لينكون كورسير 2025 الجديدة في السعودية السعر والمواصفات والفئات

تطورت تجارة السيارات الفاخرة إلى أعمال الكروس أوفر الفاخرة. وتعد علامة لينكون التجارية التابعة لشركة Ford Motor Company مثالًا رئيسيًا على هذا التطور. العلامة التجارية التي قدمت ذات يوم سيارات فاخرة أسطورية مثل لينكون كونتيننتال، ليس لديها أي سيارات ركاب تقليدية على الإطلاق في تشكيلتها الحالية في الولايات المتحدة. وبدلاً من ذلك، فإنها تقدم للعملاء أربع سيارات دفع رباعي فاخرة - ثلاثة منها كروس أوفر والرابعة هي نافيجيتور، وهي سيارة دفع رباعي تقليدية ذات هيكل على إطار.


لينكون ليست وحدها في التحول لاتباع رغبات العملاء الفاخرين، وهي تواصل البحث عن طرق لتمييز سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها عن تلك الخاصة بالعلامات التجارية المحلية والمستوردة الأخرى. بالنسبة لسيارة كورسير 2025، وهي أصغر سيارة كروس أوفر، ركزت لينكون على التكنولوجيا الرائدة. تقوم شركة صناعة السيارات بتجهيز Corsair بنظام لينكون كورسير 1.2، وهو نظام قيادة ذاتي بدون استخدام اليدين يعمل على مئات الآلاف من الأميال من الطرق السريعة في الولايات المتحدة. قام مهندسو ومخططو المنتجات في لينكون أيضًا بتحسين نظام المعلومات والترفيه والداخلية والخارجية مع إضافة أنظمة مساعدة السائق المتقدمة الجديدة (ADAS).على الرغم من أن سيارة لينكون كورسير ليست جديدة تمامًا لعام 2025، إلا أن مخططي منتجاتها أعطوها تجديدًا شاملاً مع استخدام التكنولوجيا كموضوع رئيسي.


لينكون كورسير 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لينكون كورسير 2025 ، سعر لينكون كورسير 2025 في السعودية ، موعد نزول لينكون كورسير 2025 ، مميزات وعيوب
لينكون كورسير 2025 الجديدة في السعودية السعر والمواصفات والفئات

لينكون كورسير 2025

بالنسبة لعام 2025، تتوفر سيارة لينكون كورسير الكروس أوفر الفاخرة التي تتسع لخمسة ركاب في ثلاثة مستويات: قياسي، واحتياطي، وجراند تورينج. تأتي الطرازات القياسية والاحتياطية بمحرك توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات ومتوفر في شكل الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي (AWD). تزود لينكون جراند تورينج بمحرك هجين (PHEV) يتكون من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بدورة أتكينسون، وناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني متغير باستمرار، ومحرك كهربائي للمحور الخلفي، وبطارية ليثيوم أيون. علية. عند شحنها بالكامل، توفر البطارية 28 ميلاً من النطاق الكهربائي بالكامل. ومن خلال اختيار وضع القيادة المناسب، يمكن للسائقين الحفاظ على الطاقة الكهربائية للبطارية لاستخدامها عند الرغبة أو استخدام طاقة البطارية وحدها.
قد يعجبك ايضا 

الجديد في لينكون كورسير 2025

التغيير الأكثر جوهرية في لينكون كورسير 2025 هو إضافة لينكون بلو كروز 1.2. كان النظام يُسمى سابقًا Lincoln ActiveGlide 1.2، وهو مشابه لنظام القيادة الذاتية BlueCruise المتوفر في العديد من مركبات علامة Ford التجارية، بما في ذلك شاحنة البيك أب الكهربائية التي تعمل بالبطارية Ford F-150 Lightning. يضيف نظام لينكون بلو كروز في شكله الجديد 1.2 ميزة المساعدة على تغيير المسار والتي ستؤدي إلى تغيير المسار بدون استخدام اليدين عندما يشير السائق إلى رغبته في القيام بذلك عن طريق النقر على ذراع إشارة الانعطاف. سيقترح النظام تغيير المسار في حركة المرور البطيئة، لكنه لن يبدأ المناورة دون موافقة السائق.

تحسين آخر 1.2 هو تحديد المواقع في المسار. تم تصميمه لجعل تجربة القيادة على الطريق السريع بدون استخدام اليدين تبدو وكأنها قيادة بشرية، فهو يضبط موضع Corsair في المسار إذا كانت هناك مركبة في المسار المجاور. على سبيل المثال، إذا كانت Corsair في المسار الأيسر (العابر) مع وجود شاحنة نصف مقطورة في المسار الأيمن، فإنها تضع Corsair قليلاً على يسار الوسط في حارتها، مما يوفر مساحة أكبر قليلاً للشاحنة الكبيرة المجاورة لها هو - هي. على الرغم من أنه ليس ضروريًا للسلامة، إلا أنه يبني ثقة السائق في نظام BlueCruise.

وفي محاولة أخرى لبناء ثقة السائق في النظام، يعمل نظام BlueCruise 1.2 على إبطاء سيارة Corsair عندما تقترب من منحنى حاد قد تكون فيه السرعة المحددة مسبقًا سريعة جدًا. مرة أخرى، هذا يحاكي سلوك السائق البشري. يقوم النظام بتنبيه السائق بأن تغيير السرعة على وشك الحدوث، وهو ما يساعد أيضًا في الحفاظ على راحة السائق أثناء تشغيل النظام.

الراحة في لينكون كورسير 2025

يعد تطوير مستوى الراحة في لينكون كورسير 2025 مع النظام أكبر عقبة أمام استخدام BlueCruise 1.2 على أساس يومي. في الاختبار الذي أجريته، على مدى مئات الأميال من الطرق السريعة، قام بأداء المهام المذكورة أعلاه بفعالية ودون وقوع أي حادث. وفي الوقت نفسه، لم يولد ذلك ثقة كاملة في أن النظام سيفعل دائمًا الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب. إن السماح للنظام بتنفيذ تغيير المسار من تلقاء نفسه أثناء حركة المرور بسرعة 70 ميلاً في الساعة يتطلب قفزة إيمانية. تصبح قفزة الثقة هذه مهددة عندما لا ينفذ النظام المناورة كما تفعل إذا كنت تقوم بالتوجيه والتسارع بشكل نشط.

عادةً ما يقوم النظام بالقيادة بشكل أكثر تحفظًا مما قد تفعله. في الوقت نفسه، يبدو أن وظائف توسيط المسار في BlueCruise تسمح للمركبة بالاقتراب من الحافة الخارجية للمسار في منحنى قبل البدء في الانعطاف مما أشعر براحة تامة فيه. هذا لا يعني أنه غير آمن. ومع ذلك، في الوقت نفسه، على المنحنيات العريضة عالية السرعة في كاليفورنيا 101، شعرت أحيانًا أنني بحاجة إلى توجيه Corsair بنفسي بدلاً من السماح للانحراف داخل المسار بالامتداد أبعد مما أردت قبل أن تبدأ Corsair في الانجراف. دور.

قيادة لينكون كورسير 2025

في اختبار القيادة لينكون كورسير 2025، أشار الكروس أوفر إلى أن القيادة بدون استخدام اليدين BlueCruise 1.2 متاحة من خلال رسالة لوحة العدادات الجريئة. تومض هذه الرسالة بعد أن تؤكد المركبات المجهزة بنظام BlueCruise أن خطوط الحارة واضحة، وأن السائق يراقب الطريق، ويتم استيفاء الشروط الأخرى المطلوبة. وبعد أن يقوم السائق بتشغيل BlueCruise، تؤكد الرسومات الإضافية هذا الاختيار. في بعض الحالات التي تصبح فيها القيادة بدون استخدام اليدين أمرًا غير مناسب، يقوم النظام بإعلام السائق، مجازيًا، بإرجاع عجلة القيادة إلى الخلف. ولهذا السبب، من الضروري الانتباه إلى الطريق أمامك في جميع الأوقات. بينما يتطور قبول هذا الأمر مع مرور الوقت، عند استخدام النظام لأول مرة، يمكنك أن تشعر كما لو كنت تراقب مهارات السائق المبتدئ، وعلى استعداد للتدخل فجأة إذا أملى عليك القدر.

يدرك مهندسو فورد ذلك ويعملون باستمرار على جعل سائقي المركبات المجهزة بنظام BlueCruise مثل لينكون كورسير 2025 أكثر راحة مع التجربة الشاملة. قد تعمل التحديثات عبر الهواء (OTA) على تمكين نظام BlueCruise 1.2 في Corsair من تقديم تجربة أكثر دقة على الطريق في المستقبل. يستخدم صانع السيارات بالفعل تحديثات OTA لتحديد أقسام إضافية من الطرق السريعة المقسمة حيث يمكن للمرء استخدام BlueCruise. حاليًا، أكثر من 130.000 ميل من الطرق السريعة المقسمة مؤهلة بالفعل لاستخدام BlueCruise.

ميزات الامان في لينكون كورسير 2025

بالإضافة إلى BlueCruise 1.2، قامت لينكون أيضًا بتجهيز سيارة Corsair Grand Touring لعام 2025 بنظام ADAS جديد مصمم لمنع الاصطدامات. يعمل نظام Intersection Assist 2.0، وهو جزء من تقنية Lincoln Co-Pilot 360، على تعزيز الكاميرا الأمامية والرادار لاكتشاف ما إذا كانت السيارة القادمة قد تتسبب في وقوع حادث أثناء الانعطاف يسارًا عند التقاطع. سيصدر نظام المساعدة على الانعطاف عند التقاطع تحذيرًا ويومض تنبيهًا إذا اكتشف تصادمًا محتملاً. كما سيتم أيضًا استخدام الفرامل تلقائيًا لمنع أو تخفيف آثار الاصطدام المحتمل. إنه يعمل بشكل أساسي على توسيع نظام التحذير من الاصطدام الأمامي في سيارة لينكون Co-Pilot 360 مع الكبح التلقائي.

تُعد ميزة المساعدة على تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ميزة إضافية أخرى في سيارة لينكون Co-Pilot 360. يبدأ العمل إذا فات سائق Corsair بالفعل تنبيهات من نظام التحذير من النقطة العمياء. بناءً على المناظر التي تلتقطها الكاميرات الخلفية، فإنه يحدد احتمال حدوث تصادم مع السيارة

وسائل الترفيه في لينكون كورسير 2025

بالإضافة إلى تحسينات نظام مساعدة السائق المساعد، تستفيد لينكون كورسير 2025 من نظام المعلومات والترفيه المحسّن. التغيير الأكثر وضوحًا هو استبدال الشاشة السابقة بشاشة لمس كبيرة مقاس 13.2 بوصة. تعمل الشاشة الأكبر حجمًا على جعل الرسومات أكثر وضوحًا وأسهل في الرؤية والاختيار. يشتمل نظام التشغيل Sync 4 على Apple CarPlay وAndroid Auto وSync AppLink اللاسلكي. يتوفر التعرف على الصوت المحسن مع إمكانية الوصول إلى الأوامر الصوتية الطبيعية المستندة إلى السحابة. وكذلك الأمر بالنسبة للملاحة السحابية مع حركة المرور والطقس في الوقت الفعلي. يقدم نظام Lincoln Enhance تحديثات البرامج عبر الأثير. يوفر النظام أيضًا Alexa المدمج مع اتصال Alexa المجاني لمدة ثلاث سنوات.

خلال اختبار القيادة الطويل، أثبت نظام المعلومات والترفيه في Corsair أنه سهل التشغيل للغاية. كان التكامل مع AppleCarPlay سلسًا، وأظهر نظام المزامنة القدرة على "التحدث" مع نظام Apple واستخدام تلك المعلومات. لم يكن إقران الهاتف الذكي ونظام المعلومات والترفيه - الذي كان في بعض الأحيان نقطة انطلاق - يمثل مشكلة. وكانت الاتصالات عند إعادة الدخول إلى السيارة بسيطة بنفس القدر. سارت الأوامر الصوتية المستندة إلى Alexa كما هو متوقع تمامًا.

تغيير آخر في لينكون كورسير 2025 هو توحيد مجموعة العدادات LCD الاختيارية مقاس 12.3 بوصة سابقًا. المجموعة قابلة للتكوين وأثبتت فائدتها بسبب وضوحها أثناء الفترة التي اختبرت فيها لينكون كورسير 1.2. كانت الميزة المفضلة لدي هي شاشة العرض الأمامية المدمجة. لقد نقلت الكثير من المعلومات - السرعة والوقت ودرجة الحرارة والمدى والاتجاهات - في عرض تقديمي موجز في مجال رؤية السائق.

داخلية لينكون كورسير 2025

بالمقارنة مع الترقيات التقنية، فإن تغييرات التصميم الداخلي والخارجي لسيارة لينكون كورسير 2025 تعتبر طفيفة ولكنها لا تزال موضع ترحيب. تعتبر الشبكة الجديدة الأكثر بروزًا هي المراجعة الخارجية الأكثر أهمية. في طراز Grand Touring، يشتمل على معالجة برقائق معدنية الساتان مع لمسات زرقاء، والتي تنسق بشكل جيد مع اللون الخارجي Whisper Blue الجديد للسيارة الاختبارية. اللون الأحمر الكريستالي هو طلاء خارجي أنيق آخر متوفر الآن. تتميز لينكون كورسير 2025 أيضًا بأضواء نهارية مُعاد تصميمها على شكل جناح.

في الداخل، كان هدف مصمم لينكون كمال كوريك هو إعطاء النسخة الجديدة من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات توهجًا أكثر شبابًا. ولتحقيق هذه الغاية، أضاف لينكون موضوعين جديدين للتصميم الداخلي: الكمأة المدخنة والأحمر الأبدي. الكمأة المدخنة هي لون الكمأة المدخنة. يمنح اللون الأحمر الأبدي مشتري Corsair خيار التصميم الداخلي باللون الأحمر العميق مع لمسات من الألومنيوم Pista. ومع ذلك، فإن التصميم الداخلي للسيارة الاختبارية المصنوع من خشب الأبنوس/الكمأة كان لذيذًا وغنيًا ومُجهزًا بشكل جيد.

سعر لينكون كورسير 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة لينكون كورسير 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
يبدأ سعر لينكون كورسير 2025 من 55,000 دولار اي ما يعادل 206,300 ريال سعودي

راي وتجربة كار بريس في لينكون كورسير 2025

إن سيارة لينكون كورسير PHEV موديل 2025 هي سيارة كروس أوفر فاخرة كاملة المواصفات تتسع لخمسة ركاب تعتمد على نفس منصة سيارة فورد إسكيب المدمجة. لقد قام مصممو ومخططو المنتجات في لينكون بعمل ممتاز باستخدام تلك المنصة لإنشاء سيارة جيدة التمايز عن سيارة Escape ذات السوق الشامل. إحدى الإستراتيجيات الحاسمة في هذا الجهد هي تزويد Corsair بميزات عالية التقنية مثل لينكون كورسير 1.2.

مع المزايا الأخرى، بما في ذلك Active Parking Assist 2.0، ومساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للمطر، والمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية، والمقاعد الخلفية المدفأة، وصوت Revel المتميز المكون من 14 مكبر صوت، كان سعر طراز Corsair Grand Touring الذي تم اختباره بسعر مخيف (65.970 دولارًا).

بعد اختبار طويل شمل ما يزيد عن 500 ميل من القيادة على الطرق السريعة، أعجبت لينكون كورسير 2025 ليس فقط بثروتها من الميزات ولكن أيضًا بديناميكيات القيادة الممتازة. وبغض النظر عن القيادة الذاتية، فإن هذه السيارة تتتبع بشكل جيد، وتوجه بشكل مباشر، وتفرامل بشكل موثوق. في حين أن العديد من السيارات الفاخرة توفر نوابض "ناعمة" تسمح بالكثير من تعويم الجسم، فقد قدمت Corsair قيادة مريحة وهادئة، وفي الوقت نفسه، تم التحكم فيها بشكل جيد.
مع نطاق يزيد عن 400 ميل بخزان مليء بالوقود وبعض نطاقات السيارات الكهربائية فقط أيضًا، يجب أن تحصل Corsair 2025 على تصنيف EPA MPGe بقيمة 78 أو أكثر. كل هذا يجعل من لينكون كورسير جراند تورينج 2025 رفيقة سفر رائعة. في هذا الموضوع تعرفنا على لينكون كورسير 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لينكون كورسير 2025 ، سعر لينكون كورسير 2025 في السعودية ، موعد نزول لينكون كورسير 2025 ، مميزات وعيوب لينكون كورسير 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-