📁 آخر الأخبار

اهم 10 عيوب هيونداي باليسيد 2023 اعرفها قبل الشراء

عيوب باليسيد 2023 ومميزاتها تقدم مجموعة رائعة من الميزات بسعر منخفض نسبيًا. فلا عجب أنها سرعان ما أصبحت خيار سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف في السوق! ومع ذلك، لا تزال بعض المناطق بحاجة إلى العمل إذا كان هذا الطراز سيبقى في صدارة المنافسة – ولحسن الحظ أن هيونداي لم تفوت هذه التفاصيل مع طراز 2023. أخيرًا، ستبتهج العائلات من جميع مناحي الحياة بمدى القوة الكامنة وراء اختيار السيارة المثير هذا.


عيوب هيونداي باليسيد 2023 وميمزاتها ، ومشاكل وسلبيات هيونداي باليسيد 2023
عيوب هيونداي باليسيد 2023

مميزات هيونداي باليسيد 2023

أهم 10 أسباب لشراء هيونداي باليسيد 2023 – الإيجابيات
1. قيمة قوية
الشيء الوحيد الذي تشترك فيه مجموعة سيارات Hyundai بأكملها هو مقدار القيمة التي تقدمها للسائقين. حتى الطراز المبتدئ من 2023 باليسيد مليء بميزات شائعة بشكل لا يصدق. تشمل الميزات البارزة أشياء مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وعجلات معدنية. يحتوي باليسيد SE الأساسي على خمسة منافذ USB ووضع هادئ يعمل على كتم صوت السماعات الخلفية. علاوة على ذلك، تأتي جميع الطرازات مزودة بتقنيات متطورة لمساعدة السائق، بما في ذلك الأضواء العالية الأوتوماتيكية، وأجهزة استشعار ركن السيارة الخلفية، وتنبيه المقعد الخلفي، وجهاز مراقبة انتباه السائق.

2. ميزات التقنية العالية المتوفرة
تعتبر الميزات التقنية القياسية والمتاحة في باليسيد مثيرة للإعجاب. تعني ميزات Android Auto وApple CarPlay اللاسلكية أنه يمكنك البقاء على اتصال أثناء السير على الطريق دون حدوث فوضى في وحدة التحكم المركزية الخاصة بك. علاوة على الميزات المتقدمة المضمنة كجزء من باقة SEL Premium، تتوفر باليسيد أيضًا بإعداد صوتي متميز مكون من 12 مكبر صوت من Harman Kardon. يمكنك الحصول على شحن الأجهزة لاسلكيًا، والمزيد من منافذ USB، ومجموعة شاشة رقمية مقاس 12.3 بوصة عند اختيار الطرازات وخيارات الحزمة المحددة. حتى أكثر العائلات ذكاءً في مجال التكنولوجيا يجب أن تكون قادرة على العثور على نسخة من 2023 باليسيد التي تلبي احتياجاتهم.

3. مقصورة فسيحة ومريحة
من السهل إلى حد ما على سيارة الدفع الرباعي أن تحشر صفًا ثالثًا في ظهرها وتدعي أنها تتسع لما يصل إلى ثمانية مقاعد. الأمر الأصعب هو في الواقع صنع مركبة يشعر فيها البالغون بالراحة عند الجلوس في الصفوف الثلاثة. ومع ذلك، يقوم باليسيد بذلك بشكل جميل. على الرغم من أن البالغين قد لا يرغبون في الجلوس في الخلف في رحلة عبر البلاد، إلا أنه من الأفضل القيام برحلات حول المدينة. إذا كنت بحاجة إلى مساحة تتسع لسبعة أشخاص فقط بدلاً من ثمانية، فيمكنك أيضًا اختيار مقاعد الكابتن في الصف الثاني للحصول على مقصورة أكثر راحة. هناك العديد من الترقيات المتاحة لسيارة باليسيد، اعتمادًا على الطراز، مثل تنجيد الجلد الطبيعي، والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتهوية، وتعديل كهربائي للصف الأمامي.

4. زخرفة الخط الجديد
في العام الماضي، تصدرت باليسيد الطراز المحدود. في عام 2023، يُطلق على الطراز الأعلى من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات اسم Caligraphy. علاوة على جميع الميزات الموجودة في الطراز المحدود، يحصل هذا الخيار الجديد على عجلات مقاس 20 بوصة حصرية. كما أنها تتمتع بتصميم فريد للشبك الأمامي والمصد. وفي الداخل، ستجد جلدًا مبطنًا على ألواح الأبواب. يأتي Caligraphy قياسيًا مع نظام الدفع الرباعي. مثل الطراز المحدود، يأتي Caligraphy مزودًا بباب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين، ونظام تعليق ذاتي التسوية، وأكثر الميزات التقنية المتوفرة تقدمًا، وتعديل أسفل الظهر بأربعة اتجاهات لمقعد السائق، وغير ذلك الكثير.

5. مساحة شحن سخية
علاوة على توفير الفخامة والراحة، تعد باليسيد خيارًا عمليًا. تحصل على 18 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث، وهو ما يكفي لتشغيل متجر البقالة النموذجي. ومع طي الصف الثالث فقط، يقفز الرقم إلى ما يقرب من 46 قدمًا مكعبًا. إن اتخاذ القرار أيضًا بطي الصف الثالث يعني الحصول على أكثر من 86 قدمًا مكعبًا للعمل به، وهو أعلى من المتوسط بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم. اختياري لـ SEL ومعيار للديكورات المذكورة أعلاه هو أيضًا الصف الثاني والثالث القابل للطي كهربائيًا لمزيد من الراحة. يوجد أيضًا مساحة تخزين تحت الأرضية، والتي يمكن أن تكون مفيدة لتأمين الأشياء الثمينة أو الهشة.

6. أوضاع القيادة القابلة للتحديد
تأتي جميع طرازات باليسيد 2023 مع أوضاع قيادة يمكن الاختيار منها. تحصل على الراحة والرياضة والبيئة والذكاء. سيختار هذا الخيار الأخير الوضع تلقائيًا بناءً على طريقة قيادتك. تحصل الطرازات التي تحتوي على نظام الدفع الرباعي أيضًا على وضع الثلج. جميع الطرازات مؤهلة للدفع الرباعي، باستثناء Caligraphy، الذي يأتي بشكل قياسي. تمنحك أوضاع القيادة القابلة للتحديد مزيدًا من التحكم في تجربتك خلف عجلة القيادة

7. قيادة سلسة
إن تعليق باليسيد هو حقًا شيء من الجمال. لا يتم الشعور بالمطبات الطفيفة في الطريق على الإطلاق. بفضل التوجيه سريع الاستجابة وقوة التوقف القوية، تتحرك باليسيد بسلاسة. على الرغم من عدم وجود سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بثلاثة صفوف من المقاعد، إلا أن باليسيد تقوم بعمل أكثر من كاف لتوفير قيادة جذابة.

8. قدرة قطر تنافسية
على الرغم من أنها قد لا تفوز بجائزة قدرة القطر الأكبر، إلا أن باليسيد 2023 يمكن أن تجلب ما يصل إلى 5000 جنيه إسترليني. ويعتبر هذا جيدًا لفئة المركبات هذه. وبالنظر إلى المساحة الداخلية الواسعة وحقيقة أن باليسيد يمكنها بسهولة سحب مقطورة أو قارب صغير، فمن السهل أن نرى كيف سيكون خيارًا رائعًا لقضاء العطلة العائلية القادمة.

9. نظام تثبيت السرعة التكيفي
مع باليسيد 2023 الجديدة كليًا، لم يعد نظام تثبيت السرعة التكيفي ميزة فاخرة. أصبح نظام ACC الآن قياسيًا في كل طراز من سيارات الدفع الرباعي هذه، مما يجعل القيادة أسهل وأكثر أمانًا من خلال الحفاظ تلقائيًا على مسافة مثالية بينك وبين السيارات التي أمامك من خلال رادار المسح الأمامي الموجود في شبكة سيارتك. استمتع بتجربة الراحة في أفضل حالاتها اليوم.

10. تغطية الضمان التي يصعب الوصول إليها
الشيء الوحيد الذي يجذب السائقين إلى هيونداي هو الضمان الشامل. يمنحك تغطية محدودة من المصد إلى المصد لمدة خمس سنوات أو 60.000 ميل وتغطية مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات أو 100.000 ميل. تتم تغطية التآكل لمدة سبع سنوات دون تحديد حد أقصى لعدد الكيلومترات في هذا الإطار الزمني. ماركات السيارات الأخرى الوحيدة التي توفر هذا النوع من راحة البال هي كيا وجينيسيس. وهذا ليس مفاجئًا، مع الأخذ في الاعتبار أن جينيسيس انفصلت عن هيونداي قبل بضع سنوات فقط لتقديم المزيد من السيارات الراقية. يشمل ضمان Hyundai باليسيد أيضًا المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، دون أي قيود على عدد الكيلومترات في تلك الفترة.

عيوب هيونداي باليسيد 2023

أسباب عدم شراء هيونداي باليسيد 2023 – السلبيات وعيوب هيونداي باليسيد 2023
1. صاخبة بسرعات الطريق السريع
قد يدفع التصميم الخارجي الأنيق لسيارة باليسيد السائقين إلى توقع بيئة هادئة وسلمية في المقصورة، ولكن عند القيادة بسرعات عالية على الطرق السريعة، يمكنك أن تشعر تقريبًا بالرياح المتدفقة وهي تغزو مساحتك الشخصية. وهذا بالطبع شيء يمكن للمرء أن يتكيف معه بسرعة بعد قضاء الوقت خلف عجلة القيادة - ولكن إذا أصبح الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لك، فهناك دائمًا خيار تشغيل بعض الألحان.

2. لا يوجد محرك اختياري
تحصل جميع طرازات باليسيد على محرك V6 سعة 3.8 لتر يعمل مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات في عام 2023. وتولد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات 291 حصانًا و262 رطل قدم من عزم الدوران. وهذا يكفي فقط لسيارة بهذا الحجم. يجب على شركة هيونداي أن تفكر في تقديم محرك مزود بشاحن توربيني لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الإثارة عندما يسيرون على الطريق.

3. الاقتصاد في استهلاك الوقود ليس رائعًا
تمامًا مثل القوة الحصانية لمحرك باليسيد، فإن الأمر نفسه ينطبق على أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود. تحصل طرازات الدفع الأمامي على 19 ميلاً في الغالون في المدينة و 26 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. إن استخدام نظام الدفع الرباعي يعني الحصول على 17 ميلاً في الغالون فقط في المدينة والطريق السريع 24 ميلاً في الغالون. العديد من المنافسين يقومون بعمل أفضل بكثير، حتى عندما يكونون مجهزين بنظام الدفع الرباعي. للمضي قدمًا، ستكون زيادة هذه الأعداد طريقة رائعة لجعل باليسيد أكثر قدرة على المنافسة.

مقارنة هيونداي باليسيد 2023 كيا تيلورايد 2023

إن باليسيد و Telluride هم أبناء عمومة من نوع ما. ونتيجة لذلك، فهي متشابهة جدا في نواح كثيرة. كلاهما يعتمدان على نفس المحرك ويقدمان نفس القدر من القوة، على سبيل المثال. يختلف تصميم سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم هذه بشكل كبير، مما قد يساعد المشترين على الاختيار بين الاثنين. انتبه أيضًا إلى أن باليسيد متوفرة مع بعض الميزات الإضافية، مثل الصف الثالث القابل للطي كهربائيًا ومجموعة العدادات الرقمية.

مقارنة هيونداي باليسيد 2023 مقابل هوندا بايلوت 2023

إذا كنت في السوق لشراء سيارة دفع رباعي، فقد تكون هيونداي باليسيد 2023 أو هوندا بايلوت 2023 خيارًا جيدًا. يحتوي كلا الطرازين على محرك V6 وينتج 262 رطل قدم من عزم الدوران. ومع ذلك، تتمتع باليسيد بقوة 11 حصانًا أكثر من نظيرتها. يأتي الطراز الأساسي من Pilot مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات فقط، بينما تأتي جميع إصدارات باليسيد مزودة بشاشة مقاس 8 بوصات - وهي مثالية إذا كان الترفيه أثناء الرحلات الطويلة أمرًا مهمًا بالنسبة لك! علاوة على ذلك، عندما يحين وقت قضاء تلك العطلة العائلية وتحميل سيارتك، فكر في اختيار 4 أقدام مكعبة إضافية تقدمها باليسيد بدلاً من Pilot - بالإضافة إلى مقعدين إضافيين خلف الصف الثالث مقارنة بمقعد واحد فقط من Pilate. لأولئك الذين يبحثون عن التطبيق العملي والقيمة خلال رحلتهم، اختروا بحكمة: هل ستكون هيونداي أم هوندا؟ في هذها الموضوع تعرفنا على عيوب هيونداي باليسيد 2023 وميمزاتها ، ومشاكل وسلبيات هيونداي باليسيد 2023.
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات