📁 آخر الأخبار

عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025

عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) متوسطة الحجم تتوفر بثلاثة خيارات هيكل، وتتميز بتصميم داخلي فاخر ومقاعد جلدية مريحة، إضافة إلى قدرة سحب عالية تصل إلى 3.5 طن. ومع ذلك، يُعتبر سعرها مرتفعًا مقارنة ببعض المنافسين، وتستهلك كميات كبيرة من الوقود، خاصة في المدينة، بالإضافة إلى مساحة شحن أقل من بعض سيارات SUV الأخرى، وقد لا تتوفر بعض الميزات في جميع الأسواق. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 الشائعة وتقييم شامل لها الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات ميتسوبيشي مونتيرو 2025 ، تجربة و قيادة ميتسوبيشي مونتيرو 2025 وراي الملاك فيها
عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025

عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025

أهم مشكلات وعيوب ميتسوبيشي مونتيرو سبورت 2025 - اسباب قد تمنعك من شراء ميتسوبيشي مونتيرو 2025
  • تسعيرها الغالي: تُعد مونتيرو من أغلى سيارات SUV في السوق، خاصةً عند مقارنتها بمنافسين مثل تويوتا برادو و Nissan Patrol.
  • من اكبر عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 عدم اقتصادها في استهلاك الوقود: تستهلك مونتيرو كمية كبيرة من الوقود، خاصةً في المدينة، حيث تصل إلى 12 لتر/100 كم.
  • مساحة شحن أصغر: مساحة الشحن في مونتيرو ليست كبيرة مثل بعض سيارات SUV الأخرى.
  • عدم توفر بعض الميزات في بعض الأسواق: قد لا تتوفر بعض الميزات، مثل نظام الدفع الرباعي، في جميع أسواق العالم.
  • تصميم داخلي قديم: قد لا يُعجب البعض بتصميم مونتيرو الداخلي، خاصةً عند مقارنته بتصميمات سيارات SUV الحديثة الأخرى.
  • نظام ترفيهي غير متطور: لا يشتمل نظام الترفيهي في مونتيرو على بعض الميزات المتوفرة في سيارات SUV الأخرى، مثل Apple CarPlay و Android Auto.
  • من عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 صعوبة إعادة البيع: قد يكون من الصعب إعادة بيع مونتيرو بسعر جيد، خاصةً عند مقارنتها بسيارات SUV الأخرى ذات القيمة المتبقية العالية.
  • ضوضاء محرك مرتفعة: قد تُزعج ضوضاء محرك مونتيرو بعض الركاب، خاصةً على الطرق السريعة.

ميتسوبيشي مونتيرو 2025 داخلية

إن القطعة المركزية في مقصورة مونتيرو سبورت الجديدة، والتي تمثل أيضًا أكبر تغيير في المقصورة الداخلية، هي نظام جديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات يُطلق عليه اسم Smart Audio Display. تم تحديث نظام المعلومات والترفيه الجديد هذا بشكل كبير، ويأتي مزودًا باتصال Apple CarPlay وAndroid Auto وBluetooth وUSB مع توفير وظائف راديو AM/FM والملاحة. يتم تعزيز الراحة والملاءمة الداخلية من خلال إضافة مقاعد قابلة للتعديل كهربائيًا في 8 اتجاهات، وأدوات تحكم أكثر سهولة في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC)، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة، وباب خلفي يمكن الوصول إليه بدون استخدام اليدين، ومأخذ كهربائي بالإضافة إلى منفذي شحن USB للسيارة. الركاب الخلفيين. تنجيد جلدي كامل ونظام صوت بستة مكبرات صوت وأدوات تحكم مثبتة على عجلة القيادة تحيط بمفروشات الراحة في المقصورة.
هناك شكوى واحدة حول سيارة الدفع الرباعي الرائدة من ميتسوبيشي، وهي أن المقاعد تصبح غير مريحة أكثر عندما تتحرك نحو الخلف. ليس فقط من حيث المساحة المخصصة للأرجل والكوع، فتصميم المقاعد نفسها، وخاصة الصف الثالث، يبدو جامدًا، مما قد يؤثر بالتأكيد على الأرداف أثناء الرحلات الطويلة. عند الحديث عن الصف الثالث، يمكن أن يكون طيه عملاً روتينيًا، مما يتعارض مع الغرض من فتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين.

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الشكل الخارجي

تم تصميم مونتيرو سبورت تحت نفس منصة ميتسوبيشي سترادا، وقد تم تطوير الكثير من جماليات مونتيرو سبورت من موضوع تصميم "Dynamic Shield" الخاص بشركة صناعة السيارات اليابانية. في الواقع، إنها أول سيارة في تشكيلة ميتسوبيشي تتبع فلسفة التصميم الجديدة بعد ميتسوبيشي أوتلاندر في عام 2015. أما بالنسبة للقياسات الخارجية الرئيسية، يبلغ طول مونتيرو سبورت 4825 ملم، وعرضها 1815 ملم، وارتفاعها 1805 ملم، مع عرض 2800 ملم. قاعدة العجلات وخلوص أرضي مثير للإعجاب يبلغ 218 ملم. يتميز التصميم الخلفي لسيارة مونتيرو سبورت أيضًا ببعض التحسينات، بدءًا من المصابيح الخلفية على شكل دمعة والتي أصبحت الآن أقصر، وتنتهي في منتصف فتحة الباب بدلاً من كل الطريق في إصدار الجيل السابق. وبالمثل، تم الآن تبديل موضع مصابيح الإشارة والفرامل. تتصدر العجلات المعدنية الجديدة مقاس 18 بوصة قائمة التغييرات الخارجية لمونتيرو سبورت لعام 2020.

ميتسوبيشي مونتيرو 2025 للركوب والتعامل

عند الجلوس خلف عجلة قيادة سيارة مونتيرو سبورت الجديدة، يبدو كل شيء مألوفًا. وهذا يشهد على مدى معرفة ميتسوبيشي للسائق الفلبيني جيدًا، حيث تبدو عجلة القيادة متوازنة، ونصف قطر الدوران ضيق، ومجموعة نقل الحركة التي تعمل بالديزل تستجيب. على الطريق، يسمح نظام التعليق الخلفي المحسّن للسيارة بتوفير راحة أفضل وصلابة على الطرق الوعرة مقارنة بسابقتها. على الرغم من أن الأمر قد يبدو مبالغًا فيه عندما يتعلق الأمر بالسلوكيات على الطرق الوعرة والطرق الوعرة، إلا أن مونتيرو سبورت هي كل ما تحتاج إليه في سيارة الدفع الرباعي.

محرك ميتسوبيشي مونتيرو سبورت واستهلاك الوقود

تحمل مونتيرو سبورت 2020 نفس المحرك مثل سابقتها، وهو محرك ديزل نظيف رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر و16 صمامًا مع توربو هندسي متغير (VGT) ونظام التحكم الإلكتروني بتوقيت الصمامات المبتكر من ميتسوبيشي (MIVEC) الذي ينتج 179 حصانًا و430 نيوتن متر. من عزم الدوران. يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات هو الأول من نوعه في فئته مع الوضع الرياضي مع مبدلات سرعة تعمل بمثابة تجاوز يدوي. يتوفر إصدار يدوي بست سرعات، ويمكن الحصول على سيارة الدفع الرباعي إما بتكوين الدفع الرباعي 2X4 أو 4X4.

عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات ميتسوبيشي مونتيرو 2025 ، تجربة و قيادة ميتسوبيشي مونتيرو 2025 وراي الملاك فيها
عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025

ميتسوبيشي مونتيرو سبورت للفرامل والسلامة

من يستطيع أن ينسى فضيحة التسارع المفاجئ غير المقصود (SUA) التي تورطت فيها مونتيرو سبورت في عام 2016؟ ولحسن حظ شركة ميتسوبيشي، كشفت دراسات مستقلة أن الأمر كله كان خطأ من جانب السائق. ومع ذلك، قامت شركة Three Diamond بتصميم بعض التصميمات لدواسة الوقود والفرامل لتقليل فرص حدوث المشكلة مرة أخرى. وبالمثل، تشمل التحسينات على المكابح والسلامة ميزات مثل نظام تجاوز الفرامل، والمساعدة في بدء التلال، والتحكم في نزول التل، والثبات النشط والتحكم في الجر، ومساعدة ثبات المقطورة، مما يجعل الطراز الجديد أكثر أمانًا من ذي قبل. هناك أيضًا نظام التحكم في الجر في وضع الطرق الوعرة الذي يتيح لك ضبط قوة المحرك وناقل الحركة والكبح وفقًا لظروف الطريق.في هذا المقال تعرفنا على عيوب ميتسوبيشي مونتيرو 2025 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات ميتسوبيشي مونتيرو 2025 ، تجربة و قيادة ميتسوبيشي مونتيرو 2025 وراي الملاك فيها.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات