📁 آخر الأخبار

ابرز 9 مميزات وعيوب لينكون نوتيلوس 2025

عيوب لينكون نوتيلوس 2025 وميزاتها سيارة عائلية قوية ومتطورة وواسعة. بالنسبة لبعض المشترين، فهي تقدم كل ما قد يريدونه من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. كنموذج رياضي يمكن أن يأتي مع عدد قليل من المحركات المختلفة، فإن التعامل مع Nautilus رائع. علاوة على ذلك، فهي توفر للركاب العديد من وسائل الراحة الراقية. الطرازات الثلاثة هي Standard وReserve وBlack Label، مع تحسين Black Label تمامًا.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب لينكون نوتيلوس 2025 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ، مميزات لينكون نوتيلوس 2025 ، مشاكل وسلبيات لينكون نوتيلوس 2025 ، تجربتى لسيارة لينكون نوتيلوس 2025
عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ومميزاتها

مميزات لينكون نوتيلوس 2025

أهم 10 أسباب لشراء لينكون نوتيلوس 2025 - الإيجابيات
1. يتوفر محركان قويان
سيتمكن العملاء من تحديد أي من المحركات المزودة بشاحن توربيني يناسبهم بشكل أفضل. المحرك المبتدئ هو طراز مزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر يمكنه إنتاج 250 حصانًا و 280 رطلًا من عزم الدوران. تتميز بالحقن المباشر وتوقيت عمود الحدبات المتغير المستقل المزدوج لتعزيز أدائها.المحرك الآخر هو محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني تبلغ سعته 2.7 لتر. يمنحها تصميمها المحسّن القدرة على إنتاج 335 حصانًا و380 رطلًا من عزم الدوران، لذا فمن الواضح أنه المحرك المتفوق. يأتي الطراز القياسي بمحرك توربو سعة 2.0 لتر، ويمكن أن يحتوي الطراز Reserve على أي من المحركين، بينما تم تجهيز Black Label بمحرك توربيني مزدوج. يعد الدفع الرباعي اختياريًا في الطرازين الأولين وقياسيًا في الطراز الثالث.

2. القيادة سلسة
عندما يقود شخص ما سيارة لينكون نوتيلوس 2025 بعد قيادة سيارة عادية أو سيارة دفع رباعي، يمكن أن يكون الفرق في القيادة ملحوظًا. تستفيد سيارة لينكون نوتيلوس 2025 من نظام التوجيه المعزز بالطاقة الكهربائية ونظام التعليق التكيفي المتوفر، والذي يمكنه بالفعل تسوية الأمور. مع نظام التحكم النشط بالضوضاء، يتم حجب ضجيج المحرك والضوضاء الأخرى، ونتيجة لذلك، تشعر المقصورة بالهدوء التام.

3. مظهر خارجي ملفت للنظر
تتمتع لينكون نوتيلوس 2025 بأسلوب راقي مع خطوط منحوتة ووقفة رياضية. بمجرد النظر إليها، سيعرف الناس أنها طراز فاخر يحتوي على مكونات عالية الجودة. تعتبر المصابيح الأمامية LED الكاملة وإضاءة LED الديناميكية المميزة قياسية، وكذلك المصابيح الخلفية LED مع مصابيح الرجوع للخلف LED. هذه الأنواع من الأضواء تعزز حقًا الطبيعة الحديثة للسيارة. تحتوي Black Label على مصابيح أمامية LED متعددة أجهزة العرض ذات جودة أعلى، ولها شارات خاصة.والأمر الرائع أيضًا هو أن المرايا الجانبية في جميع الطرازات يمكن طيها تلقائيًا عند إيقاف تشغيل المحرك. يمكن للشبكة الأمامية الجريئة التي تحمل شعار لينكون أن تجذب الانتباه أيضًا. اعتمادًا على الطراز، يمكن لسيارة الدفع الرباعي الركوب على عجلات مقاس 18 بوصة أو 20 بوصة أو 21 بوصة تتميز جميعها بتصميمات أنيقة.

4. التكنولوجيا الرائعة
في هذه السيارة، يمكن للأشخاص البقاء على اتصال وإطلاع على أحدث التطورات، وذلك بفضل التكنولوجيا المتطورة. تعد الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 13.2 بوصة ميزة إضافية بالتأكيد. يحتوي على تقنية SYNC 4 التي تتضمن التوافق مع الهاتف الذكي، ويأتي مع SiriusXM مع راديو القمر الصناعي 360L. يعد التنقل قياسيًا في الطرازين العلويين ومتوفر في الطراز الأول في المجموعة. المكونات الأخرى المتوفرة هي الشحن اللاسلكي ونظام الترفيه في المقعد الخلفي مع سماعات الرأس اللاسلكية.توجد شاشة كبيرة أخرى خلف عجلة القيادة. يبلغ قياسه 12.3 بوصة ويعرض جميع أنواع البيانات التي يمكن أن تبقي السائق على اطلاع. للحفاظ على شحن الأجهزة، تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على منافذ USB للشحن الذكي، كما يتمتع الطرازان Reserve وBlack Label بشحن لاسلكي.

5. نظام صوتي ممتاز

يحتوي الطراز القياسي على عشرة مكبرات صوت، أحدها عبارة عن مضخم صوت لإضافة عمق إلى جودة الصوت. يمكن ترقية Reserve إما بنظام Revel المكون من 13 مكبرًا للصوت أو نظام الصوت Revel Ultima المكون من 19 مكبرًا، وكلاهما مزود بتقنية الراديو عالي الدقة. هذا النظام الأخير، الذي يحتوي على 19 مكبر صوت، موجود في Black Label. إنه يعزز حقًا تجربة الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست أثناء السير على الطريق.

6. جعل السائقين يشعرون بالترحيب
إن تجربة قيادة سيارة لينكون نوتيلوس 2025 بأكملها لا تُنسى. عندما يقترب شخص ما من السيارة، يمكن أن تضيء الأضواء الخافتة تلقائيًا ويمكن عرض شعار لينكون على الأرض أمام الباب. وهذا ممكن بفضل نظام Lincoln Embrace والمفتاح الذكي. من خلال التشغيل عن بعد، يمكن أن يكون المحرك قيد التشغيل بالفعل ويمكن أن تكون المقصورة مريحة بالفعل قبل صعود الركاب. وعندما يحين وقت القيادة، يكون استخدام مفتاح البيانو سهل الاستخدام للغاية، ويضيف لمسة من الأناقة إلى المقصورة.

7. مقاعد مريحة وفاخرة
هناك مكان لخمسة أشخاص في لينكون نوتيلوس 2025. تحتوي السيارة القياسية على مقاعد لينكون ناعمة الملمس، ويبدو الجلد الصناعي جميلاً للغاية. مع هذا الزخرفة، يمكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا ومزودة بظهر كهربائي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي مقعد السائق على وظيفة ذاكرة كما أن ظهر المقعد الخلفي مزود بميزة EasyFold.يوجد في Reserve مقاعد جلدية من Bridge of Weir Deepsoft ناعمة للغاية ومظهر أنيق. في هذا الطراز، يتم تدفئة وتهوية المقاعد الأمامية، كما يتم تدفئة المقاعد الخلفية الجانبية أيضًا. تتمتع Black Label بميزات مماثلة، ولكنها تحتوي على مقاعد جلدية البندقية. يتوفر كلا الطرازين العلويين بمقاعد أمامية فائقة الراحة مع وظيفة Active Motion، وهي وظيفة التدليك.

8. أنظمة السلامة المتقدمة
تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي هذه بتقنية Lincoln Co-Pilot360 1.0 Plus. تمنح مجموعة الأمان هذه لينكون مجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق. وهي تشمل نظام تثبيت السرعة التكيفي مع توسيط المسار، وفرامل الطوارئ التلقائية مع تحذير ما قبل الاصطدام، ومساعدة الحفاظ على المسار، ومراقبة النقطة العمياء. وهذا يجعل من الأسهل بكثير البقاء على دراية بالمشكلات المحتملة. إذا لم يتمكن السائق من اتخاذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب، فإن السيارة لديها القدرة على إجراء التعديلات اللازمة على التوجيه والكبح.

9. العلامة السوداء هي مستوى أعلى من الباقي
إذا كان أي شخص يريد سيارة فائقة التطور، فإن Black Label سوف تناسب الفاتورة. لا يحتوي هذا الطراز على محرك أفضل ومقاعد أجمل فحسب، بل يحتوي أيضًا على عدد من الميزات المتقدمة الأخرى. إنها الطراز الوحيد الذي يأتي بشكل قياسي مع مصابيح ضباب LED، وباب خلفي بدون استخدام اليدين، وكاميرا بزاوية 360 درجة، ونظام تعليق متكيف.
إنه أيضًا الطراز الوحيد الذي يأتي قياسيًا مع Phone As A Key. يسمح هذا البرنامج باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك كمفتاح ذكي. إنه اختياري في Reserve، لكنه غير متوفر في Standard.

عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ، مميزات لينكون نوتيلوس 2025 ، مشاكل وسلبيات لينكون نوتيلوس 2025 ، تجربتى لسيارة لينكون نوتيلوس 2025
عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ومميزاتها

عيوب لينكون نوتيلوس 2025

أسباب عدم شراء لينكون نوتيلوس 2025 – السلبيات
1. إنها ليست رخيصة
مع سعر يبدأ من أكثر من 42.000 دولار، فإن سيارة لينكون نوتيلوس 2025 ليست صديقة للميزانية تمامًا. ربما لن يكون خيارًا لأولئك الذين لا يريدون إنفاق الكثير من المال على سياراتهم القادمة. يأتي The Reserve مع قفزة متواضعة في الأسعار تبلغ حوالي 6000 دولار، ويرتفع سعر Black Label إلى حوالي 65000 دولار. ويتفق معظمهم على أن هذا ثمن باهظ يجب دفعه.

2. المحركات التقليدية فقط
في كل عام، يبدو أن المستهلكين مهتمون أكثر بالسيارات الهجينة والسيارات الهجينة القابلة للشحن. في هذه المرحلة، لا يتوفر لينكون نوتيلوس 2025 مع أي نوع من المحركات. يحصل محركها المزود بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر على ما يقدر بـ 21/26 ميلاً (في المدينة / الطريق السريع) للغالون الواحد، ويحقق المحرك التوربيني المزدوج ما يقدر بـ 19/25 ميلاً للغالون الواحد. هذه الأرقام ليست سيئة للغاية، لكنها ليست قريبة مما يمكن أن تفعله السيارات الهجينة.

3. بعض الميزات اختيارية فقط
من المفاجئ بعض الشيء أن بعض المكونات ليست قياسية في لينكون نوتيلوس 2025، والتي تعتبر سيارة فاخرة. على سبيل المثال، لا يتم تضمين تبديل السرعة والإضاءة المحيطة في جميع الطرازات، ولا يتم تدفئة المقاعد الأمامية. قد يكون لدى بعض المنافسين المزيد ليقدموه في هذا الصدد.

تجربتي لسيارة لينكون نوتيلوس 2025

بناء على قيادتي وتجربتي لسيارة لينكون نوتيلوس 2025 بالنسبة لأي شخص يرغب في قيادة سيارة دفع رباعي فاخرة تتمتع بقدر كبير من القدرة والكثير من الأناقة، فإن لينكون نوتيلوس 2025 ستكون خيارًا جيدًا. إنها تتعامل مع نفسها بشكل جيد، والمقصورة مليئة بالميزات التي يمكن أن تُرضي معظم الناس.تبلغ مساحة أرجل الصف الثاني في هذه السيارة حوالي 40 بوصة، وهي مساحة كبيرة جدًا. يمكن للبالغين أن يكونوا سعداء بالركوب في الجزء الخلفي من هذا الطراز، على الرغم من أن المقاعد الأمامية ستكون مرغوبة أكثر بسبب دعم أسفل الظهر والتدفئة والتهوية المتوفرة. تبلغ مساحة منطقة الشحن الخلفية 37.2 قدمًا مكعبًا، وتبلغ سعة الشحن عند خفض المقاعد الخلفية 68.8 قدمًا مكعبًا. وهذا يجعل من لينكون نوتيلوس 2025 خيارًا عمليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى المساحة الداخلية التي توفرها سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.

ما الجديد في لينكون نوتيلوس 2025؟

تم إجراء تغييرات طفيفة فقط على طراز عام 2025. أولاً، تمت إضافة عدد قليل من خيارات الألوان الخارجية الجديدة إلى القائمة، وهي تشمل Artisan Blue وIced Mocha وRed Carpet وChroma Elite Copper. بعد ذلك، هناك حزمتان جديدتان متاحتان. إحداها تسمى الحزمة المميزة، وهي تمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات عجلات مقاس 18 بوصة ونظام ملاحة وعجلة قيادة قابلة للتعديل كهربائياً، من بين أشياء أخرى. والآخر هو الحزمة الفاخرة، التي تضيف بابًا خلفيًا يعمل بدون استخدام اليدين، ونظام صوت ممتاز، وقدرة عن بعد إلى مجموعة ميزات Reserve.

مقارنة لينكون نوتيلوس 2025 و أودي كيو5 2025

تتمتع سيارة أودي Q5 بأسلوب مشابه لسيارة لينكون نوتيلوس 2025. ومع ذلك، فهي لا تحتوي على مساحة كبيرة للأرجل في المقعد الخلفي كما هو الحال في لينكون. إن Q5 أصغر من لينكون في الأبعاد الأخرى، وهذا يمكن أن يؤثر على راحة الركاب بشكل عام بالإضافة إلى منحها مساحة شحن أقل من لينكون نوتيلوس 2025.

عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ، مميزات لينكون نوتيلوس 2025 ، مشاكل وسلبيات لينكون نوتيلوس 2025 ، تجربتى لسيارة لينكون نوتيلوس 2025
عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ومميزاتها

مقارنة لينكون نوتيلوس 2025 مقابل فولفو XC60 2025

تحتوي XC60 على العديد من العناصر المكررة، ولكنها مرة أخرى ليست كبيرة مثل لينكون نوتيلوس 2025. بالنسبة لبعض العملاء، ستكون مساحة الشحن عاملاً مهمًا لأنهم يخططون لحمل الدراجات أو الزلاجات أو أنواع أخرى من المعدات في حجراتهم. من حيث القوة، فالأمر ليس واضحًا تمامًا. تحتوي XC60 على نظام هجين إضافي قوي جدًا، لكن XC60 غير الهجين لا يعمل أيضًا. ليس لديها الكثير من القوة مثل لينكون عندما تكون مجهزة بمحرك توربو مزدوج.في هذا المقال تعرفنا على عيوب لينكون نوتيلوس 2025 ، مميزات لينكون نوتيلوس 2025 ، مشاكل وسلبيات لينكون نوتيلوس 2025 ، تجربتى لسيارة لينكون نوتيلوس 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات