أخر الاخبار

اهم عيوب تويوتا افالون 2023 ومميزاتها في السوق السعودي

عيوب تويوتا افالون 2023 :في هذه الأيام، يبدو أن هناك المزيد من سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر على الطرق وعدد أقل من سيارات السيدان. وفي حين أن هذا صحيح، إلا أن هناك سيارة سيدان واحدة لا تزال قوية. لقد كانت تويوتا افالون موجودة منذ فترة، ولا تزال رائدة في فئتها. تحتوي على مقصورة مريحة ومجهزة بشكل جيد، وتحتوي على العديد من وسائل الراحة الحديثة. ستكون تويوتا افالون 2023 خطوة ذكية إذا كان أي شخص يبحث عن سيارة سيدان كاملة الحجم.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم عيوب تويوتا افالون 2023 وتقييم شامل لها وهل تستحق تويوتا افالون 2023 الشراء ام لا .


عيوب تويوتا افالون 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا افالون 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا افالون 2023 في السعودية
عيوب تويوتا افالون 2023

مميزات تويوتا افالون 2023

أهم أسباب لشراء تويوتا افالون 2023 – الإيجابيات
1. العديد من المحركات القادرة
تحت غطاء سيارة تويوتا افالون الجديدة، يمكن أن يكون هناك واحد من ثلاثة محركات. الخيار الأول هو محرك سعة 2.5 لتر مزود بأربعة أسطوانات. يمكن أن تولد ما يزيد قليلاً عن 200 حصان، إلى جانب 185 رطلاً من عزم الدوران.الخيار الثاني أقوى بكثير، حيث يتكون من محرك V6 بسعة 3.5 لتر. مع هذا المحرك، تبلغ قوة افالون 301 حصانًا وأكثر من 250 رطلًا من عزم الدوران. من المؤكد أن هذا من شأنه أن يجعل القيادة مثيرة، حتى لو كان شخص ما متوجها للتو إلى المكتب أو المتجر.وأخيرًا، هناك طراز هجين يستخدم محركًا سعة 2.5 لترًا ومحركًا كهربائيًا. إجمالي القدرة الحصانية المقدمة من هذين المصدرين هو 215 حصانا. مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يمض وقت طويل عندما لم تكن السيارات الهجينة تعتبر ذات قدرة كبيرة، فإن سيارة افالون الهجينة تؤدي أداءً رائعًا في هذا القسم.

2. توفير الوقود مع الخيار الهجين
من الصعب أن تفوت سيارة يمكنها السير أكثر من 40 ميلاً للغالون الواحد. يمكن للإصدارات الهجينة من افالون أن تكسب ما يصل إلى 44 ميلاً للغالون الواحد في المدينة و43 ميلاً للغالون الواحد على الطريق السريع. وهذا يعني أن الرحلات إلى محطة الوقود ستكون قليلة ومتباعدة. هناك قفزة متواضعة في الأسعار عند الانتقال من الطراز غير الهجين إلى الطراز الهجين. اعتمادًا على عادات القيادة لدى شخص ما، يمكن بسهولة تعويض هذه الزيادة في الأسعار في فترة زمنية قصيرة نسبيًا من خلال التوفير في استهلاك الوقود.

3. مقصورة فسيحة
تبلغ مساحة الأرجل في الصف الأمامي 42.1 بوصة، وهذا يتساوى مع ما تقدمه العديد من السيارات الأخرى. إن مساحة الأرجل في الصف الثاني هي ما يميز افالون عن معظم سيارات السيدان الأخرى وحتى العديد من سيارات الدفع الرباعي. سيقدر ركاب المقعد الخلفي وجود مساحة للأرجل تزيد عن 40 بوصة. من المحتمل أن يجلس ثلاثة بالغين معًا في الخلف، حتى في الرحلات البرية الطويلة.

4. استفد من نظام الدفع الرباعي
لا يوجد نظام الدفع الرباعي بشكل شائع في سيارات السيدان، ولكن لحسن الحظ، فإن تويوتا افالون 2023 تمتلكه. يعد الدفع الرباعي خيارًا متاحًا، بشرط أن تعمل افالون بمحرك سعة 2.5 لتر. يجب أن تكون المفاضلة بين الحصول على قوة حصانية أقل والحصول على نظام الدفع الرباعي بمثابة اعتبار للمستهلكين. على الأرجح، فإن الأشخاص الذين يتعاملون بشكل متكرر مع الثلج والجليد سيختارون نظام الدفع الرباعي، نظرًا لأن الجر الإضافي الذي يوفره يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.

5. أحد القادة في مجال السلامة
وفي السنوات الأخيرة، أظهرت تويوتا مدى التزامها بحماية ركابها. يوجد في افالون عدد من الآليات المتقدمة للحفاظ على سلامة الأشخاص. تعتبر مراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور كلاهما قياسيين. وهذا أمر ملحوظ، حيث أن معظم المركبات تقدم هذه الأنظمة فقط في الطرازات الأعلى منها.بالإضافة إلى ذلك، تحتوي كل سيارة تويوتا افالون على نظام مكابح ما قبل الاصطدام الذي يكتشف المركبات والمشاة، وبرنامج تحذير من مغادرة المسار يمكنه تصحيح التوجيه بلطف إذا لزم الأمر، وعوارض عالية يمكنها تشغيل وإيقاف نفسها وفقًا لظروف الإضاءة، ونظام متطور. نظام تثبيت السرعة الذي يمكنه ضبط السرعة من أجل الحفاظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى. تحتوي بعض الطرازات على نظام فرامل متاح يمنع السائقين من التراجع إلى حركة المرور. قد يكون من المطمئن جدًا أن يكون لديك عينان إضافيتان تبحثان عن المشاكل على الطريق.

6. إبقاء الناس سعداء بالتكنولوجيا
يأتي كل طراز من طراز Avalon مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات. هذا حجم كبير جدًا، ويجعل من السهل رؤية الكلمات على الشاشة. تشتمل حزمة الوسائط المتعددة القياسية على مضخم صوت ومكبر صوت ومنافذ شحن متعددة وتوافق مع الهاتف الذكي وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية. يتضمن أيضًا Amazon Alexa، مما يجعل الكثير من الأشياء أكثر ملاءمة. تتم ترقية الديكورات الأعلى باستخدام مكبرات صوت JBL بالإضافة إلى نظام الملاحة المتكامل. والأمر الرائع هو أن هذه الحزمة التي تمت ترقيتها تعد خيارًا في جميع الطرازات.

7. مظهر خارجي أنيق
لنكون صادقين، سيارات السيدان ليست أكثر أنواع السيارات إثارة. إنها كلها تتعلق بالتطبيق العملي، لكن هذا لا يعني أنها يجب أن تكون مملة أو غير جذابة. تبدو افالون 2023 حديثة تمامًا وتترك انطباعًا أوليًا قويًا. تحتوي على مصابيح LED متعددة في مصابيحها الخارجية المتنوعة، كما يبدو شبكها الأمامي رياضيًا ومتطورًا. تتميز بعض الطرازات بلمسات سوداء لامعة، والبعض الآخر يتميز بسقف معدني أسود لمنحه تصميمًا جريئًا ثنائي اللون.

8. العديد من وسائل الراحة الراقية
في سيارة تويوتا افالون، قد يشعر الناس وكأنهم في سيارة مصنوعة من قبل علامة تجارية فاخرة. بدلاً من البدء بمقاعد من القماش، تتميز افالون بمقاعد SofTex في حوافها السفلية. سوفتكس هو جلد صناعي يمكن اعتباره مادة متميزة. تم تزيين الديكورات الأعلى بمقاعد جلدية. تتوفر في افالون مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية، ومقاعد خلفية قابلة للتدفئة، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك تطعيمات من الألومنيوم أو الخشب لإضفاء أجواء أكثر أناقة على المقصورة. يجب أن تكون كل هذه المكونات قادرة على جذب الكثير من العملاء إلى افالون.

9. TRD Trim تبرز
إذا أراد أي شخص قيادة سيارة أكثر تميزًا، فهناك طراز TRD. إنها تحتوي على الكثير من الميزات نفسها الموجودة في موديلات افالون الأخرى، ولكنها تقدم المزيد من حيث الأسلوب. على سبيل المثال، تحتوي على أغطية دواسات من الألومنيوم تشبه ما قد تحتوي عليه بعض السيارات الرياضية، وسجادات أرضية ومقبض ناقل الحركة مزين بشعار TRD، ولمسات حمراء في المقصورة، وخطوط حمراء خارجية، وشارات خاصة على الجزء الخارجي من السيارة. . كل هذا يمنح إدارة البحوث التقنية شخصية جريئة.

10. قم بتحميل الحقائب
تتمتع افالون بصندوق كبير الحجم يجعلها مناسبة لمجموعة متنوعة من المواقف. يبلغ حجم صندوق السيارة أكثر من 16 قدمًا مكعبًا، لذا سيكون مثاليًا لكل شيء بدءًا من المعدات الرياضية وحتى حقائب السفر. في حالة وجود أشياء أكبر لنقلها، يمكن طي المقاعد الخلفية لأسفل لتوفير مساحة أكبر.

عيوب تويوتا افالون 2023

أسباب عدم شراء تويوتا افالون 2023 – السلبيات وعيوب افالون 2023
1. من عيوب تويوتا افالون 2023 الرئيسية التكلفة العالية
قد يتفاجأ بعض المستهلكين بأن سعر افالون مرتفع جدًا. يبدأ الطراز الأساسي، وهو طراز XLE، بأكثر من 35000 دولار. وهذا خارج النطاق السعري للعديد من الأشخاص، الذين قد يحتاجون إلى إبقاء تكاليفهم أقل من 30 ألف دولار. بالنسبة للطرز الأعلى، يمكن للعملاء أن يتوقعوا دفع أكثر من 40 ألف دولار. وهذا يقع في حدود تكلفة بعض سيارات السيدان الفاخرة، وقد لا يكون معقولاً بالنسبة لغالبية المستهلكين.

2. يمكن أن تكون الكفاءة غير الهجينة أفضل
من المهم لبعض السائقين مراقبة إنفاقهم في محطة الوقود. قد يكون هذا بسبب مخاوف تتعلق بالميزانية، أو مخاوف بيئية، أو كليهما. لا يكون أداء سيارة افالون غير الهجينة سيئًا فيما يتعلق بالاقتصاد في استهلاك الوقود، ولكن يمكنها أن تفعل ما هو أفضل. يمكن للإصدارات القياسية من افالون تحقيق مجتمعة 28 ميلاً للغالون الواحد. كان من الرائع أن نرى أن الاقتصاد في استهلاك الوقود مجتمعة لا يقل عن 30 ميلاً للغالون الواحد.

3. يتوفر نظام الدفع الرباعي بشكل محدود
أحد أفضل الأشياء في تويوتا افالون 2023 هو حقيقة أنها توفر نظام الدفع الرباعي. بدلاً من جعل نظام الدفع الرباعي خياراً مع جميع طرازات افالون، قامت تويوتا بقصره على الطرازات ذات المحركات سعة 2.5 لتر. كما ذكرنا سابقًا، يبلغ فرق القوة الحصانية بين المحرك سعة 2.5 لتر ومحرك V6 سعة 3.5 لتر حوالي 100. وهذا قد يحبط هؤلاء السائقين الذين يفضلون المحرك الأكبر ويريدون أيضًا الحصول على نظام الدفع الرباعي.

عيوب تويوتا افالون 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا افالون 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا افالون 2023 في السعودية
عيوب تويوتا افالون 2023

عيوب تويوتا افالون 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا افالون 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا افالون 2023 في السعودية
عيوب تويوتا افالون 2023

عيوب تويوتا افالون 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا افالون 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا افالون 2023 في السعودية
عيوب تويوتا افالون 2023

مقارنة تويوتا افالون 2023 وكرايسلر 300 2023

على عكس افالون، التي تأتي في طرازات متعددة، فإن كرايسلر 300 تأتي في طرازين فقط. وهذا يأخذ الكثير من الخيارات بعيدًا عن المستهلكين، وقد لا يحظى بالتقدير من قبل الكثيرين. وهذا يعني أيضًا أن الطراز الأعلى من كرايسلر 300 لا يحتوي على جميع وسائل الراحة المتميزة الموجودة في افالون المحدودة. أحد الأخطاء الملحوظة الأخرى هو أن كرايسلر 300 لا تحتوي على نفس ميزات الأمان القياسية التي تتمتع بها افالون.

مقارنة تويوتا افالون 2023 وهيونداي سوناتا 2023

سوناتا هي سيارة سيدان مشابهة جدًا لافالون، لكنها ليست كبيرة جدًا. هناك اختلاف كبير في مساحة أرجل الصف الثاني بين الطرازين، حيث تمتلك افالون مقصورة أكبر. يمكن أن يكون هذا عاملاً رئيسياً لأي شخص يقوم بشكل متكرر بنقل حمولة كاملة من الركاب. شيء آخر هو أن شاشة اللمس في افالون أكبر بمقدار بوصة واحدة من شاشة سوناتا، وهذا قد يلاحظه المستهلكون ذوو التفكير التكنولوجي.

تتمتع تويوتا افالون 2023 بالكثير من الصفات الجذابة. إنها آمنة ومليئة بالتكنولوجيا ومريحة للركوب. ولديها الكثير من القوة تحت غطاء محرك السيارة، وهناك العديد من الخيارات لمجموعة نقل الحركة. على الرغم من أن التكلفة مرتفعة نسبيًا، إلا أنه يمكن للناس أن يتوقعوا مكافأة مقابل استثماراتهم في افالون. إنها سيارة يمكن لأي شخص الاعتماد عليها والاستمتاع بالقيادة لسنوات عديدة.في هذا المقال تعرفنا على عيوب تويوتا افالون 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا افالون 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا افالون 2023 في السعودية.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-