أخر الاخبار

اسعار ومواصفات تويوتا كورولا 2025 الجديدة وموعد وصولها في السعودية

 تويوتا كورولا 2025 هي سيارة السيدان الأكثر مبيعًا والأقل تكلفة أيضًا لشركة Toyota Motor . تم إعادة تصميم تويوتا كورولا الحالية للمرة الأخيرة بالكامل في عام 2020 لتكون الجيل الثاني عشر من تويوتا كورولا. وتويوتا كورولا الحالية هي جزء من الجيل الثاني عشر من كورولا.


في العام الماضي ، أعادت تويوتا تصميمها لطراز عام 2024 مع بعض التغييرات المهمة في التصميم الداخلي والخارجي ، كما قامت تويوتا أيضًا بتحديث مجموعة نقل الحركة الخاصة بها لسيارة تويوتا كورولا سيدان 2024. كما انها واحدة من سيارات السيدان الأكثر مبيعاً في تويوتا.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات سيارات تويوتا كورولا 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


سعر تويوتا كورولا 2025 في السعودية ، مواصفات كورولا 2025 ، كورولا 2025 من الداخل ، موعد نزول تويوتا كورولا 2025
مواصفات واسعار تويوتا كورولا 2025 في السعودية وتجربة واراء الملاء فيها


كم سعر تويوتا كورولا 2025 في السعودية ؟


  • سعر تويوتا كورولا 2025 فئة XLI يبدأ من 78,000 ريال سعودي.
  • سعر تويوتا كورولا 2025 فئة XLI EXECUTIVE 1.5L يبدأ من 82,000 ريال سعودي.
  • سعر تويوتا كورولا 2025 فئة XLI EXECUTIVE MR 1.5L يبدأ من 88,000 ريال سعودي.
  • سعر تويوتا كورولا 2025 فئة GLI MR 1.5L يبدأ من 94,000 ريال سعودي.


تويوتا كورولا 2025 من الداخل


أعيد تصميم المقصورة الداخلية لسيارة تويوتا كورولا 2025. لذلك تأتي تويوتا كورولا الجديدة بتصميم داخلي محدث حديثًا مع ميزات تقنية حديثة. بادئ ذي بدء ، تأتي تويوتا كورولا الجديدة مع شاشة عرض كبيرة للوسائط المتعددة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات ، والتي يتم تقديمها في وسط لوحة القيادة الأمامية.

أيضًا ، تتمتع تويوتا كورولا 2025 الجديدة بمساحة داخلية أكبر من أي وقت مضى. وهي مصممة بمادة ناعمة تشعر بها عندما تجلس بداخلها لأنها صُممت بعناية من خامات ناعمة وعالية الجودة. وتحتوي معظم الطرازات على أزرار إدخال سلبي وبدء تشغيل تمرين الضغط. إذا كنت تريد المزيد من الميزات الداخلية مثل الإضاءة المحيطة والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة والمقاعد الأمامية المدفأة ، فيمكنك أيضًا إضافة هذه الميزات لأن كل هذه الميزات متوفرة كخيار.

إذا تحدثنا عن مساحتها الخلفية. بعد ذلك أيضًا ، ستحصل على مساحة خلفية كافية للأرجل ومساحة للرأس في سيارة تويوتا كورولا الجديدة بحيث يمكن لأي شخص الجلوس بداخلها بسهولة. وبها ستحصل أيضًا على مساحة شحن تبلغ 18 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية. بالإضافة إلى أنك ستحصل على المزيد من الميزات الداخلية مثل فتحة السقف ، ومنفذين USB C أماميين ، ومنفذين USB C خلفيين ، ومرآة رؤية خلفية ليلاً ونهارًا ، والعديد من الميزات القياسية الأخرى.

قد يعجبك ايضا
مواصفات واسعار تويوتا اوربان كروزر 2025 في السعودية
مواصفات واسعار تويوتا هايس 2025 في السعودية
مواصفات واسعار تويوتا انوفا 2025 في السعودية

محرك تويوتا كورولا 2025 ، القوة ، الأداء


يتم تقديم سيارة تويوتا كورولا 2025 مع مجموعة نقل الحركة الهجينة وغير الهجينة التي تعمل بالبنزين. ومن المتوقع أن تأتي تويوتا كورولا 2025 القادمة بنفس المحرك. لذلك أدناه ، قدمنا تفاصيل مجموعة نقل الحركة وفقًا لعام 2024. تأتي تويوتا كورولا المتوفرة حاليًا مع مجموعتين من المحركات ، هجينة وغير هجينة. بادئ ذي بدء ، يأتي طرازها غير الهجين بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 119 حصانًا و 148 نيوتن / متر. ويتم إرسال كل هذه القوة إلى مجموعة نقل الحركة القياسية ذات الدفع بالعجلات الأمامية بمساعدة ناقل الحركة CVT. محركها الثاني هو محرك هجين ، يعمل بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر مع نظام هجين يولد قوة 121 حصان و عزم دورات 142 نيوتن /متر. وتقترن مجموعة نقل الحركة الهجينة هذه بنظام دفع رباعي مع ناقل حركة ECVT.

لذلك يمكننا القول أن جميع الزخارف الهجينة وغير الهجينة تأتي مع نظام دفع قياسي بالدفع بالعجلات الأمامية. نظرًا لأنه يأتي طراز LE hybrid و SE Hybrid أيضًا مع نظام دفع رباعي قياسي ، ومع ذلك ، فإن أداء تويوتا كورولا ليس جيدًا مثل منافسيها. لكن بشكل عام ، يعطي أداءً جيدًا. يمكنه تسريع 0-60 ميلا في الساعة في 9.0 ثانية.

مواصفات السلامة تويوتا كورولا 2025


تأتي جميع فئات تويوتا كورولا 2025 في تويوتا كورولا مع معظم ميزات الأمان القياسية. بادئ ذي بدء ، يأتي مزودًا بميزة Toyota Safety Sense 3.0 القياسية ، والتي ستحصل من خلالها على المزيد من ميزات الأمان القياسية.

مثل- نظام ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة ، ومساعدات القيادة الاستباقية ، وتنبيه مغادرة المسار مع مساعدة التوجيه ، وعوارض عالية أوتوماتيكية ، ومساعدة لافتة الطريق ، ونظام تثبيت السرعة بالرادار الديناميكي بالسرعة الكاملة. كما تقدم تويوتا المزيد من ميزات الأمان القياسية ، والتي ترد جميعها أدناه في القائمة :
  • عشرة وسائد هوائية قياسية
  • مقاعد للسائق والراكب الأمامي
  • هيكل حماية تأثير الرأس
  • مكابح انتظار كهربائية
  • نظام مراقبة ضغط الإطارات
  • أقفال الأبواب الخلفية لحماية الأطفال
  • نظام المساعدة على صعود المرتفعات

مزايا الاتصال والترفيه تويوتا كورولا 2025


نتوقع أن تأتي تويوتا 2025 بنفس ميزات المعلومات والترفيه والاتصال مثل موديل 2024 تويوتا كورولا والتي تأتي مع المزيد من ميزات المعلومات والترفيه القياسية والاتصال. أولاً وقبل كل شيء ، تأتي تويوتا كورولا 2024 مع شاشة عرض وسائط متعددة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مع Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto. بالإضافة إلى أن تويوتا كورولا تأتي مع المزيد من ميزات المعلومات والترفيه والاتصال والتي ترد جميعها أدناه في القائمة-

  • شاشة لمس Toyota Audio Multimedia مقاس 8 بوصات
  • ستة مكبرات صوت
  • Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto
  • نظام الشحن اللاسلكي الاختياري ونظام الصوت JBL

أبعاد تويوتا كورولا 2025


الطول 182.5 بوصة.
العرض 70.1 بوصة.
ارتفاع 56.5 بوصة.
قاعدة العجلات 106.3 بوصة.
الخلوص الارضي 5.3 بوصة.

المساحة الداخلية والتخزين في كورولا 2025


توفر تويوتا كورولا 2025 مساحة داخلية جيدة ، حتى لو كنت طويل القامة حقًا. تنزلق المقاعد الأمامية بعيدًا عن العدائين ، وعلى الرغم من أن بعض المنافسين لديهم مساحة أكبر قليلاً للرأس ، فمن غير المحتمل أن تشعر بالضيق. كما أن كورولا واسعة بما يكفي من الداخل للحفاظ على بعض المساحة بينك وبين الراكب.

ماذا عن التخزين؟ حسنًا ، جيوب الباب على الجانب الصغير ، لكنك ستجد متسعًا كبيرًا في مكان آخر ، بفضل صندوق القفازات الواسع والأكواب الصغيرة المنتشرة حولها. يمكنك أيضًا الحصول على حاملتي الأكواب المزدوجة في الكونسول الوسطي.

وعن المساحة الخلفية فتها اقل من المنافسين في هذها الجانب مساحة الأرجل محدودة ، ومساحة الرأس ليست رائعة ، ومما زاد من تفاقم المشكلة ، السقف ينحدر لأسفل نحو حواف السيارة ، مما يخلق إحساسًا برهاب الأماكن المغلقة ويجعلها ضغطًا حقيقيًا لثلاثة أشخاص عبر المقعد الخلفي. كما أن مساحة الأقدام ضيقة أيضًا ، لذا من الصعب بعض الشيء على الركاب الدخول والخروج. تعد نسخة ملكية Toyota Corolla Touring Sports أكثر ملاءمة في الخلف ، وهي مناسبة بشكل أفضل للحياة الأسرية.

قد يعجبك ايضا

سعر تويوتا كورولا 2025 في السعودية ، مواصفات كورولا 2025 ، كورولا 2025 من الداخل ، موعد نزول تويوتا كورولا 2025
مواصفات واسعار تويوتا كورولا 2025 في السعودية وتجربة واراء الملاء فيها


الرؤية الخارجية في تويوتا كورولا 2025


تعني أعمدة الزجاج الأمامي النحيفة لسيارة كورولا 2025 أن لديك رؤية جيدة للطريق أمامك وخارجه من النوافذ الجانبية عند التقاطعات. المنظر من الخلف مقيد بأعمدة خلفية مكتنزة - يمكنك الحصول على رؤية أفضل من الجزء الخلفي لسيارة سكودا سكالا على سبيل المثال - لكن كل سيارة كورولا تأتي بكاميرا عكسية ، جنبًا إلى جنب مع مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية.
تم تجهيز المصابيح الأمامية القوية أيضًا بشكل قياسي. في بعض المنافسين ، يتعين عليك دفع مبلغ إضافي أو الترقية إلى مستوى فاخر للحصول عليها.

الاسئلة الشائعة حول تويوتا كورولا 2025


1. متى ستتوفر تويوتا كورولا 2025؟
لم تصدر تويوتا أي نوع من المعلومات حول تويوتا كورولا 2025 القادمة. لكن من المتوقع أن تكون تويوتا كورولا الجديدة متاحة في نهاية عام 2024.

2. كم ستكون تكلفة كورولا 2025؟
لم تعلن تويوتا بعد عن تكلفة سيارة تويوتا كورولا 2025. ولكن من المحتمل أن تكون تكلفتها مماثلة لعام 2024 أو ربما تزيد قليلاً.

3. هل سيتم إعادة تصميم تويوتا كورولا 2025؟
لقد أعادت تويوتا تصميمها بالفعل لعام 2024 ، لذلك ليس من المتوقع إعادة تصميم تويوتا كورولا التالية مرة أخرى.

في هذا المقال ، عرفنا عن تويوتا كورولا 2025 القادمة. مثل - تاريخ إصدار تويوتا كورولا 2025 ، السعر ، المزايا والعيوب ، المحرك ، القوة ، الأداء ، المواصفات ، ميزات السلامة والتقنية ، الأبعاد ، وغيرها من المعلومات المهمة التي يجب أن تعرفها. لذلك إذا أعجبك هذا المقال ، فيجب عليك مشاركته مع أصدقائك وعائلتك. شكرًا لك.

سعر تويوتا كورولا 2025 في السعودية ، مواصفات كورولا 2025 ، كورولا 2025 من الداخل ، موعد نزول تويوتا كورولا 2025
مواصفات واسعار تويوتا كورولا 2025 في السعودية وتجربة واراء الملاء فيها

موعد نزول تويوتا كورولا 2025


من المتوقع طرج  تويوتا كورولا 2025 في السعودية في ربيع 2024 ، إن تويوتا كورولا 2025 هي شهادة على التزام تويوتا بالابتكار والأناقة والأداء. من تصميمها اللافت للنظر إلى التكنولوجيا المتقدمة وخصائص السلامة ، تضع كورولا معيارًا جديدًا في قطاع السيارات المدمجة. بفضل مقصورتها الداخلية الفسيحة والمريحة ، وكفاءتها المذهلة في استهلاك الوقود ، وديناميكيات القيادة الجذابة ، توفر كورولا 2025 تجربة قيادة استثنائية شاملة. سواء كنت مسافرًا يوميًا أو باحثًا عن المغامرة ، فإن تويوتا كورولا 2025 تستحق التفكير بلا شك. قم بزيارة أقرب وكيل تويوتا لك لتجربة كورولا بشكل مباشر واكتشاف سبب استمرار كونها الخيار الأفضل لعشاق السيارات في جميع أنحاء العالم.

في هذا الموضوغ تعرفنا على سعر تويوتا كورولا 2025 في السعودية ، مواصفات كورولا 2025 ، كورولا 2025 من الداخل ، موعد نزول تويوتا كورولا 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-