أخر الاخبار

اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة - ميزات - عيوب - سعر في السعودية

تاتي سيارة اكيورا انتيجرا 2025 الحديثة إلى مستوى اسمها الأسطوري من خلال مزيج رائع من الأداء الممتع للقيادة، والتصميم الجذاب، ونمط الجسم المرن متعدد الاستخدامات. والعديد من وسائل الراحة المتقدمة. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات اكيورا انتيجرا 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
اكيورا انتيجرا 2025

أكيورا انتيجرا 2025

تاتي اكيورا انتيجرا 2025 مع :محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر توربو يولد قوة 200 حصان وعزم دوران 260 نيوتن / متر.
أكيورا انتيجرا تايب S 2025 : محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر توربو يولد قوة 320 حصان وعزم دوران 420 نيوتن / متر.
ملاحظة: تم الإعلان عن هذه الأسعار في يناير 2025، وقد تتغير في المستقبل.
قد يعجبك ايضا 

متى تنزل اكيورا انتيجرا 2025؟

لم يتم الإعلان عن موعد نزول أكيورا انتيجرا 2025 في السعودية حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم طرحها في السوق السعودي في الربع الثالث من عام 2024، أي في الفترة من يوليو إلى سبتمبر.

مميزات اكيورا انتيجرا 2025

  • تصميم خارجي أنيق.
  • مساحة رائدة في فئتها للمقاعد الخلفية والأمتعة.
  • تقدم ناقل الحركة اليدوي الوحيد من ست سرعات في فئتها.

عيوب اكيورا انتيجرا 2025

  • أداء مماثل لموديلات هوندا سيفيك ذات الأسعار المعقولة.
  • ليس بالسرعة التي يتمتع بها بعض المنافسين.
  • لا يوجد خيار الدفع الرباعي.

فئات اكيورا انتيجرا 2025

تتوفر سيارة اكيورا انتيجرا 2025 في أربعة فئات: Standard، وحزمة A-Spec، وحزمة A-Spec Technology، والنوع الجديد عالي الأداء من النوع S. وقد تم تجهيز جميع طرازات انتيجرا بمحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ودفع أمامي. . يتوفر ناقل حركة يدوي بست سرعات في حزمة A-Spec Technology Package وهو قياسي في الطراز S. تعد حزمة انتيجرا A-Spec من الطرازات الشائعة، لكننا نوصي بحزمة A-Spec Technology Package. سنشرح السبب.

اكيورا انتيجرا 2025 ستاندر

بدءًا من 32,695 دولارًا ، تأتي سيارة اكيورا انتيجرا 2025 ستاندر مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT)، ومصابيح أمامية LED أوتوماتيكية، ومصابيح LED تعمل ومصابيح خلفية، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة، وإطارات 215/50R17 لجميع المواسم. ، مقاعد جلدية مقلدة، مقاعد أمامية قابلة للتدفئة، مقعد السائق قابل للتعديل آليًا في ثمانية اتجاهات، الوصول بدون مفتاح مع زر تشغيل، عجلة قيادة مغلفة بالجلد قابلة للإمالة والتلسكوبية قابلة للتعديل يدويًا، شاشة عرض رقمية للسائق مقاس 10.2 بوصة، مدفأة مرايا جانبية، ومرآة رؤية خلفية ذات تعتيم تلقائي، وإضاءة محيطة داخلية، وفتحة سقف قابلة للإمالة والانزلاق، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40 مع مسند ذراع مركزي قابل للطي وحاملات أكواب. كما أنها تأتي مزودة بأنظمة AcuraWatch المتقدمة للسلامة ومساعدة السائق، وشاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 7 بوصة مع Apple CarPlay وAndroid Auto السلكية، وستيريو AM/FM بثمانية مكبرات صوت، ومنفذ USB-A أمامي، وقوة 12 فولت. نقطة.

اكيورا انتيجرا 2025 فئة A-Spec

بسعر 34.695 دولارًا، تضيف A-Spec مظهرًا رياضيًا وترقيات للهيكل، بما في ذلك الزخرفة الخارجية السوداء، وجناح أسود على غطاء صندوق السيارة، ومصابيح ضباب LED، وعجلات معدنية رمادية مقاس 18 بوصة بخمسة أذرع، وإطارات 235/40R18 لجميع المواسم، توجيه أسرع، وقضيب تثبيت خلفي أكبر، وبطانة سقف سوداء، ودواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وخياطة داخلية حمراء، ومقبض ناقل الحركة مغلف بالجلد.

اكيورا انتيجرا 2025 فئة A-Spec Technology Package

توفر تقنية A-Spec (37.695 دولارًا) خيارًا بين ناقل حركة أوتوماتيكي CVT أو ناقل حركة يدوي بست سرعات (الأخير مزود بترس تفاضلي أمامي محدود الانزلاق)، بالإضافة إلى مخمدات تكيفية، وتصميم داخلي أكثر فخامة، وإلكترونيات مقصورة مطورة. تشمل التفاصيل شاشة لمس معلوماتية وترفيهية مقاس 9 بوصات، وApple CarPlay وAndroid Auto لاسلكيًا، ونظام صوتي ELS Studio 3D متميز مكون من 16 مكبر صوت مع راديو عالي الدقة وراديو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية، وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول، ونقطة اتصال Wi-Fi، ورأس مقاس 5.3 بوصة شاشة عرض علوية، إضافة منفذ USB-C أمامي ومنفذين USB-A خلفيين، وخدمات متصلة بـ AcuraLink، ومقاعد أمامية مكسوة بالجلد الصناعي والجلد المدبوغ الدقيق، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيًا في 12 اتجاهًا مع ذاكرة، وأربعة اتجاهات مقعد الراكب الأمامي قابل للتعديل كهربائياً، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ ثنائي المنطقة، ومساحات تستشعر المطر، وتشغيل المحرك عن بعد، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات.نوصي بهذا الطراز لأنه يجمع بين ميزات الفخامة والتكنولوجيا مع طابع السيارة الأساسي الممتع للقيادة بسعر مغري.

اكيورا انتيجرا 2025 فئة Type S

يعد طراز انتيجرا Type S الجديد عالي الأداء هو أقوى طراز من اكيورا انتيجرا 2025. إنها تستعير محركها الأكبر سعة 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني، وناقل الحركة بست سرعات، وترس تفاضلي محدود الانزلاق، ومكابح بريمبو كبيرة، ونظام تعليق أمامي مبتكر ثنائي المحور من هوندا سيفيك تايب آر. وعجلات أكبر مقاس 19 بوصة قياسية وتأتي ملفوفة في الصيف. الإطارات التي تعمل على تحسين التعامل. للحصول على مظهر أكثر عدوانية، يضيف الطراز انتيجرا Type S وقفة أوسع بشكل ملحوظ مع مصدات عريضة الجسم، وواجهة أمامية معاد تصميمها مع شبكة أكبر، وثلاثة أنابيب عادم كبيرة الحجم مثبتة في المنتصف.

اكيورا انتيجرا 2025 من الداخل

تعد المقاعد الأمامية القياسية المدفأة في اكيورا انتيجرا 2025 داعمة في جميع الأماكن الصحيحة، مع عدم وجود نقاط اتصال مزعجة أو مساند صلبة للانزلاق عند الدخول والخروج. يأتي تكييف الهواء اليدوي وأغطية المقاعد المصنوعة من الجلد الصناعي ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً وعجلة القيادة المغطاة بالجلد القابلة للإمالة والتلسكوبية بشكل قياسي. يضيف التصميم الداخلي A-Spec مظهرًا حادًا للمقصورة بلونين باللون الأسود مع الأحمر أو الأوركيد. يؤدي الانتقال إلى تقنية A-Spec Technology إلى توفير دعم لأسفل الظهر قابل للتعديل كهربائيًا وإعدادات الذاكرة لمقعد السائق، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائيًا، والتحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة، وأغطية المقاعد المصنوعة من الجلد الصناعي والجلد المدبوغ. المقاعد الأمامية ذات التهوية غير متوفرة.

يتميز تصميم لوحة العدادات العصري والجذاب، والمزين بفتحات تهوية شبكية مماثلة لتلك الموجودة في هوندا سيفيك سي، بقلنسوة منخفضة وأعمدة رقيقة للزجاج الأمامي لتوفير رؤية أمامية جيدة. الضوابط واضحة وسهلة الاستخدام. بالإضافة إلى ذراع نقل الحركة التقليدي PRNDL في نماذج ناقل الحركة الأوتوماتيكي أو ناقل الحركة اليدوي بست سرعات، توفر وحدة التحكم الفسيحة زوجًا من حاملات الأكواب، وصندوقًا أماميًا مفتوحًا (يتضمن شاحنًا لاسلكيًا في تقنية A-Spec Technology)، ومركزًا مبطنًا مسند ذراع مع مساحة تخزين مغطاة، وأدوات تحكم في محدد الوضع الديناميكي، وفرامل الانتظار الكهربائية، وثبات الفرامل، وميزة إلغاء التوقف/البدء.
تتصدر إنتيجرا الفئة الصغيرة الفاخرة، حيث توفر مساحة أكبر للأرجل الخلفية بمقدار 2.2 بوصة مقارنة بأودي A3 و4.5 بوصة أكثر من مرسيدس بنز CLA 250. وحتى مع خط سقف الهاتشباك المائل، تتمتع إنتيجرا بمساحة رأس خلفية أكبر بمقدار 0.7 بوصة من CLA 250. .وبالعودة إلى جذور انتيجرا في الثمانينيات، تتميز جميع الطرازات بفتحة ارتداد كبيرة. وهذا، إلى جانب ظهر المقعد الخلفي القابل للطي بنسبة 60/40، يمنح سيارة انتيجرا crossover مرونة الشحن الشبيهة بسيارات الدفع الرباعي لحمل الأشياء الطويلة أو الضخمة. تتفوق مساحة الشحن البالغة 24.3 قدمًا مكعبًا خلف المقعد الخلفي على مساحة صندوق السيارة في سيارة A3 سيدان (10.9 قدم مكعب) أو CLA 250 (11.6).

اكيورا انتيجرا 2025 وميزاتالمعلومات والترفيه

على عكس Acura TLX وRDX وMDX، التي تستخدم واجهة لمس عن بعد مشتتة ومتقلبة، فإن 2025 انتيجرا مزودة بشاشة عرض معلومات وترفيه بسيطة وسهلة الاستخدام تعمل باللمس مماثلة لتلك الموجودة في Honda Civic. يبلغ قياس الشاشة عالية الوضوح ذات الشكل الأفقي 7 بوصات قطريًا في إصدارات انتيجرا Standard وA-Spec و9 بوصات في تقنية A-Spec. وإلى جانب البلاط الكبير والملون الذي يظهر على الشاشة، يمكن تشغيل النظام عبر أزرار عجلة القيادة أو التحكم الصوتي. تركت Acura بحكمة مقبضًا تناظريًا كبيرًا للصوت وزوجًا من أزرار الضبط القوية في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة لتسهيل تفاعل السائق أثناء الطيران. تحصل انتيجرا Standard وA-Spec انتيجراs على Apple CarPlay وAndroid Auto السلكي، مع ترقية طرازات A-Spec Technology وType S إلى النسخ المتطابق اللاسلكي للهاتف المحمول.

تم تجهيز طرازات انتيجرا Standard وA-Spec بنظام صوت Acura AM/FM بثمانية مكبرات صوت. قد يرغب عشاق الموسيقى في التفكير في الترقية إلى نظام الصوت Panasonic ELS Studio المزود بـ 16 مكبر صوت وصوت ثلاثي الأبعاد بقدرة 530 وات مع راديو عالي الدقة وتجربة مجانية لـ SiriusXM، وهو قياسي في طرازات A-Spec Technology وType S. تشتمل أيضًا طرازات انتيجرا العلوية على إمكانية نقطة اتصال Wi-Fi وشاحن لاسلكي قياسي بقدرة 15 وات للهواتف التي تدعم تقنية Qi، بالإضافة إلى خدمات Acura Connected وقدرة Alexa Skill المدمجة.

اكيورا انتيجرا 2025 وتقنيات الامان

حصلت سيارة أكيورا انتيجرا 2025 على أعلى تصنيف خمس نجوم للسلامة الشاملة من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA). لم يقم معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) بتقييم سيارة انتيجرا لعام 2025 رسميًا، لكنه منح طراز 2023 المشابه جدًا أعلى تصنيف، وهو Top Safety Pick+.

تشتمل جميع أجهزة انتيجراs على مجموعة من تقنيات AcuraWatch المتقدمة لمساعدة السائق: التحذير من مغادرة المسار، والحفاظ على المسار، وتخفيف مغادرة الطريق، والتحكم التكيفي في السرعة، والتعرف على إشارات المرور، والمساعدة في ازدحام المرور (نظام عملي يجمع بين الحفاظ على المسار) ونظام تثبيت السرعة التكيفي لتقليل الضغط على الطرق السريعة المحددة بشكل جيد)، بالإضافة إلى التحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة، والكبح الأمامي التلقائي في حالات الطوارئ. يتوفر أيضًا بشكل قياسي في انتيجرا الجديدة تنبيهات النقطة العمياء وحركة المرور الخلفية، وكاميرا احتياطية متعددة الزوايا مع إرشادات ديناميكية، وتذكير حزام الأمان لجميع مواضع الجلوس الخمسة، وتذكير المقعد الخلفي، والعوارض العالية الأوتوماتيكية. يضيف طراز A-Spec Technology أجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات.

أداء اكيورا انتيجرا 2025

تشترك سيارة اكيورا انتيجرا 2025 في محرك توربو رباعي الأسطوانات بقوة 200 حصان وسعة 1.5 لتر مع سيارة Honda Civic Si النابضة بالحياة. مع تسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي 7 ثوانٍ، تعد انتيجرا أبطأ قليلاً من Audi A3 أو Mercedes-Benz CLA 250. لكن Acura تتألق من خلال توصيل الطاقة الخطي السلس ونطاق عزم الدوران الواسع من أجل المرح. استجابة متوسطة المدى.
إن انتيجرا هي السيارة الوحيدة في فئتها التي تتمتع بخيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي أو اليدوي. يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي المتغير باستمرار (CVT) في انتيجرا استجابة واضحة لمدخلات السائق، وتمنح مبدلات الحركة القياسية المثبتة على عجلة القيادة للسائق التحكم اليدوي الكامل ومحاكاة نقل الحركة. يعتبر ناقل الحركة اليدوي حلم المتحمسين، مع رميات قصيرة وبوابات دقيقة. ويتضمن أيضًا ميزة مطابقة سرعة الدوران التي يمكن للسائق اختيارها وترس تفاضلي أمامي حلزوني محدود الانزلاق يساعد على تقليل دوران العجلات. على عكس A3 أو CLA 250، فإن انتيجرا تعمل بالدفع على العجلات الأمامية فقط، مع عدم وجود خيار الدفع الرباعي. إن توجيه انتيجرا حازم ومباشر بشكل مبهج. تضيف تقنية A-Spec Technology مخمدات قابلة للتكيف تساعد في التحكم الرأسي بالجسم من خلال التكيف المستمر مع مدخلات الطريق.

ترتقي سيارة انتيجرا Type S الجديدة بأداء الهاتشباك إلى المستوى التالي بقوة 320 حصانًا وقائمة طويلة من الأجهزة عالية الأداء المستعارة من سيارة Honda Civic Type R. ويتميز الطراز S بمحرك أكبر سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني، وهو أقوى بستة أسطوانات. ناقل حركة سريع، وترس تفاضلي محدود الانزلاق، ومكابح بريمبو كبيرة، ونظام تعليق أمامي مبتكر ثنائي المحور. مع هيكل تم ضبطه ليناسب الشارع أكثر من مضمار السباق، فإن سيارة انتيجرا Type S تركب بشكل أكثر راحة من سيارة Civic Type R التي تركز على مضمار السباق ولكنها تتعامل أيضًا مع السيارة. تعتبر العجلات الأكبر مقاس 19 بوصة قياسية وتأتي مغلفة بإطارات صيفية لزجة تعمل على تحسين التعامل.

صرفية اكيورا انتيجرا 2025 من الوقود

تم تصنيف سيارة اكيورا انتيجرا 2025 من قبل وكالة حماية البيئة لإرجاع 30 ميلاً في الغالون أثناء القيادة في المدينة و37 ميلاً في الغالون على الطريق السريع في الطراز القياسي وA-Spec، و29/36 ميلاً في الغالون في المدينة/الطريق السريع في طراز A-Spec Technology Package. يؤدي اختيار ناقل الحركة ذو السرعات الست في انتيجرا إلى إرجاع 26/36 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع. تتفوق سيارة انتيجرا ذات المستوى المبتدئ على سيارة Audi A3 الأساسية بمقدار 1 ميل لكل جالون وسيارة مرسيدس بنز CLA 250 للمبتدئين بمقدار 4 ميل لكل جالون.

