📁 آخر الأخبار

عيوب اودي Q7 2024 ومميزاتها ومقارنتها بالمنافسين

عيوب اودي Q7 2024 ومميزاتها ، هي سيارة دفع رباعي فاخرة كبيرة الحجم مع ثلاثة صفوف كاملة من المقاعد. هناك مساحة هائلة للأمتعة في الخلف. توفر أودي بعض التنوع في كيفية تخزين تلك البضائع أيضًا. هذه سيارة أنيقة وراقية تم تصميمها لتوفير الراحة والملاءمة. تعد Audi Q7 أيضًا سيارة SUV ذات قدرة عالية بعدة طرق.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب اودي Q7 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


عيوب اودي Q7 2024 ، مميزات اودي Q7 2024 ، مشاكل وسلبيات اودي Q7 2024
عيوب اودي Q7 2024

مميزات اودي Q7 2024

أهم 10 أسباب لشراء سيارة أودي Q7 2024 - الإيجابيات
1. أداء قوي للمحرك
تقدم أودي خيارين مختلفين لتوليد القوة لسيارة Q7 الجديدة. كلاهما يوفر الكثير من القوة والأداء الرائع. هناك محرك توربيني سعة 2.0 لتر ذو 4 أسطوانات ينتج 248 حصانًا و 273 رطلًا من عزم الدوران. يتوفر أيضًا محرك V6 سعة 3.0 لتر ينتج 335 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 369 رطلًا.

2. التعامل مع رشيقة
تتمتع أودي Q7 بمعالجة رشيقة بشكل مدهش بالنسبة لسيارة الدفع الرباعي الكبيرة. تتميز ديناميكيات التوجيه بالقوة مع القدر المناسب من ردود الفعل على الطريق. التوجيه دقيق مع نصف قطر دوران صغير. إن Q7 هي متعة القيادة المطلقة.

3. رحلة سلسة وهادئة
يقوم نظام التعليق Audi Q7 بعمل رائع في تخفيف المطبات على الطريق. المحرك يعمل بسلاسة وهدوء أيضًا. قامت أودي أيضًا بعمل جيد في عزل الصوت في المقصورة. كل هذا يجعل الرحلة سلسة وهادئة.

4. قدرات القطر المشروعة
هذه سيارة دفع رباعي كبيرة ستكون مثالية للرحلات الطويلة والإجازات العائلية. ويمكنها أيضًا سحب مقطورة لتوفير مساحة تخزين إضافية. لن يكون سحب القارب للحصول على بعض المرح في الهواء الطلق مشكلة أيضًا. عند إعدادها بشكل صحيح، يمكن لسيارة Audi Q7 سحب ما يصل إلى 7700 رطل.

قد يعجبك ايضا

5. ثلاثة صفوف من المقاعد
هناك ثلاثة صفوف كاملة من المقاعد داخل سيارة أودي Q7 2024. وهذا هو أحد أفضل الأسباب لاختيار هذه السيارة على سيارات الدفع الرباعي الأخرى. يمكن أن تستوعب ما يصل إلى سبعة أشخاص. التصميم العام لـ Q7 يجعل من السهل الوصول إلى جميع الصفوف الثلاثة أيضًا.

6. عقد البضائع الضخمة
هناك مخزن ضخم للبضائع في الجزء الخلفي من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة. يجب ألا ينفد الملاك أبدًا من المساحة المخصصة لمشتريات البقالة أو المعدات أو كميات كبيرة من البضائع. هناك مساحة هنا لأي شيء يحتاج المرء إلى نقله. يبلغ الحد الأقصى لحجم الحمولة في Q7 69.6 قدم مكعب.

7. الطراز الخارجي وسيم
أودي Q7 2024 هي سيارة فاخرة أنيقة ومتطورة المظهر. لديها خطوط أنيقة ومظهر وسيم. تضيف حزمة Black Optics عجلات وحواف داكنة للحصول على مظهر أكثر تفردًا. إنها سيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم والتي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه المرء.

8. تصميم داخلي راقي وفاخر
من المؤكد أن التصميم الداخلي لسيارة Audi Q7 يلبي معايير السيارة الفاخرة. التصميم حديث وأنيق. المواد والحرفية لا تشوبها شائبة. المقاعد مريحة وداعمة. هناك تنجيد من الجلد الفاخر لكل من الأناقة والراحة. يتم تدفئة المقاعد، ويحافظ نظام التحكم التلقائي بالمناخ ثلاثي المناطق على راحة الجميع طوال العام.

9. نظام معلومات وترفيه حديث
تحتوي سيارة Audi Q7 2024 على نظام معلومات ترفيهي مع شاشتين ضخمتين تعملان باللمس. تحتوي الشاشات على رسومات عالية الدقة بالألوان الكاملة وواجهة سهلة الاستخدام. يوجد منافذ USB وبلوتوث لتوصيل الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. يتوفر Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكيان بشكل قياسي في كل مستويات القطع. يوجد أيضًا نظام ملاحة مدمج بالإضافة إلى نظام صوتي عالمي المستوى.

10. الكثير من ميزات السلامة
حرص مهندسو أودي على أن تكون سيارة Q7 2024 سيارة آمنة. هناك الكثير من ميزات السلامة السلبية والنشطة هنا. يحصل كل طراز على نظام وسائد هوائية متطور. تم تصميم الإطار والجسم لتوجيه الطاقة من الركاب في حالة وقوع حادث. تتمتع Q7 أيضًا بميزات مساعدة السائق عالية التقنية مثل المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحذير من مغادرة المسار، والتنبيه من الاصطدام الأمامي، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.

قد يعجبك ايضا
كار بريس افضل موقع لعيوب السيارات

عيوب اودي Q7 2024 ، مميزات اودي Q7 2024 ، مشاكل وسلبيات اودي Q7 2024
عيوب اودي Q7 2024

عيوب اودي Q7 2024

أسباب عدم شراء أودي Q7 2024 – السلبيات والعيوب
1. الحجم الكبير
أودي Q7 2024 هي سيارة كبيرة. هذا النوع من الأمور بديهي، لكنه شيء يجب مراعاته قبل اتخاذ قرار الشراء. قد لا يكون من السهل المناورة والعثور على أماكن لوقوف سيارة Q7. ربما يكون من المفيد أخذ واحدة لاختبار القيادة قبل اتخاذ القرار النهائي. بالنسبة لأي شخص يعرف ما الذي سيدخل إليه، ويريد مساحة داخلية إضافية، فلن تكون هذه مشكلة.

2. أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود الباهتة
إن كفاءة استهلاك الوقود ليست شيئًا معروفًا به أي سيارة دفع رباعي كاملة الحجم. ومع ذلك، حتى بين نظيراتها، تتمتع أودي Q7 2024 ببعض الأرقام الباهتة في الاقتصاد في استهلاك الوقود. وفقًا لتقديرات وكالة حماية البيئة، تتمتع سيارة Q7 المزودة بمحرك V6 بتصنيف مشترك للاقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ 20 ميلًا لكل جالون.

3. عدم وجود مساحة كبيرة للصف الثالث
على الرغم من وجود 7 مقاعد في أودي Q7، إلا أن الصف الأخير قد يكون ضيقًا نوعًا ما للبالغين الأكبر حجمًا. لا يحتوي الصف الثالث على مساحة للرأس والأرجل تقريبًا مثل الصف الثاني. ولحسن الحظ، سيكون لدى السائق والراكب الأمامي مساحة كبيرة في الأمام للتمدد فيها.
4. أعلى الديكورات باهظة الثمن
هذه ليست أرخص سيارات الدفع الرباعي في السوق لعام 2024. يمكن أن تصبح مستويات القطع الأعلى باهظة الثمن تمامًا. وهذا قد يجعل تكلفة Q7 باهظة بالنسبة لبعض المشترين. من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع ذلك، أن هذه مركبة فاخرة بالإضافة إلى كونها سيارة دفع رباعي. كما أنها تأتي بسعر أقل بكثير من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى ضمن فئتها.

مقارنة اودي Q7 2024 مقابل بي إم دبليو X7

تعتبر سيارة BMW X7 2024 سيارة دفع رباعي فاخرة أخرى كاملة الحجم مع ثلاثة صفوف من المقاعد، تمامًا مثل أودي Q7. كلاهما يتسع لما يصل إلى سبعة أشخاص. تتمتع سيارة BMW X7 بمساحة أكبر للأمتعة تبلغ 90.4 قدمًا مكعبًا عند طي المقاعد الخلفية لأسفل. على مستوى القطع الأساسي، تعد سيارة BMW X7 أكثر تكلفة بكثير. ويبلغ سعرها حوالي 20 ألف دولار أكثر من أودي Q7.يحتوي X7 على محرك أساسي أكثر قوة بقوة 335 حصانًا و330 رطلًا من عزم الدوران. يمكن لسيارة Audi Q7 التغلب على هذا إذا انتقل المشتري إلى مستوى القطع مع محرك V6 سعة 3.0 لتر، ولكن سيارة BMW X7 لديها خدعة أخرى في جعبتها. يتميز طراز M50i بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني ينتج قوة هائلة تبلغ 523 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 553 رطلًا.

قد تكون القوة الحصانية نقطة خلافية عندما يأخذ المرء في الاعتبار أن المشتري سيتعين عليه أن يدفع ما يقرب من ضعف تكلفة القطع الأساسية لسيارة Audi Q7. تتعامل سيارة Audi Q7 بشكل أفضل بينما يوفر كلاهما قيادة سلسة ومريحة. الميزات القياسية وتقنيات السلامة قابلة للمقارنة، في حين تتمتع سيارة BMW بتصميم داخلي أكثر رقيًا بشكل عام.تفوز سيارة BMW X7 في عدد من الفئات، ولكن ليس الأمر وكأن أودي Q7 ضعيفة في أي من هذه المجالات. كما أن فرق السعر هنا هائل أيضًا، مما يجعل قيمة أودي أفضل بكثير من قيمة سيارة BMW.

عيوب اودي Q7 2024 ، مميزات اودي Q7 2024 ، مشاكل وسلبيات اودي Q7 2024
عيوب اودي Q7 2024

مقارنة اودي Q7 2024 وكاديلاك إسكاليد 2024

أحدث سيارة كاديلاك إسكاليد هي سيارة أخرى ذات 7 مقاعد مع مساحة شحن ضخمة. في الواقع، لديها مساحة تخزين أكبر من أودي Q7 أو بي إم دبليو X7. مع ضبط المقاعد بشكل صحيح، توفر كاديلاك حجمًا أقصى للأمتعة يصل إلى 121 قدمًا مكعبًا. كما أن أرخص طراز من إسكاليد هو أيضًا أغلى من الطراز الأساسي Q7 أو X7.يأتي كل طراز من طرازات إسكاليد مزودًا بمحرك V8 قوي ينتج قوة 420 حصانًا. هناك أيضًا محرك ديزل توربو اختياري سعة 3.0 لتر ينتج عزم دوران يبلغ 460 رطلاً. جودة الركوب في إسكاليد أقل دقة من أودي Q7. سيتعين على السائق التعامل مع المزيد من ضجيج المحرك والطريق في كاديلاك أيضًا.

تتمتع كلتا السيارتين SUV بصفات داخلية مماثلة. كلاهما جذاب من الخارج والداخل. توفر أودي المزيد من ميزات الراحة القياسية. كما أن لديها المزيد من ميزات الأمان والتكنولوجيا الحديثة لمساعدة السائق. تستطيع كاديلاك سحب المزيد، خاصة بمحرك الديزل.
كاديلاك إسكاليد أكثر قدرة بينما أودي Q7 أكثر أناقة وراحة. تقدم أودي المزيد من الميزات وأقل تكلفة بكثير. تتمتع أودي أيضًا بأرقام أفضل بكثير في مجال الاقتصاد في استهلاك الوقود. سيوفر أموال المشترين على الفور وعلى المدى الطويل. Q7 هي الصفقة الأفضل مرة أخرى.

تقييم وتجربة كار بريس لسيارة اودي Q7 2024

ستكون سيارة أودي Q7 2024 خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى شراء سيارة دفع رباعي فاخرة كاملة الحجم. تحتوي على مساحة كبيرة للركاب مع ثلاثة صفوف كاملة من المقاعد. كما أنها تحتوي على مساحة واسعة لتخزين كل ما يحتاج المرء إلى نقله. أودي Q7 مريحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا أيضًا. وأفضل ما في الأمر هو أن سيارة الدفع الرباعي هذه تأتي بسعر مذهل مقارنة بمنافسيها. إنها تقدم أفضل قيمة تقريبًا في فئتها. يبدو أن سيارات الدفع الرباعي الصغيرة والمركبات الكروس أوفر أصبحت تحظى بشعبية متزايدة كل عام. ومع ذلك، لا يزال هناك سوق مزدهر لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة. تعد Q7 مجرد واحدة من العديد من المركبات الرائعة في هذه الفئة. وستواجه Q7 بعض المنافسة القوية من أمثال BMW X7 وكاديلاك إسكاليد في عام 2024.
ستغطي هذه المقالة كيفية مقارنة أودي Q7 بأفضل منافسيها. أولاً، إليك نظرة على الجديد في سيارة Audi Q7 لعام 2024 بالإضافة إلى 10 من أفضل الأسباب التي تدفعك للتفكير في شراء واحدة. هناك أيضًا بعض الأسباب التي تجعل Q7 قد لا يكون الخيار الأفضل للجميع. وينبغي النظر في هذه الأمور بعناية قبل إجراء عملية الشراء. في هذا المقال تعرفنا على عيوب اودي Q7 2024 ، مميزات اودي Q7 2024 ، مشاكل وسلبيات اودي Q7 2024 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات