عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ومميزاتها اعرفها قبل الشراء

ذات مرة، جاءت سيارة BMW الفئة الثالثة بأربعة أنماط مختلفة للهيكل - كوبيه، ومكشوفة، وسيدان، وستيشن واغن. في هذه الأيام، يمكنك فقط الحصول على سيارة السيدان، حيث تم استبعاد كل شيء آخر بشكل منهجي من التشكيلة. تم تحويل الكوبيه والمكشوفة إلى BMW الفئة الرابعة منذ حوالي عقد من الزمن، وغادرت الواغن بعد ذلك بسبب الاهتمام المتزايد بسيارات الدفع الرباعي بدلاً من الواغن.تواصل سيارة سيدان الفئة الثالثة حضورها القوي في هذا القطاع، حيث تقدم للسائقين مجموعة مثيرة من المحركات بما في ذلك شاحن توربيني 330i، و330e الهجين الإضافي، وM340i، وM3 الذي يعتمد على الأداء.


بفضل التحكم المتميز إلى جانب التصميم الداخلي الفاخر والمساحة الواسعة للركاب، لا يزال هذا الطراز واحدًا من أفضل سيارات السيدان في السوق اليوم.وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024
عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024

مميزات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024

أهم 10 أسباب لشراء سيارة BMW الفئة الثالثة 2024 – الإيجابيات
1. ثلاثة خيارات قوية للمحرك
تمنحك سيارة BMW الفئة الثالثة 2024 الاختيار بين ثلاثة محركات قوية: 330i و330e وM340i الأساسي. محرك 330i مزود بشاحن توربيني بقوة 255 حصانًا. ويستغرق الأمر حوالي 5.6 ثانية فقط للوصول من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة. إن 330e عبارة عن نسخة هجينة من 300i توفر لك قوة 288 حصانًا و310 رطل قدم من عزم الدوران. تحصل على نطاق كهربائي خالص يبلغ 23 ميلًا قبل أن يبدأ المحرك الذي يعمل بالغاز في المساعدة. والمحرك M340i ذو القوة الأعلى هو محرك V6 توربو بقوة 382 حصان. لذلك، بغض النظر عن المحرك الذي تستخدمه، سوف تحصل على أداء قوي يتميز بالتسارع السريع.

2. قدرات الكبح فوق المتوسط
تعتبر مكابح الفئة الثالثة بمثابة الكرزة المثالية فوق السيارة المثيرة للإعجاب بالفعل. لن تواجه أبدًا أي تردد أو عدم استقرار عند الكبح، وذلك بفضل توازنها المعاير بين الصلابة والاستجابة الناعمة. قل وداعًا للانخفاض المفاجئ: توفر هذه المكابح توقفًا أكثر سلاسة من العديد من المكابح الأخرى في فئتها!

3. تحكم محسّن من مجموعة M الرياضية
تعد حزمة M Sport خيارًا يمكنك الحصول عليه والذي يحتوي على نظام تعليق رياضي. يُظهر هذا التعليق تحكمًا أفضل من نظام التعليق القياسي، مما يحافظ على التحكم في الجسم أثناء الالتفاف خلال المنعطفات. تظل السيارة مستقرة ومثبتة، مما يضمن بعض الثقة للسائق.

4. مقصورة هادئة
بغض النظر عن مدى السرعة التي تسير بها، ستظل المقصورة هادئة بشكل ممتع. يمكنك اصطحاب الفئة 3 إلى أقصى سرعة على الطريق السريع مع الاستمرار في سماع موسيقاك والتحدث مع ركاب المقعد الخلفي دون ضوضاء خارجية تقصف أذنيك. يتم تقليل ضوضاء الرياح والطريق إلى الحد الأدنى، ويصدر المحرك صوت خرخرة بلطف.

5. مقاعد مريحة في كل مكان
بغض النظر عن مكان جلوسك داخل المقصورة، توفر الفئة الثالثة بعض المقاعد المريحة والمنحوتة بشكل جيد. المقاعد الأمامية مبهجة بشكل خاص مع تعديلاتها العديدة وهياكلها الداعمة. مع الباقة المميزة، يمكنك الحصول على دعم كهربائي لأسفل الظهر ومقاعد أمامية مدفأة لمزيد من الراحة. إنها إحدى الحزم التي نوصي بتجهيزها على أي مستوى من القطع الذي تشتريه.

6. الرحابة
الفئة 3 فسيحة لسيارة سيدان فاخرة. يعد الدخول والخروج أمرًا بسيطًا نظرًا للكمية الكبيرة من مساحة الرأس في المداخل. تم وضع مقابض الإمساك بشكل ذكي للمساعدة في الدخول والخروج. بمجرد دخولك السيارة، ستشعر كما لو أن رأسك وساقيك لديهم مساحة كافية، حتى لو كان طولك أكثر من 6 أقدام.

7. جودة نظام الصوت الاختياري Harman Kardon
استمتع بتجربة الحفلة الموسيقية في الفئة الثالثة الخاصة بك مع نظام الصوت Harman Kardon الاختياري المزود بـ 16 مكبر صوت. استمتع بصوت واضح وقوي يملأ كل بوصة من مساحة المقصورة - كل ذلك دون أي تشويش عند رفع مستوى الصوت.

8. مساحة كبيرة للشحن
هل لديك الكثير من البضائع التي تحتاج إلى نقلها؟ تحتوي العديد من سيارات السيدان الفاخرة على مساحة تخزين ضيقة، لكن الفئة 3 تمنحك صندوقًا كبيرًا لإنجاز المهمة. يمكن طي ظهر المقعد الخلفي القابل للطي بنسبة 40/20/40 بسهولة لأسفل لتوفير مساحة المرور عندما تتطلب حمولتك الأكبر حجمًا ذلك. يمكن وضع العناصر الصغيرة في أي عدد من مناطق تخزين العناصر الصغيرة في جميع أنحاء المقصورة.

9. سيارة قوية
تعتبر الفئة 3 سيارة مثالية للعائلات، حيث تتميز بنظام LATCH بسيط مما يجعل الجزء الخلفي مثاليًا لتثبيت مقاعد سلامة الأطفال في السيارة. مع علامات تثبيت Isofix الواضحة أسفل الأغطية القابلة للطي التي يسهل الوصول إليها ومساحة كبيرة في المقصورة، يمكن للوالدين تأمين أطفالهم الصغار بسرعة براحة آمنة وبأقل جهد.

10. الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي يفوق التوقعات
يتميز الطراز 300i xDrive بقدرته على توفير استهلاك يبلغ 28 ميلاً لكل جالون في القيادة المشتركة واختبارات العالم الحقيقي التي تكشف عن أداء أفضل مع 31 ميلاً لكل جالون. وهذا يفوق التوقعات لفئة سيارات السيدان، مما يضعها في مقدمة العديد من المنافسين!

عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024
عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024

عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024

أسباب عدم شراء سيارة BMW الفئة الثالثة 2024 – السلبيات والعيوب
1. جودة القيادة الصعبة من نظام تعليق M Sport
استمتع بتجربة الاستقرار والاستجابة التي لا هوادة فيها لنظام تعليق M Sport، ولكن كن حذرًا - فقد يوفر رحلة صعبة للغاية بالنسبة لبعض السائقين. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن فخامة فائقة مع اهتزازات أقل، فإن اختيار نظام التعليق القياسي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عند الإمساك بعجلة القيادة.

2. نظام غريب للتحكم في المناخ
يعد نظام التحكم في المناخ في الفئة الثالثة عبارة عن شبكة معقدة من عناصر التحكم التي قد يكون من الصعب فهمها. حتى الوظائف الأكثر بديهية قد تتطلب جهدًا إضافيًا للتشغيل، مثل مزامنة المناطق مع ميزة شاشة اللمس فقط. في الوضع التلقائي، يجب على المستخدمين ضبط سرعة المروحة يدويًا حتى تعمل بشكل صحيح - وهي خطوة إضافية وتحدي قد يكون صعبًا بالنسبة لبعض السائقين الذين يلتزمون بصرامة بهذه العادة!

3. نظام المعلومات والترفيه iDrive المربك
إن التنقل في نظام المعلومات والترفيه iDrive في الفئة الثالثة يشبه اتخاذ منعطف خاطئ في متاهة. بفضل أزرارها المادية المسطحة، سيتعين عليك القتال في طريقك بدلاً من الاعتماد على اللمس وحده مع مراقبة الطريق بثبات - لأن هذا غير ممكن مع هذا الطراز.

4. أدوات المساعدة المتقدمة للسائق تكون ناجحة أو فاشلة
قم بالترقية إلى تجربة قيادة غامرة مع سيارة BMW الفئة الثالثة - اختر من بين وسائل مساعدة السائق المتقدمة مثل تخفيف الاصطدام الأمامي وأضف باقات التحكم التكيفي في السرعة أو نظام مراقبة النقطة العمياء أو المساعدة في الحفاظ على المسار. استمتع برحلة سلسة بينما تستفيد من ميزات السلامة على الطريق التي توفرها إحدى أفضل المركبات في فئتها!

مقارة بي إم دبليو الفئة الثالثة 2024 مقابل أودي A4 2024

المنافس الرئيسي في هذا القطاع هذا العام هو أودي A4 2024. مقصورتها نقية وتبدو أغلى بكثير مما ستدفعه مقابلها. كل شيء يفوح بالجودة. أدوات المساعدة المتقدمة للسائق متوفرة بكثرة وسهلة الاستخدام. المقعد الخلفي واسع للغاية بالنسبة لهذه الفئة، ويمكنك الحصول على تسارع سريع من محرك A4 45 TFSI. على الجانب السلبي، قد لا تشعر بالتفاعل الشديد أثناء القيادة نظرًا لعدم وجود الكثير من ردود الفعل من خلال عجلة القيادة.

مقارة بي إم دبليو الفئة الثالثة مقابل جينيسيس جي 70 2024

تقدم جينيسيس G70 موديل 2024 مزيجًا فريدًا من القوة والرفاهية والقيمة. ينافس محركها V6 محرك سيارة BMW الفئة الثالثة من حيث التسارع بينما يتميز تصميمها الداخلي بتصميم عصري راقي - كل ذلك مدعوم بتغطية ضمان سخية. مع كل مستوى من الطرازات تأتي مجموعة من ميزات المعلومات والترفيه القياسية ووسائل الراحة، مما يجعل من المستحيل الخطأ في هذا الطراز.

عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024
عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024

تقييم وتجربة كار بريس لسيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024

توفر سيارة BMW الفئة الثالثة 2024 تجربة قيادة قوية، مع مساحة كافية ليستمتع بها جميع أفراد العائلة. نظام التعليق القياسي الخاص بها يمكن أن يجعل أي رحلة برية ممتعة، كما أن اقتصادها في استهلاك الوقود مناسب للاستخدام اليومي. تتوفر ثلاثة خيارات قوية للمحرك حتى تتمكن من تخصيص رحلتك بشكل أكبر بينما توفر العديد من الحزم قيمة محتملة أكبر - فقط تأكد من تقييم التكنولوجيا الأقل وظيفية! قد يقود نظام التعليق M Sport بعض السائقين إلى المسار الخاطئ فيما يتعلق بثبات القيادة، ولكن من الممكن الحصول على قيمة كبيرة مقابل المال إذا تم اختياره بحكمة - مما يوفر في النهاية راحة فائقة إلى جانب القوة والرفاهية التي لا مثيل لها. قد لا تكون سيارة BMW الفئة الثالثة الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تكنولوجية متقدمة. على الرغم من أنها توفر العديد من وسائل مساعدة السائق، إلا أن العديد من المنافسين يقدمونها كميزات قياسية. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب نظام المعلومات والترفيه الخاص بها استثمارًا كبيرًا للوقت لإتقانه - مما يجعل المركبات الأخرى أكثر تجهيزًا وجاهزية للخروج من البوابة.

تتمتع السلسلة 3 بمزاياها، وقد تثير اهتمامك. لكن ما الجديد لعام 2024؟ وكيف تتكدس في مواجهة المنافسة؟ سنجيب على هذه الأسئلة ونخبرك أيضًا بعشرة أشياء نحبها في سيارة BMW الفئة الثالثة 2024 وبعض الأشياء التي نود أن نرى تحسينًا فيها.
.في هذا المقال تعرفنا على عيوب بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-