اكيورا انتيجرا 2025 ضد المنافسين

تم تكليف سيارة اكيورا انتيجرا 2025 بمهمة جذب مشترين جدد إلى العلامة التجارية الفاخرة، حيث حققت بداية جيدة، حيث تفوقت على منافسيها الأوروبيين في عامها الأول في السوق. بالمقارنة مع سيارة مرسيدس بنز CLA 250 كوبيه ذات الأربعة أبواب وأودي A3 سيدان، فإن سعر إنتيجرا أقل. تتمتع انتيجراs ذات المستوى الأعلى أيضًا بميزات المعدات القياسية التي قد تكون خيارات ذات تكلفة إضافية في النماذج الأوروبية.
يعتبر الطرازان A3 وCLA 250 أكثر قوة ويتسارعان بسرعة أكبر من طراز انتيجرا المزود بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، لكن لا يمكن لأي منهما أن يضاهي الاقتصاد في استهلاك الوقود المقدر لوكالة حماية البيئة (EPA). يتوفر الطرازان A3 وCLA 250 بنظام الدفع الرباعي الاختياري، ويتمتعان بميزة الجر مقارنة بسيارة انتيجرا ذات الدفع الأمامي فقط في المناطق التي تشهد طقسًا شتويًا قاسيًا. إن المكان الذي تتفوق فيه انتيجرا على منافسيها الألمانيين الفاخرين المدمجين هو من خلال ناقل الحركة اليدوي المتوفر بست سرعات المتوفر والممتع ونمط هيكل الارتداد الذي يوفر تعدد الاستخدامات وأكثر من ضعف مساحة الشحن. يعد طراز انتيجرا Type S الجديد بمثابة دخول مثير للإعجاب من حيث الأداء والتعبئة والسعر الذي ينافس سيارات Audi S3 وBMW M235i GranCoupe وMercedes-Benz AMG CLA35.
  • أكيورا انتيجرا مقابل أودي A3
  • أكيورا انتيجرا مقابل أودي S3
  • أكيورا انتيجرا مقابل . بي إم دبليو الفئة الثانية

سعر اكيورا انتيجرا 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة اكيورا انتيجرا 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • أكيورا انتيجرا 2025 يبدأ سعرها من 190,500 ريال سعودي.
  • أكيورا انتيجرا تايب S 2025 يبدأ سعرها من 250,000 ريال سعودي.

اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
اكيورا انتيجرا 2025

اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
اكيورا انتيجرا 2025

اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
اكيورا انتيجرا 2025

اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
اكيورا انتيجرا 2025

تقييم كار بريس لسيارة اكيورا انتيجرا 2025

يعد طراز اكيورا انتيجرا 2025 الشهير هو الطراز الأصغر والأكثر تكلفة للعلامة التجارية. تم طرح هذه السيارة الرياضية الأنيقة العام الماضي، وفازت بجائزة سيارة العام المرموقة في أمريكا الشمالية. انتيجرا عبارة عن سيارة هاتشباك بأربعة أبواب تشترك في هندستها المعمارية مع سيارة Honda Civic الأقل تكلفة ولكنها تشبه سيارة Acura TLX سيدان الأكبر حجمًا. Acura هي العلامة التجارية الفاخرة لشركة Honda، لذا فإن انتيجرا تشبه Civic من حيث الحجم والأداء ولكنها تتميز بتصميم داخلي أكثر تميزًا وتصميمًا أكثر وضوحًا للتنافس مع Audi A3 وMercedes-Benz CLA 250. يتم تشغيل معظم الطرازات بواسطة شاحن توربيني 1.5- محرك لتر مستعار من هوندا سيفيك سي. مع قوة 200 حصان ونظام تعليق مضبوط جيدًا، فإن قيادة إنتيجرا ممتعة، خاصة مع ناقل الحركة اليدوي المتوفر بست سرعات. يشتمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي المتغير باستمرار (CVT) على مبدلات سرعة على عجلة القيادة للتحكم اليدوي. يجب على المشترين الذين يبحثون عن أداء جاد أن يفكروا في سيارة انتيجرا Type S الجديدة بقوة 320 حصانًا، والتي تشترك في محركها الأكبر المزود بشاحن توربيني ونظام التعليق المضبوط للأداء مع Honda Civic Type R. وهي متوفرة فقط مع ناقل حركة يدوي بست سرعات لتحقيق أقصى قدر من التفاعل مع السائق. . الطراز S الأكثر عدوانية هو أيضًا ذو أربعة مقاعد، في حين أن جميع موديلات انتيجرا الأخرى تتسع لخمسة مقاعد. توفر كل سيارة انتيجرا مساحة للأرجل والأمتعة رائدة في فئتها في المقعد الخلفي.في هذا الموضوع تعرفنا على اكيورا انتيجرا 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-