📁 آخر الأخبار

اهم 9 مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2025

نيسان باثفندر 2025 سيارة عائلية قوية ومميزة في فئتها. تلتزم باثفندر 2025 بالحفاظ على شكلها وأسلوبها المميز، وهي نسخة مطورة من تصميمها السابق. تتميز سيارة نيسان باثفندر 2025 بأنها قوية وقادرة على السفر على الطرق الوعرة وبارعة في سحب الأحمال الثقيلة، وتحتوي على جميع الميزات التي يبحث عنها المشترون في سيارة الدفع الرباعي الحديثة. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب نيسان باثفندر 2025 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


مميزات نيسان باثفندر 2025 ، عيوب نيسان باثفندر 2025 ، مشاكل وسلبيات نيسان باثفندر 2025
عيوب نيسان باثفندر 2025 ومميزاتها

مميزات نيسان باثفندر 2025

أهم 10 أسباب لشراء نيسان باثفندر 2025 – الإيجابيات
1. استمتع بصفاء المقصورة الهادئة.
الهدوء الذي ينعم به الجزء الداخلي من باثفندر لم يأت بالصدفة. لقد كان مقصوداً. يساهم الزجاج السميك في الصف الثاني والمزيد من عزل الأبواب والأرضيات والزجاج الأمامي مع التصفيح الصوتي في تقليل ضوضاء المقصورة بنسبة تصل إلى ستين بالمائة. وهذا يخلق تجربة قيادة أكثر هدوءًا وإدراكًا أفضل للموسيقى أثناء قيادتك.

2. خط سقف "عائم" مبتكر يلفت الانتباه.
للاستفادة من نظام الألوان ثنائي اللون، تستخدم نيسان باثفندر 2025 لونًا أغمق على السطح لخلق وهم خط السقف "العائم". يساعد مفهوم التصميم هذا، الذي لا يُرى في كثير من الأحيان في سيارات الدفع الرباعي المنافسة، على تمييز نيسان باثفندر الجديدة عن الطرازات الأخرى.

3. نظام الدفع الرباعي الذكي مع أوضاع القيادة القابلة للتحديد للحصول على أداء مخصص.
إن أوضاع القيادة القابلة للتحديد ليست شائعة في سيارات الدفع الرباعي الحديثة، ولكن غالبًا ما يكون الجمع بين تقنية الأداء هذه والدفع الرباعي غير مرئي. تستخدم نيسان باثفندر 2025 كلا العنصرين للسماح للسائقين بتخصيص تجربة القيادة الخاصة بهم. تتميز نيسان باثفندر بأنها مناسبة للسفر في الثلج والطين والمطر والرمال، وتسمح لك بالتحكم في قيادتك في جميع ظروف التضاريس.

4. استمتع بتجربة ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد والمحسن ذو التسع سرعات.
اعتمدت سنوات الطراز السابقة لسيارة نيسان باثفندر على ناقل حركة متغير الحجم ومتشنج باستمرار. استبدلت باثفندر 2025 هذه المعدات بناقل حركة أوتوماتيكي سلس من تسع سرعات. يعمل بشكل أفضل مع محرك V6 الخاص بهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتحسين قدرة القطر، ويعتبر ناقل الحركة هذا بمثابة ترقية عن السنوات السابقة.

5. تخطيطات لوحة القيادة الرقمية الضخمة على جميع الموديلات.
توفر لوحات المعلومات الرقمية طريقة أخرى للسائقين للاحتفاظ بإحصائيات سيارتهم ومراقبة حالة السيارة طوال السائق. في إصدار عام 2025، تتميز نيسان باثفندر بتصميم واسع للوحة القيادة مقاس 12.3 بوصة لتوفير الراحة. ناهيك عن أن شاشة العرض الأمامية الكبيرة مقاس 10.8 بوصة تساهم في انتباه السائق من خلال عرض قراءات السيارة مباشرة على الزجاج الأمامي الأمامي.

6. أقوى من أي وقت مضى.
كما ذكرنا باختصار حصلت نيسان باثفندر 2025 على ناقل حركة جديد . كما أنها تتميز بقدرات سحب أكبر في نسختها 2025. بفضل إنتاجها 284 حصانًا و259 رطلًا-قدمًا. من عزم الدوران، يمكن لسيارة باثفندر الآن أن تعمل من خلال سحب ما يصل إلى 6000 رطل أيضًا.

7. تعمل شاشة الرؤية الشاملة الذكية على تعزيز الرؤية والسلامة.
بينما كان يتعين على شخصين في السابق الرجوع إلى مقطورة، فإن شاشة الرؤية الشاملة الذكية الجديدة في نيسان باثفندر تجعل من السهل الرجوع إلى المقطورة دون مساعدة من أي شخص. تضمن هذه الكاميرا أن تكون المنطقة خلف السيارة خالية وخالية من العوائق، كما توفر رؤية تفصيلية لمنطقة الرجوع إلى الخلف لتعزيز السلامة.

8. تكنولوجيا القيادة الديناميكية التي ترفع مستوى رحلتك.
لم يكن التنقل على مختلف الأسطح والارتفاعات والمنحدرات أسهل مما هو عليه في نيسان باثفندر 2025 بفضل التكنولوجيا التي تم إنشاؤها لهذه الأغراض. فرامل انتظار إلكترونية مع خاصية التثبيت التلقائي مع تثبيت الفرامل أثناء حركة المرور المتوقفة والانطلاقة دون الضغط على القدم. يؤدي التشغيل والتوقف في وضع الخمول أيضًا إلى إيقاف تشغيل المحرك عندما تكون جالسًا في وضع الخمول لتوفير الوقود.

9. نظام الجلوس EZ FLEX في الصف الثاني يعزز الراحة.
في العديد من سيارات الدفع الرباعي، أنت مقيد بالمكان الذي يمكنك فيه وضع مقعد الطفل بسبب وضعية التثبيت ووظيفة الجلوس للوصول إلى الصف الثالث. يُسهّل نظام الجلوس EZ FLEX الموجود في الصف الثاني من سيارة نيسان باثفندر 2025 تحريك مقاعد الصف الثاني بينما تبقى مقاعد الأطفال في مكانها. تنزلق مقاعد الصف الثاني للأمام وتطوى للأمام مع بقاء مقعد الطفل ثابتًا في مكانه.

10. توفر مقاعد الصف الثاني المُدفأة الراحة في جميع أنحاء هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.
عادةً ما يتم حجز المقاعد المدفأة لركاب المقاعد الأمامية في الطرازات الأخرى، لكن نيسان باثفندر 2025 توفر الراحة للخلف مع مقاعد الصف الثاني المدفأة. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه إنجاز صغير، فإنه يحدث فرقا كبيرا بالنسبة لأولئك الذين يجلسون في الظهر في صباح الشتاء البارد.

عيوب نيسان باثفندر 2025

أسباب عدم شراء نيسان باثفندر 2025 – السلبيات والعيوب
على الرغم من أن نيسان باثفندر 2025 مثيرة للإعجاب، إلا أن هناك دائمًا مجالات يمكن تحسين المركبات الجديدة فيها. لا توجد سيارة دفع رباعي مثالية، على الرغم من أن سيارة نيسان باثفندر الأحدث تقترب من ذلك في رأينا.
1. التوجيه الذي يترك الكثير مما هو مرغوب فيه.
من المؤكد أن نيسان باثفندر 2025 عززت قوة القطر والأداء، ولكن لا يزال بإمكانها الاستفادة من القليل من المساعدة في التعامل معها. تعد الاستجابة الباهتة والتوجيه المخدر من الشكاوى الشائعة لهذا الطراز من سيارات الدفع الرباعي المتجدد.

2. نفس محرك V6 في جميع الطرازات.
على الرغم من شيوع واستحسان محرك V6 القياسي في جميع طرازات نيسان باثفندر 2025، إلا أن بعض الأشخاص يستمتعون بمزيد من التنوع تحت غطاء محرك سيارتهم. ولسوء الحظ، لن تجد ذلك هنا مع خيار محرك V6 الفردي في باثفندر. إذا كان هناك مجال واحد نرغب في تحسينه على وجه التحديد، فسيكون إضافة المزيد من التنوع في مجموعة نقل الحركة في باثفندر.

3. فقدان الخيار المختلط.
ليس لدينا الكثير لنشكو منه في نيسان باثفندر 2025، ولكن هناك مجموعة متنوعة نود أن نرى عرض سيارات الدفع الرباعي هذا وهو خيار هجين. العديد من العلامات التجارية لسيارات الدفع الرباعي تتحرك في هذا الاتجاه، ونود أن نرى نيسان باثفندر تقفز إلى هذه العربة.

عيوب نيسان باثفندر 2025 في السوق السعودي

  • المساحة الداخلية: قد تعتبر مساحة نيسان باثفندر الداخلية أقل مقارنة ببعض منافسيها في الفئة.
  • يعيب نيسان باثفندر 2025 صرفية الوقود الكبيرة: تعتبر نيسان باثفندر من السيارات التي تستهلك الوقود بشكل كبير بالمقارنة مع بعض المنافسين.
  • جودة المواد: قد يعتبر بعض الأشخاص أن بعض المواد المستخدمة في الداخلية ليست بالجودة المطلوبة أو المتوقعة.
  • من عيوب باثفندر 2025 صلابة العفشة : قد تواجه بعض الموديلات مشاكل في نظام التعليق ( العفشة ) مما يؤثر على راحة القيادة والثبات على الطرق الوعرة.
  • التكنولوجيا: بعض المستخدمين يعتبرون أن نظام المعلومات والترفيه في بعض الموديلات قد يكون أقل تطورًا مقارنة بالسيارات الحديثة في نفس الفئة.

مقارنة نيسان باثفندر 2025 وشيفروليه ترافيرس 2021

تتواجد في نفس فئة السيارات الـ SUV، ولا يوجد الكثير من التشابه بين نيسان باثفندر 2025 و شيفروليه ترافيرس 2021. ومع ذلك، فإن العديد من المشترين يفكرون في كلا الطرازين عندما يتسوقون لشراء سيارة دفع رباعي كاملة الحجم. من حيث الحجم، فإن شيفروليه ترافيرس أطول من باثفندر مما يجعلها أقل قدرة على المناورة. ومع ذلك، لا تزال نيسان باثفندر توفر مساحة مماثلة للركاب مثل شيفروليه ترافيرس. لا يمكن إنكار أن باثفندر أكثر أناقة وتقدمًا وقوة في جميع المجالات من شيفروليه ترافيرس. لذا، في نظرنا لا يوجد منافسة حقاً، حيث أن نيسان باثفندر 2025 تتفوق دائماً على شيفروليه ترافيرس 2021.

مقارنة نيسان باثفندر 2025 وكيا تيلورايد 2021

تعد سيارة كيا تيلورايد 2021 من سيارات الدفع الرباعي الساخنة التي يبحث عنها العديد من المشترين في سوق سيارات الدفع الرباعي الحالية. وللتنافس مع هذا الطراز، يجب أن تكون نيسان باثفندر 2025 في أفضل حالاتها. تتميز سيارة نيسان باثفندر 2025 بالتكنولوجيا وقدرة القطر والمقصورة الكهفية، وسرعان ما تستحوذ على سيارة كيا تيلورايد 2021 ذات الحجم الكبير والمستهلكة للغاز. على الرغم من أن سيارة كيا تيلورايد فسيحة من الداخل مع تفاصيل أنيقة، إلا أن نيسان باثفندر 2025 تتمتع بذكاء على الطرق الوعرة وأنيقة من الخارج لتكتمل شخصيتها المميزة.

تجربة وتقييم نيسان باثفندر 2025

تخلت نيسان باثفندر 2025 عن مظهرها السابق، وأصبحت جديدة تمامًا. لدرجة أنك قد لا تتعرف عليه حتى، باستثناء بعض اللمسات المميزة التي ظلت عالقة في أحدث طراز لها. عند وصولها إلى وكلاء السيارات في صيف عام 2021، تتمتع نيسان باثفندر 2025 بميزات أمان قياسية لمساعدة السائق في طرازاتها السفلية S وSV الآن. أصبحت طراز Pathfinder SL أكثر رقيًا، حيث تأتي مع نظام صوت Bose المتميز وفتحة سقف بانورامية ومقاعد مدفأة في الخلف. كما يوفر الطراز SV ذو المستوى المتوسط إعدادًا لكاميرا بزاوية 360 درجة وشاشة معلومات وترفيه كبيرة مقاس 9.0 بوصة، والتي يتم استقبالها بترحيب حار لأولئك الذين لا يرغبون في الطراز الأعلى.

سيجد العديد من الأفراد أن نيسان باثفندر 2025 مفيدة ومريحة، لأنها سيارة دفع رباعي لا تجذب فقط نوع واحد من المشترين. مظهرها الرياضي وأوضاع القيادة القابلة للتحديد جذابة لأولئك الذين يستمتعون بالسفر على الطرق الوعرة. ومع ذلك، فإن مظهرها الراقي وتصميمها الداخلي الديناميكي يُظهر فائدتها للعائلات المنشغلة التي تحتاج إلى الوصول المتكرر إلى الصف الثالث. بالإضافة إلى ذلك، فإن عناصر التصميم الخارجي الحديثة لسيارة نيسان باثفندر 2025 تجذب أولئك الذين يبحثون عن شيء جديد ومختلف في شراء سيارة دفع رباعي جديدة. تشق نيسان باثفندر طريقها الخاص في قطاع سوق سيارات الدفع الرباعي، وقد أحبها المتسوقون. زادت شعبية سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم في السنوات الأخيرة، مما يعني أن العديد من العلامات التجارية حاولت تطوير هذا النوع من السيارات. لذلك، تدخل نيسان باثفندر 2025 سوقًا مشبعًا وتواجه منافسة فورية. بعض من كبار المنافسين لنيسان باثفندر هم شيفروليه ترافيرس وكيا تيلورايد. في هذا المقال تعرفنا على مميزات نيسان باثفندر 2025 ، عيوب نيسان باثفندر 2025 ، مشاكل وسلبيات نيسان باثفندر 2025 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات