أخر الاخبار

لينكون نافيجيتور 2025 سعر- مواصفات - عيوب - مميزات في السعودية

لدى لينكون نافيجيتور 2025 الكثير مما يمكنها فعله. إذا كنت في السوق لشراء سيارة دفع رباعي فاخرة كاملة الحجم ذات ثلاثة صفوف من المقاعد، فإن نافيجيتور تتميز بمحركها القوي V6 والمساحة الوفيرة لكل من الركاب والبضائع. تستخدم شاشة اللمس المركزية الكبيرة نظام التشغيل Sync 4، والذي يعد من بين المفضلة لدينا لوضوحه واستجابته. توفر بعض الطرازات أيضًا نظام المساعدة على القيادة بدون استخدام اليدين المعروف باسم Lincoln Blue Cruise (المعروف سابقًا باسم ActiveGlide).

تحتفظ لينكون بأرقى موادها لمقصورة نافيجيتور، لا سيما في إصدارات بلاك ليبل الفخمة - حتى أن بعضها يأتي مزودًا بمقاعد خلفية قابلة للتدليك وتصميمات محفورة بالليزر على لوحة القيادة الخشبية ذات المسام المفتوحة. تعتبر مساحة الشحن ميزة إضافية أيضًا. يوفر نافيجيتور مساحة تخزين مذهلة تبلغ 19.3 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث من المقاعد، وتتميز إصدارات نافيجيتور L الممتدة بمساحة هائلة تبلغ 34.3 قدمًا مكعبًا. إنها مساحة كبيرة لحمل الأمتعة كبيرة الحجم أو المعدات الرياضية ومعدات التخييم. ومع ذلك، فإن بعض المنافسين يقدمون المزيد.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات لينكون نافيجيتور 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .

لينكون نافيجيتور 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لينكون نافيجيتور 2025 ، سعر لينكون نافيجيتور 2025 في السعودية ، موعد نزول لينكون نافيجيتور 2025 ، مميزات وعيوب لينكون نافيجيتور 2025
لينكون نافيجيتور 2025 سعر- مواصفات - عيوب - مميزات في السعودية

مميزات لينكون نافيجيتور 2025

  • لا يواجه محرك Gutsy V6 أي مشكلة في التسارع أو القطر.
  • لمسات رفيعة المستوى ترفع مستوى المقصورة.
  • منخفضة التكلفة وفعالة في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة.

عيوب لينكون نافيجيتور 2025

  • مساحة شحن أقل من منافسيها جيب وكاديلاك.
  • تدخل الطرازات الأعلى إلى منطقة تسعير رينج روفر.
  • تتمتع راحة القيادة بالعجلات الاختيارية مقاس 22 بوصة.

الجديد في لينكون نافيجيتور 2025

تخلت لينكون عن نظام الدفع الخلفي لسيارة نافيجيتور 2025، مما يعني أن جميع الإصدارات مجهزة الآن بنظام الدفع الرباعي. ومع ذلك، فإن هذا التغيير يؤدي أيضًا إلى رفع السعر الأساسي لسيارة نافيجيتور بعدة آلاف من الدولارات. هناك تغييرات أخرى أيضًا: قام لينكون بتغيير اسم طراز نافيجيتور الأساسي من Standard إلى Premiere؛ وأعاد الطلاء الخارجي Flight Blue كخيار بعد توقف دام عام واحد. أخيرًا، أتاحت شركة صناعة السيارات نظام القيادة بدون استخدام اليدين BlueCruise 1.0 في الطراز Premiere مع زيادة الاشتراك من سنتين إلى أربع سنوات.

فئات واسعار لينكون نافيجيتور 2025 في السعودية

تتوفر سيارة لينكون نافيجيتور 2025 بثلاثة مستويات: Premiere وReserve وBlack Label. يتوفر أيضًا طراز Reserve وBlack Label بنمط الجسم الأطول على شكل حرف L. الدفع الرباعي قياسي في جميع الطرازات. يعد الطراز الاحتياطي ذو المستوى المتوسط هو الأكثر شيوعًا، وهو اختيارنا أيضًا. سنشرح السبب.

سعر لينكون نافيجيتور 2025 بريمير

سعر لينكون نافيجيتور 2025 بريمير يبدأ من (84.660 دولارًا) اي ما يعادل ريال 317,600 سعودي هو الطراز الأساسي، ولكنه يأتي مزودًا بالعديد من الميزات، مثل نظام التعليق المتكيف، وعجلات مقاس 20 بوصة، وشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 13.2 بوصة مع نظام ملاحة يتم تنشيطه بالصوت، وقوة مدفأة وجيدة التهوية في 10 اتجاهات - مقاعد أمامية قابلة للتعديل مع دعم أسفل الظهر قابل للتعديل كهربائيًا، وكراسي كابتن الصف الثاني قابلة للطي كهربائيًا، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد، وتطعيمات من الخشب الحقيقي، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوب كهربائيًا.

لينكون نافيجيتور 2025 فئة The Reserve

سعر لينكون نافيجيتور 2025 فئة The Reserve (97.220 دولارًا) اي ما يعادل 364,600 ريال سعودي هو النموذج الأكثر شيوعًا، ومن السهل معرفة السبب. توفر سيارة The Reserve المزيج المناسب من الراحة والرفاهية، مما يجعلها خيارنا للحصول على أفضل قيمة بين طرازات نافيجيتور. يشتمل The Reserve على ألواح تشغيل قابلة للنشر كهربائياً، وعجلات مقاس 22 بوصة، وسقف بانورامي، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف والانطلاق، ومقاعد جلدية قابلة للتعديل كهربائياً في 24 وضعية مع موسعات للفخذ ومساند للرأس. بالإضافة إلى ذلك، يفتح النموذج الاحتياطي العديد من الخيارات.

لينكون نافيجيتور 2025 فئة Black Label

سعر لينكون نافيجيتور 2025 فئة Black Label (112.645 دولارًا) اي ما يعادل 422,500 ريال سعودي . تأتي طرازات بلاك ليبل بشبكة أمامية خاصة وعجلات مقاس 22 بوصة، بالإضافة إلى مواد مرتفعة ومجموعة متنوعة من سمات التصميم الداخلي. لكن الفارق الحقيقي هو الوصول إلى امتيازات العضوية. يحصل عملاء Black Label على خدمات صيانة ممتدة مجانًا، واستلام وتسليم من المنزل مع تسليم سيارة مستعارة، وامتيازات حصرية مع العلامات التجارية الشريكة.

لينكون نافيجيتور 2025 المحرك والأداء

تأتي لينكون نافيجيتور 2025 بمحرك واحد فقط، لكنه محرك جيد. يوفر محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر قوة 440 حصانًا و510 رطل قدم من عزم الدوران. ويأتي مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي ذكي بـ 10 سرعات. إنه نفس المحرك المستخدم في شاحنة فورد البطل للطرق الوعرة، فورد رابتور، وهو يؤدي أداءً جيدًا بنفس القدر هنا. اضغط على دواسة الوقود وسيعمل جدار مستدام من عزم الدوران على تثبيتك مرة أخرى في عروش نافيجيتور الناعمة. استخدم مقبضًا دوارًا كبيرًا لاختيار أحد أوضاع القيادة الستة التي تناسب ظروف الطريق. على الطريق الملتوي، نحب الأداء المتزايد في وضع Excite (الرياضي)، حيث تكون المخمدات ثابتة وتنبسط عند المنعطفات. ولكن في معظم الظروف، يكون الوضع العادي أكثر راحة. أفضل سيارة نافيجيتور هي الطراز Premiere بعجلات مقاس 20 بوصة. تحتوي جميع سيارات الملاحة الأخرى على عجلات مقاس 22 بوصة، مما يعزز دقة التوجيه قليلاً ويبدو رائعًا ولكن القيادة أكثر ثباتًا. مثل جميع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة كاملة الحجم، فإن نافيجيتور كبيرة الحجم. وما لم تكن معتادًا على هذا الحجم، فقد يكون من الصعب ركن سيارتك في أماكن ضيقة.

صرفية لينكون نافيجيتور 2025 من الوقود

تم تصنيف سيارة لينكون نافيجيتور ذات الدفع الرباعي من قبل وكالة حماية البيئة على أنها تستهلك 16 ميلاً في الغالون أثناء القيادة في المدينة، و20 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. في مدينتنا النموذجية وطرقنا السريعة حول لوس أنجلوس، وجدنا أن نافيجيتور توفر متوسط الاقتصاد في استهلاك الوقود أقرب بكثير إلى رقم المدينة من تصنيف الطريق السريع: 17 ميلاً في الغالون.
بالمقارنة، تم تصنيف سيارة كاديلاك إسكاليد ذات الدفع الرباعي بمحرك V8 الكبير سعة 6.2 لتر، على توفير 14/19 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع. يؤدي اختيار محرك الديزل سداسي الأسطوانات إلى رفع هذه الأرقام إلى 21/27 ميلاً في الغالون. يعود جيب جراند واجونير إلى 13/18 ميلا في الغالون.

داخلية لينكون نافيجيتور 2025

تتوافق الأخشاب والجلود والمعادن الغنية في لينكون نافيجيتور مع هذه الفئة من المركبات. باختصار، تم تصميم المقصورة الداخلية لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بشكل جميل وتشعر بالفخامة وحسن الصنع. وعندما تنفق ما يقرب من 100000 دولار لشراء سيارة دفع رباعي، فمن الجيد أن تشعر بأن المال قد تم إنفاقه بشكل جيد.
مقاعد الوضع المثالي في مستويات القطع العليا ترقى إلى مستوى أسمائها. لكن المقاعد في كل سيارة نافيجيتور توفر مساحة كبيرة للتمدد، مع مساحة أكبر في الصفين الثاني والثالث مقارنة بسيارة كاديلاك إسكاليد. ربما تكون أماكن الإقامة في الصف الثاني هي الأكثر انحطاطًا، مع شاشتين اختياريتين مقاس 10 بوصات (يمكنهما بث المحتوى من أي مصدر تقريبًا) ومساحة كافية للركاب بحجم NBA لوضع أرجلهم فوق بعضها البعض. يمكن طي هذه المقاعد للأمام مع تثبيت مقاعد الأطفال، مما يوفر على الآباء بعض الوقت والجهد عند تحميل الركاب في الصف الثالث. يتناسب معظم البالغين في نطاق 6 أقدام بشكل جيد مع الصف الثالث، مع وجود مساحة إضافية للرأس. يمكن طي مقاعد الطريق الخلفية هذه أو طيها للأسفل باستخدام مفاتيح الطاقة في منطقة الحمولة، والتي تحتوي أيضًا على نظام أنيق لإدارة الحمولة.

تتفوق نافيجيتور أيضًا في سعة الشحن. يوفر نافيجيتور ذو الطول القياسي 20.9 قدمًا مكعبًا خلف مقعد الصف الثالث، ويمتد إلى حد أقصى يبلغ 103.4 مكعبًا عند طي جميع المقاعد الخلفية لأسفل. يوفر نافيجيتور L المزيد، مع 36 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية و120.2 قدمًا مكعبًا من السعة القصوى.

لينكون نافيجيتور 2025 والمعلومات والترفيه والاتصال

تحتوي سيارة لينكون نافيجيتور 2025 على مجموعة عدادات LCD قياسية مقاس 12 بوصة، وشاشة لمس ضخمة للمعلومات والترفيه مقاس 13.2 بوصة، ونظام ملاحة يتم تنشيطه بالصوت، وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية. بشكل عام، يعد نظام المعلومات والترفيه في لينكون سهل الاستخدام ويطابق النظام الموجود في كاديلاك إسكاليد من حيث الميزة. لكن إسكاليد تضم مجموعة العدادات وشاشة المعلومات والترفيه في شاشة واحدة مقاس 38 بوصة. يوفر كل جهاز نافيجيتور لوحة شحن لاسلكية للهواتف، بالإضافة إلى مودم مدمج مزود بإمكانية نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi. يعد نظام الترفيه في المقعد الخلفي اختياريًا في جميع الطرازات.

لينكون نافيجيتور 2025 وميزات الأمان

لم يتم تقييم سيارة لينكون نافيجيتور 2025 بعد، لكن سيارة نافيجيتور 2022 المشابهة جدًا حصلت على أعلى تصنيف خمس نجوم في فئة اختبارات التصادم الجانبية من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA). ولم يتم تصنيفها بعد في فئة الاصطدام الأمامي. لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) باختبار نافيجيتور بعد.

لينكون نافيجيتور 2025 مقابل المنافسة

تواجه لينكون نافيجيتور 2025 منافسة شرسة من منافسيها الرئيسيين، كاديلاك إسكاليد وجيب جراند واجونير. على الطريق، تبدو سيارة نافيجيتور هي الأسرع والأخف وزنًا في القيادة. تتمتع إسكاليد بميزات تقنية مبهرة وتقدم نسخة عالية الأداء بقوة 700 حصان تقريبًا - باختصار، إنها الأكثر بريقًا بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الثلاثة. أخيرًا، تعد سيارة جراند واجونير الأكبر في المجموعة وتتمتع بأكبر مساحة شحن. لكنها تتخلف كثيرا عن السيارتين الأخريين في الاقتصاد في استهلاك الوقود.
لينكون نافيجيتور مقابل كاديلاك إسكاليد
لينكون نافيجيتور مقابل جيب جراند واجونير

تقييم موقع كار بريس لسيارة لينكون نافيجيتور 2025

هناك الكثير لجعل لينكون نافيجيتور 2025 سيارة دفع رباعي فاخرة ومحبوبة بثلاثة صفوف، خاصة بالنظر إلى المعدات القياسية المثيرة للإعجاب في طرازاتها المنخفضة السعر. سواء اخترت نافيجيتور أو نافيجيتور L ، فهذه سيارة دفع رباعي كبيرة. إنها تشغل مساحة كبيرة على الطريق وعند التوقف في أماكن وقوف السيارات الضيقة. لكن الملاح ذكي نسبيًا مقارنة بالعديد من المنافسين. يبدو توجيهها خفيفًا ودقيقًا، خاصة بالنظر إلى أنها يمكن أن يصل وزنها إلى 3 أطنان. كما أنها تشعر بالسلاسة على الطريق، وذلك بفضل القوة المتسقة للمحرك وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 10 سرعات. حتى الطرازات الأساسية تأتي مزودة بنظام تعليق متكيف يتكيف مع ظروف الطريق المختلفة أثناء التنقل.
أصدرت لينكون تحديثًا كبيرًا لسيارة نافيجيتور 2022، ومن المرجح أن يكون طراز 2025 هو الطراز الأخير قبل وصول إعادة التصميم. لذلك، إذا أعجبك ما تقدمه نافيجيتور ولا تريد الانتظار لإجراء إصلاح شامل، فيجب أن يكون طراز 2025 ضمن قائمة التسوق الخاصة بك. نتوقع وصول الجيل القادم من نافيجيتور لعام 202

في هذا الموضوع تعرفنا على لينكون نافيجيتور 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لينكون نافيجيتور 2025 ، سعر لينكون نافيجيتور 2025 في السعودية ، موعد نزول لينكون نافيجيتور 2025 ، مميزات وعيوب لينكون نافيجيتور 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-