أخر الاخبار

اهم 9 مميزات وعيوب انفينيتي QX80 2024

انفينيتي QX80 2024 سيارة دفع رباعي كاملة الحجم مع سبعة أو ثمانية مقاعد، تتمتع إنفينيتي QX80 2024 بسمعة طيبة في قطاع السيارات الفاخرة. توفر هذه السيارة ذات التصميم الياباني مساحة داخلية واسعة والكثير من المرافق المريحة للعائلات الأمريكية. يعد نظام التحكم الأوتوماتيكي بالمناخ ثلاثي المناطق وفتحة السقف الكهربائية من بين وسائل الراحة البارزة التي تضمن راحة رائعة في كل صف. يقدم مركز Infiniti InTouch للوسائط المتعددة المميز إرشادات وترفيهًا رائعين، وهو الجوهرة التكنولوجية داخل قمرة القيادة الكهفية.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب انفينيتي QX80 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

قد يعجبك ايضا
عيوب انفينيتي QX80 2024 ، مميزات انفينيتي QX80 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي QX80 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي QX80 2024
عيوب انفينيتي QX80 2024

مميزات انفينيتي QX80 2024

أهم 10 أسباب لشراء سيارة إنفينيتي QX80 2024 - الإيجابيات
1. قدرات قوية
يولّد محرك سعة 5.6 لتر ما يصل إلى 400 حصانًا إجماليًا، وهو ما يدفع سيارة 2024 QX80. يعمل هذا المحرك ذو الثماني أسطوانات على تطوير 413 رطل قدم من عزم الدوران الأقصى. تم دمج المكابس المغطاة بغشاء جاف بسلاسة في كل أسطوانة من مجموعة نقل الحركة ذات السحب الطبيعي. بفضل وجود 32 صمامًا مع تقنيات VVEL وCVVTCS المميزة للتوقيت الدقيق، يدعم محرك الحقن المباشر للبنزين (GDI) حمولة قطر تصل إلى 8500 رطل. تشتمل بعض أجهزة القطر الأساسية في سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه على وصلة وصل من الفئة الرابعة وحزام أسلاك ذي سبعة أسنان مع غطاء.

2. التعامل مع تنوعا
تعمل سيارة QX80 2024 بنظام الدفع الرباعي All-Mode، وتتمتع بقدرة جر جيدة على مجموعة واسعة من الأسطح المعبدة والممرات الوعرة. يمكن لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة التنقل بسهولة على الطرق الزلقة المغطاة بالجليد أو الثلج. يتم التحكم في علبة النقل بالكامل بواسطة الكمبيوتر، وتوفر أوضاع 4H و4L وAuto لتحقيق أقصى قدر من التنوع في ظروف القيادة الديناميكية. يتدفق عزم الدوران إلى العجلات من خلال نظام ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات يحتوي على نظام التحكم التكيفي في النقل. لن يكون البحث عن التروس أمرًا صعبًا بفضل المدخلات من تقنية Downshift Rev-Matching.

3. جودة قيادة ممتازة
تم تكوين نظام التعليق المستقل بالكامل في تكوين عظم الترقوة المزدوج، ويدعم القسم الأمامي من هيكل 2024 QX80. تم دمج هذا النوع من التصميم المبتكر في نظام التعليق الخلفي لقيادة متميزة على أي سطح. عند تجهيزها بنظام التحكم الهيدروليكي في حركة الجسم، توفر سيارة إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف قيادة أكثر متعة. تعمل هذه التقنية الخاصة على ضبط صلابة أنظمة التعليق الأمامية والخلفية بدقة بناءً على العديد من العوامل. من خلال الاستجابة لمستويات مقياس سرعة الدوران في الوقت الفعلي، يمنح نظا التوجيه المعزز للسائق قدرة جيدة على قيادة هذه السيارة العائلية الكبيرة على الطريق.

4. الإضاءة الخارجية الساطعة
بفضل وظيفة التشغيل/الإيقاف التلقائي، تم تثبيت المصابيح الأمامية LED مع High Beam Assist في 2024 إنفينيتي QX80. وبالمثل، توجد مصابيح LED داخل مصابيح الضباب وإشارات الانعطاف في السيارة. يعد نظام الإضاءة الأمامية المتكيف، القادر على ضبط نفسه للحصول على الإضاءة المثالية، تقنية إضاءة فريدة أخرى في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم. تمت إضافتها من أجل التجانس مع بقية تركيبات الإضاءة، حيث تعد مصابيح الفرامل الخلفية LED ومصابيح التوقف الواضحة المثبتة في الأعلى في المنتصف قياسية في هذه السيارة الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تم دمج الأضواء الترحيبية في المرايا الجانبية للسيارة القابلة للطي كهربائيًا والمزودة بتدفئة وتصميم قابل للإمالة للأسفل لتحقيق أقصى فائدة.

5. المظهر الخارجي الجذاب
باعتبارها سيارة دفع رباعي راقية، تقدم إنفينيتي QX80 2024 لوحة مذهلة لتصميمها الخارجي. يدخل هذا الطراز المكون من ثلاثة صفوف إلى السوق الأمريكية بألوان الكوارتز الشمبانيا، والكوليس الأحمر، والأزرق هيرموسا، والبلاتين السائل والعديد من تشطيبات الطلاء المبهرة الأخرى. تتوفر هذه الألوان لأغطية المرايا الخارجية لإضفاء مظهر متناغم. تتضمن بعض خيارات التصميم الأخرى لأغطية المرآة الكروم الأسود اللامع. تسير هذه السيارة العائلية الفخمة على عجلات معدنية مقاس 22 بوصة مع تطبيق Dark Chrome.


6. تصميم داخلي فاخر
توفر QX80 2024 مقاعد مكسوة بالجلد بألوان Sahara Stone وTruffle Brown وGraphite. تبدو أي من الزركشة رائعة مع بطانة السقف والأعمدة وأقنعة الشمس المصنوعة من الجرافيت. يخلق نظام الإضاءة المحيطة مع البرمجة التسلسلية ترحيبًا دراماتيكيًا في سيارة إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف. وبالمثل، تنتج الإضاءة المحيطة المشعة من إنفينيتي توهجًا دافئًا في المقصورة. بعض اللمسات الرائعة الأخرى المتوفرة لهذه السيارة كاملة الحجم تشمل Matte Mocha Burl وCharcoal Burl.

7. راحة رائعة
يوفر إمكانية تعديل كهربائي في 10 اتجاهات، كما أن مقعد السائق القياسي في QX80 2024 محمي بالجلد الطبيعي. يتوفر أيضًا جلد شبه الأنيلين لهذا المقعد المريح، والذي يأتي مع إمكانية تعديل اتجاهين للقسم القطني. تتميز مقاعد الصف الثاني بإمكانية تقسيمها بنسبة 60-40، وتتسع لما يصل إلى ثلاثة أشخاص بالغين. وبالمثل، سيجد ثلاثة أشخاص مساحة كبيرة في الصف الثالث الذي يحتوي على مقاعد قابلة للإمالة وقابلة للطي بشكل مسطح. من المؤكد أن عجلة القيادة المُدفأة ونظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ثلاثي المناطق والمقاعد الأمامية التي يمكن التحكم في درجة حرارتها والمقاعد الخارجية المُدفأة في الصف الثاني تضمن الراحة المثالية في أي طقس.

8. فائدة ممتازة
تشتمل 2024 QX80 على أربعة حاملات أكواب وثمانية حاملات زجاجات لتوفير راحة إضافية أثناء التنقلات والرحلات الطويلة لجميع أفراد العائلة. توفر حجرة القفازات القابلة للقفل والكونسول الوسطي المزدوج الفتح فائدة ذكية في الصف الأول من سيارة إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم. تم دمج منفذ طاقة بجهد 12 فولت في منطقة الحمولة الخلفية لشحن الأجهزة الإلكترونية والأدوات الصغيرة. يمكن لنظام الشحن اللاسلكي إعادة شحن أحدث الهواتف الذكية المتوافقة مع التقنيات التعريفية بسهولة. يحتوي هذا الطراز ذو الثلاثة صفوف أيضًا على قضبان سقف وباب خلفي كهربائي لسهولة التعامل مع البضائع.

9. إلكترونيات متميزة
يبلغ عرض نظام المعلومات والترفيه إنفينيتي InTouch 12.3 بوصة، ويبرز بشكل بارز على لوحة عدادات سيارة 2024 QX80. تظهر الخرائط الملونة والرسومات ثلاثية الأبعاد على نظام الملاحة TomTom المتطور داخل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المتطورة. وباستخدام وحدة التحكم في إنفينيتي، سوف يتفاعل السائق بشكل بديهي مع مجموعة المعلومات والترفيه من الجيل التالي. من صنع شركة Bose الشهيرة، يتوفر 13 أو 17 مكبر صوت لهذه السيارة العائلية المكونة من ثلاثة صفوف. بالإضافة إلى دعم اتصالات Android Auto وApple CarPlay اللاسلكية، يحتوي طراز إنفينيتي الفاخر هذا على مودم 4G LTE Wi-Fi داخل قمرة القيادة.

