عيوب لاند روفر ديفندر 2024 ومميزاتها ومقارنتها بالمنافسين

تمثل سيارة لاند روفر ديفندر 2024 مزيجًا لا مثيل له من الفخامة والقوة، مما يتيح للمغامرين فرصة اجتياز الطرق الوعرة في تطور رائع. يمكن لإطارها الفسيح أن يستوعب ما يصل إلى سبعة ركاب عبر بابين أو أربعة أبواب، بفضل قدرتها القياسية على الدفع الرباعي التي توفر قوة جر استثنائية مهما كانت وجهتك.


بفضل المظهر الخارجي الكلاسيكي الجريء والميزات الداخلية المريحة، توفر سيارة لاند روفر ديفندر 2024 قيادة سلسة بشكل مثير للإعجاب على الطرق المعبدة. مزيج مثالي من الأناقة والقوة - يقدم عام 2024 المزيد من التحديثات لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الشهيرة. فيما يلي 10 أسباب مغرية تجعلك تضع يديك على واحدة الآن؛ تليها بعض العيوب لحسن التدبير! وسنرى كيف ستنافس منافسين آخرين معروفين في فئتها. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب لاند روفر ديفندر 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


مميزات لاند روفر ديفندر 2024 ، عيوب لاند روفر ديفندر 2024 ، مشاكل وسلبيات لاند روفر ديفندر 2024
عيوب لاند روفر ديفندر 2024 ومميزاتها ومقارنتها بالمنافسين

مميزات لاند روفر ديفندر 2024

1. أداء مذهل على الطرق الوعرة
تغلب على كل التضاريس بأناقة مع سيارة لاند روفر ديفندر 2024 الأسطورية. مع نظام الدفع الرباعي القياسي والارتفاع الكبير عن الأرض، فهي جاهزة لتأخذك إلى أي مكان - من الطرق الريفية المتعرجة إلى المسارات البعيدة. يتيح نظام التعليق الهوائي قيادة أكثر سلاسة بغض النظر عن الظروف، بينما يساعد نظام استشعار الخوض في الخوض في توجيه رحلتك عبر المياه الضحلة دون المخاطرة بأي ضرر. ما هو أكثر من ذلك؟ يوفر القفل التفاضلي ونظام الاستجابة للتضاريس القابل للتعديل مزيدًا من الطمأنينة عند استكشاف التضاريس المجهولة.

2. الأداء العام القوي
لاند روفر ديفندر هي سيارة قوية على الطريق! يوفر محركها I6 سعة 3.0 لتر قوة 395 حصانًا، بينما يعمل شاحن كهربائي فائق ونظام هجين 48 فولت على تعزيز الأداء ليصل إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5.7 ثانية فقط - وهي سرعة مماثلة للعديد من السيارات الرياضية. ولكن إذا كنت تبحث عن المزيد من القوة، فإن محرك V8 الاختياري فائق الشحن يولد 518 حصانًا مما يأخذ هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية فقط؛ تسارع ملحوظ حقًا بالنسبة لحجمه.

3. مساحة كبيرة للركاب
مع الصف الثالث المتوفر، يمكن لطرازات ديفندر 2024 130 أن تتسع بشكل مريح لما يصل إلى ثمانية أشخاص. لا تزال الطرازات الأصغر حجمًا من سيارة ديفندر تتمتع بمساحة كبيرة تتسع لخمسة أشخاص لركوبها بشكل مريح. هناك مساحة كبيرة للرأس والأرجل في الصفين الأول والثاني بغض النظر عن حجم طراز ديفندر. تُعد سيارة ديفندر 2024 سيارة رائعة يمكنك امتلاكها إذا كان لديك عائلة كبيرة، أو مجرد الكثير من الأصدقاء الذين يمكنك اصطحابهم معك في رحلتك القادمة أو مغامرتك الخارجية.

4. مساحة كبيرة للشحن
تعتبر لاند روفر ديفندر 2024 السيارة المثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى نقل الأشياء بأناقة. مع الكثير من المقاعد ومساحة الأمتعة القابلة للتهيئة، يمكنك تخزين ما يصل إلى 10.2 أو 27.1 قدمًا مكعبًا من الأغراض مع إشغال جميع المقاعد - وهي مساحة أكثر من كافية لتلبية أي متطلبات رحلاتك! عندما تكون خاليًا من الركاب، قم بطي المقاعد الخلفية ومضاعفة سعة التخزين هذه إلى 44.6 أو 76.
5. يوفر قيادة سلسة

في معظم الأحيان، عندما يتم تصميم السيارة في المقام الأول مع وضع البراعة على الطرق الوعرة في الاعتبار، تتأثر جودة الركوب على الطرق الوعرة. غالبًا ما ينتهي بك الأمر بتجربة ركوب قاسية وشبيهة بالشاحنات. ليس الأمر كذلك مع لاند روفر ديفندر 2024. جودة الركوب هنا لا تتأثر على الإطلاق. إنه سلس ومصقول حيث يمتص نظام التعليق كل عثرة في الطريق.

