📁 آخر الأخبار

عيوب هوندا ريدجلاين 2024 وميزاتها اعرفها قبل الشراء

عيوب هوندا ريدجلاين 2024 وايجابياتها هي شاحنة بيك أب متوسطة الحجم من إنتاج شركة هوندا اليابانية. تم إطلاقها في عام 2016، وهي الجيل الثاني من شاحنات ريدجلاين. تتوفر ريدجلاين 2024 بأربعة طرازات: Sport و RTL و RTL-E و Black Edition. جميع الطرازات مزودة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصانًا وعزم دوران 355 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات ونظام دفع رباعي.


تقدم هوندا ريدجلاين 2024 مزيجًا من الأداء والراحة والميزات. وهي خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن شاحنة بيك أب متوسطة الحجم يمكنها التعامل مع مجموعة متنوعة من المهام. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس قائمة باهم مميزات وعيوب هوندا ريدجلاين 2024


ابرز عيوب هوندا ريدجلاين 2024 ، مزايا هوندا ريدجلاين 2024 ، سلبيات هوندا ريدج لاين 2024 الشائعة ، مشاكل هوندا ريدجلاين 2024 ، عيوب هوندا ريدج لاين 2024 تجربة وراي الملاك فيها
مميزات وعيوب هوندا ريدجلاين 2024

قد يعجبك ايضا

مميزات وعيوب بايلوت 2024
مميزات وعيوب اوديسي 2024
مميزات وعيوب HRV 2024

مميزات هوندا ريدجلاين 2024


أهم 10 أسباب لشراء هوندا ريدجلاين 2024 - الإيجابيات

1. مجموعة نقل الحركة القياسية القوية

تستخدم كل سيارة هوندا Ridgeline 2024 الجديدة نفس مجموعة نقل الحركة. يتم تشغيل هذه الشاحنة بواسطة محرك SOHC V6 سعة 3.5 لتر. تم تصنيفها من قبل هوندا لتوليد قوة 280 حصانًا. يقوم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو التسع سرعات في Ridgeline بعمل جيد في تحسين الأداء. كما تسمح قوة المرور الممتازة للسائقين بالاندماج على الطريق السريع بثقة. مع التسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 6.3 ثانية، تتسارع Ridgeline بنفس سرعة بعض الشاحنات التي تعمل بمحرك V8.

2. القدرة الكافية على التعامل مع معظم المهام

على الرغم من أن منافسيها قد يتمتعون بتصنيفات سحب وحمولة أعلى، إلا أن هوندا ريدجلاين 2024 لا تزال قادرة بما يكفي لمعظم السائقين. تقوم هوندا بتصنيف سرير الشاحنة الصغيرة هذا ليحمل ما يصل إلى 1600 رطل تقريبًا. يمكن للسائقين أيضًا الاستفادة من قدرة السحب التي تبلغ 5000 رطل في Ridgeline. عند اختبارها، لم تواجه Ridgeline أي مشكلة في سحب سيارة سيدان بوزن 3000 رطل على مقطورة ذات سطح مفتوح. يأتي مبرد ناقل الحركة للخدمة الشاقة بشكل قياسي، مما يساعد على منع ارتفاع درجة حرارة علبة التروس.

3. يمكن التعامل مع معظم مسارات الطرق الوعرة

تتميز شاحنات البيك أب التقليدية بتصميم الهيكل على الإطار الذي يعزز الأداء الأكثر قوة. على الرغم من أن هوندا Ridgeline الجديدة مبنية على منصة تعتمد على الكروس أوفر، إلا أنها قوية بما يكفي لنقلك إلى موقع تخييم بعيد. يأتي نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، والذي يقوم بعمل جيد في تعزيز الجر على الأرض الزلقة. يمكنك الاختيار من بين أربعة أوضاع للقيادة: عادي، وطين، وثلجي، ورمل. على الرغم من أنه لا ينبغي عليك محاولة التعامل مع التضاريس الصعبة في Ridgeline، إلا أن هذه الشاحنة مناسبة تمامًا لمعظم المسارات الترابية.

4. متعة القيادة

تشعر بعض الشاحنات الصغيرة بالحرج قليلاً في الشارع. هذا بالتأكيد ليس صحيحًا بالنسبة لهوندا ريدجلاين 2024. يمكّن نظام التعليق المستقل تمامًا سيارة Ridgeline من القيادة مثل سيارات الدفع الرباعي المتقاطعة. عند السير في المنحنيات، ستقدر كثيرًا التحكم الرائع في جسم هذه الشاحنة. يشيد السائقون أيضًا بـ Ridgeline لقيادتها السلسة والهادئة. قامت هوندا بضبط نظام التعليق لامتصاص المطبات جيدًا. إذا كنت تستمتع بالسفر، فإن Ridgeline easy يُصنف بين أفضل الشاحنات التي يمكنك شراؤها.

5. تبدو أفضل من أي وقت مضى

في العام الماضي، قامت هوندا بتحديث التصميم الخارجي لسيارة ريدجلاين بشكل كبير. في عيون الكثير من الناس، يبدو الآن أكثر جاذبية من أي وقت مضى. يساعد غطاء المحرك المنتفخ والواجهة الأمامية المربعة في جعل Ridgeline تبدو أشبه بشاحنة صغيرة تقليدية. يمكن للسائقين الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر قوة اختيار حزمة تطوير الأداء من هوندا (HPD). في حين تعمل حواجز الرفارف على تعزيز المظهر العضلي للشاحنة، فإن الشبكة الرياضية والعجلات البرونزية تضيف المزيد من الذوق. يتوفر أيضًا نموذج Black Edition الرائع.

6. ميزات السرير الحصرية

تساعد ميزات السرير الحصرية سيارة هوندا ريدجلاين 2024 على التميز في المنافسة. يحب السائقون صندوق Ridgeline الموجود داخل السرير، والذي يوفر أكثر من 7.0 قدم مكعب من مساحة الشحن. لا يمكن استخدام هذا الصندوق القابل للقفل لتأمين معداتك الإضافية فحسب، بل يمكن استخدامه أيضًا كصندوق ثلج. إحدى الميزات الممتعة الأخرى في Ridgeline هي نظام الصوت المتوفر داخل السرير. عند التخييم والذهاب في المناسبات، ستتمكن من بدء حفلة خارجية.

7. راحة كبيرة للعائلات

عدد قليل من الشاحنات يمكن أن يضاهي مستوى الراحة في Ridgeline. وهي مصممة لاستيعاب ما يصل إلى خمسة أشخاص. تستمتع العائلات بالرحابة الشاملة للمقصورة. سيكون لدى الأشخاص الذين يجلسون في المقعد الخلفي مساحة 36.7 بوصة للأرجل. لا تتمتع تويوتا تاكوما ولا نيسان فرونتير بنفس القدر من الراحة. للمساعدة في الحفاظ على الهدوء الداخلي، قامت هوندا بتجهيز Ridgeline بتقنية إلغاء الضوضاء القياسية. في حين أن كل طراز يتلقى التحكم التلقائي في درجة الحرارة ثلاثي المناطق، فإن الطرازات العلوية مجهزة بتنجيد جلدي ومقاعد أمامية مدفأة.

8. نظام المعلومات والترفيه المحسّن كثيرًا

في الماضي، كان نظام المعلومات والترفيه في هوندا ريدجلاين يعتبر نقطة ضعف رئيسية. ولحسن الحظ، قامت هوندا مؤخرًا بتحديث واجهة الشاشة التي تعمل باللمس لعام 2021. الرسومات والأيقونات المحسنة تجعل النظام أكثر فائدة في الاستخدام. عندما يكون السائقون على الطريق، سيكونون شاكرين بشكل خاص لمقبض الصوت الدوار الجديد للوحدة. في حين أن كل طراز يتلقى شاشة ملونة مقاس 8.0 بوصة مع دمج الهاتف الذكي، يتوفر التنقل في مستويات الطراز الأعلى.

9. شاحنة صغيرة آمنة

عندما يتعلق الأمر بالسلامة، فإن هوندا ريدجلاين 2024 تقع في المرتبة الأولى في فئتها. حصلت هذه الشاحنة على تصنيف خمس نجوم شامل للتصادم من الحكومة الفيدرالية. نظرًا للتعامل الفائق الذي تتمتع به Ridgeline، فمن غير المرجح أيضًا أن تتعرض لحادث انقلاب. ميزة أخرى هي نظام استشعار هوندا القياسي للشاحنة، والذي يضيف بعض وسائل المساعدة القيمة في القيادة. يتم تضمين التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية والتحكم الذكي في السرعة والمساعدة النشطة في المسار.

10. الفئة الأساسية المجهزة جيدًا

يجب على الأشخاص الذين يريدون إبقاء تكاليفهم منخفضة قدر الإمكان أن يفكروا في سيارة Ridgeline Sport المجهزة تجهيزًا جيدًا. على الرغم من كونها السيارة ذات الأسعار المعقولة في المجموعة، إلا أن Ridgeline Sport لا تجبر المشترين على التخلي عن العديد من وسائل الراحة. يأتي نظام المعلومات والترفيه الذي تم تحديثه مؤخرًا من هوندا، وصندوق السيارة داخل السرير، والتحكم التلقائي في درجة الحرارة ثلاثي المناطق، وستيريو بسبع مكبرات صوت بشكل قياسي. تعمل وصلة المقطورة القياسية أيضًا على إعداد Ridgeline لسحب الحمولة.

عيوب هوندا ريدجلاين 2024


أسباب عدم شراء هوندا ريدجلاين 2024 – السلبيات والعيوب

1. الاقتصاد في استهلاك الوقود يمكن أن يكون أفضل

هوندا ريدجلاين ليست فظيعة على الغاز. ومع ذلك، فإن كفاءتها الإجمالية يمكن أن تكون أفضل. وفقًا لأحدث تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لوكالة حماية البيئة (EPA)، تعود هذه الشاحنة بحوالي 18 ميلاً في الغالون في المدينة/24 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. عندما تكون شيفروليه كولورادو مجهزة بمحرك ديزل، يمكنها توفير ما يصل إلى 30 ميلاً في الغالون على الطريق السريع المفتوح. لحسن الحظ، قامت شركة هوندا بتصميم Ridgeline لتطوير أقصى قدر من القوة باستخدام الغاز العادي الخالي من الرصاص.

2. ليست قوية مثل شاحنة صغيرة تقليدية

إذا كنت تخطط للقيام برحلة تخييم في عطلة نهاية الأسبوع، فإن هوندا ريدجلاين 2024 ستكون على مستوى المهمة. ومع ذلك، هناك بعض القيود على Ridgeline. يجب على السائقين ألا يحاولوا التعامل مع التضاريس الأكثر صعوبة. نظرًا للهيكل الأحادي لهذه الشاحنة، فهي ليست قوية مثل شاحنة البيك أب التقليدية. لا يوفر Ridgeline أيضًا ميزات معينة للطرق الوعرة، بما في ذلك ممتصات الصدمات المضبوطة على الطريق وألواح الانزلاق للخدمة الشاقة.

3. انخفاض تصنيف السحب

تم تصنيف Ridgeline لسحب ما يصل إلى 5000 رطل، وهو خيار مثالي لمعظم السائقين. ومع ذلك، قد لا يزال البعض الآخر بحاجة إلى شاحنة صغيرة أكثر قدرة. ينطبق هذا بشكل خاص على الأشخاص الذين يحتاجون إلى نقل مقطورة العربة الكبيرة أو القارب السريع. أدوات السحب، مثل التحكم في تأرجح المقطورة ونظام الكاميرات المتعددة، غير متوفرة أيضًا لـ Ridgeline.

4. لا يتم توفير مقاعد جيدة التهوية

عند التحقق من قائمة الميزات الاختيارية في Ridgeline، سيلاحظ متسوقو السيارات عدم توفر مقاعد جيدة التهوية. قد يكون هذا مشكلة للسائقين الذين يبحثون عن أقصى قدر من الراحة في الأيام الحارة.

5. سعر البداية أكثر مرتفع

تعتبر Ridgeline أغلى من بعض الشاحنات متوسطة الحجم الأخرى. تبدأ الأسعار بما يقدر بـ 36.900 دولارًا أمريكيًا للطراز الرياضي المبتدئ. تتمتع كل من نيسان فرونتير 2024 وشفروليه كولورادو 2024 ببدء تشغيل أقل بشكل ملحوظ. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن قاعدة Ridgeline تبدو أكثر راقية.

مقارنة هوندا ريدجلاين 2024 وهيونداي سانتا كروز 2024


تعتبر سيارة هيونداي سانتا كروز 2024 الجديدة كلياً من بين المنافسين المباشرين لهوندا ريدجلاين. كما أنها توفر تحكمًا يشبه السيارة وصندوقًا مفيدًا. ومع ذلك، يتوفر محرك أقوى بشكل قياسي في Ridgeline. هناك أيضًا مساحة أكبر قليلاً للأرجل في المقعد الخلفي لـ Ridgeline. في حين أن بعض السائقين يفضلون التصميم الجريء لسيارة سانتا كروز، فإن آخرين يفضلون مظهر ريدجلاين الأكثر وعورة.

قد يعجبك ايضا

مميزات وعيوب CRV 2024
مميزات وعيوب سيفيك 2024
مميزات وعيوب اكورد 2024

مقارنة هوندا ريدجلاين 2024 وشيفروليه كولورادو 2024


يشيد العديد من مراجعي السيارات بقدرات القطر الرائعة والأداء القوي لسيارة شيفروليه كولورادو. كما أن التصميم الأكثر وعورة يمكّن كولورادو من التعامل مع التضاريس الأكثر صعوبة. من ناحية أخرى، يوفر Ridgeline قيادة أكثر سلاسة على الشارع. الميزات الرائعة، مثل السرير المبتكر مع صندوق مدمج، هي أيضًا حصرية لـ Ridgeline. للحصول على كولورادو بمحرك V6 قوي، يجب على المشترين دفع مبلغ إضافي.

مقارنة هوندا ريدجلاين مقابل فورد رينجر 2024


مثل هوندا ريدجلاين 2024، تأتي فورد رينجر 2024 بشكل قياسي بمحرك قوي. ومع ذلك، فإن نظام التعليق المستقل تمامًا يمكّن Ridgeline من تقديم قيادة أكثر دقة ومعالجة أكثر وضوحًا. كما أن المقعد الخلفي الأصغر يجعل رينجر وسيلة نقل عائلية أقل استيعابًا.

ما الجديد في هوندا ريدجلاين 2024؟


تشمل التغييرات الجديدة على ريدجلاين 2024 ما يلي:

  • مقدمة جديدة مع مصابيح أمامية LED وشبك أمامي جديد
  • مصابيح خلفية LED جديدة
  • شاشة معلومات ترفيهية مقاس 9 بوصات جديدة
  • ميزات أمان نشطة جديدة، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي

فئات هوندا ريدجلاين 2024


  • طراز Sport: الطراز الأساسي، يتميز بإطارات مقاس 17 بوصة، ومصابيح أمامية هالوجين، وعجلات فولاذية.
  • طراز RTL: الطراز المتوسط، يضيف عجلات مقاس 18 بوصة، ومصابيح أمامية LED، وكاميرا خلفية.
  • طراز RTL-E: الطراز الأعلى، يضيف مقاعد أمامية مدفأة ومبردة، ونظام صوتي JBL، وفتحة سقف بانورامية.
  • طراز Black Edition: طراز خاص، يتميز بتصميم خارجي أسود بالكامل، وعجلات مقاس 18 بوصة سوداء، وشارات سوداء.

ابرز عيوب هوندا ريدجلاين 2024 ، مزايا هوندا ريدجلاين 2024 ، سلبيات هوندا ريدج لاين 2024 الشائعة ، مشاكل هوندا ريدجلاين 2024 ، عيوب هوندا ريدج لاين 2024 تجربة وراي الملاك فيها
مميزات وعيوب هوندا ريدجلاين 2024


الحكم على هوندا ريدجلاين 2024


إذا كنت بحاجة إلى التنقل حول عائلتك، فإن هوندا ريدجلاين 2024 هي إلى حد بعيد من بين أفضل شاحنات البيك أب المناسبة لهذه المهمة. تصميمها الداخلي المريح سيبقي الجميع سعداء. التعامل الرائع يعزز التطبيق العملي اليومي لـ Ridgeline. علاوة على ذلك، تستفيد كل قطعة من صندوق السيارة الموجود في السرير. في حين أن الطراز الأساسي المجهز جيدًا يمثل قيمة جيدة، إلا أنه يتم تقديم عدد قليل من وسائل الراحة الإضافية في مستويات القطع الأعلى.

لا يوجد سوى عدد قليل من أوجه القصور في هوندا Ridgeline الجديدة. قد يرغب الباحثون عن المغامرة الجادين في الحصول على آلة أكثر قدرة على الطرق الوعرة. سيحتاج بعض السائقين أيضًا إلى شاحنة ذات تصنيف سحب أعلى.

يمكن القول إن هوندا ريدجلاين 2024 هي شاحنة البيك أب الأكثر عملية في السوق. ليس من السهل قيادة Ridgeline فحسب، بل إنها تستوعب العائلات بشكل مريح أيضًا. وتفصل الميزات الحصرية في فئتها هذه الشاحنة عن المنافسة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على سبب وجوب التفكير في شراء Ridgeline جديد.
قد يعجبك ايضا 
قد يعجبك ايضا 

في هذا الموضوع تعرفنا على ابرز عيوب هوندا ريدجلاين 2024 ، مزايا هوندا ريدجلاين 2024 ، سلبيات هوندا ريدج لاين 2024 الشائعة ، مشاكل هوندا ريدجلاين 2024 ، عيوب هوندا ريدج لاين 2024 تجربة وراي الملاك فيها .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات