📁 آخر الأخبار

عيوب شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ومميزاتها ومقارنتها بالمنافسين

عيوب شيفروليه بولت 2024 ، قررت شيفروليه أن تفعلان تخفض سعر شيفروليه بولت 2024 الكهربائية بمقدار 5500 دولار . وذلك يعزز حقًا القيمة الإجمالية لسيارة Bolt الكهربائية (التي تعد أرخص من سيارة Bolt EUV الكروس أوفر الجديدة). بناءً على تعليقات العملاء، أجرت جنرال موتورز بعض التغييرات الجادة على تشكيلة 2024. بدءًا من المصدات وحتى الأدوات التكنولوجية، مضت جنرال موتورز قدمًا وجعلت شراء سيارة Bolt الكهربائية أكثر جاذبية من ذي قبل.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ، إلى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

قد يعجبك ايضا

مميزات شيفروليه بولت 2024 ، عيوب شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ، مشاكل شيفروليه بولت 2024 الشائعة ، سلبيات شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ، مقارنة سيارة بالسيارات المنافسة
عيوب شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ومميزاتها

مميزات شيفروليه بولت 2024 الكهربائية

أهم 10 أسباب لشراء سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية – الإيجابيات

1. 259 ميلاً من النطاق الكهربائي بالكامل

السبب الأكبر وراء شراء الناس لسيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية هو نطاقها الكهربائي بالكامل. لا تزال سيارة تشيفي بولت الكهربائية موديل 2024 تحصل على مسافة 259 ميلاً من النطاق الكهربائي بالكامل الذي حصل عليه الطراز السابق. في الواقع، وجد بعض السائقين أنه يمكنهم قطع مسافة 280 ميلًا تقريبًا بشحن كامل. يولد المحرك الكهربائي الوحيد لسيارة Bolt الكهربائية قوة إجمالية تبلغ 200 حصانًا و266 رطلًا من عزم الدوران، مما يرسل تلك القوة إلى العجلات الأمامية. تولد حزمة البطارية بقدرة 65 كيلووات في الساعة الطاقة الكهربائية، وهي بالتأكيد كافية للوصول إلى 259 ميلاً بشحنة واحدة.

2. شحن أسرع

كان شحن سيارة Bolt الكهربائية السابقة بطيئًا جدًا. قامت جنرال موتورز بحل هذه المشكلة لعام 2024 من خلال تقديم سلك به توصيلات 120 فولت و240 فولت. بدلاً من شراء محطة شحن منفصلة، يمكنك اختيار الشحن في المنزل باستخدام وصلة 240 فولت - أي إذا كان لديك منفذ 240 فولت في المنزل. يعني السلك الجديد أنك ستحتاج إلى حوالي 9 ساعات فقط لإعادة الشحن من بطارية مستنزفة بالكامل.

3. زر القيادة بدواسة واحدة

تغيير آخر لعام 2024 هو إضافة زر القيادة بدواسة واحدة الموجود في الكونسول الوسطي. يتيح ذلك للنظام استخدام الكبح المتجدد لإيقاف سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية دون استخدام دواسة الفرامل في مواقف قيادة معينة. عندما يرفع السائق قدمه عن دواسة الوقود، ستبطئ السيارة بدلاً من مجرد السير كما هو الحال في الطراز العادي الذي يعمل بالبنزين. سيتم في الواقع إعادة شحن البطارية قليلاً عندما تتباطأ السيارة. من المؤكد أن هذا يتطلب القليل من التدريب للسائق، لكنه مفهوم ذكي.

4. مقاعد أمامية مريحة

استمعت جنرال موتورز إلى شكاوى المستهلكين وسحبت المقاعد القديمة غير المريحة من نسخة Bolt الكهربائية السابقة. لقد تم نحتها بحشوة أفضل تهدف إلى التوافق بشكل أكثر راحة مع العمود الفقري والفخذين. من المفترض أن يوفر هذا دعمًا أفضل للرحلات الطويلة - وهو أمر لا يمكنك الحصول عليه في سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية القديمة.

5. الضوابط سهلة الاستخدام

تم دمج شاشة اللمس مقاس 10.2 بوصة بذكاء في لوحة العدادات. يمكن للسائقين الوصول إليه بسهولة، والقوائم سهلة الاستخدام. علاوة على ذلك، تم استبدال ناقل الحركة القديم بأزرار. كل زر (على سبيل المثال، الرجوع للخلف والقيادة) له شكله المميز ويتم تمييزه بوضوح. ليس هناك أي تخمين بشأن الوظيفة التي يؤديها زر معين، وسرعان ما تصبح هذه الوظائف بديهية. لن تضطر حتى إلى النظر إلى الأسفل للضغط على هذه الأزرار.

6. مقصورة فسيحة ومساحة للأمتعة

تعد سيارة شيفروليه بولت الكهربائية موديل 2024 واحدة من الطرازات الأكثر اتساعًا في فئتها. لا يزال عرضه 69.5 بوصة ولكنه اكتسب ارتفاعًا بمقدار نصف بوصة. وهذا يجعلها تنافس في الحجم كونا إلكتريك 2021. مع وجود جميع المقاعد في مكانها، تحصل على مساحة شحن تبلغ 16.6 قدمًا مكعبًا. وهذا أصغر بمقدار 3 مكعبات من طراز 2021، لكنه لا يزال حجمًا جيدًا لهذه الفئة. يؤدي طي المقاعد الخلفية للأسفل إلى زيادة مساحة الأمتعة إلى 57 مكعبًا، وهو أحد أفضل الأرقام لهذه الفئة.

7. المزيد من وسائل مساعدة السائق

يجلب هذا العام المزيد من أدوات مساعدة السائق، على الرغم من أنك قد ترغب في أن يكون المزيد منها قياسيًا. تم تجهيز 2024 Bolt الكهربائية بحزمة Chevy Safety Assist. وهذا يمنح السيارة فرملة الطوارئ التلقائية، ومساعدة الحفاظ على المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي. هناك خيارات متاحة لكاميرا رؤية محيطية بزاوية 360 درجة، ومراقبة النقاط العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

8. نظام معلومات وترفيه جديد


يعد نظام المعلومات والترفيه الجديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة تغييرًا مرحبًا به. الشاشة بنفس حجم العام الماضي، ولكن تمت ترقية النظام إلى واجهة Chevy Infotainment 3 الشهيرة المستخدمة في سيارات Chevy وGM الأخرى. يُعرف هذا النظام بكونه سهل الاستخدام ولكنه لا يزال يتمتع بالذكاء التكنولوجي في نفس الوقت.

9. التكامل مع تطبيق الهاتف الذكي اللاسلكي

تخلص من السلك واستخدم تكامل تطبيق الهاتف الذكي اللاسلكي عبر Apple CarPlay أو Android Auto. لا تزال بعض شركات صناعة السيارات لم تقم بتضمين هذه الوظيفة أو بدأت للتو في جعلها اختيارية، لذلك من الجيد أن نرى جنرال موتورز تجهزها في سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية. فهو يزيل الفوضى التي تسببها أسلاك USB ويجعل من السهل مزامنة هاتفك الذكي مع السيارة.

10. تصميم أكثر أناقة (وأقل مستقبلية).


كانت سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية بحاجة إلى تجديد، والتحديث هذا العام يجعلها تبدو أكثر حداثة. تم استبدال الاندفاعة المستقبلية للغاية من العام الماضي لصالح تصميم أكثر حداثة على طراز تشيفي. يحتوي الجزء الخارجي أيضًا على شبكة أمامية مُعاد تصميمها تبتعد عن اللون الأسود القياسي الذي تراه في كل مركبة تقريبًا.

عيوب شيفروليه بولت 2024


أسباب عدم شراء سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية – السلبيات

1. سوبر كروز غير متوفر في بولت هاتشباك

لسوء الحظ، فإن أكبر خذلان هو حقيقة أن Super Cruise غير متوفر في سيارة الهاتشباك Chevy Bolt الكهربائية. وبدلاً من ذلك، عليك أن تختار سيارة الكروس أوفر Bolt EUV الجديدة من أجل الحصول عليها. هذا هو نظام مساعدة القيادة بدون استخدام اليدين والذي يأتي فقط في مستوى القطع Premier الذي يتصدر خط EUV. هذا يعني أنه يتعين عليك دفع المزيد للحصول عليها وشراء سيارة كروس أوفر بدلاً من الهاتشباك. كان من الجميل أن نرى جنرال موتورز تضعها على Bolt الكهربائية كخيار حيث يبدو أن المشترين في هذا السوق يريدون ذلك.

2. هناك الكثير من ميزات الأمان الاختيارية


يتم ترك الكثير من ميزات الأمان كخيارات باهظة الثمن. سيتعين عليك دفع المزيد من أجل الحصول على تنبيه حركة المرور الخلفية ونظام تثبيت السرعة التكيفي، والذي أصبح قياسيًا في العديد من المركبات هذه الأيام. عندما يتعين عليك أيضًا التفكير في صرف المزيد من الأموال لمراقبة النقاط العمياء أو نظام الكاميرا ذات الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة، فإن سعر Bolt الكهربائية يرتفع بسرعة، مما يؤدي إلى انخفاض السعر بمقدار 5500 دولار خارج النافذة.

3. ستحتاج بعض الأسر إلى تركيب منفذ أساسي مجاني

ليست كل أسرة مجهزة بمنفذ طاقة 240 فولت لشحن سيارة Bolt الكهربائية. إذا لم يكن منزلك يحتوي على واحد، فسيتعين عليك طلب تركيب المنفذ الأساسي مجانًا من GM وQmerit. بمعنى آخر، لن تتمكن من شحن سيارتك على الفور باستخدام وصلة 240 فولت وسيتعين عليك استخدام طريقة بديلة.

4. تفتقر إلى قدرات تسلا الترفيهية للوسائط المتعددة

تتفوق تسلا على جنرال موتورز من حيث قدرات الترفيه للوسائط المتعددة. داخل سيارة Tesla، يمكنك مشاهدة برنامجك أو فيلمك المفضل على Netflix للترفيه. سيكون على جنرال موتورز أن تقوم ببعض اللحاق بالركب في هذا الصدد إذا أرادت الاستمرار في التنافس مع تسلا.

مقارنة شيفروليه بولت الكهربائية 2024 وهيونداي كونا إلكتريك 2024


مطابقة Bolt الكهربائية على النطاق الكهربائي بالكامل هي Hyundai Kona Electric. كما أنها تتطابق بشكل وثيق جدًا من حيث الحجم. تعتبر قيادة Kona Electric ممتعة نظرًا لتسارعها السريع وقدراتها الواضحة على التعامل. مقصورتها مريحة وهادئة، وهي محملة بالكثير من ميزات المعلومات والترفيه والسلامة القياسية. على الجانب السلبي، فإن Kona Electric ليست متاحة على نطاق واسع، وتقتصر على بعض الولايات فقط. أيضًا، يمكن أن تكون مساحة الأرجل ضيقة جدًا بالنسبة للأفراد الأطول.

مقارنة شيفروليه بولت الكهربائية 2024 وشيفروليه بولت EUV 2024


إن سيارة تشيفي بولت EUV 2024 الجديدة كليًا هي نموذج كروس يعتمد على السيارة الكهربائية. لذلك، يمكنك أن تتوقع أن يكون حجمها أكثر سخاءً، مع مساحة وفيرة للمقصورة. تحصل على ما يقدر بـ 247 ميلاً من النطاق الكهربائي بالكامل وتتيح لك اختيار Super Cruise على مستوى القطع Premier. ولسوء الحظ، يمكن لمقاعدها الأمامية أن تحتاج إلى بعض إعادة التصميم لأنها تحدها من الجانب الأكثر صلابة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع سيارة Bolt EUV بمساحة شحن أقل قليلاً من سيارة Bolt الكهربائية.

تقييم شيفروليه بولت 2024


من المقرر أن تحظى سيارة شيفروليه بولت الكهربائية موديل 2024 بشعبية كبيرة في بيع السيارات الكهربائية بالكامل. تواجه سيارة Bolt الكهربائية منافسة متزايدة بسبب طلبات المستهلكين والابتكارات التقنية، لكن طراز هذا العام يلبي جميع المتطلبات بحثًا عن الأشياء التي تحتاج تشكيلة 2021 إلى تحسينات عليها. بشكل عام، إنها سيارة مستديرة بشكل جيد ولا تزال توفر نطاقًا كهربائيًا فائقًا.

الجديد في سيارة شيفروليه بولت 2024 الكهربائية هو تصميم خارجي وداخلي معدل بالكامل. صممت جنرال موتورز تصميمًا داخليًا أكثر عصرية يخلق إحساسًا بصريًا بالمساحة. كما تم إعادة هيكلة المقاعد لمزيد من الراحة والدعم. أصبحت لوحة القيادة الآن تذكرنا بسيارة تشيفي الكلاسيكية أكثر من سيارة بولت الكهربائية المستقبلية لعام 2021. لكن هذا لا يعني أن طراز 2024 لا يتمتع بالذكاء التكنولوجي. في الواقع، هناك شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة تدعم تكامل تطبيقات الهواتف الذكية اللاسلكية مع Apple CarPlay وAndroid Auto. هناك خيار لشاحن لاسلكي، ويتم الآن وضع ناقل الحركة الذي يعمل بالضغط على زر في الكونسول الوسطي. يوجد أيضًا زر قيادة بدواسة واحدة في الكونسول الوسطي. يتوفر أيضًا في هذا الطراز نظام تثبيت السرعة التكيفي.

في هذا المقال تعرفنا على مميزات شيفروليه بولت 2024 ، عيوب شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ، مشاكل شيفروليه بولت 2024 الشائعة ، سلبيات شيفروليه بولت 2024 الكهربائية ، مقارنة سيارة بالسيارات المنافسة .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات