أخر الاخبار

مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2025

هوندا بايلوت 2025هي سيارة عائلية متوسطة الحجم تتميز بمساحة داخلية رحبة ومجموعة نقل حركة قوية. تتوفر السيارة في ثلاث فئات: LX و EX-L و Touring. تمتاز هوندا بايلوت 2025 بمساحة داخلية رحبة ومجموعة نقل حركة قوية بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الميزات القياسية والاختيارية


تتمتع هوندا بايلوت 2025 بمساحة داخلية رحبة تتسع لسبعة أشخاص. تتميز السيارة بمقاعد مريحة ومساحة واسعة للأرجل والرأس. كما تتوفر مساحة تخزين كبيرة في المقصورة الخلفية. تتوفر هوندا بايلوت 2025 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 280 حصان وعزم دوران 355 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ذي تسع سرعات. يوفر المحرك أداءً قويًا في جميع الظروف. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس قائمة باهم مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2025 .


ابرز عيوب هوندا بايلوت 2025 ، مزايا هوندا بايلوت 2025 ، سلبيات هوندا بايلوت 2025 الشائعة ، مشاكل هوندا بايلوت 2025 ، تجربة وراي الملاك
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2025

مميزات هوندا بايلوت 2025


أهم 10 أسباب لشراء سيارة هوندا بايلوت 2025 – الإيجابيات

1. محرك قوي

تستخدم هوندا بايلوت 2025 محرك V6. سعة 3.5 لترًا، ويمكنها توليد قوة 280 حصانًا و262 رطلًا من عزم الدوران. ومع هذا القدر من القوة، يستطيع السائقون مواجهة التحديات بثقة. تبلغ قدرة السحب 5000 رطل عندما تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بالدفع الرباعي وجميع المعدات المناسبة.

2. القدرة الكافية على التعامل مع التضاريس الصعبة

يتوفر نظام الدفع الرباعي في ثلاثة طرازات، وهي EX-L، وSpecial Edition، وTouring. إنه معيار على الإصدارين الآخرين، وهما Elite وBlack Edition. يمكن للدفع الرباعي أن يقوم بعمل فعال في تعزيز الجر، ومن المهم ملاحظة أنه يمكنه إجراء تعديلات من تلقاء نفسه عندما يشعر بأي مشاكل في الثبات.

تعتبر إدارة الجر الذكية ميزة أخرى تستحق التقدير. لقد تم تضمينه بالفعل في جميع طرازات Pilot. عندما يكون لدى الطيار نظام الدفع بالعجلات الأمامية، فسيكون لديه وضع للثلج. عندما يكون لدى بايلوت نظام الدفع الرباعي، سيكون لديه أوضاع للثلج والرمل والطين.

3. تتمتع هوندا بايلوت 2025 بالصف الثالث من المقاعد

تحتاج بعض الأسر بالتأكيد إلى مركبات ذات ثلاثة صفوف، بينما يفضل البعض الآخر ببساطة امتلاكها بسبب المرونة التي توفرها. تحتوي سيارة بايلوت على ثلاثة صفوف من المقاعد، لذا فهي ستتميز في سوق سيارات الدفع الرباعي التنافسي. يمكن أن تتسع لثمانية أو سبعة أشخاص، اعتمادًا على ما إذا كان هناك زوج من كراسي الكابتن أو مقعد طويل في الصف الأوسط. الصف الخلفي يتسع لثلاثة ركاب.

4. منطقة الجلوس تبدو راقية

في البداية، تحتوي جميع طرازات هوندا بايلوت على مقاعد أمامية مدفأة، كما أن طرازين مزودين بتهوية في تلك المقاعد أيضًا لتوفير الراحة على مدار العام. تحتوي ثلاثة من الطرازات الخمسة على مقاعد الصف الثاني مُدفأة، وجميع الطرازات مزودة بمفروشات جلدية. لا يُرى هذا عادةً خارج عالم الرفاهية، لذا فهو بالتأكيد ميزة رائعة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي مقعد السائق القابل للتعديل كهربائيًا مزودًا بشكل قياسي بوظيفة ذاكرة ذات وضعين.

