أخر الاخبار

عيوب جيلي جيومتري C 2024 ومميزاتها تعرف عليها قبل الشراء

عيوب جيلي جيومتري C 2024 ونقاط القوة بها : تعد جيلي جيومتري C 2024 سيارة SUV كهربائية بالكامل جيدة القيمة تقدم مجموعة متنوعة من الميزات، ولكن قد لا تكون مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن سعر أقل أو إمكانية الوصول إلى أماكن محدودة أو وقت شحن أقصر.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب جيلي جيومتري C 2024، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

قد يعجبك ايضا
عيوب جيلي جيومتري C 2024 ، مميزات جيلي جيومتري C 2024 ، مشاكل وسلبيات جيلي جيومتري سي 2024
عيوب جيلي جيومتري C 2024 ومميزاتها

مميزات جيلي جيومتري C 2024

  • تصميم خارجي أنيق وجريء: تتميز جيلي جيومتري C 2024 بتصميم خارجي أنيق وجريء يلفت الانتباه. وتتميز بمصابيح أمامية LED، ومصابيح خلفية LED، وعجلات رياضية.
  • مساحة داخلية رحبة ومريحة: تتميز جيلي جيومتري C 2024 بمقصورة داخلية رحبة ومريحة. تتسع السيارة لخمسة أشخاص بالغين بشكل مريح، كما تتميز بمقاعد أمامية كهربائية، وتكييف هواء أوتوماتيك، وشاشة للترفيه بمقاس 10.25 بوصة.
  • أداء قوي واقتصاد جيد في استهلاك الطاقة: تتميز جيلي جيومتري C 2024 بمحرك كهربائي بقوة 201 حصانًا وعزم دوران 310 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك ببطارية ليثيوم أيون بسعة 71 كيلوواط في الساعة. وتتمتع جيلي جيومتري C 2024 بمدى يصل إلى 460 كيلومترًا بالشحنة الواحدة.
  • الأمان والسلامة المتقدمة: تتميز جيلي جيومتري C 2024 بمجموعة من أنظمة الأمان والسلامة المتقدمة، بما في ذلك نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ، ونظام التحكم التكيفي في السرعة، ونظام الرؤية المحيطية، ونظام المساعدة على ركن السيارة، ونظام تحذير الخروج من المسار، ونظام تحذير الاصطدام الأمامي، ونظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام مراقبة حركة المرور الخلفية.
  • سيارة جيلي جيومتري سي 2024 تتميز بتصميم خارجي أنيق يتناغم مع أناقة التصميم الداخلي الذي يعكس مفهومًا مستقبليًا. يُضفي السقف البانورامي واستخدام الألوان الفاتحة شعورًا بالخفة والانسجام في المظهر العام للسيارة.
  • هي سيارة عملية بامتياز، فهي تُمكّنك من شحن البطارية بنسبة تصل إلى 80٪ في غضون 36 دقيقة للطرازات الأدنى، وفي 42 دقيقة للطرازات الأعلى، مما يعكس مدى العملية والكفاءة في استعادة الطاقة.
  • مقصورتها واسعة، مما يوفر مساحة داخلية فسيحة، ما يسهم في تعزيز الراحة والاستمتاع بتجربة الركوب.
  • تتميز بمعالجة ممتازة وقابلية للتعديل بشكل مريح، ونظام تعليق ناعم يمنح تجربة قيادة ممتعة ومريحة بشكل عام.
  • من الناحية التكنولوجية، تأتي مجهزة بمجموعة غنية من الميزات والتجهيزات التكنولوجية التي تعزز راحة وأداء السائق والركاب. ولا يُغفل نظام الصوت المتميز Bose الذي يضيف للتجربة الصوتية جودة استثنائية.

عيوب جيلي جيومتري C 2024

اهم سلبيات وعيوب جيلي جيومتري سي 2024
  • إمكانية الوصول إلى أماكن محدودة: قد لا تتمكن جيلي جيومتري C 2024 من الوصول إلى بعض الأماكن التي يمكن الوصول إليها بالسيارات التي تعمل بالبنزين أو الديزل.
  • وقت شحن أطول: قد يستغرق شحن جيلي جيومتري C 2024 بالكامل عدة ساعات.
  • بعض نقاط الضعف في سيارة جيلي جيومتري سي 2024 تتمثل في دخول أنظمة المساعدة أثناء القيادة بشكل طفيف، مما قد يثير بعض الاستفسارات حول تداخلها أحيانًا.
  • كان من الممكن تحسين موضع الشاشة، فربما كان من الأفضل وضعها داخل لوحة القيادة بدلاً من وضعها في الجزء العلوي، مما قد يكون أكثر استجابة وسهولة في الوصول إليها.
  • الفروق بين أوضاع القيادة ليست واضحة بشكل ملحوظ في كل الحالات، باستثناء الوضع الرياضي الذي يبدو أكثر وضوحًا واستجابة.

مواصفات جيلي جيومتري C 2024

نسخة GS400 مع بطارية بسعة 53 كيلوواط/س تمكنها من السفر حتى 400 كم بشحنة واحدة، بمحرك كهربائي يولد 150 كيلوواط (حوالي 201 حصان) و 310 نيوتن متر من عزم الدوران.نسخة GS550 مع بطارية بسعة 70 كيلوواط/س تمكنها من السفر حتى 550 كم بشحنة واحدة، وتحمل نفس الأرقام الأدائية للمحرك في النسخة الأساسية. تعتمد هذه السيارة على بطاريات من إنتاج شركة CATL الصينية، أكبر مصنع بطاريات ليثيوم أيون في العالم. في الإمارات، يبلغ سعر نموذج GS400 حوالي 35,370 دولارًا أمريكيًا وGS550 حوالي 40,810 دولارًا أمريكيًا. توفر الوكالة الخدمة اللازمة لشحن السيارة في المنزل مع زمن شحن يتراوح بين 5:30 إلى 7:30 ساعة أو من 30 دقيقة إلى 40 دقيقة باستخدام الشاحن السريع.

تقييم وتجربة كار بريس لسيارة جيلي جيومتري سي 2024

بدايةً، دعوني ألقي الضوء على سيارة جيلي جيومتري C 2024 الكهربائية الصينية، والتي تعتبر إحدى أبرز السيارات الكهربائية في مجموعة جيلي. تميزت هذه السيارة خلال حلقة برنامج تجربة القيادة مع كريم ديب، الذي قدم نظرة مفصلة عن مميزاتها وتقنياتها الجديدة. تمثل سيارة جيلي جيومتري C الفئة الكهربائية الكاملة لشركة جيلي الصينية. حملت النسخة التي تم اختبارها اليوم اسم GS400، وتوجد فئة أعلى منها باسم GS550، حيث يعكس الرقم المرفق للطراز مدى المسافة التي يمكن أن تقطعها بشحنة كهربائية واحدة. تتميز الجيومتري C بتصميم خارجي يتميز بالأناقة والسلاسة، مع أضواء LED كاملة تعزز من جاذبيتها. يعكس هيكلها الخارجي الانسيابية العالية والتي تضمن عزلًا داخليًا ممتازًا، كما تأتي مع جنوط مقاس 17 بالنسخة الأساسية و 18 بالفئة العليا، مع توافر سقف بانورامي في الفئة الكاملة. تقدم السيارة أداء جيداً في السفر بفضل حجم صندوقها الخلفي البالغ 340 لترًا.

تأتي نقطة شحن البطارية من الخلف، مما يسهل عملية الشحن باستخدام الشواحن البطيئة أو السريعة. في الإمارات، توفر وكالة جيلي خدمة الشحن المنزلي التي يعتمد سرعتها على قوة الكهرباء المتوفرة في المنزل. ويستغرق شحن البطارية من 0 إلى 100٪ بين 5:30 إلى 7:30 ساعة باستخدام الشاحن البطيء، ومن 20٪ إلى 80٪ خلال 30 دقيقة إلى 40 دقيقة باستخدام الشاحن السريع. فيما يتعلق بالتجهيزات الداخلية، تبدو السيارة بسيطة ولكنها عملية. تمتاز بشاشة قياس 5 إنش تعرض المعلومات الأساسية للسائق وشاشة وسطية بحجم 12.3 إنش متصلة بالهاتف عبر البلوتوث، ولكنها لا تدعم تقنيات مثل Apple CarPlay أو Android Auto. في هذا المقال تعرفنا على عيوب جيلي جيومتري C 2024 ، مميزات جيلي جيومتري C 2024 ، مشاكل وسلبيات جيلي جيومتري سي 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-