📁 آخر الأخبار

عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها على لسان مستخدميها

عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها ، لقد صنعت تويوتا اسمًا لنفسها من خلال بناء سيارات موثوقة وعملية. مع تندرا، أعطت الشركة خيارًا قويًا لعملائها الذين يبحثون عن شاحنات كاملة الحجم. يمكن لسيارة تويوتا تندرا 2023 أن تفعل الكثير، بدءًا من نقل البضائع والقيادة على الأراضي الوعرة إلى إبقاء الناس مستمتعين ومرتاحين. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم عيوب تويوتا تندرا 2023 وتقييم شامل لها وهل تستحق تويوتا تندرا 2023 الشراء ام لا .


عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا تندرا 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في مصر ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في السعودية
عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها

عيوب تويوتا تندرا 2023

أهم 10 أسباب لشراء سيارة تويوتا تندرا 2023 – الإيجابيات
1. كمية لطيفة من القدرة الحصانية
تعمل كل طرازات تويوتا تندرا على نفس المحرك. إنه محرك V8 ضخم سعة 5.7 لترًا. يمكن أن يوفر للسائقين قوة تبلغ 381 حصانًا وعزم دوران يزيد عن 400 رطل قدم. مع الأخذ في الاعتبار أن التندرا هي مركبة كبيرة جدًا سيتوقع الناس منها الكثير، فمن الرائع أن تستخدم تويوتا مثل هذا المحرك القوي. يمكن أن يمنح تندرا حقًا القدرة التي قد يريدها المستهلكون.

2. جاهزة لنقل البضائع
المحرك الذي يشغل التندرا، إلى جانب المكونات الأخرى عالية الجودة، يسمح لها بقدرة سحب تصل إلى 10200 رطل. يعد هذا مثاليًا للعملاء الذين يقومون بنقل المقطورات للعمل أو المتعة. يمكن بسهولة اصطحاب القوارب ومقطورات الحيوانات ومركبات الدفع الرباعي والمزيد مع الأشخاص أثناء مغامراتهم. تأتي حزمة السحب في تندرا مع جهاز استقبال وصلة الجر ووحدة تحكم مدمجة في فرامل المقطورة، وهناك مفتاح سحب/سحب خاص يمكن تفعيله لتحسين الأداء أثناء نقل الأحمال الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاحنة على فرامل شديدة التحمل يمكنها إبطاء الأمور بأمان عند الحاجة.

3. ضرب المسارات
قياسي في تويوتا تندرا هو نظام الدفع الخلفي. يأتي مزودًا بترس تفاضلي محدود الانزلاق يمكنه زيادة التحكم والثبات عند التعامل مع الظروف الصعبة. إذا كان أي شخص لديه خطط للسير على الطرق الوعرة أو يعلم أن الشاحنة سيتم استخدامها في الطقس الشتوي، فسيكون اختيار نظام الدفع الرباعي فكرة ذكية. يمكن إعادة توجيه الطاقة على الفور إلى العجلات التي يمكنها استخدامها أكثر من غيرها. يأتي نظام الدفع الرباعي مزودًا بنظام التحكم النشط في الجر، والذي يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص على أقسى الطرق. يساعد أيضًا الحصول على خلوص أرضي يبلغ 10.2 بوصة.

4. يعد TRD Pro خيارًا جريئًا
في حين أن تندرا القياسية هي قوة لا يستهان بها، فإن طراز TRD Pro أكثر شراسة. لقد تم تصميمها للأشخاص الذين يأخذون الأمور إلى أقصى الحدود ويريدون شاحنة ذات شخصية تتناسب مع شخصيتهم. تحتوي الشاحنة على ممتصات صدمات كبيرة من نوع FOX يمكنها تحمل الكثير، وألواح انزلاقية من الألومنيوم لا تبدو رائعة فحسب، بل تضيف بعض الحماية الإضافية للمركبة، ومصابيح ضباب تعمل على تحسين الرؤية. حتى العجلات تمت ترقيتها إلى إصدارات BBS المصنوعة من الألومنيوم المطروق. بعض الميزات الجمالية هي مقاعد جلدية مع شارة TRD Pro وأطراف عادم من الكروم الأسود.

5. الفئات الفريدة
كما ذكرنا سابقًا، هناك عدد قليل من الديكورات التي تبرز حقًا. يعد إصدار Nightshade خيارًا جديدًا لعام 2023، كما أن إصدار 1794 فريد أيضًا. مع الكثير من العناصر السوداء، يبدو إصدار Nightshade وكأنه يتمتع بالكثير من التوجه. يمكن أن تأتي باللون الأبيض أو الأسود أو الرمادي المعدني، ومن المؤكد أنها ستجذب الكثير من الاهتمام على الطرق. يأخذ إصدار 1794 الأمور في اتجاه مختلف، حيث يتمتع بطابع غربي. من المؤكد أن المقاعد الجلدية، والإضافات المصنوعة من جلد الغزال، والشارات الحصرية، وميزات الكروم ستجذب نوعًا معينًا من المشترين.

6. نظام الوسائط المتعددة المثير للإعجاب
سيكون من دواعي سرور المستهلكين أن يسمعوا أن تندرا تأتي بشكل قياسي مع Apple CarPlay وAndroid Auto. بالإضافة إلى ذلك، فهو مزود براديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية وBluetooth وAmazon Alexa. إن القدرة على قبول الأوامر الصوتية تجعل نظام المعلومات والترفيه بعيدًا عن الأساسي، ويمكن للشاحنة أن تعمل كنقطة اتصال Wi-Fi. توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات في الطرازات السفلية.تتميز الطرازات الأعلى بشاشات تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ويمكن أن تحتوي على مكبرات صوت JBL لتحسين جودة الصوت. يمكن أن يكون التنقل المدمج مفيدًا جدًا، خاصة إذا كان الأشخاص يحاولون تجنب أي ازدحام مروري.

7. البقاء آمنًا
من الواضح أن السلامة كانت إحدى أولويات تويوتا في السنوات الأخيرة. تأتي كل تندرا مع Toyota Safety Sense P. وهو يتكون من نظام تثبيت السرعة المتقدم بحيث يمكن للشاحنة ضبط سرعتها بشكل مستقل وفقًا لمدى سرعة تحرك السيارة التي أمامها، والعوارض العالية التي يمكن تشغيلها أو إيقافها تلقائيًا، وتنبيه مغادرة المسار، و نظام ما قبل الاصطدام يحذر السائقين من الاصطدامات الأمامية الوشيكة ويمكنه الضغط على الفرامل إذا لزم الأمر. تأتي معظم الطرازات أيضًا مزودة بميزة مراقبة البقع العمياء بالإضافة إلى وظيفة المساعدة في ركن السيارة التي تقلل بشكل كبير من احتمالية الاصطدام بالأشياء أمام الشاحنة أو خلفها.

8. تخصيص المقصورة
سيكون لدى العملاء خيار الكابينة المزدوجة أو كابينة CrewMax، مع كون CrewMax الأكبر بين الاثنين. تبلغ مساحة أرجل الصف الثاني في الكابينة المزدوجة 34.7 بوصة، وهي أكبر بكثير بـ 42.3 بوصة في CrewMax. ومع ذلك، لا يحتاج الجميع إلى كل هذه المساحة، لذلك من الجيد أن تويوتا قدمت بعض الخيارات. اعتماداً على طراز ونمط المقصورة المختارة، يمكن أن تستوعب التندرا خمسة أو ستة ركاب. لاحظ أن SR متوفر فقط بكابينة مزدوجة وأن الإصدار Platinum و1794 متوفران فقط بكابينة CrewMax؛ يمكن تكوين جميع الديكورات المتبقية في كلا الاتجاهين.

9. ميزات خارجية وعرة
تبدو التندرا قوية بفضل الشبك الأمامي الضخم ومكانتها الكبيرة. عندما يرى الناس الشاحنة تتوقف، فمن المحتمل أن يكون لديهم انطباع إيجابي عنها، وذلك بفضل جميع التفاصيل الأسلوبية التي تعمل معًا. هناك العديد من العناصر الخارجية المتاحة التي تعزز مظهرها، مثل المصابيح الأمامية LED، ومصابيح الضباب LED، ولمسات وتطعيمات باللون الأسود أو الكروم، وشارات خاصة.


10. ترقيات المقصورة الراقية
فقط لأن التندرا من المفترض أن تكون العمود الفقري لا يعني أنها لا يمكن أن تشعر بالتطور. تحتوي بعض طرازات شاحنة تويوتا على بعض العناصر المكررة في المقصورة. يمكن تغطية المقاعد الأمامية بجلد مثقوب، ويمكن تسخينها وتهويتها. وبالمثل، يمكن تزيين عجلة القيادة بالجلد. علاوة على ذلك، يمكن أن يكون استخدام فتحة السقف الكهربائية أمرًا ممتعًا عندما يسمح الطقس بذلك، ويمكن أن تكون مرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي أكثر فائدة مما قد يعتقده الناس.

عيوب تويوتا تندرا 2023

أسباب عدم شراء تويوتا تندرا 2023 – السلبيات وعيوب تويوتا تندرا 2023
1. تحتاج إلى التحديث
يقترن المحرك الموجود في التندرا بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. يمكنها إنجاز المهمة، ولكنها لا تجعل القيادة ممتعة بالضرورة قدر الإمكان. هناك العديد من المنافسين الذين يقومون بإقران محركاتهم بناقل حركة بعشر سرعات يقومون بعمل أفضل بشكل ملحوظ.

2. من اكبر عيوب تويوتا تندرا 2023 عدم الاقتصاد في الوقود
15 ميلاً للغالون الواحد هي كفاءة استهلاك الوقود المقدرة (المجمعة) لسيارة التندرا. وهذا أمر مخيب للآمال إلى حد ما، خاصة في صناعة يتم فيها تقديم الابتكارات طوال الوقت. بالتأكيد، لا أحد يتوقع أن تقطع هذه الشاحنة عددًا ممتازًا من الأميال، لكن الحصول على كفاءة أفضل في استهلاك الوقود سيكون أمرًا رائعًا.

3. عدم وجود ميزات إضافية
هناك بعض الشاحنات التي تحتوي على كاميرات موضوعة في جميع أنحاء الشاحنة حتى تتمكن من إعطاء السائق منظورًا كاملاً لما يحدث. تحتوي التندرا على كاميرا احتياطية، ولكن الأمر كذلك بالنسبة لمعظم المركبات الأخرى التي يتم بيعها اليوم. ما لا تحتوي عليه هو الكاميرا التي تتيح للسائق رؤية ما يفعله بالضبط عند الاتصال بمقطورة، كما أنها لا تحتوي على كاميرا يمكنها تقديم بث مباشر لما يوجد خلف الشاحنة أثناء تحركها.

مقارنة تويوتا تندرا 2023 وشيفروليه سيلفرادو 2023

تعمل هاتان الشاحنتان بشكل جيد ضد بعضهما البعض في المنافسة المباشرة، لكن الإصدار القياسي من سيلفرادو لا يمكن مقارنته بالمكان الأكثر أهمية. تتمتع تندرا بقدرة حصانية وعزم دوران أكبر من نظيرتها تشيفي، واعتمادًا على الطراز الدقيق، قد تتمتع بقدرة سحب أعلى. من المؤكد أن الأشخاص الذين يتسوقون لشراء شاحنات كاملة الحجم سوف ينتبهون إلى هذه العوامل.

عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا تندرا 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في مصر ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في السعودية
عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها

عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا تندرا 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في مصر ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في السعودية
عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها

عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا تندرا 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في مصر ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في السعودية
عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها

تويوتا تندرا 2023 مقابل نيسان تيتان 2023

إذا قمت بمقارنة مقصورة CrewMax في تندرا بسيارة نيسان تيتان ذات مقصورة الطاقم، فإن تويوتا تتمتع بالأفضلية في مساحة الأرجل في الصف الثاني. بالنسبة للعملاء الذين يخططون لحمل البالغين في المقعد الخلفي، قد يكون هذا أمرًا مهمًا. كما أن تندرا لديها عدد قليل من خيارات القطع أكثر من تيتان، بما في ذلك TRD Pro المعزز وبعض النماذج الفريدة التي يمكن أن تجعل وجودها معروفًا.

لقد قامت تويوتا بعمل جيد حقًا في إلهام الولاء للعلامة التجارية. سوف تنال تندرا 2023 إعجاب أولئك الذين هم على دراية بما تشعر به تويوتا، بدءًا من واجهة المعلومات والترفيه الخاصة بها وحتى كيفية تنظيم مقصوراتها. وباعتبارها شاحنة كاملة الحجم، يمكن أن تجتذب تندرا الكثير من العملاء الذين يرغبون في التحكم في مركبة قادرة وقوية وموثوقة. الشاحنة جاهزة للقيام بالكثير، ويمكنها القيام بذلك مع الحفاظ على سلامة الركاب وسعادتهم. في هذا المقال تعرفنا على عيوب تويوتا تندرا 2023 ومميزاتها ، مشاكل وسلبيات تويوتا تندرا 2023 ، تجربة الملاك لها ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في مصر ، عيوب تويوتا تندرا 2023 في السعودية .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات