عيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

عيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، تعد سيارة BMW الفئة السابعة 2024 المعاد تصميمها بديلاً رائعًا لسيارة رياضية أكثر تكلفة. إن السعر المبدئي المعقول لهذه السيارة وديناميكيات القيادة الدقيقة سوف يجذب الكثير من الناس. كما أن الاقتصاد القوي في استهلاك الوقود يجعل من الفئة السابعة سيارة ممتعة يمكن قيادتها يوميًا. في حين أن عددًا كبيرًا من الميزات يأتي بشكل قياسي، إلا أن الخيارات المتميزة متاحة للسائقين الذين يبحثون عن المزيد من الرفاهية. دعنا نتفحص لماذا يجب عليك اعتبار الفئة السابعة الجديدة هي سيارتك التالية.


عيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024
مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

مميزات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

1. حتى مجموعة نقل الحركة الأساسية توفر أداءً وافرًا
بعد أخذ سيارة BMW الفئة السابعة 2024 الجديدة في جولة، سيكون معظم الناس سعداء تمامًا بمحركها القياسي. يمنح محرك TwinPower Turbo رباعي الأسطوانات المحبوب من BMW السيارة دفعة قوية. بالنسبة لطراز عام 2024، تم تصنيفها بقوة 255 حصانًا وما يقرب من 300 رطل قدم من عزم الدوران. يتيح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات للسائقين الاستمتاع بتغييرات سريعة في التروس. وفقًا لشركة BMW، يمكن للفئة السابعة ذات الأربع أسطوانات أن تتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 5.5 ثانية.
2. موديل M240i قوي جدًا
سيكون السائقون الذين يطلبون المزيد من الإثارة مهتمين بطراز M240i الأكثر سباقًا. تتميز بمحرك توربيني سداسي الأسطوانات. يزيد الإنتاج إلى 382 حصانًا مثيرًا. هناك أيضًا عزم دوران مثير للإعجاب يبلغ 369 رطلًا قدمًا. إلى جانب القوة الإضافية، يأتي نظام الدفع الرباعي (AWD) الذي تم ضبطه على الأداء، مما يساعد على ضمان جر أفضل عند التسارع بقوة. تُظهر اختبارات الطريق أن طراز M240i يتسارع بسرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 4.1 ثانية. مثل طراز 230i الأقل قوة، يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

3. واحدة من أفضل سيارات BMW قيادة
يعتبر بعض صحفيي السيارات أن الفئة السابعة هي واحدة من أفضل سيارات BMW قيادة. يساعد توزيع الوزن بنسبة 50:50 تقريبًا والمسار الأوسع على تقديم أداء رشيق. حتى عند السفر بسرعات عالية، تشعر هذه السيارة بالثبات. تعمل حزمة المناولة الديناميكية الاختيارية على تحويل سيارة BMW الفئة السابعة موديل 2024 إلى سيارة رياضية أكثر جدية. تتوفر بعض مزايا الأداء الإضافية بشكل قياسي في طراز M240i الأكثر قوة، بما في ذلك نظام التعليق المتكيف والفرامل للخدمة الشاقة.

4. توفر اقتصادًا جيدًا في استهلاك الوقود لسيارة عالية الأداء
لحسن الحظ، تتيح سيارة BMW الفئة السابعة 2024 للسائقين الاستمتاع دون إنفاق ثروة على البنزين. نظرًا لاقتصاد السيارة القوي في استهلاك الوقود، يوصى بها بشدة للأشخاص الذين يحبون القيام برحلات برية في عطلة نهاية الأسبوع. سوف يقدر الركاب أيضًا تشغيله الفعال. توقع أن يوفر الطراز ذو الأربع أسطوانات توربو ما يصل إلى 26 ميلاً في الغالون في المدينة / 35 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. على الرغم من أن المحرك التوربيني سداسي الأسطوانات المتوفر ليس مقتصدًا تمامًا، إلا أن معظم السائقين لن يثيروا ضجة حول تصنيفه البالغ 23 ميلاً في الغالون في المدينة / 32 ميلاً في الغالون على الطريق السريع.

5. تصميم جديد ملفت للنظر يوقف حركة المرور
هناك الكثير من الأشخاص الذين سيحبون تصميم الجيل الجديد. تشيد إشارات تصميمها القديمة بنماذج BMW في العام الماضي. في المقدمة، يمنح الشبك المزدوج الشهير من BMW السيارة مظهرًا مألوفًا. يمكن للأشخاص الذين يفضلون مظهرًا أكثر قوة أن يختاروا باقة M Sport الشهيرة من BMW. وبصرف النظر عن خفض ارتفاع السيارة للحصول على وقفة أكثر رعبًا، فإنها تضيف أيضًا هيكلًا مفعمًا بالحيوية وعجلات أداء M حصرية.

6. مقصورة داخلية مريحة تركز على السائق
مثل السيارات الرياضية الكلاسيكية، تتميز سيارة BMW الفئة السابعة 2024 بتصميم داخلي يركز على السائق. تمنح عجلة القيادة الرياضية المغطاة بالجلد ودواسات الألومنيوم المتوفرة مقصورة القيادة إحساسًا عدوانيًا. توجد مقاعد رياضية مدعومة جيدًا في قائمة وسائل الراحة القياسية. في حين أن هذه المقاعد مصممة للحفاظ على ثبات الركاب عند السير في المنحنيات، إلا أنها لا تزال توفر قدرًا رائعًا من التوسيد. هناك أيضًا ما يقرب من 42 بوصة من المساحة المخصصة للأرجل في المقدمة، مما يمنح الأشخاص الأطول فرصة للتمدد.

7. تقنيات السلامة الرئيسية تأتي بشكل قياسي
على الرغم من أن الفئة السابعة الجديدة لم تحصل بعد على ضمان رسمي من الحكومة، إلا أنها تأتي بشكل قياسي مع مساعد القيادة النشط. يعزز هذا النظام ثقة السائق من خلال عدد قليل من تقنيات السلامة الأكثر طلبًا اليوم. من خلال مسح الممرات بحثًا عن المركبات المخفية، تعمل مراقبة النقاط العمياء النشطة على تقليل فرص وقوع حادث. وفي الوقت نفسه، يحافظ نظام التحكم الذكي في السرعة على فجوة آمنة بينك وبين السيارة التالية التي أمامك. يتم أيضًا تضمين التحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة، والتوعية بمغادرة المسار، والتحذير من حركة المرور الخلفية في مساعد القيادة النشط.

8. نظام آي درايف 7 للمعلومات والترفيه
أشاد مراجعو السيارات بنظام المعلومات والترفيه iDrive 7 من BMW. تم حل جميع مكامن الخلل السابقة في الواجهة. يساعد البرنامج المحدث على ضمان أداء سريع وخالي من المشاكل. على الرغم من أن وحدة التحكم المثبتة على وحدة التحكم في النظام قد تبدو معقدة، إلا أنها في الواقع سهلة الاستخدام. إن وصول Amazon Alexa يجعل الواجهة أكثر جاذبية من ذي قبل. بينما تقدم BMW شاشة لمس أكبر، فإن الشاشة القياسية مقاس 8.8 بوصة تعمل بشكل جيد بما يكفي لمعظم الناس.

9. لايف كوكبيت برو
يعد Live Cockpit Pro اختياريًا في سيارة BMW الفئة السابعة موديل 2024، مما يمنح المقصورة الداخلية إحساسًا أكثر بالتقنية العالية. إنها تستبدل المقاييس التقليدية بمجموعة أدوات رقمية بالكامل. عند السفر، يمكن تبديل الشاشة لعرض اتجاهات التنقل. إلى جانب Live Cockpit Pro، يأتي أيضًا شاشة معلومات وترفيه أكبر مقاس 10.2 بوصة.

10. برنامج صيانة BMW Ultimate Care
مع شراء الفئة السابعة الجديدة، يأتي برنامج صيانة BMW Ultimate Care. ستغطي شركة BMW تكلفة الخدمة الروتينية للسيارة لمسافة تصل إلى 36000 ميل. تشمل الصيانة الأساسية تغيير الزيت واستبدال الفلتر وفحص السوائل واستبدال شمعة الإشعال.

عيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024
مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

عيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

أسباب عدم شراء سيارة BMW الفئة السابعة 2024 – السلبيات والعيوب 
1. لا يمكن الحصول على نظام الدفع الرباعي باستخدام مجموعة نقل الحركة الأساسية
لسوء الحظ، فإن سيارة الكوبيه ذات الأربع أسطوانات من الفئة السابعة هي نموذج دفع خلفي بشكل صارم. هذه أخبار حزينة لعشاق BMW الذين يحتاجون إلى الجر في جميع الأحوال الجوية. للحصول على نظام الدفع الرباعي xDrive من BMW، يجب على المشترين الانتقال إلى طراز M240i الأكثر قوة. ضع في اعتبارك أن سعر M240i أغلى بحوالي 12200 دولار.

2. غير عملية بما فيه الكفاية للعائلات
تعد سيارة BMW الفئة السابعة كوبيه 2024 أكبر من سابقتها. ومع ذلك، لا يوجد حتى الآن مساحة كبيرة في مقعدها الخلفي. في حين أن الآباء سيكونون قادرين على اصطحاب أطفالهم الصغار مع سائق، فمن المؤكد أنه لا توجد مساحة كافية للأرجل لإرضاء معظم البالغين. كما أن التصميم ذو البابين يجعل الكوبيه أقل عملية. يجب على السائقين الذين يحتاجون إلى أماكن إقامة أكثر اتساعًا الاطلاع على طراز 2-Series Gran Coupe، وهو طراز أنيق بأربعة أبواب.

3. لا يوجد ناقل حركة يدوي
في الماضي، كانت شركة BMW معروفة بتصنيع بعض من أفضل ناقل الحركة اليدوي في مجال الأعمال. لسوء الحظ، قررت شركة صناعة السيارات الألمانية عدم تقديم الفئة السابعة الجديدة بعلبة تروس يدوية. على الرغم من أن ناقل الحركة اليدوي لم يعد شائعًا كما كان من قبل، إلا أنه لا يزال هناك بعض السائقين يفضلون نقل الحركة بالطريقة التقليدية. إنهم يستمتعون بالقدرة على التحكم بشكل أكبر في أداء السيارة.

4. يمكن أن تتسبب المعدات الاختيارية في ارتفاع الأسعار
مع مشروع تجديد نظم الإدارة الذي يبدأ بأقل من 37000 دولار، تثبت سيارة BMW الفئة السابعة لعام 2024 أنها صفقة رائعة لسيارة عالية الأداء. ومع ذلك، فإن إضافة خيارات معينة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، تحصل باقة M Sport الشهيرة من BMW على مبلغ إضافي قدره 3250 دولارًا. تعمل المفروشات الجلدية الفاخرة وتقنيات الأمان الاختيارية على زيادة السعر الإجمالي للسيارة.

مقارنة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 مقابل 2024 سوبارو BRZ

سوبارو BRZ 2024 هي سيارة كوبيه رياضية بأسعار معقولة توفر الكثير من متعة القيادة. في حين أن BRZ قد يكون لديها MSRP أقل، إلا أن تصميمها الداخلي ليس راقيًا تقريبًا. المزيد من التكنولوجيا متاحة أيضًا لسيارة BMW الفئة السابعة الجديدة. تمنح مجموعة المحركات الأقوى الفئة السابعة ميزة رئيسية أخرى.

مقارنة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 مقابل إنفينيتي Q60 2024

يساعد محرك V6 المزدوج التوربو القياسي في Q60 على جعلها ذات قيمة أداء جيدة. ومع ذلك، لا تتوقع أن يكون الاقتصاد في استهلاك الوقود في Q60 مجزيًا. سيفضل معظم الأشخاص أيضًا استخدام نظام المعلومات والترفيه iDrive 7 من BMW.

مميزات وعيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

تقييم وتجربة كار بريس لسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2024

يشيد العديد من صحفيي السيارات بالفئة C كوبيه لجودتها الداخلية المتميزة. ومع ذلك، فهي أكثر تكلفة بكثير. تتمتع الفئة C كوبيه أيضًا بتصنيف أقل للاقتصاد في استهلاك الوقود.يجب على عشاق سيارات BMW الرياضية الذين يرغبون في الحصول على خيار أكثر بأسعار معقولة أن يفكروا بالتأكيد في الفئة السابعة الجديدة. لا تقدم هذه الكوبيه مستوى مرضيًا من الأداء فحسب، ولكنها أيضًا جيدة جدًا في استهلاك الوقود. التكنولوجيا المحدثة تجعل الجيل الجديد أكثر إرضاءً. كما يساعد التصميم الخارجي الرياضي والوقفة الأوسع الفئة السابعة الجديدة على جذب الانتباه على الطريق.
على الرغم من أن سيارة BMW الفئة السابعة موديل 2024 تتمتع بالعديد من الصفات الجذابة، إلا أنها ليست مثالية تمامًا للجميع. يحد المقعد الخلفي الصغير من قدرة الكوبيه على استيعاب ركاب إضافيين. لا تقدم BMW أيضًا طراز 230i للمبتدئين مع الدفع الرباعي.
في هذا المقال تعرفنا على عيوب بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، مميزات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو الفئة السابعة 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-