6. التصميم الداخلي الجيد
إن سيارة لاند روفر ديفندر 2024 ليست جذابة من الخارج فقط. إنها حادة بنفس القدر ومصممة بشكل جيد من الداخل أيضًا. هناك أجواء راقية ومتميزة في الداخل مع توازن لطيف بين بيئة العمل والتطبيق العملي. يمكن للمشترين الحصول على مقاعد كهربائية بـ 12 وضعًا في الأمام مع تعديلات ثنائية الاتجاه لمساند الرأس. تحتوي المقاعد على خاصية التدفئة في الأمام. توفر لاند روفر تطعيمات من الجلد المحبب للمقاعد بالإضافة إلى عجلة قيادة مغلفة بالجلد.

7. المظهر الخارجي متين وجذاب
تتمتع لاند روفر ديفندر بتصميم خارجي ملفت ومتميز. إنها قوية وعدوانية ذات مظهر جانبي مربع يبدو كأنه منزل على مركبة نقل عسكرية. توجد مرايا مدفئة وقابلة للتعديل كهربائياً في الخارج. وهذا يجعل عملية إزالة الجليد سريعة وسهلة عندما يكون الجو باردًا بالخارج. تحصل سيارة ديفندر 2024 أيضًا على مصابيح أمامية LED مميزة مع نظام Auto High-Beam Assist.

8. ميزات التكنولوجيا والترفيه
تتمتع سيارة لاند روفر ديفندر 2022 بنظام معلومات ترفيهي ممتاز لإبقاء السائق والركاب على اتصال. هناك نقطة اتصال WiFi متاحة. ويتوافق النظام مع تطبيق CarPlay من Apple وتطبيق Android Auto. ستكون هناك شاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات لمعظم مستويات القطع. تتوفر شاشة ضخمة مقاس 11.4 بوصة كترقية، أو افتراضيًا في بعض مستويات القطع الأعلى. تم تركيب نظام ملاحة داخل لوحة العدادات في كل طراز. سيستمتع محبو الموسيقى بنظام الصوت Meridian المتميز المزود بـ 10 أو 14 مكبر صوت. تم وضعها بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المقصورة للحصول على صوت مذهل. تسمح تقنية البلوتوث ببث الأغاني المفضلة لديك بسهولة.

9. قدرات سحب قوية
عند هذه النقطة، يجب أن يكون من الواضح أن لاند روفر ديفندر 2024 تم تصنيعها مع وضع المغامرات الخارجية في الاعتبار. وهذا يجعل القدرة على سحب حمولة ثقيلة فائدة رائعة. يمكن للمرء بسهولة أن يأخذ مقطورة أو قاربًا صغيرًا أثناء الرحلة عند قيادة سيارة ديفندر. عند تجهيزها بشكل صحيح، يمكن لسيارة لاند روفر ديفندر 2024 سحب ما يصل إلى 8201 رطلاً.

10. ميزات السلامة
هناك مجموعة كبيرة من ميزات سلامة المخزون لسيارة لاند روفر ديفندر 2024. يحصل كل طراز على نظام وسائد هوائية متطور. تعد الفرامل المانعة للانغلاق ميزة قياسية في جميع الطرازات. كاميرا 360 درجة تمنح السائق وعيًا أفضل بكل شيء من حوله. هناك ميزة المساعدة على الحفاظ على المسار، وفرامل الطوارئ التلقائية مع اكتشاف المشاة. تعتبر أجهزة مراقبة النقطة العمياء قياسية، كما يتوفر أيضًا نظام تثبيت السرعة التكيفي.

عيوب لاند روفر ديفندر 2024

أسباب عدم شراء لاند روفر ديفندر 2024 – السلبيات والعيوب
1. إنها ليست فعالة جدًا في استهلاك الوقود
تعاني سيارة لاند روفر ديفندر 2024 من نقص ملحوظ عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لسائقي طراز 90 المزود بمحرك I6 أن يتوقعوا 17 ميلاً في الغالون في ظروف القيادة في المدينة و22 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة، في حين أن 110 متطابقة سترجع أرقامًا مماثلة. عند الوصول إلى الطريق السريع الذي يبلغ طوله 19 ميلاً لكل جالون، يجب على المشترين الذين يبحثون عن المزيد من القوة أن يعدوا أنفسهم لكفاءة أقل بكثير؛ يحصل المدافعون V8 على 14 ميلاً في الغالون في المناطق الحضرية فقط.

2. الخيارات تصبح باهظة الثمن
ديفندر هي سيارة دفع رباعي فاخرة وقوية تقدم أداءً متميزًا، لكنها ليست رخيصة. إذا كنت ترغب في تعزيز رحلتك باستخدام حزم الخيارات، فكن مستعدًا لارتفاع التكلفة الإجمالية - على الرغم من وجود بدائل أكثر اقتصادا في فئتها إذا تم تطبيق قيود الميزانية.

3. فتحة خلفية ثقيلة ومحرجة
تتميز الفتحة الخلفية بزاوية فتح غير ملائمة. كما أنها على الجانب الثقيل. وهذا يجعل تحميل وتفريغ البضائع عملاً روتينيًا أكثر مما ينبغي. نأمل أن تقوم لاند روفر بإجراء بعض التغييرات هنا على النماذج المستقبلية من ديفندر.

4. الصف الثالث صغير
يوفر الصفان الأول والثاني من سيارة ديفندر مساحة كبيرة بغض النظر عن الطراز وحجم الجسم الذي يختاره المرء. ولسوء الحظ، لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للصف الثالث من المقاعد في طرازات 130 الأطول. سيجد معظم البالغين أن مقاعد الصف الثالث ضيقة جدًا. ومع ذلك، فهي لا تزال خيارًا جيدًا للأطفال الصغار.

مقارنة لاند روفر ديفندر 2024 وفورد اكسبلورر 2024

إن سيارة فورد إكسبلورر 2024 ولاند روفر ديفندر في حالة شبه ميتة من أجل التفوق على سيارات الدفع الرباعي. توفر كلتا السيارتين مساحة كبيرة بثلاثة صفوف، لكن الامتيازات الإضافية هي التي تجعل هذه الطرازات متميزة. في حين لا يبخل أي منهما بوسائل الراحة الفاخرة مثل خيارات الراحة والترفيه، ستجد أن نقاط السعر تميل لصالح إكسبلورر - مما يجعلها خيارًا مثاليًا للحياة العائلية دون التضحية بالأناقة أو الجودة.

المعركة على أفضل سيارة دفع رباعي هي معركة متقاربة بين سيارة لاند روفر ديفندر 2024 القوية والموثوقة، وسيارة Ford Explorer الفاخرة. أنت تدفع أكثر مقابل ما تحصل عليه من القوة من سيارة ديفندر 2024 - ولكن بفضل قدراتها الفائقة على الطرق الوعرة، قد تستحق هذه التكلفة الإضافية. وفي الوقت نفسه، قد يجد عشاق مساحة الشحن أنفسهم يميلون نحو إكسبلورر؛ ومع ذلك، عند النظر في كل ذلك معًا، يبدو أنه لا يمكن إنكار أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى فائز واحد - مما يضيف بعض التطور الجدي إلى مغامراتك الخارجية - لا شيء سوى سيارة لاند روفر الجبارة!

مقارنة لاند روفر ديفندر 2024 مقابل جيب واجونير 2024

يقدم كل من جيب واجونير ولاند روفر ديفندر مجموعة رائعة من القدرات على الطرق الوعرة، لكن ديفندر لا تزال في فئة خاصة بها. ستجد في الداخل مركبتين توفران الراحة والمرافق، ولكل منهما نقاط قوة خاصة بها؛ يعد ديفندر 2024 هو الأفضل من حيث جودة الركوب بينما تتميز Wagoneer قليلاً بديناميكيات التوجيه - وهي خيارات مثالية سواء كانت تواجه تضاريس وعرة أو تأخذ أصدقائك السبعة المقربين معك للمغامرة. عند مقارنة سيارة لاند روفر ديفندر 2024 بمنافسيها، لا يوجد منافسة - فهي تتفوق في كل من الميزات والقدرة على تحمل التكاليف. الفجوة السعرية بين تكلفة المدافعين التي لا تقبل المنافسة والتكاليف المرتفعة للمنافسين لا يمكن التغلب عليها؛ حتى مع وجود عدد قليل من الأجراس والصفارات الإضافية التي تقدمها المركبات المنافسة الأخرى، لا شيء يضاهي هذه القوة الصديقة للميزانية.

تجربة وتقييم موقع كار بريس لسيارة لاند روفر ديفندر 2024

تعتبر سيارة لاند روفر ديفندر 2024 سيارة دفع رباعي مثالية لأولئك الذين يحبون استكشاف الهواء الطلق. تتميز هذه السيارة بأداء مذهل وقدرات على الطرق الوعرة، ويمكنها أن تأخذك إلى أي مكان بقوة ودقة. توفر التجهيزات الفاخرة في الداخل رحلة مريحة سواء كنت تسير على تضاريس صعبة أو مجرد القيادة في جميع أنحاء المدينة - وهي مثالية للعائلات العصرية التي تبحث عن المغامرة دون التضحية بالراحة.
بالنسبة لعام 2024، قامت لاند روفر بترقية سيارة ديفندر التي طال انتظارها. لم يقتصر الأمر على توسيعها لتقديم صف ثالث من المقاعد للعائلات الكبيرة فحسب، بل قامت أيضًا بتضمين إضافات فاخرة مثل تكامل Alexa وخيار اللون الخارجي الحصري - Sedona Red! إذا لم يكن هذا كافيا بالفعل؛ سيكون هناك المزيد من الاحتفالات في المتجر مع الإصدار المحدود من طراز الذكرى الثلاثين. في هذا المقال تعرفنا على مميزات لاند روفر ديفندر 2024 ، عيوب لاند روفر ديفندر 2024 ، مشاكل وسلبيات لاند روفر ديفندر 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-