5. تعتبر مساحة الشحن ميزة إضافية

عندما يتم طي مقاعد الصف الثاني والثالث، يصل إجمالي حجم الأمتعة في سيارة بايلوت إلى حوالي 84 قدمًا مكعبًا. هذه مساحة هائلة يمكن استخدامها لحمل الدراجات والأثاث وغيرها من العناصر الضخمة. من السهل طي تلك المقاعد لأسفل، حيث أن مقاعد الصف الثاني يمكن تشغيلها بلمسة واحدة ويمكن طي مقاعد الصف الثالث بشكل مسطح.

حتى لو كانت جميع المقاعد في وضع مستقيم، فسيكون هناك حوالي 16 قدمًا مكعبًا من مساحة التخزين في الخلف. هذه كمية لا بأس بها من حجم البضائع التي يمكن أن تكون مثالية لشراء البقالة أو عند القيام بالمهمات في جميع أنحاء المدينة.

6. إبقاء الناس على اتصال بالتكنولوجيا

كما ذكرنا سابقًا، تأتي سيارة Pilot الآن بشكل قياسي مع Android Auto وApple CarPlay وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. الأجزاء القياسية الأخرى من حزمة المعلومات والترفيه هي نظام صوتي بسبع مكبرات صوت، وBluetooth، وSiriusXM، وراديو HD، وHondaLink. مع HondaLink، يمكن استخدام تطبيق على الهاتف الذكي للتواصل مع Pilot. وهذا يعني أنه يمكن للأشخاص استخدام هواتفهم لتشغيل محركاتهم عن بعد، وتحديد موقع سياراتهم، وقفل الأبواب أو فتحها، والمزيد.

في الطرازات الأعلى، يتوفر الشحن اللاسلكي بشكل قياسي، ويتم تجهيز ثلاثة طرازات تلقائيًا بنظام الملاحة والتعرف على الصوت وأنظمة الصوت بعشرة مكبرات صوت ونظام Honda HD Digital Traffic. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على أنظمة ترفيه خلفية لإبقاء الركاب سعداء. ويأتي أحد هذه الأنظمة بشاشة مقاس 10.2 بوصة، ومشغل Blu-Ray، وزوج من سماعات الرأس اللاسلكية، وإمكانية استخدام تطبيقات معينة. تتمتع هذه الطرازات نفسها بقدرة Wi-Fi بحيث يكون من الأسهل بث المحتوى والبقاء على اتصال مع الآخرين من الطريق، كما أنها مزودة بأجهزة اتصال داخلية داخل السيارة.

7. ميزات امان منع وقوع الحوادث

تحتوي كل قطعة من هوندا بايلوت 2025 على معدات استشعار هوندا. يمكن للمركبة استخدام تقنيات مساعدة السائق للعمل بنشاط للحفاظ على سلامة الأشخاص. تشتمل أنظمة استشعار هوندا على فرامل تخفيف الاصطدام، وتخفيف مغادرة الطريق، ومساعدة الحفاظ على المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

هذه طرق خيالية للقول بأن سيارات الدفع الرباعي يمكنها تصحيح التوجيه والكبح، حسب الضرورة، لتجنب وقوع الحوادث. ويقوم بذلك عن طريق استخدام المعلومات الواردة من الشاشات المختلفة الموضوعة حول السيارة. عندما يكتشفون مشكلة ما، يتم تحذير السائق، وتتمتع السيارة بالقدرة على اتخاذ الإجراء إذا كان الموقف يستدعي ذلك. على سبيل المثال، إذا كان الطيار يقترب من سيارة أخرى بسرعة كبيرة ولا يبدو أن السائق يبطئ سرعته، فسيضغط الطيار بشكل مستقل على الفرامل.

8. جعل الأمور مريحة

نظرًا لجميع المسؤولياتهوندا بايلوت 2025  التي يتحملها الناس، من الجيد أن تقوم شركة هوندا ببناء سيارة بايلوت مع وضع الراحة في الاعتبار. هناك الكثير من الأشياء سهلة الاستخدام. بالنسبة للمبتدئين، هناك زر تشغيل، والذي يسمح للأشخاص بالاحتفاظ بمفاتيحهم بأمان أثناء القيادة. تحتوي منطقة الأمتعة على أربعة مثبتات بحيث يمكن تأمين العناصر، وهناك خطافات للحقائب وحوامل للمشروبات في أماكن مختلفة حول المقصورة، ويحتوي كل صف على أضواء خريطة حتى يتمكنوا من رؤية ما يفعلونه في الليل.
بالإضافة إلى ذلك، تحتوي معظم الطرازات على أبواب خلفية كهربائية تعمل بدون استخدام اليدين. مع وجود وحدة المفتاح في اليد (أو في الجيب) ومن خلال التلويح بقدمك بلطف أسفل المصد الخلفي، يمكن لأي شخص رفع هذا الباب الخلفي بسهولة.

9. تصميم قوي

بمظهرها الرياضي، تبدو هوندا بايلوت 2025 وكأنها في المنزل وفي أي مكان تقريبًا. بالطبع، تُرى سيارة الدفع الرباعي هذه كثيرًا في شوارع المدن والضواحي، لكنها يمكن أن تعمل بشكل جيد بعيدًا عن الطرق المألوفة أيضًا. تحتوي إحدى الطرازات على عجلات مقاس 18 بوصة، بينما تحتوي الطرازات الأخرى جميعها على عجلات مقاس 20 بوصة. يبدو طراز Black Edition، على وجه الخصوص، أكثر قوة مع لمساته الخارجية السوداء، وعجلاته السوداء، ومقاعده الجلدية السوداء، وإضاءة LED المحيطة الحمراء في المقصورة.

10. عناصر خارجية راقية

يجب أن يكون لكل طيار فتحة سقف. يمكن فتحه وإغلاقه بلمسة واحدة فقط، ويمكن فتحه إما بالانزلاق أو الإمالة. فتحة السقف تمنح السيارة إحساسًا أكثر اتساعًا. يستفيد الطرازان - Elite وBlack Edition - من وجود أسقف بانورامية أكبر.

تتميز كل قطعة بإضاءة متقدمة أيضًا. المصابيح الأمامية LED قياسية، وكذلك مصابيح الفرامل LED، ومصابيح الرجوع للخلف LED، ومصابيح الضباب LED.

وأخيرًا، تحتوي المرايا الجانبية في كل طراز على عناصر تسخين وإشارات انعطاف مدمجة ووظيفة ذاكرة ووظيفة إمالة لأسفل للمساعدة في ركن السيارة والمناورة. تحتوي بعض الطرازات على مرايا جانبية يمكن أيضًا أن يتم تعتيمها تلقائيًا عند تسليط الأضواء الساطعة عليها.

عيوب هوندا بايلوت 2025


أسباب عدم شراء هوندا بايلوت 2025 – السلبيات والعيوب

1. لا تتوفر مجموعة نقل حركة هجينة

ويبدو أن الاتجاه يتحرك في اتجاه السيارات الهجينة والكهربائية. مع الطراز الحالي من بايلوت، تلتزم هوندا بالتقاليد ولم تصنع بعد سيارة بايلوت هجينة. قد يدفع هذا بعض العملاء في اتجاه مختلف إذا كانوا يستكشفون فكرة سيارات الدفع الرباعي الهجينة أو الهجينة أو الكهربائية.

2. الصف الثالث ليس بهذا الاتساع


في حين أنه من الجميل أن يكون هناك ثلاثة صفوف من المقاعد في بايلوت، إلا أن الحقيقة هي أن الصف الثالث ضيق إلى حد ما. إنه يوفر فقط 31.9 بوصة من مساحة الأرجل. سيكون الأمر بمثابة ضغط شديد على شخص بالغ أن يركب في الخلف، وسيكون من الصعب للغاية إعادة ثلاثة بالغين إلى هناك. من الأفضل ترك هذا الصف ليستخدمه الأطفال.

3. إنها باهظة الثمن بعض الشيء

كما هو مذكور في الجزء العلوي من هذه المقالة، تم إسقاط الطرازين السفليين من تشكيلة 2025. يبدأ سعر الطراز EX-L، وهو الأول في المجموعة الجديدة، بحوالي 39000 دولار. وهذا أغلى من تكلفة بعض سيارات الدفع الرباعي الأخرى ذات الثلاثة صفوف، وقد يكون مكلفًا للغاية بالنسبة لبعض المشترين.

عيوب هوندا بايلوت 2025 في السوق السعودي

  • استهلاك الوقود: قد يكون أعلى من بعض المنافسين في فئته.
  • يعيب هوندا بايلوت 2025 ضعف قدرة السحب: قد تكون محدودة بالمقارنة مع بعض الشاحنات الكبيرة.
  • جودة الداخلية: بعض المراجعين يعتبرون أن جودة المواد والتشطيب داخل هوندا بايلوت 2025 ليست بالمستوى المطلوب.
  • قد تكون تكلفة الصيانة والإصلاحات مرتفعة بالمقارنة مع بعض الموديلات الأخرى.
  • بعض الأشخاص قد يجدون التصميم الخارجي للسيارة أقل جاذبية بالمقارنة مع منافسيها.
  • بعض الميزات التكنولوجية قد تكون غير متوفرة في النماذج الأقل تجهيزًا.
  • مساحة التخزين في الخلفية قد تكون محدودة مقارنة بحجم هوندا بايلوت 2025.

مقارنة هوندا بايلوت 2025 ومازدا سي اكس 9 2025


إن CX-9 هي سيارة الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف من مازدا. إنها أنيقة وعصرية، لكنها لا يمكن أن تضاهي ما يمكن أن يفعله بايلوت من حيث القوة. تبلغ قوتها 227 حصانًا فقط، مقارنة بقوة 280 حصانًا لطراز بايلوت. علاوة على ذلك، فهي تتمتع بالقدرة على سحب 3500 رطل. هذا هو نفس ما يمكن أن يفعله طيار الدفع الثنائي، لكن يمكن لطيار الدفع الرباعي سحب 5000 رطل.

هناك عامل كبير آخر وهو أن CX-9 لديها سعة جلوس قصوى لسبعة مقاعد. الصف الثالث يتسع لراكبين إضافيين فقط. قد يكون الحصول على مقعد أقل من مقعد الطيار ضارًا.

مقارنة هوندا بايلوت 2025 وسوبارو أسينت 2025


وقد ألقت سوبارو قبعتها في الحلبة أيضًا. نموذجها المكون من ثلاثة صفوف هو الصعود. على الرغم من أنها قوية وقادرة، إلا أنها لا تلبي العلامة التي حددها بايلوت بقدرتها الحصانية. يقترب بقوة 260 حصانا.

تتمتع Ascent بنظام ترفيهي ومعلوماتي جيد، لكنه ليس متقدمًا مثل نظام Pilot. على سبيل المثال، يبلغ قياس شاشة اللمس القياسية ست بوصات فقط، ولا يوجد نظام ترفيه متاح في المقعد الخلفي.

ابرز عيوب هوندا بايلوت 2025 ، مزايا هوندا بايلوت 2025 ، سلبيات هوندا بايلوت 2025 الشائعة ، مشاكل هوندا بايلوت 2025 ، تجربة وراي الملاك
مميزات وعيوب هوندا بايلوت 2025

الحكم على هوندا بايلوت 2025

باعتبارها سيارة دفع رباعي ذات ثلاثة صفوف مع محرك قوي ومكونات ميكانيكية عالية الجودة، تتمتع هوندا بايلوت 2025 بالمساحة والقدرات التي يبحث عنها العديد من المشترين. لسنوات عديدة، ظلت بايلوت مشهورة، ليس بالضرورة بسبب أسلوبها ولكن أكثر من ذلك بسبب عمليتها وموثوقيتها. إنه نموذج يمكن للناس الاعتماد عليه لنقلهم بأمان من نقطة إلى أخرى، ويحتوي على العديد من وسائل الراحة المريحة في مقصورته.
في هذا الموضوع تعرفنا على ابرز عيوب هوندا بايلوت 2025 ، مزايا هوندا بايلوت 2025 ، سلبيات هوندا بايلوت 2025 الشائعة ، مشاكل هوندا بايلوت 2025 ، تجربة وراي الملاك فيها .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-