أخر الاخبار

اهم 9 مميزات وعيوب انفينيتي Q60 2024

يجب على متسوقي السيارات في السوق لشراء سيارة كوبيه رياضية فاخرة أن يفكروا بجدية في سيارة إنفينيتي Q60 2024. يساعد التصميم الرائع لهذه السيارة والداخلية المريحة على التميز. كما يمنح التسعير المعقول سيارة Q60 الجديدة ميزة رئيسية على منافسيها الأوروبيين الأكثر تكلفة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على إيجابيات وسلبيات إنفينيتي Q60.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب انفينيتي Q60 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.

قد يعجبك ايضا
عيوب انفينيتي Q60 2024 ، مميزات انفينيتي Q60 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي Q60 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي Q60 2024
عيوب انفينيتي Q60 2024

مميزات انفينيتي Q60 2024

1. توفر مجموعة نقل الحركة الأساسية أداءً قويًا
تضيف إنفينيتي بعض القوة الإضافية إلى Q60 بمحرك V6 القياسي ثنائي التيربو، والذي تبلغ قوته 300 حصان. عند اختباره، أثبت لماذا يستحق هذا المحرك القوي التباهي به - حيث يوفر تسارعًا مذهلاً واقتصادًا في استهلاك الوقود يصل إلى 28 ميلاً في الغالون على الطرق السريعة. يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات للسائقين ميزة إضافية من خلال منحهم قدرات نقل سريعة للغاية مثالية لأي رحلة!

2. ريد سبورت 400 يجلب المزيد من العضلات
تأتي سيارة إنفينيتي Q60 Red Sport 400 التي تتصدر المجموعة لعام 2024 مزودة بمحرك V6 مزدوج التوربو مماثل. ومع ذلك، فإن الضبط الخاص يمكّنها من تقديم أداء أكثر قوة. يرتفع الناتج إلى 400 حصان و 350 رطل قدم من عزم الدوران. يمكن للسائقين أن يتوقعوا أن تتسارع سيارة Q60 Red Sport الأقوى من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.5 ثانية. على الرغم من أن الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل قليلاً، إلا أن تصنيف الطريق السريع الذي يبلغ 27 ميلاً في الغالون لهذا الطراز ليس سيئًا بالنسبة لمثل هذه السيارة القوية.

3. متعة القيادة
للسائقين الذين يبحثون عن تجربة مثيرة، تعد إنفينيتي Q60 كوبيه 2024 خيارًا مثاليًا. إنها لا توفر الراحة والرشاقة على الطرق اليومية فحسب، بل يمكن لأولئك الذين يختارون طراز Red Sport 400 الاستفادة من ترقيات الأداء مثل المكابح الأكبر والإطارات الأكثر لزوجة التي تضمن توازنًا ملحوظًا حتى عند التعامل مع مناورات أكثر عدوانية.

4. يمكن قيادتها طوال العام
عندما تصبح الطرق الشتوية مليئة بالعوائق الجليدية، سيساعد نظام الدفع الرباعي المتطور في إنفينيتي Q60 السائقين على البقاء على المسار الصحيح. يقوم نظام الدفع الرباعي الذكي بمراقبة ظروف الطريق المتغيرة بشكل مستمر ويمكنه اكتشاف فقدان الجر على الفور، ويعمل بسرعة لتوفير قبضة أفضل عند حدوث طقس سيء. مع عدم الحاجة إلى تفعيل الزر يدويًا، ستكون جاهزًا لمواجهة أي تحدي ثلجي يأتي في طريقك!

5. التصميم الخارجي مثير
يعتبر الكثير من الناس أن التصميم الخارجي الرائع لسيارة Q60 هو من بين الصفات المفضلة لديهم. تصميمه الأنيق يتسبب في لفت الأنظار على الفور. حتى الطراز Pure للمبتدئين يجذب الكثير من الاهتمام في الشارع. تأتي الإضاءة الخارجية LED وعجلات رياضية مقاس 19 بوصة بشكل قياسي. يتيح الصعود إلى مستويات القطع الأعلى للمشترين الوصول إلى عدد قليل من ألوان الطلاء المتميزة. ولمنح Q60 Red Sport حضوراً أكثر قوة على الطريق، قامت إنفينيتي بتزويدها بعجلات أكبر بقياس 20 بوصة ومساميك مكابح حمراء.

6. كوبيه مريحة وهادئة
عندما يتعلق الأمر بالراحة اليومية، فإن إنفينيتي Q60 موديل 2024 تُصنف بين القادة في فئتها. إنها تبدو وكأنها سيارة فاخرة متميزة. يهتم الكثير من الناس بالمقاعد الأمامية المريحة في Q60. وحتى في الرحلات الطويلة على الطرق السريعة، فإنهم يشعرون بالراحة والدعم طوال اليوم. في حين أن التحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة هو أمر قياسي في المجموعة، فإن الحواف العلوية تتلقى تدفئة للمقاعد الأمامية وعجلة قيادة قابلة للتدفئة. وفي الوقت نفسه، يساعد العزل الممتاز للمقصورة وإلغاء الضوضاء النشط على خلق جو هادئ.

7. بأسعار معقولة
في حين أن إنفينيتي Q60 2024 هي سيارة عالية الجودة، إلا أنها لا تحتوي على سعر باهظ الثمن. تبدأ أسعار الطراز Q60 Pure للمبتدئين بأقل من 42000 دولار. هذه صفقة رائعة لسيارة كوبيه رياضية فاخرة جديدة. العديد من وسائل الراحة المرغوبة تأتي بشكل قياسي. تشمل الميزات شاشة تعمل باللمس مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً، ومفروشات جلدية مقلدة. علاوة على ذلك، فإن معظم منافسي Q60 لا يأتون بشكل قياسي بمحرك V6 مزدوج التيربو.

8. النظام الصوتي المتوفر من سلسلة Bose Performance
يأتي Q60 مزودًا بشكل قياسي بنظام صوتي بستة مكبرات صوت، والذي يتمتع بصوت جيد. سيفضل عشاق الموسيقى الجادون نظام الصوت Bose Performance Serious المتوفر. لقد تم تصميمه خصيصًا لتقديم تجربة استماع نابضة بالحياة. تم وضع ما مجموعه 13 مكبر صوت عالي الأداء بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المقصورة. تساعد تقنية تعويض الضوضاء AudioPilot على تصفية ضوضاء الخلفية. بغض النظر عن نوع الموسيقى الذي تفضل الاستماع إليه، سيكون له صوت قوي.

9. تقنيات السلامة الذكية
تتوفر بعض تقنيات الأمان الذكية لسيارة إنفينيتي Q60 موديل 2024. إذا اندفعت سيارة أخرى فجأة أمامك، سيساعدك نظام التحذير التنبؤي للاصطدام الأمامي على التصرف بسرعة. وفي الوقت نفسه، يكون ركن السيارة أقل إرهاقاً عند استخدام شاشة الرؤية الشاملة المتوفرة في Q60 مع نظام اكتشاف الأجسام المتحركة. يمنحك هذا النظام المكون من أربع كاميرات رؤية ووعيًا أفضل في الأماكن الضيقة. تم تصميم نظام التدخل في المناطق العمياء لمنح السائقين مزيدًا من الحماية على الطريق السريع، حيث يقوم بمسح المسار بحثًا عن السيارات التي تقترب منه. كما يتم تقديم نظام التحكم النشط في المسار والتدخل في حالات الاصطدام الاحتياطي.

10. حزمة الضمان فوق المتوسط
عند شراء سيارة إنفينيتي Q60، يتمتع الملاك الجدد براحة البال مع باقة الضمان المتميزة. تتميز بتغطية مدتها أربع سنوات أو 60.000 ميل من المصد إلى المصد وسياسة حماية مجموعة نقل الحركة لمدة ستة أعوام/70.000 ميل - إنها بالتأكيد واحدة من أفضل الصفقات الموجودة على الإطلاق! على الرغم من عدم تضمين الصيانة المجانية في الصفقة، يمكنك الاطمئنان إلى أنه سيتم الاعتناء بسيارتك إذا حدث أي خطأ على الطريق.

قد يعجبك ايضا
كار بريس افضل موقع لعيوب السيارات

عيوب انفينيتي Q60 2024 ، مميزات انفينيتي Q60 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي Q60 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي Q60 2024
عيوب انفينيتي Q60 2024

عيوب انفينيتي Q60 2024

ابرز سلبيات وعيوب انفينيتي Q60 2024
1. لا يُنصح باستخدام التوجيه التكيفي المباشر الاختياري
توفر Q60 للسائقين الاختيار بين نظام التوجيه المباشر المتكيف المبتكر والإعدادات التقليدية للسيارة. على الرغم من أن هذه التكنولوجيا توفر المزيد من الاسترخاء على الطرق، إلا أنها قد تخيب آمال عشاق القيادة الذين يقدرون التعامل المستجيب - حيث أن افتقارها إلى ردود الفعل على الطريق ينتقص من سيطرتهم المرغوبة على السيارة.

2. مساحة  الركاب الخلفية ومساحة الشحن صغيرة
تستحق إنفينيتي Q60 2024 الفضل في توفير مقعد خلفي. تتيح هذه الميزة للآباء اصطحاب أطفالهم الصغار معهم. ومع ذلك، فإن عدم وجود مساحة للرأس يجعل المقعد الخلفي أقل ملاءمة للبالغين. قد يرغب بعض السائقين أيضًا في الحصول على سيارة ذات صندوق أكبر. هناك أقل من 9.0 قدم مكعب من مساحة الشحن لمعداتك الإضافية.

3. الداخلية قديمة  إلى حد ما
على الرغم من كونها سيارة كوبيه حديثة، إلا أن Q60 لا تزال متخلفة عن منافسيها من حيث التصميم الداخلي. قد تكون مجموعة المقاييس التقليدية مألوفة ولكنها تفشل في تلبية توقعات أولئك الذين يبحثون عن مظهر وإحساس أكثر تطوراً. من شأن لوحة القيادة الرقمية الاختيارية أن تساعد في ضخ الحياة في المقصورة مع إنقاذ السائقين من الشكاوى بشأن الزخرفة البلاستيكية. ولسوء الحظ، فإن المقاعد ذات التهوية ليست ميزة متوفرة - مما يجعل الركاب غير مرتاحين في أيام الصيف الحارة.

4. يمكن لنظام المعلومات والترفيه الجديد استخدام بعض التحسينات
في محاولة لزيادة الراحة لمستخدمي iPhone، قامت إنفينيتي بتحديث Q60 الخاصة بها باستخدام Apple CarPlay اللاسلكي المتقدم. ولسوء الحظ، قوبلت هذه الواجهة ذات الشاشة المزدوجة بالانتقادات لأنها لا ترقى إلى مستوى العديد من المنافسين من حيث سهولة الاستخدام وسهولة الاستخدام أثناء القيادة.

5. لا توجد نتائج الأعطال المتاحة
تتوفر بعض تقنيات السلامة المدروسة لسيارة إنفينيتي Q60 موديل 2024. ومع ذلك، لم تقم NHTSA ولا IIHS باختبار تصادم السيارة الكوبيه. ومن شأن تصنيف اختبار التصادم أن يمنح المشترين المحتملين إحساسًا إضافيًا بالأمان.

مقارنة انفينيتي Q60 2024 وبي إم دبليو الفئة الرابعة 2024
يشيد السائقون بسيارة BMW الفئة الرابعة 2024 لتصميمها الداخلي الفاخر وأدائها الديناميكي. على الرغم من أنها توفر قوة حصانية أقل من المنافسين، مثل Q60، إلا أن السعر الجذاب لهذا الطراز يمنح العديد من المشترين المحتملين حافزًا جذابًا لإلقاء نظرة. في حين أن لمسات التصميم الكلاسيكي تمنح هذه السيارة طابعًا عصريًا، إلا أن بعض العملاء قد لا يكونون مغرمين جدًا بتصميم الواجهة الأمامية المتجدد.

مقارنة انفينيتي Q60 2024 ولكزس آر سي 2024

توفر لكزس RC تجربة قيادة موثوقة ومريحة، ولكنها لا تفي بقسم الطاقة. أولئك الذين يبحثون عن اندفاع الأدرينالين يمكنهم دائمًا اختيار طراز V8 المجهز بالكامل - على الرغم من تأثر كفاءة استهلاك الوقود نتيجة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، أثار المستخدمون مشكلات تتعلق بأداء نظام المعلومات والترفيه الخاص بها. بالمقارنة مع هذا العرض، تتميز Q60 بجاذبيتها الكبيرة وحلولها التقنية المتفوقة التي تجعل كل رحلة أكثر متعة.

مقارنة انفينيتي Q60 2024 ومرسيدس بنز الفئة سي كوبيه 2024

مع الفخامة والقوة التي تقود المنافسة بين إنفينيتي Q60 2024 ومرسيدس بنز C-Class كوبيه، فليس من المستغرب أن تتنافس هاتان السيارتان على المركز الأول بين خبراء الصناعة. في حين أن مالكي سيارات المرسيدس قد يجدون متعة في تجربة المقصورة الفخمة، فإن أولئك الذين يتطلعون إلى تلبية حاجتهم إلى السرعة دون إنفاق الكثير من المال سوف يستمتعون بما ينتظرهم مع إصدار إنفينيتي Q60. تقدم أداءً أفضل مقترنًا بسعر يمكنك الشعور بالرضا عنه، وقد تم الآن أكثر من أي وقت مضى اختيار هذه السيارة كواحدة من السيارات الرائدة في فئتها.

عيوب انفينيتي Q60 2024 ، مميزات انفينيتي Q60 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي Q60 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي Q60 2024
عيوب انفينيتي Q60 2024

تجربتي لسيارة انفينيتي Q60 2024

بناء على قيادتي وتجربتي لسيارة انفينيتي Q60 2024 هناك الكثير مما ستحبه في سيارة إنفينيتي Q60 2024 الجديدة. إنها آلة قيادة قوية تجعل الراحة أولوية قصوى. كما يساعد التصميم الجذاب Q60 على تقديم بيان جريء. على الرغم من توفر بعض الخيارات الرائعة لهذه الكوبيه الرياضية الفاخرة، إلا أن معظم السائقين سيستمتعون بما يجلبه الطراز Pure للمبتدئين إلى الطاولة.

تعد إنفينيتي Q60 سيارة مرغوبة للغاية، ولكن يجب على المشترين المحتملين أن يأخذوا في الاعتبار قيودها. مع غرفة الركاب المحدودة وسعة صندوق الأمتعة الأكثر تقييدًا، قد لا تكون مثالية لتلك الرحلات الطويلة خارج المدينة - يمكن لسيارة إنفينيتي Q50 الرياضية ذات الأبواب الأربعة أن توفر المساحة اللازمة لاستيعاب الرحلات القريبة والبعيدة.في هذا المقال تعرفنا على عيوب انفينيتي Q60 2024 ، مميزات انفينيتي Q60 2024 ، مشاكل وسلبيات انفينيتي Q60 2024 ، تجربتى لسيارة انفينيتي Q60 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-