أخر الاخبار

عيوب تويوتا بريوس 2023 ومميزاتها اعرفها قبل الشراء

عيوب تويوتا بريوس 2023 ، تعد بريوس الاختيار الأمثل للسائقين المهتمين بالبيئة الذين يبحثون عن سيارة يمكن الاعتماد عليها وفعالة من حيث التكلفة ومجهزة بميزات أمان متقدمة وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. مع مجموعة من الطرازات للاختيار من بينها، هناك شيء مناسب تمامًا لكل من يريد أكثر من مجرد القدرة على تحمل التكاليف عند شراء سيارته التالية - فهو يريد أيضًا أن يكون صديقًا للبيئة! فيما يلي عشرة أسباب تجعلك تفكر في أخذ هذا الهجين في جولة بالإضافة إلى بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم عيوب تويوتا بريوس 2023 ومميزاتها وتقييم شامل لها وهل تستحق تويوتا بريوس 2023 الشراء ام لا .


عيوب تويوتا بريوس 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا بريوس 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا بريوس 2023 في مصر ، عيوب تويوتا بريوس 2023 في السعودية
عيوب تويوتا بريوس 2023

مميزات تويوتا بريوس 2023

هم 10 أسباب لشراء سيارة تويوتا بريوس 2023 - الإيجابيات
1. الاقتصاد في الوقود
باعتبارها واحدة من أكثر السيارات المتوفرة اليوم كفاءة في استهلاك الوقود، توفر تويوتا بريوس 2023 عوائد رائعة على رحلاتك من وإلى. يتميز الطراز القياسي بـ 54 ميلاً في الغالون في ظروف القيادة في المدينة بينما يأتي 50 ميلاً في الغالون بسرعات على الطرق السريعة - وكلاهما رقمان مثيران للإعجاب يتفوقان بسهولة على العديد من مركبات الغاز التقليدية. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة صديقة للبيئة حقًا، فإن اختيار طراز L Eco يزيد من الكفاءة إلى الحد الأقصى بما يصل إلى 58 ميلاً في الغالون داخل المدينة / 53 ميلاً في الساعة على الطرق السريعة - وهو ما ينافسه عدد قليل من السيارات الهجينة الأخرى الموجودة هناك.

2. تناسب العديد من الميزانيات
تقدم تويوتا بريوس شيئًا يناسب كل ميزانية تقريبًا. بدءًا من 24.500 دولارًا، فإن الطراز الأساسي لهذه السيارة في متناول معظم المستهلكين. حتى عند الارتقاء في الديكورات، لا يوجد فرق كبير في الأسعار؛ مع زيادة بحوالي ألف دولار فقط من طراز L Eco إلى LE. في أعلى مستوياتها - المحدودة - يمكن للعملاء العثور على سعر معقول يبلغ حوالي 32.500 دولار أمريكي، مما يجعلها في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى دون المساس بالجودة والميزات.

3. خيارات القطع المتنوعة
مع سيارة تويوتا بريوس 2023، يتوفر للسائقين مجموعة من خيارات القطع للاختيار من بينها - مما يسمح لهم باختيار رحلتهم المثالية. تتميز قاعدة L Eco بكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود وميزات متطورة مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع نظام Toyota Safety Sense 2.0؛ بينما ترقى LE إلى مستوى أعلى حيث تقدم مراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، وخيار AWD-e كخيارات إضافية لمزيد من الأمان والراحة.

لأولئك الذين يبحثون عن راحة معززة، توفر XLE مقاعد SofTex مدفئة بالإضافة إلى لوحة شحن لاسلكية متوافقة مع Qi - وكلها مكتملة بشاشة لمس مقاس 11'6 بوصة في الطراز المحدود من الطبقة العليا الذي يتميز بشاشة ملاحة ملونة ونظام صوت JBL بـ 10 مكبرات صوت مما يجعل كل رحلة فاخرة تجربة إضافية لا تنس أن هناك أيضًا إصدارًا محدودًا يحتفل بالذكرى العشرين على أساس طراز XLE مما سيجعل الشوارع أكثر ازدحامًا.

4. السلامة هي أولوية تويوتا
تم تجهيز تويوتا بريوس 2023 بمجموعة من ميزات الأمان الرائعة مثل نظام ما قبل الاصطدام مع كشف المشاة، وتنبيه مغادرة المسار مع مساعد التوجيه، ونظام تثبيت السرعة الراداري الديناميكي والمزيد. يمكن للسائقين أن يشعروا بالارتياح عندما يعلمون أن سيارة بريوس تدعمهم - بدءًا من المصابيح الأوتوماتيكية العالية للحصول على رؤية مثالية في الليل إلى نظام المساعدة على تسجيل الطريق الذي يتعرف على إشارات المرور على شاشة عرض المعلومات المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، توفر التكنولوجيا المتقدمة الموثوقة، مثل مراقبة كاميرا الرؤية الخلفية بالإضافة إلى التحكم في ثبات السيارة والتحكم في الجر، أقصى قدر من الأمان أثناء السير على الطريق.

5. مساحة كبيرة للشحن
توفر سيارة بريوس مساحة شحن أكثر من كافية للرحلات البرية العملية ونقل البقالة ونقل الأمتعة. تم تجهيزها بشكل قياسي بمساحة تخزين تبلغ 27.4 قدمًا مكعبًا خلف المقعد الخلفي، وتزداد سعتها إلى 50.7 قدمًا مكعبًا عند طيها لأسفل - مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة إضافية في رحلاتهم.

6. باقة معلومات وترفيه جذابة
مع تويوتا بريوس، يمكنك البقاء على اتصال وترفيه أثناء رحلاتك. بدءًا من تقنية الأوامر الصوتية البديهية عبر Amazon Alexa وحتى شاشة اللمس الرائعة مقاس 7 بوصات المتوافقة مع الهاتف الذكي - وكلها قياسية في كل مستوى من الطرازات - يتيح لك نظام المعلومات والترفيه المتقدم هذا التركيز على الرحلة أكثر من التركيز على كيفية الوصول إلى قدراته متعددة الوظائف. بالنسبة لأولئك الذين يريدون تجربة محسنة حقًا، قم بترقية الطراز المحدود لسيارتك لمزيد من الراحة التي تتميز بملاحة متكاملة وشاشة مقاس 11.6 بوصة بالإضافة إلى مكبرات صوت JBL المتميزة التي ستوفر الوضوح وعمق جودة الصوت أثناء السفر على أي مسار أو طريق أمامك.

7. ترقيات المقصورة متاحة
في حين أن الطرازات السفلية من سيارة بريوس مريحة بالتأكيد، فإن الطرازات الأعلى تتمتع ببعض الترقيات الرائعة. بدلاً من وجود مقاعد من القماش، تحتوي مقاعد SofTex. SofTex هو نوع من الجلد الصناعي ذو مظهر فاخر. يتم تدفئة هذه المقاعد الأمامية، ويتم تدفئة عجلة القيادة أيضًا. كما يتم تضمين مادة SofTex على مساند الأذرع في الأبواب، وتوفر تباينًا بصريًا جيدًا مع لمسات الكروم الموجودة على الأبواب.

8. ميزات خارجية راقية
تتمتع تويوتا بريوس بمظهر عصري. يمكن أن يُعزى جزء من مظهره إلى شكله المذهل، مع زوايا وحواف منحوتة محفورة في إطاره. سبب آخر يجعلها تبدو مستقبلية تقريبًا هو الميزات الخارجية المتوفرة. يمكن أن تأتي سيارة بريوس مزودة بأضواء أمامية قابلة للتكيف يمكنها ضبط نفسها إذا كانت السيارة تسير على طرق وعرة، ويمكن أن تحتوي على فتحة سقف كهربائية. تعتبر مصابيح LED قياسية في المصابيح الخلفية، ومصابيح التوقف، والمصابيح الأمامية، ومصابيح التشغيل النهارية، ويمكن العثور عليها في مصابيح الضباب الأمامية.

9. تصميم لا لبس فيه

يمكن التعرف على سيارة بريوس على الفور بسبب شكلها المثير للاهتمام. في الجزء الخلفي من السيارة، تتميز بتصميم الهاتشباك، ولكنها ليست تمامًا مثل سيارات الهاتشباك الأخرى التي تحتوي على نوافذ خلفية عمودية. هذا الأسلوب الفريد مثير للاهتمام، ومن الواضح أن هناك الكثير من المستهلكين الذين أحبوا شكل سيارة بريوس.

عيوب تويوتا بريوس 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا بريوس 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا بريوس 2023 في مصر ، عيوب تويوتا بريوس 2023 في السعودية
عيوب تويوتا بريوس 2023

عيوب تويوتا بريوس 2023

أسباب عدم شراء تويوتا بريوس 2023 – السلبيات وعيوب تويوتا بريوس 2023
1. قد يشعر ركاب الصف الثاني بالضيق
مع وجود مساحة للأرجل تبلغ 33.4 بوصة فقط في المقعد الخلفي، فإن سيارة بريوس ليست الأكثر ملاءمة من حيث مساحة الركاب. قد يشعر البالغون بالازدحام قليلاً في الخلف، وقد لا يكون تركيب ثلاثة أشخاص بالغين جيدًا. إذا كان أي شخص يخطط للحصول على راكب في المقعد الخلفي من حين لآخر ونادراً ما ينقل ثلاثة في الخلف، فمن المحتمل ألا يكون ذلك مشكلة.

2. من عيوب تويوتا بريوس 2023 الرئيسية الارتفاع المنخفض جدًا من الأرض
الخلوص الأرضي هو 5.1 بوصة فقط. هذا ليس كثيرًا، وقد يجعل البعض يتساءلون عما إذا كانت سيارة بريوس سيارة عملية للقيادة على الأراضي غير المستوية. عندما يحل الطقس الشتوي، يمكن أن يكون نظام الدفع الرباعي مفيدًا، لكنه لن يكون مفيدًا إذا كانت السيارة تواجه مشكلة في تنظيف أجزاء معينة من الطريق.

3. تحتاج إلى المزيد من القدرة الحصانية
ولعل العامل الأكبر الذي يعمل ضد بريوس 2023 هو محركها الصغير. وتستخدم محرك سعة 1.8 لتر بالإضافة إلى محرك كهربائي، وتنتج هذه المكونات معًا 121 حصانًا. يبحث العديد من المستهلكين هذه الأيام عن المزيد من القوة، لذا فإن سيارة بريوس لن توفر لهم ذلك، خاصة مع الأخذ في الاعتبار أن هناك بعض أنواع السيارات الهجينة التي تتمتع بقدرة أكبر بكثير.
في هذا المقال تعرفنا على عيوب تويوتا بريوس 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا بريوس 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا بريوس 2023 في مصر ، عيوب تويوتا بريوس 2023 في السعودية .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-