أخر الاخبار

مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025

عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 وميزاتها هي سيارة SUV مدمجة تقدم مزيجًا من التصميم الأنيق والأداء القوي والميزات الغنية. تتوفر السيارة في فئتين، GLX و Instyle، وكلاهما مزود بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يولد 150 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة CVT يرسل الطاقة إلى جميع العجلات بشكل قياسي.



تتميز اكليبس كروس بتصميم خارجي أنيق مع شبكة أمامية عريضة ومصابيح أمامية LED حادة. المقصورة الداخلية واسعة ومريحة، مع مقاعد أمامية جيدة الدعم ومساحة كبيرة للركاب والبضائع. تتميز السيارة أيضًا بمجموعة غنية من الميزات، بما في ذلك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، ونظام ملاحة، ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت، وبلوتوث، ونقطة اتصال Wi-Fi.


ابرز عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، سلبيات ومشالكل ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025

مميزات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025


أهم 10 أسباب لشراء سيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس 2025 

1. توفر رحلة هادئة على طول الطريق

تتمتع ميتسوبيشي إكليبس كروس 2025 بمقصورة هادئة بشكل ملحوظ. كما يجب أن تتوقع من سيارة كروس أوفر رباعية الدفع مثل هذه، فإن المقصورة هادئة حتى عند السرعات العالية على الطرق السريعة. لن تسمع أي أنين يصدر من المحرك، ولن تصل ضجيج الرياح والطريق إلى الداخل. بشكل عام، تظل المقصورة هادئة قدر الإمكان، لذلك لا داعي للقلق بشأن رفع مستوى الصوت في نظام الصوت الخاص بك لمجرد سماعه.

2. وفرة من مساحة الشحن

تأتي ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 مزودًا بمساحة شحن كافية لتناسب نمط حياة عائلة صغيرة متنقلة. يمكنك وضع عربة أطفال في الخلف دون الحاجة إلى طي أي مقاعد لأسفل، وإذا كنت بحاجة إلى نقل الأمتعة، يمكنك وضع عدد لا بأس به من القطع في الخلف. يمكن وضع ست حقائب يد بسهولة خلف المقاعد الخلفية، وإذا قمت بطي المقاعد لأسفل، يمكنك استيعاب حوالي 17 حقيبة.


3. تغطية ضمان سخية

تقدم شركة Mitsubishi تغطية ضمان أعلى من المتوسط على ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025. تقدم ميتسوبيشي نفس ضمان مجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات / 100000 ميل الذي تتباهى به هيونداي وكيا، ولكنها تضيف أيضًا مساعدة أفضل على الطريق وحماية من التآكل. ويغطي الضمان المحدود ما يصل إلى خمس سنوات أو 60 ألف ميل، أيهما يأتي أولاً. بالنسبة للسعر الذي تدفعه مقابل السيارة نفسها، فإن تغطية الضمان تجعل الصفقة أفضل.

4. نظام تعليق مريح

تم ضبط نظام تعليق ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 بالتأكيد لتوفير الراحة. تساعد الدعامات الأمامية ونظام الوصلات الخلفية المتعددة في الحفاظ على دفء الأشياء داخل المقصورة لأنها ستتخلص من الكثير من عيوب الطريق. يمكنك أيضًا الانعطاف في المنعطفات بمعدلات سرعة أعلى مع قدر معتدل من التفاف الجسم، وهو أمر يمكن أن يكون أعلى في سيارات الدفع الرباعي الأخرى.

5. تصميم داخلي جيد الصنع

منحت ميتسوبيشي ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 تصميمًا داخليًا أكثر دقة في هذا العام. نظرًا لسعره المتواضع، يقدم Eclipse Cross جودة أعلى من المتوقع. لن ترى مجموعة من المواد البلاستيكية الصلبة الرخيصة أو مواد التنجيد القماشية المبتذلة التي تبدو عرضة للاهتراء. كل شيء يبدو باهظ الثمن بما فيه الكفاية وأكثر تكلفة مما تجده في المركبات الأخرى ذات الأسعار المعقولة.

6. يمكن طي المقاعد الخلفية بسهولة

هل تحتاج إلى طي المقاعد الخلفية لأسفل من أجل زيادة مساحة الأمتعة إلى الحد الأقصى؟ لا شكر على واجب! يمكنك طيها بسهولة دون أي متاعب. هناك أذرع تحرير في منطقة الحمولة من شأنها أن تسمح للمقاعد بالهبوط، ويمكن طيها بشكل مسطح، مما يساعد عندما تحتاج إلى تمرير العناصر الضخمة من خلالها.

7. الكثير من ميزات المعلومات والترفيه مقابل السعر


مرة أخرى، بالنسبة للسعر، تحصل على الكثير من ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025. وهذا ينطبق على قائمة ميزات المعلومات والترفيه الخاصة بها. الجديد في هذا الطراز هو نظام ترفيهي معلوماتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات يأتي قياسيًا في طرازات LE وSE وSEL. (لا يزال مستوى القطع الأساسي ES مزودًا بشاشة مقاس 7 بوصات.) يمكنك الحصول على تكامل قياسي لتطبيقات الهاتف الذكي عبر Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى التنقل المتكامل داخل لوحة القيادة على نظام مقاس 8 بوصات.

8. العديد من وسائل مساعدة السائق

يتم تجهيز الكثير من وسائل مساعدة السائق الأساسية في ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025. يمكنك الحصول على كل شيء بدءًا من التحذير من الاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وحتى التحذير من مغادرة المسار. إذا قمت بالترقية إلى أحد مستويات القطع الأعلى، فيمكنك الحصول على بعض أدوات مساعدة السائق الأكثر تقدمًا، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي.

9. ناقل الحركة CVT الذي يوفر قوة سلسة

يقوم نظام CVT المجهز في ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 بعمل جيد في توفير كميات سلسة من الطاقة. تتمثل فائدة تجهيز ناقل الحركة CVT في أنها تميل إلى توفير عوائد أفضل قليلاً على الوقود، لكن بعضها لا يوفر الطاقة بشكل جيد. يتمكن نظام CVT لهذه السيارة من العمل بشكل جيد مع المحرك القياسي لإرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية.

عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025


  • أداء ميتسوبيشي اكليبس 2025 يعتبر ضعيفًا مقارنة ببعض السيارات الأخرى في نفس الفئة، ومن بين أبرز عيوبه:
  • قلة مساحة الشنطة الخلفية، مما يعيق الحمولة والتخزين.
  • نظام الدفع الرباعي متاح فقط في الفئة العليا، مما يقلل من خيارات القيادة على مختلف الطرق.
  • تسمح ببعض الأصوات والضوضاء الخارجية بالدخول إلى داخل المقصورة، مما يؤثر على الراحة أثناء القيادة.
  • تعاني ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 من ضعف في التسارع، مما يقلل من متعة القيادة والأداء الديناميكي.
  • قدرات الشحن أقل من منافسيها في نفس الفئة.
  • الخامات الداخلية للسيارة لا تتوافق مع المستوى المتوقع من الجودة.
  • يعيب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ضيق الصندوق الخلفي فهو غير واسع بما يكفي لاحتياجات التخزين.
  • الفئة الأولى لا تتضمن مثبت السرعة كميزة قياسية.

عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 الاساسية


أسباب عدم شراء ميتسوبيشي إكليبس كروس 2025 – السلبيات والعيوب

1. تسارع ضعيف

أكبر مأزق في ميتسوبيشي إكليبس كروس 2025 هو محركها الباهت. تقدم هذه السيارة ذات الأربع أسطوانات أداءً نعسانًا، حيث تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 8.6 ثانية. عدد لا بأس به من منافسيها قادرون على تحقيق أفضل النتائج في ذلك الوقت من خلال محرك أكثر سرعة. من المفترض أن يكون المحرك عمليًا، لكن القليل من الإثارة سيكون أمرًا رائعًا.

2. الاقتصاد في استهلاك الوقود دون المستوى

مضاعفة التسارع الضعيف هي أرقام وقود المحرك الأقل من ممتازة. تحصل على تقدير وكالة حماية البيئة (EPA) بـ 27 ميلاً في الغالون مجتمعة على مستوى القطع ES ذو الدفع بالعجلات الأمامية. يمكن أن تحصل سيارة SEL المجهزة بنظام AWD على حوالي 26 ميلاً في الغالون مجتمعة في اختبارات العالم الحقيقي. إذا كان لديك قدم رائدة، فمن المحتمل أن ترى انخفاضًا طفيفًا في الأرقام نظرًا لأن هذا المحرك يبدو حساسًا لعادات القيادة.

3. افتقار الفئات الاساسية لكثير من وسائل الراحة

حيث لا يوجد شيء مثير للغاية في شاشة المعلومات والترفيه القياسية مقاس 7 بوصات، أو قائمة أدوات مساعدة السائق، أو أسلوبها البسيط في توفير وسائل الراحة لك. لا يوجد خيار للدفع الرباعي، والمبلغ الإضافي القليل الذي تدفعه مقابل SE يمنحك أكثر من ذلك بكثير.

4. الحد الأدنى من مساحة تخزين العناصر الصغيرة

تميل العائلات إلى الحاجة إلى الكثير من الصناديق والصناديق الإضافية لتخزين العناصر الصغيرة. لن تجد الكثير منها داخل مقصورة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025. يبدو التصميم بسيطًا جدًا في هذا الصدد نظرًا لأن معظمنا يحتاج إلى أماكن لإخفاء أجهزتنا اللوحية والهواتف الذكية أثناء التنقل.

عيوب ميتسوبيشي اكليبس 2025 في السوق السعودي

  • محرك قد لا يكون الأكثر كفاءة في فئته من حيث استهلاك الوقود وأداءه.
  • جودة المواد الداخلية قد لا تكون على مستوى توقعات بعض المشترين بالنسبة للسيارات في نفس الفئة.
  • من اكبر عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ضيق الشنطة الخلفية
  • الأداء العام قد لا يكون بمستوى منافسيها المباشرين في فئتها.
  • بعض الملاحظات حول الراحة في المقاعد والمساحة الداخلية في بعض النماذج.

ابرز عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، سلبيات ومشالكل ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025


مقارنة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 وتويوتا راف 4 2025


إذا كنت تبحث عن شيء يتمتع بعامل "رائع" جسديًا، فقد تحتوي سيارة تويوتا RAV4 موديل 2025 على ما تحتاجه. المظهر الخارجي ملفت للنظر مع خطوط متموجة ورائحة رياضية. يمكنك أيضًا الحصول على قائمة رائعة بخيارات ألوان الجسم. في الداخل، تكون المقصورة هادئة دائمًا تقريبًا، ومليئة بالراحة، وواسعة في مناطق الركاب والبضائع. ناهيك عن أن عناصر التحكم كلها سهلة الاستخدام. ومع ذلك، على الجانب السلبي، فإن سعر RAV4 أغلى من Eclipse Cross. كما أنه يفرض عليك التعامل مع محرك أساسي لطيف وقدرات توجيه غامضة إلى حد ما.

مقارنة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ومازدا CX-5 2025


المنافس الرئيسي الآخر هو مازدا CX-5 2025. مثل RAV4، فهو أغلى من Eclipse Cross. كما أن لديها محركًا أساسيًا ضعيف الإرادة، ومساحة أقل للساق الخلفية وحجم حمولة أقل من المنافسين الآخرين، وجودة قيادة شديدة الصلابة. من ناحية أخرى، توفر CX-5 قدرات توجيه وتحكم فائقة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمقصورة رائعة تظل صامتة جيدًا حتى على الطريق السريع. يوجد أيضًا محرك مزود بشاحن توربيني يمكنك اختياره مما يضيف زيادة كبيرة في القوة.

ابرز عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، سلبيات ومشالكل ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025
مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025


الحكم على ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025


تمنحك ميتسوبيشي إكليبس كروس 2025 أساسًا ما تدفع مقابله. يعتبر القطع الأساسي أساسيًا بعض الشيء، لذا سيتعين عليك إنفاق المزيد للحصول على المزيد. مع محرك توربو أكثر قوة، يمكن أن تكون سيارة الدفع الرباعي هذه منافسًا أقوى من معظم السيارات في فئتها. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال. كان ينبغي أن يكون ذلك جزءًا من إعادة تصميم السيارة، والتي حصلت على كل شيء آخر بشكل صحيح. نأمل أن تضيف ميتسوبيشي يومًا ما خيارًا لمحرك أقوى.


قامت ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ببعض التعديلات على الواجهة الأمامية والخلفية لكي تبدو أكثر معاصرة. ومع ذلك، لم تبذل شركة صناعة السيارات قصارى جهدها لجعل سيارة Eclipse Cross تبدو رياضية للغاية مثل منافسيها الرئيسيين. بدلاً من ذلك، اتبعت ميتسوبيشي نهجاً أكثر استرخاءً مع الاستمرار في جعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تبدو جميلة بخطوطها وشبكتها الأمامية الكبيرة. يلغي الباب الخلفي المعدل التصميم السابق للنافذة المنقسمة في الخلف، وهذا تغيير مرحب به بالفعل. في الداخل، سترى ترقيات مثل شاشة معلومات وترفيه مقاس 8.0 بوصة تم وضعها بالقرب من السائق. لقد ولت وحدة التحكم القديمة البغيضة بلوحة اللمس، وتم استبدالها الآن بمقابض تحكم فعلية. يمكنك أيضًا اختيار تنجيد جديد مصنوع من الجلد الرمادي هذا العام.


فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لميتسوبيشي اكليبس كروس 2025:

  • تصميم خارجي أنيق
  • أداء قوي
  • ميزات غنية
  • مساحة كبيرة للركاب والبضائع
  • ميزات أمان متقدمة

فيما يلي بعض العيوب الرئيسية لميتسوبيشي اكليبس كروس 2025:

  • السعر المرتفع
  • التسارع البطيء إلى حد ما
  • مساحة الشحن الداخلية محدودة بعض الشيء

بشكل عام، تعد ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 سيارة SUV مدمجة جيدة تتميز بتصميم أنيق وأداء قوي وميزات غنية. ومع ذلك، فإن السعر المرتفع والتسارع البطيء إلى حد ما قد يكونان عائقًا بالنسبة لبعض المشترين.

في هذها الموضوع تعرفنا على ابرز عيوب ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، مميزات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، سلبيات ومشالكل ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 ، اراء الملاك في ميتسوبيشي اكليبس كروس 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-