أخر الاخبار

اهم 9 عيوب شيري تيجو 7 2024 ومميزاتها وراي الملاك فيها

عيوب شيري تيجو 7 2024 وايجابياتها: هي سيارة كروس أوفر مدمجة تقدم مزيجًا جيدًا من الأداء والميزات والقيمة. تتميز بتصميم أنيق ، ومحرك قوي ، ومجموعة واسعة من الميزات القياسية. ومع ذلك ، فإن المقصورة الداخلية يمكن أن تكون ضيقة بعض الشيء ، واستهلاك الوقود ليس الأفضل في فئتها. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب سيارات شيري تيجو 7 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

قد يعجبك ايضا
مميزات شيري تيجو 7 2024 ، عيوب شيري تيجو 7 2024 ، مشاكل وسلبيات شيري تيجو 7 2024
مميزات وعيوب شيري تيجو 7 2024

مميزات شيري تيجو 7 2024

  • تصميم أنيق: تتميز تيجو 7 بتصميم أنيق وحديث يجذب الأنظار. تتميز بمصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED وشبكة أمامية أنيقة.
  • محرك قوي: تتميز تيجو 7 بمحرك قوي 1.5 لتر 4 سلندر ينتج 145 حصانًا. هذا يمنح السيارة تسارعًا جيدًا وأداءً جيدًا على الطرق السريعة.
  • ناقل حركة CVT بـ 9 سرعات: يوفر ناقل الحركة CVT بـ 9 سرعات في تيجو 7 تسارعًا سلسًا وكفاءة في استهلاك الوقود. يبلغ استهلاك الوقود في المدينة 16.1 كم / لتر ، وعلى الطريق السريع 20.2 كم / لتر.
  • مجموعة واسعة من الميزات القياسية: تتميز تيجو 7 بمجموعة واسعة من الميزات القياسية ، بما في ذلك شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 بوصة ، ونظام أمان شامل ، وكاميرا خلفية. توفر الشاشة مقاس 10.25 بوصة واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات ، بما في ذلك الملاحة والراديو والبلوتوث. يشمل نظام الأمان الشامل في تيجو 6 وسائد هوائية ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام تحذير من الاصطدام الأمامي. توفر الكاميرا الخلفية رؤية واضحة للمنطقة الخلفية للسيارة أثناء التراجع.
  • مقصورة داخلية حديثة: تتميز تيجو 7 بمقصورة داخلية حديثة مع مواد عالية الجودة وتصميم أنيق.
  • مساحة تخزين كبيرة: تتميز تيجو 7 بمساحة تخزين كبيرة تبلغ 414 لترًا.

عيوب شيري تيجو 7 2024

عزل ضعيف تجاه الضوضاء: يمكن أن يكون عزل الصوت في تيجو 7 ضعيفًا ، مما يسمح بدخول الكثير من الضوضاء الخارجية إلى المقصورة. يمكن أن يكون هذا مزعجًا بشكل خاص أثناء القيادة على الطرق السريعة أو الطرق المكتظة بالحركة.
أداء ضعيف على الطرق الوعرة: لا تتمتع تيجو 7 بقدرات جيدة على الطرق الوعرة ، حيث لا يوجد نظام دفع رباعي متاح. هذا يجعلها غير مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة أو في الطقس القاسي.والاداء المتواضع على الطرق الوعرة من اكبر عيوب شيري تيجو 7 2024.
نظام معلومات ترفيهي غير سهل الاستخدام: يمكن أن يكون نظام المعلومات والترفيه في تيجو 7 غير سهل الاستخدام ، خاصة عند محاولة استخدام بعض الميزات المتقدمة ، مثل التحكم الصوتي. قد يجد بعض المستخدمين أن نظام المعلومات والترفيه بطيء أو غير استباقي.
مواد المقصورة الداخلية متوسطة الجودة: تتميز تيجو 7 بمواد مقصورة داخلية متوسطة الجودة ، والتي قد لا ترضي بعض المشترين. تتميز المقصورة ببعض البلاستيك الصلب واللمسات النهائية غير المتناسقة.
مساحة تخزين محدودة في الخلف: يمكن أن تكون مساحة التخزين في الخلف محدودة في تيجو 7 ، خاصة إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة. تبلغ مساحة صندوق الأمتعة 414 لترًا ، وهو أقل من بعض المنافسين ، مثل هوندا HR-V (570 لترًا) وتويوتا RAV4 (580 لترًا).
لا توجد خيارات ألوان مثيرة للاهتمام: تتوفر تيجو 7 في مجموعة محدودة من الألوان. تتوفر السيارة باللون الأبيض والأسود والأحمر والأزرق والفضي.
لا توجد خيارات هجينة أو كهربائية: لا تقدم تيجو 7 أي خيارات هجينة أو كهربائية. قد يرغب بعض المشترين في الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الطاقة ، بما في ذلك الهجين أو الكهربائي.
لا توجد ميزات مساعدة للسائق النشطة اختيارية: تتميز تيجو 7 بنظام أمان شامل ، ولكن لا توجد ميزات مساعدة للسائق النشطة اختيارية. قد يرغب بعض المشترين في اختيار ميزات مساعدة للسائق النشطة محددة ، مثل تحذير من مغادرة المسار أو التحكم التكيفي في سرعة السير.
قد يعجبك ايضا

مواصفات شيري تيجو 7 2024


طراز شيري تيجو 7 لعام 2024 يتميز بمواصفات تجعله جزءًا لافتًا من فئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات. يعتمد على محرك تيربو بسعة 1500 سي سي وأربعة أسطوانات ينتج قوة تصل إلى 145 حصانًا، مع عزم دوران يصل إلى 210 نيوتن/متر. يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات. تبرز السيارة بكفاءة استهلاك الوقود حيث يبلغ متوسط استهلاكها حوالي 6.3 لتر لكل 10 كيلومتر مقطوع. بالإضافة إلى ذلك، تأتي السيارة بأبعاد خارجية مميزة، حيث يصل طولها إلى 4505 مم وعرضها إلى 1837 مم وارتفاعها إلى 1670 مم، مع سعة شنطة خلفية تبلغ 414 لترًا.

تقييم شيري تيجو 7 2024

فيما يتعلق بالمواصفات، تحظى طرازات شيري تيجو 7 بالعديد من ميزات السلامة والتجهيزات التي تعزز الأداء والراحة. تشمل ذلك الوسائد الهوائية، ونظام فرامل ABS مع ESP، وبرنامج تدعيم الفرامل BAS، ونظامي DBC وHAC للتحكم في المنحدرات وصعود المرتفعات على التوالي. تقدم السيارة مجموعة من التجهيزات الفاخرة مثل مصابيح الضباب الأمامية والسبويلر الخلفي ونظام الركن الذكي وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام المثبت السرعة ونظام التكييف وجنوط بحجم 18 بوصة، مما يضيف الرفاهية والأداء الديناميكي لتجربة القيادة.الفئة الثانية من تيجو 7 تضيف مزيدًا من الكماليات مثل الفتحة السقفية الكهربائية وطي المرايا الجانبية كهربائيًّا وحساسات الركن وفرش جلدي للمقاعد، مما يعزز من تجربة الرفاهية والراحة داخل السيارة.

في هذا المقال تعرفنا على مميزات شيري تيجو 7 2024 ، عيوب شيري تيجو 7 2024 ، مشاكل وسلبيات شيري تيجو 7 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-