📁 آخر الأخبار

مميزات وعيوب ميتسوبيشي أتراج 2025

ميتسوبيشي أتراج 2025 هي سيارة سيدان صغيرة الحجم، تتميز بتصميمها الأنيق وكفاءتها في استهلاك الوقود. تتوفر أتراج بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر، يولد قوة 76 حصانًا وعزم دوران 100 نيوتن متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار CVT.


تتميز أتراج بمقصورة داخلية بسيطة، تبدأ بمقاعد من القماش باللون الأسود، أما نظام الترفيه فيأتي بشاشة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة قابلة للاتصال بالهاتف الذكي عبر أنظمة "أبل كار بلاي" و"أندرويد أوتو" مع كاميرا للرؤية الخلفية. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس قائمة بابرز مميزات وعيوب مميزات وعيوب ميتسوبيشي أتراج 2025 .


ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اتراج 2025 ، سلبيات ومشاكل ميتسوبيشي اتراج 2025 الشائعة ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اتراج 2025
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2025

مميزات ميتسوبيشي اتراج 2025


أهم 10 أسباب لشراء ميتسوبيشي اتراج 2025

1. السعر التنافسي

واحدة من أكثر سمات هذه السيارة جاذبية هو سعرها المبدئي المنخفض. إنها من بين النماذج الأكثر بأسعار معقولة في السوق الأمريكية. إن مشروع تجديد نظم الإدارة الذي يبدأ بأقل من 15000 دولار يجعل من اتراج اختيارًا رائعًا للسائقين الذين لا يتطلعون إلى إنفاق الكثير من المال. تكاليف التشغيل المنخفضة تزيد من جاذبيتها. معظم أعمال الصيانة الموصى بها من اتراج لا تكلف الكثير من المال. سواء كانت السيارة تحتاج إلى مجموعة جديدة من الإطارات أو تحتاج إلى تغيير الزيت، فلن يضطر المالكون إلى التنقيب في جيوبهم.


2. سيارة موثوقة مع ضمان مطمئن

على الرغم من أن سيارة ميتسوبيشي اتراج 2025 قد تكون سيارة اقتصادية غير مكلفة، إلا أنها مبنية بشكل جيد بشكل مدهش. من حيث الموثوقية، أعطتها الميكانيكا تصنيف ممتاز 4.5 من 5.0. يعد هذا مصدر ارتياح كبير للسائقين الذين يخططون للاحتفاظ بالسيارة لفترة أطول. سيستفيد السائقون أيضًا من حزمة الضمان الرائعة من ميتسوبيشي. لا تحصل اتراج على ضمان لمسافة 60 ألف ميل فحسب، بل تطمئن المالكين أيضًا بضمان مجموعة نقل الحركة لمسافة 100 ألف ميل.

3. يساعد المحرك الصغير وخفيف الوزن على تعزيز الاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود

تحت غطاء ميتسوبيشي أتراج 2025 يوجد محرك صغير ثلاثي الأسطوانات. على الرغم من أن هذا المحرك لا يحمل الكثير من القوة، إلا أنه مناسب لهذه السيارة خفيفة الوزن. الاقتصاد في استهلاك الوقود فوق المتوسط يحسن الصفقة. عندما تكون مجهزة بعلبة التروس اليدوية القياسية ذات الخمس سرعات، فإن نسخة الهاتشباك من ميتسوبيشي اتراج 2025 تعود بحوالي 33 ميلا في الغالون في المدينة / 41 ميلا في الغالون على الطريق السريع. يؤدي اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي إلى تعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود إلى 36 ميلا في الغالون في المدينة / 43 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

4. اختيار رائع لسكان الاماكن المزدحمة

في حين أن السائقين الذين يعيشون في المدن الريفية قد يحبون سيارة ميتسوبيشي اتراج 2025، إلا أن هذه السيارة مثالية بشكل خاص لسكان المدن. يتيح التصميم الصغير الحجم إمكانية وضعه بسهولة في المساحات الصغيرة. لن يضطر السائقون إلى المعاناة كثيرًا عند محاولتهم ركن سياراتهم في منطقة مزدحمة. أثناء وجودك خلف عجلة القيادة في اتراج، ستكون مهمة ركن السيارة أسهل بكثير. يعد نصف قطر الدوران الضيق لسيارة اتراج من بين الأفضل في فئتها، مما يجعلها مركبة أكثر ملاءمة للتنقل في المدينة.


