أخر الاخبار

سعر ومواصفات كيا كرنفال 2025الجديدة في السعودية

 تعتبر سيارة كيا كرنفال 2025 من أشهر سيارات الميني فان التي تتنافس مع هوندا أوديسي وتويوتا سيينا. تقدم كيا كارنفال تصميمًا داخليًا أكثر فخامة ، وتصميمًا خارجيًا جريئًا ، والمزيد من ميزات التكنولوجيا والسلامة القياسية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع الكثير من المساحة الداخلية وحجرة الأمتعة.


كيا كارنفال هي أيضًا سيارة ميني فان عالية المستوى. وفقًا لتقارير تصنيف السيارة والسائق ، احتلت كيا كرنفال المرتبة الثانية بعد كرايسلر باسيفيكا. وبعد كيا كرنفال ، جاءت هوندا أوديسي ، وتويوتا سيينا. حتى تتمكن من تخيل عدد الميزات والجودة التي ستتمتع بها.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات كيا كرنفال 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


موعد نزول كرنفال كيا 2025 ، مواصفات كيا كرنفال 2025 ، سعر كيا كرنفال 2025 في السعودية ، ومميزات وعيوب كرنفال 2025
 مواصفات واسعار كيا كرنفال 2025 في السعودية وموعد نزولها


مواصفات كيا كرنفال 2025


  • موديل 2025
  • نوع الجسم ميني فان
  • عدد الأبواب 5
  • سعة المقاعد 7 ، 8
  • سعة خزان الوقود 19.0 جالون.
  • قدرة السحب 3500 رطل
  • محرك 3.5 لتر V6.0
  • قوة 290 حصان
  • ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات
  • نظام الدفع FWD


موعد نزول كيا كرنفال 2025


من المتوقع نزول سيارة كيا كرنفال 2025 الجديدة في نهاية 2024. لطلب سيارة كيا كرنفال الجديدة ، عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي لكيا كرنفال ومن هناك يمكنك طلبها بسهولة.

مميزات كيا كرنفال 2025


  • مظهر خارجي جريء مع جسم كبير
  • مساحات داخلية واسعة وفاخرة
  • ميزات التكنولوجيا والسلامة القياسية
  • ضمان ممتاز لمجموعة نقل الحركة
  • أبواب جانبية منزلقة قياسية

عيوب كيا كرنفال 2025


  • لا يوجد محرك هجين
  • لا توفر خيار AWD

فئات كيا كرنفال 2025


يتم تقديم كرنفال 2025 الجديد في خمسة طرازات - LX و LX Seat Package و EX و SX و SX Prestige. حيث يبدأ سعر LX الأساسي من 33200 دولارًا والذي يصل إلى 46300 دولار.

اسعار كيا كرنفال 2025 في السعودية


  • سعر كيا كرنفال 2025 LX يبدأ من 33200 دولار اي ما يبدأ من 124,550 ريال سعودي.
  • سعر كيا كرنفال 2025 EX يبدأ من 35200 دولار اي ما يبدأ من 132,000 ريال سعودي.
  • سعر كيا كرنفال 2025 SX يبدأ من 36300 دولار اي ما يبدأ من 136,170 ريال سعودي.
  • سعر كيا كرنفال 2025 SX Prestige يبدأ من 46300 دولار اي ما يبدأ من 173,700 ريال سعودي.

أبعاد الكرنفال 2025 الخارجية


  • الطول 203.0 بوصة.
  • العرض 89.2 بوصة.
  • ارتفاع 68.5 بوصة.
  • قاعدة العجلات 121.7 بوصة.
  • الخلوص الأرضي 6.8 بوصة.
موعد نزول كرنفال كيا 2025 ، مواصفات كيا كرنفال 2025 ، سعر كيا كرنفال 2025 في السعودية ، ومميزات وعيوب كرنفال 2025
 مواصفات واسعار كيا كرنفال 2025 في السعودية وموعد نزولها

ما الجديد في كيا كرنفال 2025؟


جائت كرنفال 2025 دون أي تغييرات كبيرة في الخارج والداخل. تعد كرنفال 2025 جزءًا من الجيل الرابع من الكرنفال الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2021 . وبعد ذلك ، تم ترحيلها إلى طراز العام التالي مع تغييرات طفيفة. وكما هو الحال مع الموديلات السابقة ، فقد تم ترحيل كيا لعام 2025. على حد علمك ، تم إطلاق كيا كرنفال لأول مرة في السيارات في عام 1998 لطراز عام 2002 ، والذي استمر حتى عام 2005 باعتباره الجيل الأول من الكرنفال.

كيا كرنفال 2025 من الداخل


تأتي سيارة كيا كارنفال 2025 الجديدة بتصميم داخلي أكثر فخامة وفخامة ، مما يوفر مساحة داخلية أكثر اتساعًا مع مساحة كافية للرأس ومساحة للأرجل يمكن لأي شخص من خلالها الدخول والخروج بسهولة دون مواجهة أي مشاكل. بالإضافة إلى كابينة السائق الأمامية بها شاشة عرض بانورامية مزدوجة مقاس 12.3 بوصة مع نظام ملاحة.

بالإضافة إلى هذا الكرنفال الجديد يقدم الكثير من الميزات الداخلية. حول ذلك أدناه قدمنا بالتفصيل. أولاً وقبل كل شيء ، تأتي مقاعد الصف الثاني من كيا كرنفال مع وضع استرخاء بلمسة واحدة يوفر المزيد من الميزات مثل مسند القدمين ومسند الرأس والتدفئة والتهوية وتقليم المقاعد من الجلد الأصلي.

بالإضافة إلى سيارة كيا كرنفال 2025 الجديدة مزودة بباب كهربائي ذكي وباب خلفي. هذا يعني أنه يمكنك فتح أو إغلاق الباب المنزلق الكهربائي أو الباب الخلفي تلقائيًا من خلال ميزات تعمل بلمسة واحدة. كما يوفر الكرنفال الجديد شاشة ترفيه مزدوجة متوفرة في المقعد الخلفي مع انعكاس للجهاز.

وكذلك يسهل الوصول إليه في مقاعد الصف الثالث. يمكنك الوصول بسهولة إلى مقاعد الصف الثالث بعد انزلاق أو إزالة مقاعد الصف الثاني. بالإضافة إلى الكرنفال الجديد ، يقدم المزيد من الميزات الداخلية مثل فتحة السقف البانورامية المتاحة ، ومقاعد الركاب القابلة للتعديل يدويًا بأربعة اتجاهات ، ونظام الصوت المتميز ، وغير ذلك الكثير.

إذا تحدثنا عن منطقة الشحن الخاصة بها ، وجدنا أن الكرنفال به مساحة شحن كافية لحقائب السفر والحقائب الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة وضع أكثر من أربعة عشر حقيبة خلف صفها الثالث. وحتى إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر للأمتعة ، فيمكنك أيضًا طي مقاعد الصف الثالث والصف الثاني. وبعد طي جميع المقاعد الخلفية ستتمكن من وضع أكثر من 48 حقيبة.

قد يعجبك ايضا

كيا كرنفال 2025 محرك ، القوة ، عزم الدوران


تأتي جميع موديلات كرنفال 2025 الجديدة مع نفس محرك V6 سعة 3.5 لتر والذي ينتج قوة 290 حصان . ويتم إقران مجموعة نقل الحركة هذه بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي من ثماني سرعات ونظام دفع بالعجلات الأمامية. لا يوجد حتى الآن خيار نظام الدفع الهجين والدفع الرباعي في كيا كرنفال. هذا هو ضعف كيا كرنفال.

لأن جميع المنافسين الآخرين مثل تويوتا سيينا و هوندا اوديسي يقدمون مجموعة توليد هجينة. وإذا تحدثنا عن أدائها ، فيمكن أن يذهب الكرنفال من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.0 ثوانٍ فقط.

كيا كرنفال 2025 وميزات السلامة


قدمت كيا كرنفال 2025 المزيد من ميزات السلامة القياسية والمتقدمة. أولاً وقبل كل شيء ، تأتي سيارة كيا كارنفال الجديدة مزودة بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية بشكل قياسي. والتي ستحصل من خلالها على الكثير من ميزات الأمان القياسية.

على سبيل المثال ، يأتي الكرنفال الجديد مزودًا بتقنية الكبح التلقائي للطوارئ القياسية ، وتقنية اكتشاف النقطة العمياء ، ومساعد تجنب الاصطدام الخلفي عبر حركة المرور ، ومساعدة الحفاظ على المسار مع تقنية المساعدة في تتبع المسار ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وتحذير السائق من خلال الضوء العالي التلقائي ، والمخرج الآمن تحذير.

بالإضافة إلى كيا كارنفال ، توفر المزيد من ميزات الأمان مثل الوسائد الهوائية القياسية المتقدمة مثل وسائد هوائية أمامية مزدوجة ، وسائد هوائية جانبية أمامية مزدوجة ، وسائد هوائية جانبية خلفية مزدوجة ، وسائد هوائية جانبية كاملة الطول ، وسائد هوائية لركبة السائق ، والعديد من ميزات الأمان الأخرى الموضحة أدناه في القائمة-

  • نظام الكبح Anto-Lock
  • التحكم الإلكتروني بالثبات
  • نظام التحكم في الجر
  • نظام المساعدة على صعود المرتفعات
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات المرتفع
  • أقفال أبواب خلفية لحماية الأطفال

ميزات الاتصال والترفيه كيا كرنفال 2025


تعتبر كيا كرنفال 2025 حافلة صغيرة شهيرة معروفة برحابة وراحة وميزاتها المتقدمة. عندما يتعلق الأمر بالترفيه والاتصال ، تقدم كيا كارنفال مجموعة من الخيارات لتعزيز تجربة القيادة لكل من السائق والركاب.

يتمثل محور نظام المعلومات والترفيه في كيا كرنفال في شاشة اللمس ، والتي تتراوح عادة من 8 إلى 12.3 بوصة ، اعتمادًا على مستوى القطع والخيارات المختارة. تعد الشاشة الكبيرة عالية الدقة بديهية وسهلة الاستخدام ، وتوفر وصولاً سريعًا إلى العديد من الميزات والوظائف.

تتمثل إحدى الميزات البارزة لنظام المعلومات والترفيه في كيا كرنفال في توافقه مع كل من Apple CarPlay و Android Auto. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين توصيل هواتفهم الذكية بسهولة بالنظام والاستمتاع بالتطبيقات المفضلة لديهم والموسيقى والتنقل وخدمات المراسلة مباشرة على الشاشة. سواء كنت من مستخدمي iOS أو Android ، يمكنك بسهولة دمج جهازك مع نظام المعلومات والترفيه والوصول إلى تطبيقاتك المفضلة.

لعشاق الموسيقى ، تقدم كيا كرنفال خيارات صوتية متعددة ، بما في ذلك نظام صوت ممتاز من علامات تجارية مثل Bose أو Harman Kardon ، مما يوفر تجربة استماع غامرة. يمكن للركاب الاستمتاع بألحانهم المفضلة بوضوح وعمق استثنائيين ، بينما يمكن للسائق التحكم بسهولة في إعدادات الصوت من خلال شاشة اللمس أو أدوات التحكم المثبتة على عجلة القيادة.

بالإضافة إلى الاتصال بالهاتف الذكي ، توفر كيا كارنفال أيضًا التنقل المدمج كميزة قياسية أو ترقية اختيارية ، اعتمادًا على مستوى القطع. يتيح ذلك للسائقين الوصول بسهولة إلى تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي ، والاتجاهات خطوة بخطوة ، ونقاط الاهتمام ، مما يضمن رحلة سلسة وخالية من المتاعب.

لإبقاء الركاب مستمتعين ، تقدم كيا كرنفال أنظمة ترفيه للمقاعد الخلفية. تشتمل هذه الأنظمة عادةً على شاشات مزدوجة مثبتة في الجزء الخلفي من مساند الرأس للمقاعد الأمامية ، مما يسمح للركاب الخلفيين بالاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية أو حتى ممارسة ألعاب الفيديو. يمكن التحكم في نظام الترفيه في المقعد الخلفي عبر جهاز تحكم عن بعد منفصل أو من خلال نظام المعلومات والترفيه الرئيسي.

تمتد ميزات الاتصال إلى ما هو أبعد من الترفيه في كيا كرنفال. تقدم بعض الطرز وسادات شحن لاسلكية ، مما يسمح للهواتف الذكية المتوافقة بالشحن بسهولة دون الحاجة إلى الكابلات. تعمل هذه الميزة على التخلص من متاعب التعامل مع الأسلاك المتشابكة وتضمن بقاء أجهزتك مشحونة طوال الرحلة.

ضمان كيا كرنفال 2025


تقدم كيا تغطية ضمان رائعة مع كرنفالها. لذلك أدناه قدمنا معلومات الضمان لسيارة كيا كرنفال الجديدة-

  • الضمان الأساسي 5 سنوات / 60،000 ميل
  • ضمان محدود لتوليد القوة 10 سنوات / 100،000 ميل
  • ضمان ضد الأداء 5 سنوات / 100،000 ميل
  • ضمان خطة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات / 60،000 ميل
موعد نزول كرنفال كيا 2025 ، مواصفات كيا كرنفال 2025 ، سعر كيا كرنفال 2025 في السعودية ، ومميزات وعيوب كرنفال 2025
 مواصفات واسعار كيا كرنفال 2025 في السعودية وموعد نزولها


الاسئلة الشائعة حول كيا كرنفال 2025


هل هناك كيا كرنفال جديدة قادمة؟
لا ، أطلقت كيا حاليًا كرنفالها لعام 2025 الذي يعد جزءًا من الجيل الرابع. وتم ترحيل كيا كرنفال 2024 لـ 2025 MY.

أي سيارات الميني فان هي منافسة كيا كرنفال؟
المنافسون الرئيسيون لكرنفال كيا هم هوندا أوديسي وتويوتا سيينا وكرايسلر باسيفيكا.

هل تمتلك كيا كرنفال مجموعة توليد طاقة هجينة؟
لا ، في الوقت الحالي ، لا تمتلك كيا كرنفال مجموعة نقل حركة هجينة. تأتي سيارة كيا كرنفال مع مجموعة توليد طاقة تعمل بالبنزين الآن.

في هذا المقال عرفنا عن كيا كرنفال الجديدة. مثل موعد نزول كرنفال كيا 2025 ، مواصفات كيا كرنفال 2025 ، سعر كيا كرنفال 2025 في السعودية ، ومميزات وعيوب كرنفال 2025 ، الفئات ، والتصميم الداخلي ، والمحرك ، والقوة ، والأداء ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، وميزات السلامة ، وميزات المعلومات والترفيه ، والمواصفات ، والأبعاد ، وغيرها من المعلومات المهمة .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-