أخر الاخبار

ابرز 9 مميزات وعيوب فورد اكسبدشن 2025

عيوب فورد اكسبدشن 2025 ومزاياها هي سيارة SUV كبيرة الحجم من فورد، وهي متوفرة في خمس فئات: XLT، ليمتد، بلاتينيوم، تمبرلاين، وفرست اديشين. تتميز فورد اكسبدشن 2025 بتصميم خارجي أنيق وحديث، مع شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية LED. كما أنها مزودة بمحرك EcoBoost V6 ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.5 لتر، بقوة 400 حصان .


من الداخل، تتميز فورد اكسبدشن 2025 بمساحة رحبة للركاب والبضائع، مع مقاعد مريحة ونظام معلوماومميززاتهات وترفيه متقدم. كما أنها مزودة بمجموعة من ميزات السلامة النشطة القياسية، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام تحذير مغادرة المسار.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس قائمة باهم مميزات وعيوب فورد اكسبدشن 2025.


عيوب فورد اكسبدشن 2025 ، مزايا فورد اكسبدشن 2025 ، سلبيات فورد اكسبدشن 2025 الشائعة ، مشاكل فورد اكسبدشن 2025 ، تجربة وراي الملاك فيها
مميزات وعيوب فورد اكسبدشن 2025

مميزات فورد اكسبدشن 2025

1. محرك قوي

تأتي إكسبيديشن 2025 بشكل قياسي مع محرك سعة 3.5 لتر من عائلة EcoBoost الخاصة. عند تركيبه على الطرازات المبتدئة، يوفر نظام نقل الحركة V-6 ما يصل إلى 380 حصانًا و470 رطلًا من عزم الدوران. تستفيد الطرازات عالية المستوى من قوة 400 حصان و480 رطل قدم من عزم الدوران من محرك المحرك ذو الست أسطوانات. تم تصميم مجموعة نقل الحركة عالية الإنتاج، المصممة للخدمة الشاقة، بحد أقصى 440 حصانًا و510 رطل قدم. يستغل كل محرك في المجموعة تقنية توقيت عمود الكامات المتغير المستقل المزدوج وتقنيات الحقن المباشر للبنزين لتحقيق خرج قوي.


2. قدرات سحب رائعة

عند تجهيزها بنظام قيادة 4×2، يمكن لسيارة إكسبيديشن 2025 سحب ما يصل إلى 9,300 رطل وفقًا لاختبارات SAE J2807. تتوفر هذه المواصفات المذهلة فقط مع مجموعة القطر الاختيارية للخدمة الشاقة ونسبة المحور 3.31 أو 3.73. عند السير على نظام قيادة 4x4، يمكن لسيارة Ford SUV ذات الثلاثة صفوف سحب مقطورة يصل وزنها إلى 9,200 رطل. تعمل وحدة التحكم في فرامل المقطورة المدمجة على مزامنة نظام فرامل السيارة بشكل كامل مع الفرامل الإلكترونية الموجودة على مقطورة متصلة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم نظام التحكم في تمايل المقطورة بتصحيح أي خلل في المحاذاة بين عجلات السيارة وعجلات المقطورة في الوقت الفعلي.

3. التعامل الرائع مع جميع التضاريس


تعمل إكسبيديشن 2025 بنظام ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات يتم التحكم فيه بدقة من خلال قرص إلكتروني بدلاً من ذراع النقل الميكانيكي. ويقترن صندوق التروس هذا بنظام الدفع الرباعي الذكي، والذي يمكنه العمل على سبعة أوضاع قيادة مميزة. يمكن للسائق معايرة آليات القيادة على الفور من خلال نظام إدارة التضاريس، الذي يحتوي على إعدادات تعمل على تحسين التعامل على الرمال والطين والعشب والثلج والأسطح الأخرى. يتميز نظام Control Trac 4WD بمحور خلفي قابل للقفل، وقد تم ضبطه بدقة للتعامل مع ظروف القيادة القاسية. مع تعزيز إضافي من نظام التحكم في الجر، تتمتع سيارة Ford SUV الكبيرة هذه بقبضة جيدة على الرصيف الزلق في المناطق الحضرية.

4. أجهزة متينة

تتمتع إكسبيديشن 2025 بإطار كامل الصندوق، مما يجعلها قادرة على مقاومة الصدمات القوية الناجمة عن العوائق الثابتة والمتحركة. تعتمد سيارة Ford SUV القوية هذه على نظام تعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات والذي يتحمل أيضًا الكثير من العقوبة من الأرض. الحفر ومطبات السرعة لن تزعج هذا العملاق الميكانيكي، المتوفر مع نظام التعليق للتخميد الذي يتم التحكم فيه باستمرار (CCD). مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، نظام العادم ذو الطرف الواحد يقاوم الأضرار الناجمة عن التعرض للطقس. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ممتصات الصدمات وقضبان التثبيت على تعزيز نظام التعليق الأمامي.

5. خيارات العجلات الأنيقة

تدور سيارة إكسبيديشن 2025 على عجلات قياسية من الألومنيوم مقاس 18 بوصة ذات وجه آلي وجيوب مطلية مغناطيسيًا لإضفاء جاذبية متباينة. تتوفر اللمسات النهائية باللون الفضي اللامع والرمادي الداكن لعجلات السيارة المصنوعة من الألومنيوم مقاس 20 بوصة. يعد التكوين المكون من ستة أذرع مع لمسات باللون الأسود اللامع اختياريًا أيضًا للعجلات مقاس 20 بوصة. ومع الترقية إلى عجلات الألمنيوم مقاس 22 بوصة، يمكن للسائق اختيار تصميمات مكونة من ستة أو 12 شعاعًا. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر العجلات مقاس 22 بوصة مع لمسات فاخرة مطلية باللون الأسود.

6. وسائل الراحة الخارجية

يتم تفعيله من خلال حركة تأرجح القدم، ويتوفر باب خلفي يعمل بدون استخدام اليدين في إكسبيديشن 2025. عند الاقتراب من السيارة باستخدام سلسلة مفاتيح إلكترونية متزامنة، سيحظى السائق بترحيب كبير من إضاءة المنطقة الخارجية. وبالمثل، فإن لوحات التشغيل القابلة للنشر كهربائيًا تكون مفيدة للدخول والخروج من سيارة Ford SUV كاملة الحجم على أي تضاريس. وتتوفر قضبان السقف بلمسات من الكروم، ويمكن دمجها مع القضبان المتقاطعة لنقل المعدات الترفيهية والأشياء الكبيرة الأخرى. تحتوي هذه السيارة العائلية الضخمة أيضًا على مصابيح ضباب LED ومصابيح أمامية عاكسة LED لتوفير إضاءة مثالية للطريق في أي ظروف رؤية أو ظروف جوية.


7. مساحة داخلية واسعة

تتميز إكسبيديشن 2025 بمساحة إجمالية للركاب تبلغ 172 قدمًا مكعبًا. يمكن لسيارة Ford SUV كاملة الحجم استيعاب 104.6 قدم مكعب من حجم الحمولة خلف مقاعد الصف الأول. صُمم طراز MAX خصيصًا للعائلات التي لديها احتياجات سفر شديدة المتطلبات، ويتمتع بسعة شحن تصل إلى 121.5 قدمًا مكعبًا. يتمتع هذا الطراز المطول أيضًا بتصنيف شحن قياسي يبلغ 36 قدمًا مكعبًا خلف مقاعد الصف الثالث. بالإضافة إلى ذلك، يوفر إصدار MAX مساحة للرأس تبلغ 42 بوصة ومساحة للأرجل تبلغ 41.5 بوصة في الصف الأمامي.

8. مقاعد مريحة

توفر المقاعد متعددة الخطوط في إكسبيديشن 2025، المكسوة بالجلد الطبيعي، مستوى عالٍ من الراحة. بالإضافة إلى ميزة التهوية والتدفئة، تتمتع هذه المقاعد الحاصلة على براءة اختراع بإعدادات تدليك متعددة تقلل من التعب والإجهاد أثناء القيادة لفترات طويلة. عند تجهيزها بمقاعد 40-20-40 في الصف الثاني، تتسع سيارة Ford SUV كاملة الحجم لما يصل إلى ثمانية أشخاص. تشتمل هذه المقاعد المتميزة على آليات قابلة للطي كهربائيًا للانزلاق والقلب. وبالمثل، تشتمل مقاعد الصف الثالث على تقنيات PowerFold وPower Recline وPower Folding لتحقيق أقصى قدر من التنوع.

9. التقنيات الإلكترونية المتقدمة

توفر إكسبيديشن 2025 مركز المعلومات والترفيه SYNC 4A مع شاشة تعمل باللمس يصل قياسها إلى 15.5 بوصة قطريًا. بفضل تصميمها الرقمي بالكامل، تغطي مجموعة العدادات ما يصل إلى 12.4 بوصة. تدعم شبكة FordPass Connect Wi-Fi ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد، ويتم تشغيلها بالكامل بواسطة AT&T. يوفر النظام الصوتي المكون من 22 مكبر صوت من Bang & Olufsen صوتيات فائقة الوضوح للقيادة على الطرق الصاخبة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز سيارة Ford SUV الكبيرة هذه بنظام ترفيه خلفي مزود بشاشات مزدوجة تدعم الضربات وغيرها من المدخلات التي تعتمد على اللمس.

10. سلامة نشطة موثوقة


تعمل تقنيات Ford Co-Pilot360، المُدمجة في إكسبيديشن 2025، على مراقبة المناطق المحيطة بشكل مستمر بحثًا عن أي تهديدات وشيكة. عندما يكون هناك احتمال لحدوث اصطدام أمامي، يستجيب نظام مكابح الطوارئ التلقائية (AEB) وفقًا لذلك. لن تكون القيادة في الشوارع الحضرية أمرًا صعبًا بفضل وظيفة المساعدة في التقاطع المبتكرة، والتي تستشعر حركة المرور القادمة عند التقاطعات. بمساعدة Pro Trailer Backup Assist 2.0، سيتعامل السائق بعناية ودقة مع مقطورة كبيرة. يتميز بمنظر منقسم وغسالات عدسات مدمجة، ويخلق نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة إشارات مرئية موثوقة للتحكم في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم في أماكن ضيقة.

عيوب فورد اكسبدشن 2025


أسباب عدم شراء فورد إكسبيديشن 2025 – السلبيات والعيوب

1. اقتصاد منخفض في استهلاك الوقود


باعتبارها سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم، فإن إكسبيديشن 2025 تضحي بالتأكيد بكفاءة استهلاك الوقود لصالح القوة والتحكم. عند تجهيزه بنظام الدفع الخلفي (RWD)، يحقق طراز فورد ذو الثلاثة صفوف هذا اقتصادًا مشتركًا في استهلاك الوقود يصل إلى تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA) يصل إلى 19 ميلاً في الغالون. يعمل نظام الدفع الرباعي على تقليل معدل كفاءة استهلاك الوقود بمقدار 1 ميل لكل جالون. تم تصميم إصدار Timberline متعدد الاستخدامات للقيادة على الطرق الوعرة، ويوفر أقصى تصنيف مجمع يبلغ 17 ميلاً في الغالون فقط على الأسطح المعبدة. حتى عند المغادرة في رحلة بخزان وقود ممتلئ بسعة 27.8 جالونًا، لن تحصل العائلات إلا على نطاق قيادة يقدر بـ 640 ميلًا على الطريق السريع.

2. مخاطر التمديد العالية

وفقًا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA)، فإن سيارة إكسبيديشن 2025 لديها خطر كبير نسبيًا للانقلاب. واستنادًا إلى إجراءات الاختبار القياسية للمنظمة، فإن سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم هذه تكسب ثلاثة نجوم فقط من أصل خمسة نجوم محتملة في فئة التمديد. قد يثير خطر الانقلاب الذي يقدر بنحو 21% قلق بعض العائلات التي تتنقل بشكل متكرر في تضاريس شديدة الانحدار في المناطق النائية. لسوء الحظ، تفتقر الطرازات المزودة بنظام الدفع الرباعي إلى تقنيات التحكم في نزول التلال والمساعدة في صعود التلال. لذلك، قد يتم تثبيط السائقين من التعامل مع مثل هذه الديكورات على التلال والبيئات المائلة الأخرى.

3. واجهة المعلومات والترفيه الصعبة

لا توفر شاشة اللمس LCD مقاس 15.5 بوصة في إكسبيديشن 2025 بالضرورة تجربة مستخدم محسنة أثناء القيادة. في الواقع، قد تربك هذه الشاشة الضخمة بعض السائقين المبتدئين وغيرهم من السائقين الذين تنقصهم الخبرة في تقنية SYNC. قد لا تكون الرسومات والأيقونات الموجودة أسفل الشاشة الشبيهة بالكمبيوتر اللوحي مرئية بوضوح من مقعد السائق. لذلك، فإن شاشة اللمس الضخمة هذه تخلق في الواقع بعض الانحرافات أثناء القيادة بسرعة عالية على الطرق غير المألوفة.

مواصفات فورد اكسبدشن 2025

  1. المحرك: EcoBoost V6 ثنائي الشحن التوربيني سعة 3.5 لتر، بقوة 400 حصان وعزم دوران 480 رطل قدم
  2. ناقل الحركة: أوتوماتيكي من 10 سرعات
  3. نظام الدفع: دفع رباعي أو خلفي
  4. الأبعاد: طول 5,635 ملم، عرض 2,373 ملم، ارتفاع 1,988 ملم، قاعدة عجلات 3,025 ملم
  5. الوزن: 2,758 كجم
  6. السعة: 8 ركاب

ايحابيات فورد اكسبدشن 2025


  • محرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود
  • مساحة رحبة للركاب والبضائع
  • نظام معلومات وترفيه متقدم
  • مجموعة من ميزات السلامة النشطة القياسية

مشاكل عيوب فورد اكسبدشن 2025 الرئيسية

  • السعر المرتفع
  • الاستهلاك العالي للوقود في الطرقات السريعة

مقارنة فورد اكسبيديشن 2025 و شيفروليه تاهو 2025


باعتبارها سيارة دفع رباعي كاملة الحجم يتم تصنيعها من قبل شركة أمريكية، فإن شيفروليه تاهو 2025 تخلق منافسة صحية ضد فورد إكسبيديشن 2025. تم تصنيف محرك EcoTec3 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانًا فقط، وهو أقوى محرك متوفر لطراز تشيفي. تتفوق مجموعة نقل الحركة عالية الأداء في سيارة إكسبيديشن على هذا التصنيف بما يصل إلى 20 حصانًا إجماليًا. يبلغ عرض نظام المعلومات والترفيه عالي الدقة في تاهو 10.2 بوصة فقط، ولا يضاهي شاشة فورد LCD مقاس 15.5 بوصة. بالإضافة إلى ذلك، توفر بوابة FordPass Connect اتصالاً أفضل من تطبيق myChevrolet.
عيوب فورد اكسبدشن 2025 ، مزايا فورد اكسبدشن 2025 ، سلبيات فورد اكسبدشن 2025 الشائعة ، مشاكل فورد اكسبدشن 2025 ، تجربة وراي الملاك فيها
مميزات وعيوب فورد اكسبدشن 2025

مقارنة فورد اكسبيديشن 2025 و نيسان أرمادا 2025

تم تصميم نيسان أرمادا 2025 من قبل شركة يابانية مرموقة، وهي تتحدى بشكل جدي سيارة إكسبيديشن 2025 في فئات متعددة. يتطابق محرك أرمادا القياسي V-8 سعة 5.6 لتر، الذي تبلغ قوته الصافية 400 حصان، بدقة مع قوة مجموعة نقل الحركة المحدثة من طراز فورد سعة 3.5 لتر و6 أسطوانات. ومع ذلك، لا تستطيع سيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكامل سحب مقطورة محملة بأكثر من 8500 رطل. يتفوق طراز فورد على قدرة القطر بما يصل إلى 800 رطل إجمالي. بالإضافة إلى ذلك، يفتقر إصدار نيسان إلى أي تقنيات تشبه نظام Pro Trailer Backup Assist ونظام معلومات النقطة العمياء مع تغطية المقطورة.

مقارنة فورد اكسبيديشن 2025 مقابل دودج دورانجو 2025


تتوفر دودج دورانجو 2025 بمحركات V-8 سعة 5.7 لتر و6.4 لتر، وتتمتع بقدرة سحب قصوى تبلغ 8700 رطل. ومن حيث القوة الحصانية الخام وعزم الدوران، لا يمكن لكلا محركي هيمي أن يتطابقا مع تصنيفات محرك V لسيارة فورد إكسبيديشن 2025. -6 محطة توليد الكهرباء. مع وجود سبعة مقاعد قياسية، فإن طراز دودج لا يوفر مساحة داخلية كبيرة وتعدد الاستخدامات للعائلات. في الواقع، لا تستطيع دورانجو نقل أكثر من 85.1 قدم مكعب من حجم الحمولة. وفي تناقض واضح، يمكن لـ Expedition MAX نقل 121.5 قدم مكعب من البضائع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي سيارة Ford SUV الضخمة هذه على خزان وقود أكبر بكثير من طراز دودج.

الحكم على فورد اكسبدشن 2025

توفر فورد إكسبيديشن 2025 مزيجًا مذهلاً من مهارات السلامة على الطرق الوعرة ومهارات القيادة على الطرق الوعرة. تتوفر أيضًا سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات هذه في تكوين MAX الممتد لنقل البضائع الإضافية. تعتبر الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 15.5 بوصة من أفضل التقنيات في فئتها داخل المقصورة الفسيحة.


تتوفر فورد إكسبيديشن 2025 بصفين أو ثلاثة صفوف من المقاعد، وتوفر الكثير من الخيارات المتميزة للعائلات الأمريكية. بالإضافة إلى ميزاتها الداخلية الراقية، توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم مجموعة من الأجهزة للقيادة على الطرق الوعرة. كما تمنح أحدث تقنيات Ford Co-Pilot360 للسائق ثقة هائلة في التعامل مع هذه السيارة الكبيرة في المدينة.


في هذا الموضوع تعرفنا على ابرز عيوب فورد اكسبدشن 2025 ، مزايا فورد اكسبدشن 2025 ، سلبيات فورد اكسبدشن 2025 الشائعة ، مشاكل فورد اكسبدشن 2025 ، تجربة وراي الملاك فيها .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-