5. تقدم بعض ميزات السلامة المدروسة

لحسن الحظ، فإن السعر الرخيص لهذه السيارة لا يجبر المشترين على تفويت ميزات السلامة الشائعة. تساعد سبع وسائد هوائية على حماية الركاب من الصدمات. كما تزود ميتسوبيشي اتراج بنظام قياسي لتخفيف الاصطدام الأمامي. إذا فشل السائق في الاستجابة أثناء حالة الطوارئ، فهذا يقلل من خطر وقوع حادث عن طريق إيقاف السيارة تلقائيًا. تم دمج كشف المشاة في النظام، مما يمنح الركاب مزيدًا من الأمان في المناطق المزدحمة. يُعد التحذير من مغادرة المسار وسيلة مساعدة أخرى متاحة في القيادة.

6. نظام معلومات وترفيه ممتع

تأتي ميتسوبيشي اتراج 2025 بشكل قياسي مع نظام معلومات ترفيهي رائع. على الرغم من أنها لا تتميز بالرسومات الأكثر وضوحًا، إلا أن السائقين سيقدرون تشغيلها الخالي من المتاعب. يتيح نظام Apple CarPlay وAndroid Auto القياسي للمستخدمين ربط هواتفهم بواجهة الشاشة التي تعمل باللمس. تقنية Bluetooth اللاسلكية مدمجة أيضًا في النظام. تعمل أدوات التحكم المادية على تسهيل ضبط مستوى صوت الاستريو وإجراء المكالمات والوصول إلى الشاشة الرئيسية للوحدة.

7. توفر الطرازات الاعلى الكثير من وسائل الراحة

سيفضل السائقون الذين يبحثون عن أقصى قدر من الراحة طراز SE الذي يتصدر المجموعة. عندما يصبح الطقس أكثر برودة، ستساعد المقاعد المدفأة في الحفاظ على دفء الركاب. تنجيد الجلود المحاكية يمنح التصميم الداخلي إحساسًا أجمل. تشمل الميزات المتميزة الأخرى الموجودة في طراز SE مساحات حساسة للمطر، وإشعال بضغطة زر، وعجلة قيادة مغطاة بالجلد.

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025


  • ضعف الأداء: تعاني أتراج من ضعف الأداء بسبب محركها الثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر، والذي يولد قوة 76 حصانًا فقط. هذا يجعل السيارة بطيئة في التسارع، خاصةً عند صعود المنحدرات أو تحميلها بوزن زائد.
  • خامات المقصورة الداخلية: تتميز أتراج بمقصورة داخلية بسيطة، مع استخدام الكثير من البلاستيك الصلب والرخيص. هذا قد لا يرضي بعض المشترين الذين يبحثون عن مقصورة أكثر رقيًا.
  • تصميم تقليدي: يتميز تصميم أتراج الخارجي بخطوط بسيطة وغير معقدة. هذا قد يراه البعض قديمًا أو غير جذاب.
  • مساحة خلفية محدودة: تتميز أتراج بمساحة خلفية محدودة للأرجل، مما قد يكون غير مريح للركاب طوال القامة.
  • عزل صوتي ضعيف: يعاني عزل صوت أتراج من ضعف الأداء، مما يسمح بدخول الكثير من ضوضاء الطريق إلى المقصورة.
  • تجهيزات أمان محدودة: لا تتوفر أتراج في الفئة القياسية مع العديد من ميزات السلامة النشطة، مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في التطواف.
  • خلوص أرضي منخفض: يتميز أتراج بخلوص أرضي منخفض يبلغ 155 ملم، مما قد يجعله غير مناسب للقيادة على الطرق الوعرة أو المرتفعة.

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 في السوق السعودي

  • جودة الداخلية: تعتبر بعض المواد الداخلية في سيارة ميتسوبيشي أتراج من الجودة المتوسطة، وتظهر بعض العيوب مثل انبعاث الصوت والاهتزازات في الداخل.
  • أداء المحرك: أداء محرك ضعيف مقارنة بالسيارات المنافسة في فئتها.
  • مستوى الراحة: قد تكون الراحة في القيادة والجلوس داخل السيارة أقل من المتوقع بالنسبة لبعض الأشخاص نظراً لقلة التوفر في مساحة الرأس والساقين.
  • تصميم الخارجية: يعتبر تصميم الخارجية موضوع اعتراضي، حيث يميل بعض الأشخاص إلى وصفه بأنه عادي أو غير جذاب بالمقارنة مع السيارات الأخرى في الفئة.
  • موثوقية: توجد بعض التقارير عن مشاكل متكررة في الموثوقية والصيانة مع بعض الطرز.
  • من اكبر عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 ضيق مساحة المقعد الخلفي
  • قيمة الإعادة البيعية: قد تكون قيمة الإعادة البيعية لسيارة ميتسوبيشي أتراج أقل من بعض منافسيها في السوق.

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 الاساسية


أسباب عدم شراء ميتسوبيشي اتراج 2025 – السلبيات

1. لا يوفر المحرك الكثير من القوة

لا ينبغي لأحد ألا يتوقع أن تعطي ميتسوبيشي اتراج 2025 أولوية كبيرة للأداء. الاقتصاد في استهلاك الوقود هو التركيز الأكبر. محركها الصغير يولد قوة أقل من 76 حصانًا. على الرغم من أن تصميم هذه السيارة خفيف الوزن يساعدها على الشعور بمزيد من الاستجابة، إلا أن التسارع لا يزال بطيئًا إلى حد ما. خلال اختبارات الطريق، سجلت اتراج تسارعًا يشبه الكسل من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 12.0 ثانية تقريبًا. سيحتاج السائقون حقًا إلى الضغط على الغاز عند الاندماج على طريق سريع سريع الخطى.

2. سيارة صاخبة

مثل معظم الموديلات في فئتها السعرية، لا توفر اتراج قدرًا كبيرًا من قمع الضوضاء. وهذا ببساطة أحد التنازلات التي يجب على مشتري السيارات الاقتصادية القيام بها. عند التسارع بقوة، يمكن أن يصدر محرك السيارة الخشن ضجيجًا شديدًا. قد يسمع الركاب أيضًا قدرًا كبيرًا من ضجيج الرياح، خاصة عند السرعات العالية.

3. تصنيف السلامة الشاملة بأربع نجوم

في حين أن اتراج قد تقدم بعض ميزات السلامة المفيدة، إلا أن درجات التصادم الخاصة بها يمكن أن تكون أفضل قليلاً. عندما تم تقييم هذه السيارة آخر مرة من قبل الحكومة الفيدرالية، حصلت على تصنيف أربع نجوم للسلامة الشاملة. التصنيف العام لنجمة القطب الجانبي لسيارة اتراج أقل من المتوسط.

4. سيرغب بعض الركاب في توفير مساحة أكبر للأرجل في الخلف

تتيح المساحة الجيدة للرأس والأرجل لسيارة اتراج استيعاب مجموعة واسعة من السائقين من مختلف الأحجام. ومع ذلك، يمكن أن يكون المقعد الخلفي مناسبًا لبعض الأشخاص. هذا ينطبق بشكل خاص على البالغين الذين يزيد طولهم عن ستة أقدام. يتم تقليل المساحة الخلفية بشكل أكبر عند الجلوس خلف ركاب المقعد الأمامي.

5. انخفاض قيمة إعادة البيع

لا تتمتع سيارة ميتسوبيشي اتراج 2025 بقيمة إعادة بيع عالية. تميل قيمتها إلى الانخفاض بسرعة كبيرة بعد التخلص من قطعة أرض التاجر. ولحسن الحظ، لن يضطر المشترون إلى إنفاق الكثير من المال عند شراء سيارة اتراج جديدة.

ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اتراج 2025 ، سلبيات ومشاكل ميتسوبيشي اتراج 2025 الشائعة ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اتراج 2025
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2025


مقارنة ميتسوبيشي اتراج 2025 وشيفروليه سبارك 2025


تعتبر شيفروليه سبارك 2025 سيارة أخرى صغيرة الحجم يجب وضعها في الاعتبار. مثل اتراج، فهي موفرة للوقود وسهلة ركنها. ومع ذلك، هناك مساحة أقل في المقعد الخلفي لسيارة سبارك. للحصول على مكابح ما قبل الاصطدام في سبارك، يجب على المشترين إنفاق المزيد من المال. أصبحت هذه الميزة الآن قياسية في اتراج. الضمان الأفضل يمنح اتراج ميزة أخرى على سبارك.

مقارنة ميتسوبيشي اتراج 2025 و نيسان فيرسا 2025

يشيد مراجعو السيارات بسيارة نيسان فيرسا 2025 لجودتها الداخلية. ومع ذلك، فإن زخارفها أغلى قليلاً. كما أن هناك بوصة إضافية من المساحة المخصصة للأرجل في الخلف تجعل من اتراج خيارًا أكثر جاذبية للعائلات الصغيرة. وبطبيعة الحال، سيقدر كل مشتري حزمة الضمان الأكثر فائدة التي تقدمها اتراج. ضمان مجموعة نقل الحركة من نيسان أقصر بـ 40 ألف ميل.