10. أنظمة السلامة الذكية
توفر مرآة الرؤية الخلفية الذكية في انفينيتي QX80 2024، المغطاة بإطار رفيع للغاية، للسائق رؤية رائعة لكل ما هو موجود خلف السيارة في الوقت الفعلي. يتم توفير إشارات بصرية إضافية من خلال شاشة الرؤية الشاملة، بما في ذلك منظر علوي افتراضي تم تجميعه من أربع كاميرات مختلفة. بعض التقنيات المبتكرة التي يمكن أن تساعد السائق على تجنب الاصطدامات الأمامية على الطريق تشمل نظام التحكم الذكي في السرعة ونظام الفرامل الأمامية في حالات الطوارئ. وبالمثل، يعمل نظام التدخل في النقاط العمياء ونظام منع مغادرة المسار على زيادة وعي السائق في الوقت الفعلي بأي سيارة متحركة في الممرات المجاورة.
قد يعجبك ايضا
كار بريس افضل موقع لعيوب السيارات

عيوب انفينيتي QX80 2024 ، مميزات انفينيتي QX80 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي QX80 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي QX80 2024
عيوب انفينيتي QX80 2024

عيوب انفينيتي QX80 2024

ابرز سلبيات وعيوب انفينيتي QX80 2024
1. استهلاك عالي للوقود
عند تجهيزها بنظام الدفع الرباعي، تتمتع سيارة 2024 QX80 باقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ 13 ميلاً في الغالون فقط في المدينة. ينتج عن تكوين نظام نقل الحركة هذا اقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ 19 ميلاً في الغالون فقط على الطريق السريع. والأسوأ من ذلك هو أن السائقين سيضطرون إلى دفع أسعار باهظة في محطات الضخ للحصول على البنزين الممتاز الخالي من الرصاص. تستهلك سيارة إنفينيتي الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكامل والمستهلكة للغاز مسافة ميل واحد فقط في المدينة وعلى الطريق السريع عندما تكون مجهزة بنظام الدفع الثنائي. من المؤكد أن الشكل الصندوقي والوقفة العريضة تخلق قوى سحب هوائية كبيرة بسرعات معتدلة وعالية.

2. درجة أمان متواضعة
عند اختبارها من قبل NHTSA، كان أداء 2024 QX80 سيئًا في اختبار التصادم الأمامي. واستناداً إلى نتائج الحكومة، حصلت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة على نجمتين فقط من أصل خمسة نجوم محتملة في فئة جانب السائق الأمامي. حصل جانب الراكب الأمامي على ثلاثة نجوم فقط من أصل خمسة في تلك التجربة. تمامًا مثل معظم سيارات الدفع الرباعي كاملة الحجم، فإن طراز إنفينيتي هذا معرض للانقلابات على التلال والطرق المائلة. حصل هذا الطراز المكون من ثلاثة صفوف على ثلاثة نجوم فقط من أصل خمسة في تصنيف مقاومة الانقلاب.

3. التصميم الذي عفا عليه الزمن
نظرًا لسعرها الباهظ، فإن 2024 QX80 لا تجلب الكثير من الإثارة في أقسام التصميم. تتميز سيارة الدفع الرباعي الفاخرة هذه بتصميم داخلي باهت إلى حد ما مع مواد ولمسات قديمة. كانت الإدخالات المبطنة والعناوين الداكنة موجودة منذ بعض الوقت في السوق. تحتاج إنفينيتي إلى إضافة بعض عناصر التصميم الأكثر ديناميكية وإثارة بشكل عاجل إلى المقصورة الفسيحة لهذا الطراز المكون من ثلاثة صفوف. بالإضافة إلى ذلك، توفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات باهظة الثمن مجموعة محدودة من العجلات.
مقارنة انفينيتي QX80 2024 و بي إم دبليو X7 2024
تفتقر سيارة BMW X7 2024 المستوردة من ألمانيا إلى المظهر العضلي لسيارة 2024 QX80 الأكثر روعة. يُعرف طراز X7 الفاخر بأنه سيارة للأنشطة الرياضية، وهو بالتأكيد أكثر أناقة وأنحف من سيارات الدفع الرباعي التقليدية كاملة الحجم في السوق الأمريكية. تحت غطاء المحرك، تحتوي سيارة BMW SAV الرياضية على محرك BMW TwinPower سعة 3.0 لتر والذي ينتج 335 حصانًا صافيًا فقط. توفر مجموعة نقل الحركة ذات الشاحن التوربيني سداسي الأسطوانات أيضًا عزم دوران أقل بكثير من محرك السحب الطبيعي ذو الثماني أسطوانات في طراز إنفينيتي. وبطبيعة الحال، لا يستطيع طراز X7 الرياضي أيضًا التغلب على قدرة السحب المذهلة التي تبلغ 8500 رطل في QX80.

مقارنة انفينيتي QX80 2024 مقابل كاديلاك إسكاليد 2024

سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم مع وسائل الراحة الفاخرة، كاديلاك إسكاليد 2024 تتحدى بجدية 2024 QX80 في الكثير من الفئات. على سبيل المثال، يتميز الطراز الأمريكي الصنع بنظام Adaptive Air Ride Suspension وعلبة النقل ذات السرعتين AutoTrac للتعامل الرائع. ومع ذلك، فإن هذا الطراز المصمم من قبل جنرال موتورز يحصل على قوة صافية تبلغ 277 حصانًا فقط من محرك Duramax الاختياري سعة 3.0 لتر. تعمل مجموعة نقل الحركة التوربينية هذه بوقود الديزل، وهي بعيدة كل البعد عن مطابقة تصنيف 400 حصان لمحرك الغاز V-8 القياسي في QX80.

مقارنة انفينيتي QX80 2024 مقابل لكزس جي اكس 2024

باعتبارها سيارة دفع رباعي كاملة الحجم ذات تصميم فاخر وعلامة تجارية يابانية، تعد لكزس جي اكس 2024 واحدة من المنافسين الرئيسيين لسيارة 2024 QX80. يتوفر محرك V-8 سعة 4.6 لتر بشكل قياسي تحت غطاء محرك السيارة في طراز لكزس، حيث تبلغ قوته القصوى 301 حصانًا و329 رطلًا قدمًا فقط. يعد نظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات تركيبًا ميكانيكيًا آخر لا يتطابق بشكل وثيق مع علبة التروس ذات السبع سرعات في طراز إنفينيتي. ومع ذلك، فإن إصدار GX يقدم نظام دفع رباعي دائم مع نظام Torsen التفاضلي للتعامل الرائع مع جميع التضاريس. ومع ذلك، فإن نظام التعليق المتغير المتكيف من لكزس ليس ديناميكيًا ومبتكرًا تمامًا مثل تقنية التعليق الهيدروليكي للتحكم في حركة الجسم في QX80.

عيوب انفينيتي QX80 2024 ، مميزات انفينيتي QX80 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي QX80 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي QX80 2024
عيوب انفينيتي QX80 2024

تجربتي لسيارة انفينيتي QX80 2024 والحكم عليها

بناء على قيادتي وتجربتي لسيارة انفينيتي QX80 2024 ، هي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم تقدم أداءً جيدًا بشكل أساسي على الطرق الحضرية. تم تصميم معظم تقنيات السلامة المتقدمة في السيارة خصيصًا للمدينة، مثل مكابح الطوارئ الأمامية ومساعد التحكم في المسافة. من المؤكد أن المقاعد الأمامية المدفأة ونظام التحكم في المناخ ثلاثي المناطق يضمنان مستوى عالٍ من الراحة للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، توفر سيارة إنفينيتي الفاخرة هذه اتصالاً محسنًا من خلال مركز الوسائط المتعددة InTouch.

مع احتفاظها بتصميم الجيل الثاني، لا تقدم إنفينيتي QX80 2024 أي ميزات جديدة مقارنة بالعام السابق. من القسم الميكانيكي إلى التصميم الداخلي، تتميز هذه السيارة ذات الثلاثة صفوف بالكثير من الميزات المألوفة التي حازت على استحسان المستهلكين الأمريكيين على مر السنين.في هذا المقال تعرفنا على عيوب انفينيتي QX80 2024 ، مميزات انفينيتي QX80 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي QX80 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي QX80 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-