أخر الاخبار

لينكون نوتيلوس 2025 السعر والمواصفات والفئات في السعودية

تتميز لينكون نوتيلوس 2025 عن غيرها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم بسلوكها المريح وقيادتها الفخمة. ديناميكيات القيادة ليست مبهجة، لكن نوتيلوس تتفوق كطراد لمسافات طويلة من خلال نظام الدفع الرباعي القياسي، والتخزين الداخلي المثير للإعجاب، ومساعد القيادة المتوفر على الطرق السريعة. يمكن لسيارة نوتيلوس التعامل بسهولة مع الأحوال الجوية الصعبة، مع مساحة جلوس لا يمكن أن تضاهيها أي سيارة سيدان فاخرة.وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات لينكون نوتيلوس 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .

ينكون نوتيلوس 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لينكون نوتيلوس 2025 ، سعر لينكون نوتيلوس 2025 في السعودية ، موعد نزول لينكون نوتيلوس 2025 ، مميزات وعيوب لينكون نوتيلوس 2025
لينكون نوتيلوس 2025 السعر والمواصفات والعيوب والمميزات في السعودية

مميزات لينكون نوتيلوس 2025

  • قيادة مريحة. التصميم الداخلي الراقي.
  • سعة شحن هائلة.
  • ميزات قياسية رائدة في فئتها.

عيوب لينكون نوتيلوس 2025

  • ليست سريعة على قدميها مثل بعض المنافسين.
  • لا يتوفر طارز Black Label عالي المستوى على نطاق واسع.
قد يعجبك ايضا 

الجديد في لينكون نوتيلوس 2025

أعيد تصميم سيارة لينكون نوتيلوس لعام 2025، وتتميز بتصميم خارجي جديد مع سمات داخلية منسقة وشاشات عرض معلومات وترفيه شاملة. يتوفر الآن نظام Lincoln BlueCruise 1.2، وهو يوفر المساعدة في القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين.

فئات واسعار لينكون نوتيلوس 2025 في السعودية

تتوفر سيارة لينكون نوتيلوس 2025 بثلاثة مستويات: Premiere وReserve وBlack Label.

لينكون نوتيلوس 2025 فئة بريمير

سعر لينكون نوتيلوس 2025 Premiere (50.415 دولارًا) اي ما يعادل 189,100 ريال سعودي .على نظام دفع رباعي، ومحرك بقوة 250 حصانًا، وعجلات مقاس 19 بوصة، ومراقبة النقطة العمياء، وفرامل طوارئ أوتوماتيكية، ومساعدة نشطة في الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات، وتشغيل وإيقاف تلقائي مصابيح أمامية LED، مساحات حساسة للمطر، مرايا قابلة للطي كهربائياً، باب خلفي كهربائي، مساعدة ركن السيارة أوتوماتيكياً، تنجيد صناعي فاخر، مقاعد أمامية كهربائية، ذاكرة مقعد السائق، مقاعد أمامية مدفأة/مهواة، نظام تثبيت السرعة التكيفي، عجلة قيادة جلدية قابلة للتدفئة، Apple CarPlay وAndroid Auto والملاحة ونقطة اتصال Wi-Fi.

لينكون نوتيلوس 2025 فئة The Reserve

سعر لينكون نوتيلوس 2025 The Reserve (54.750 دولارًا) اي ما يعادل 205,400 ريال سعودي على نظام تعليق متكيف وعجلات مقاس 21 بوصة وتنجيد جلدي.

لينكون نوتيلوس 2025 فئةlack Label

سعر لينكون نوتيلوس 2025 Black Label (74.465 دولارًا) اي ما يعادل 279,300 ريال سعودي عجلات مقاس 22 بوصة، وفتحة سقف بانورامية، وباب خلفي بدون استخدام اليدين، ومقاعد أمامية قابلة للتدليك، ومقاعد خلفية مدفأة، وتنجيد جلدي فاخر، وتقليم خشبي، ونظام صوت ممتاز.

لينكون نوتيلوس 2025 المحرك والأداء

تستخدم لينكون نوتيلوس 2025 محركًا توربينيًا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لترًا يوفر القوة بسلاسة وهدوء. يوصى بالوقود الممتاز. وتمر القوة عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. ينتج نظام نقل الحركة قوة 250 حصانًا و275 رطلًا من عزم الدوران.يتوفر أيضًا في طراز Black Label محرك هجين اختياري بقيمة 1500 دولار، ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع تقنية التشغيل التلقائي وناقل الحركة المتغير باستمرار.

داخلية لينكون نوتيلوس 2025

تتميز لينكون نوتيلوس بتصميم داخلي حديث للغاية وفاخر. توفر الكونسول الوسطي "العائم" مساحة تخزين في الأسفل، مع مفاتيح جذابة على شكل تبديل تذكرنا بقمرة القيادة وفتحات تهوية بسيطة تحيط بشاشة اللمس الضخمة. إنها واحدة من أكبر الشاشات في فئتها، والبرنامج بديهي ويعمل بشكل مشابه لجهاز الكمبيوتر اللوحي. تعد Apple CarPlay و Android Auto قياسية، كما هو الحال مع نقطة اتصال الإنترنت اللاسلكية، مما يوسع خيارات الوسائط المتعددة بشكل كبير.

بالإضافة إلى مساحة التخزين في الطابق السفلي للكونسول المركزي، تشتمل لينكون على العديد من المقصورات والصناديق الأخرى لالتقاط الأشياء الصغيرة. مساحة الركاب واسعة، مع مساحة تقريبية لركاب المقعد الخلفي كما هو الحال في الصف الأول. سيقدر الركاب نظام التحكم بالمناخ القياسي ثنائي المنطقة والمفروشات الجلدية الناعمة. لا يقدم نوتيلوس نظامًا صوتيًا رائعًا من نوع Revel، بل اثنين. وفي الوقت نفسه، يحصل السائق على مجموعة عدادات رقمية LCD مقاس 12.3 بوصة قادرة على مشاركة المعلومات المهمة. حتى أن هناك وضعًا لتصور تعليمات التنقل.إلى جانب مقصورتها الكبيرة، تتمتع نوتيلوس بواحدة من أكبر مناطق الشحن في فئتها، حيث تبلغ مساحتها ضعف مساحة سيارة السيدان الفاخرة النموذجية.

تقييم كار بريس لسيارة لينكون نوتيلوس 2025

تتميز سيارة لينكون نوتيلوس الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بالفخامة الفائقة، وميزات التكنولوجيا الفائقة، ونظام الدفع الرباعي القياسي. إنها لا تقدم طرازًا عالي الأداء مثل بعض المنافسين، لكن نوتيلوس تتفوق كسائق يومي فخم وعملي. في هذا الموضوع تعرفنا على ينكون نوتيلوس 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات لينكون نوتيلوس 2025 ، سعر لينكون نوتيلوس 2025 في السعودية ، موعد نزول لينكون نوتيلوس 2025 ، مميزات وعيوب لينكون نوتيلوس 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-