مقارنة ميتسوبيشي اتراج 2025 وهيونداي اكسنت 2025


تقدم هيونداي أكسنت 2025 حزمة ضمان مثيرة للإعجاب بنفس القدر. ومع ذلك، فإن أسعار أكسنت الجديدة أكثر حدة. يمكن لمتسوقي السيارات توفير المزيد من المال عن طريق اختيار اتراج. يصف بعض سائقي الاختبار أيضًا مقاعد القماش القياسية في أكسنت بأنها أقل راحة. في حين أن اتراج تأتي بشكل قياسي مع نظام تخفيف الاصطدام الأمامي، فإن هيونداي تقصر تقنية السلامة هذه على الطراز العلوي من أكسنت.

آراء المستخدمين حول ميتسوبيشي أتراج 2025


فيما يلي بعض آراء المستخدمين حول ميتسوبيشي أتراج 2025:

  1. سيارة جيدة واقتصادية في استهلاك الوقود، لكن تجهيزاتها الأمان محدودة.
  2. تصميم السيارة أنيق، ومقاعدها مريحة. لكن نظام الترفيه ليس الأفضل.
  3. سيارة جيدة لأولئك الذين يبحثون عن سيارة سيدان صغيرة الحجم بسعر مناسب.

الحكم على ميتسوبيشي اتراج 2025


تعتبر ميتسوبيشي أتراج 2025 خيارًا جيدًا لمن يبحث عن سيارة سيدان صغيرة الحجم بتصميم أنيق وكفاءة في استهلاك الوقود. ومع ذلك، فإن تجهيزات الأمان المحدودة قد تكون عائقًا بالنسبة لبعض المشترين.

مميزات ميتسوبيشي اتراج 2025

  • تصميم أنيق
  • كفاءة في استهلاك الوقود
  • سعر مناسب
العيوب:

عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025

  • مقصورة داخلية بسيطة
  • تجهيزات أمان محدودة

يجب على متسوقي السيارات الذين لا يتطلعون إلى استثمار الكثير من المال أن يأخذوا سيارة ميتسوبيشي اتراج 2025 في جولة. على الرغم من أن اتراج ليست كبيرة من حيث الأداء، إلا أنها توفر قيادة فعالة. إن مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية القياسية ونظام المعلومات والترفيه الخالي من المتاعب تجعل هذه السيارة رائعة مقابل المال. يتيح الضمان الطويل للمشترين توفير المزيد من النقود على المدى الطويل. علاوة على ذلك، فإن الزخارف ذات المظهر الرائع تمنح السائقين فرصة القيادة بأناقة.

في حين أن سيارة اتراج هي سيارة موفرة للمال، إلا أن بعض السائقين سيرغبون في النهاية في الحصول على سيارة أكثر فخامة. أولويتها الرئيسية هي نقل الركاب من النقطة أ إلى النقطة ب. ولن تكون هذه أفضل سيارة للقيام برحلة برية عبر البلاد. قيمة إعادة البيع منخفضة جدًا أيضًا.

ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اتراج 2025 ، سلبيات ومشاكل ميتسوبيشي اتراج 2025 الشائعة ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اتراج 2025
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اتراج 2025


هل يجب عليك شراء ميتسوبيشي اتراج 2025؟ فيما يلي بعض الأسباب المؤيدة والمعارضة


إن ميتسوبيشي اتراج 2025 موجهة للسائقين الذين يحتاجون إلى وسيلة نقل غير مكلفة. على الرغم من أن اتراج الجديدة لا تركز بشكل كبير على الفخامة، إلا أنها توفر ما يكفي من الميزات الحديثة لإرضاء معظم السائقين. ترقيات المظهر الرياضي تجعل سيارة الركاب منخفضة السعر هذه أكثر جاذبية. في حين أن بعض الناس يفضلون شكل جسم السيدان، فإن آخرين سيستمتعون بمساحة التخزين الإضافية لسيارة الهاتشباك. هذا هو السبب الذي يجعل متسوقي السيارات ذوي الميزانية المحدودة يفكرون في شراء سيارة اتراج جديدة.

في هذها الموضوع تعرفنا على ابرز عيوب ميتسوبيشي اتراج 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اتراج 2025 ، سلبيات ومشاكل ميتسوبيشي اتراج 2025 الشائعة ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اتراج 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات