS85 2025 في السعودية بفئتين:
  • فئة ستاندرد: تبدأ من 102,999 ريال سعودي.
  • فئة ليمتد: تبدأ من 114,999 ريال سعودي.
في هذا الموضوع تعرفنا على شانجان CS85 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعار شانجان CS85 2025 بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات