📁 آخر الأخبار

عيوب بي ام دبليو X1 2024 ومميزاتها الشراء

عيوب سيارة BMW X1 2024 سيارة دفع رباعي فاخرة وصغيرة الحجم وجذابة. إنه خيار رائع لأي شخص يرغب في تجربة هندسة BMW بسعر تنافسي. إن X1 الجديد ليس عمليًا فحسب، بل إنه يوفر أيضًا معالجة واضحة. كما أن الغرفة الداخلية الرائدة في فئتها تجعل من هذه السيارة الكروس أوفر اختيارًا ممتازًا لمعظم العائلات. وفيما يلي يقدم موقع كار بريس اهم مميزات وعيوب بي ام دبليو X1 2024 ، ومقارنتها بالسيارات المنافسة الى جانب بعض الجوانب التي يجب أن تكون على دراية بها قبل إجراء عملية الشراء.


عيوب بي ام دبليو X1 2024 ، مميزات بي ام دبليو X1 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو X1 2024
مميزات وعيوب بي ام دبليو X1 2024

مميزات بي ام دبليو X1 2024

أهم 10 أسباب لشراء سيارة BMW X1 2024 – الإيجابيات
1. مجموعة نقل الحركة مفعم بالحيوية والتفاعل
تأتي جميع أنواع سيارة BMW X1 2024 مجهزة بنفس مجموعة نقل الحركة. يأتي الدافع من محرك TwinPower Turbo رباعي الأسطوانات الشهير من BMW، والذي يولد قوة 228 حصانًا وعزم دوران قوي يبلغ 258 رطلًا قدمًا. نظرًا لأن الحد الأقصى لعزم الدوران متاح عند عدد دورات منخفض في الدقيقة، فإن X1 تتسارع دون عناء من التوقف. لقد سجل المختبرون سيارة الدفع الرباعي هذه بوقت محترم من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة يبلغ 6.3 ثانية. كما يساعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات على تعزيز الأداء السلس.

2. شعور القيادة الرياضية
تساعد المعالجة الرشيقة على الارتقاء بشخصية القيادة في سيارة BMW X1. يساعد الجسم خفيف الوزن والهيكل الرياضي على منح هذا الصليب الصغير إحساسًا بالأمان. يمكن للسائقين نسج حركة المرور بسهولة. يؤدي تنشيط الوضع الرياضي إلى تشديد التوجيه لمزيد من التحكم. يجب على الأشخاص الذين يرغبون في المزيد من المتعة اختيار باقة BMW M Sport. إنها تزود X1 بناقل حركة مضبوط الأداء ونظام تعليق رياضي اختياري، مما يجعل الكروس أوفر أكثر جاذبية في القيادة.

3. أداء جيد
تأتي سيارة BMW X1 موديل 2024 مزودة بشكل قياسي بالدفع على العجلات الأمامية. ومع ذلك، يتوفر نظام xDrive AWD الموصى به بشدة من BMW كخيار. إنها ضرورة حتمية للأشخاص الذين يعيشون في حالات الطقس البارد. عندما تصبح ظروف الطريق محفوفة بالمخاطر، فإن نظام الدفع الرباعي المتقدم هذا سيعزز ثقة السائق من خلال تحسين الجر. تتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بخلوص أرضي يبلغ 7.2 بوصة، لذا فهي تؤدي أداءً أفضل من سيارة السيدان المجهزة بنظام الدفع الرباعي في الثلوج العميقة. لحسن الحظ، لا ينخفض الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل كبير عند إضافة نظام الدفع الرباعي.

قد يعجبك ايضا
4. تقدم أداءً فعالاً إلى حد ما
سيكون السائقون الذين يتطلعون إلى توفير المال في المضخة سعداء بسيارة BMW X1 2024. إنها أكثر اقتصادا بكثير من سيارات الدفع الرباعي الكبيرة المعتمدة على الشاحنات. سواء كنت تتنقل إلى مكان العمل أو تأخذ رحلة في عطلة نهاية الأسبوع، يمكن للمالكين أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بأداء فعال. وفقًا لأحدث تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود الصادرة عن الحكومة الفيدرالية، فإن سيارة X1 ذات الدفع بالعجلات الأمامية ستحقق 24 ميلاً في الغالون في المدينة/33 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. يؤدي اختيار نظام الدفع الرباعي xDrive من BMW إلى خفض الكفاءة إلى 23 ميلاً في الغالون في المدينة/31 ميلاً في الغالون على الطريق السريع.

5. طراز BMW الأكثر بأسعار معقولة
يعد طراز X1 الجديد حاليًا الطراز الأقل سعرًا من BMW. لديها مشروع تجديد نظم الإدارة بأسعار معقولة يبدأ بأقل من 36000 دولار. وهذا يعني أنه يمكن للسائقين الاستمتاع بفخامة سيارة BMW دون الحاجة إلى دفع ثمن باهظ. يعتبر العديد من الأشخاص أن X1 بديل مناسب للميزانية لسيارة BMW X5 الأعلى تقييمًا، والتي يبدأ سعرها بأكثر من 59000 دولار قبل إضافة أي إضافات. تتوفر بعض اللمسات الداخلية الراقية بشكل قياسي، بما في ذلك مقاعد SensaTec المصنوعة من الجلد الصناعي وبطانة السقف من أنثراسيت.

6. سيارة دفع رباعي صغيرة ذات مساحة كبيرة
على الرغم من أن سيارة X1 هي سيارة مدمجة، إلا أن BMW قامت بعمل رائع في زيادة مساحتها الداخلية إلى الحد الأقصى. تم تصميم هذا الكروس أوفر لاستيعاب ما يصل إلى خمسة أشخاص. هناك مساحة كافية للأرجل لإرضاء أربعة ركاب بالغين. ستتمكن العائلات من الركوب دون الشعور بالضيق. يمكن للمسافرين أيضًا الاستفادة من منطقة الشحن الواسعة في X1. يوفر مساحة تخزين مجزية تبلغ 27.1 قدمًا مكعبًا. لن يواجه السائقون أي مشكلة في نقل عربات الأطفال وحقائب الظهر ومعدات التخييم.

7. تعمل باقة M الرياضية على تحسين التصميم الداخلي والخارجي
كما ذكرنا سابقاً، توفر باقة M Sport من BMW بعض التحسينات الإضافية في الأداء. كما أنه يمنح سيارات الدفع الرباعي مظهرًا أكثر قوة. إلى جانب حزمة M الرياضية تأتي مجموعة هيكل قوية وعجلات عالية الأداء. كما يعزز ارتفاع الركوب المنخفض الموقف الرياضي أكثر. علاوة على ذلك، تتيح هذه الباقة للمشترين إمكانية الوصول إلى لون طلاء Misano Blue Metallic الخاص. ولخلق جو أكثر إثارة في الداخل، تضيف BMW مقاعد رياضية.

8. مساعد القيادة النشط القياسي
يجمع مساعد القيادة النشط بين العديد من ابتكارات السلامة الأكثر رواجًا اليوم. إنه يأتي بشكل قياسي، وبالتالي يلغي حاجة المشترين إلى دفع المزيد. إذا فشل السائق في التعامل مع عائق قادم عند السفر بسرعات المدينة، فسوف يتدخل نظام فرامل الطوارئ التلقائي. وفي الوقت نفسه، يساعدك نظام التحذير من مغادرة المسار على منعك من الانجراف إلى مسار مركبة أخرى. كما تتوفر أيضًا عوارض عالية أوتوماتيكية واكتشاف المشاة في الإضاءة المنخفضة في مساعد القيادة النشط.

9. أدوات التحكم الداخلية سهلة الاستخدام
لا تجبر سيارة BMW X1 2024 السائقين على التعامل مع أي ميزات معقدة. سيقدر العديد من السائقين مجموعة المقاييس الكلاسيكية لسيارات الدفع الرباعي. من عداد السرعة إلى مقياس الوقود، كل شيء يسهل رؤيته. كما تتيح الأزرار والمقابض المادية للسائقين إمكانية ضبط نظام التحكم في المناخ دون صعوبة. حتى تشغيل نظام المعلومات والترفيه iDrive من BMW أثبت أنه مهمة خالية من المتاعب. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتعرف المستخدمون على الوحدة.

10. مركبة هادئة للغاية
التصميم الداخلي الهادئ لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يجعلها تبدو أكثر فخامة. عدد قليل من النماذج في هذا القطاع هادئة. عند السفر بسرعات على الطريق السريع تزيد عن 70 ميلاً في الساعة، لا يمكن سماع سوى قدر ضئيل من ضجيج الرياح. من الواضح أن شركة BMW حرصت على استخدام مواد عازلة من الدرجة الأولى. حتى محرك X1 يظل هادئًا أثناء القيادة العادية.

قد يعجبك ايضا
عيوب بي ام دبليو X1 2024 ، مميزات بي ام دبليو X1 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو X1 2024
مميزات وعيوب بي ام دبليو X1 2024

عيوب بي ام دبليو X1 2024

أسباب عدم شراء سيارة BMW X1 2024 – السلبيات والعيوب
1. لا تبدو راقية مثل بعض الموديلات الفاخرة الأخرى
لن يواجه معظم الأشخاص أي مشاكل مع الملاءمة والتشطيب الشامل لجهاز X1. ومع ذلك، فإن العديد من منافسيها يشعرون بأنهم أكثر رقيًا من الداخل. لخفض التكاليف، صممت BMW المقصورة بكمية أكبر من القطع البلاستيكية. يجب على السائقين الذين يرغبون في درجة أعلى من الفخامة أن يتجهوا إلى سيارة BMW X5 الأكثر تكلفة.

2. أكثر صلابة من متوسط جودة الركوب
لا تتوقع أن تقدم سيارة BMW X1 موديل 2024 أفضل قيادة في فئتها. بالمقارنة مع بعض سيارات الكروس أوفر الفاخرة المدمجة الأخرى اليوم، فهي تبدو قاسية بعض الشيء. وهذا نتيجة لضبط نظام التعليق الرياضي في سيارات الدفع الرباعي. من المرجح أن يواجه الركاب المزيد من المطبات عند السفر على الطرق القديمة والمتضررة. تتسبب الإطارات المسطحة أيضًا في زيادة صعوبة قيادة X1 الجديدة.

3. نظام المعلومات والترفيه iDrive قديم إلى حد ما
لا يتلقى X1 أحدث نظام ترفيهي iDrive من BMW. يأتي مزودًا بالإصدار الأقدم من صانع السيارات. على الرغم من سهولة تشغيل هذه الواجهة، إلا أن الرسومات الموجودة على شاشتها التي تعمل باللمس ليست حادة تمامًا. تكامل Android Auto أيضًا غير مدمج في الواجهة. قد يخيب هذا السائقين الذين يستخدمون هاتف Android بدلاً من iPhone.

4. لا يقدم جهاز مراقبة النقاط العمياء
تتمتع سيارة BMW X1 2024 بالصفات الأساسية للسيارة الآمنة. ولسوء الحظ، فإنه لا يزال لا يقدم جهاز مراقبة النقطة العمياء. يمنح هذا الابتكار الشائع في مجال السلامة السائقين وعيًا أفضل من خلال اكتشاف المركبات البعيدة عن الأنظار. يقدم العديد من منافسي X1 شاشة عمياء.

5. يمكن للمقاعد الأمامية القياسية استخدام المزيد من الدعم
وفقا لبعض السائقين الاختباريين، يمكن للمقاعد الأمامية في X1 استخدام المزيد من الدعم. يمكن أن تتسبب وسائدها الأكثر صلابة في شعور الركاب بمزيد من الصلابة أثناء القيادة لمسافات طويلة. يفضل بعض الأشخاص مقاعد M Sport الاختيارية.

مقارة بي ام دبليو X1 2024 ومرسيدس بنز جي إل بي-كلاس 2024
يشيد العديد من مراجعي السيارات بسيارة مرسيدس بنز GLB لمقصورتها الفخمة. ومع ذلك، يتفق معظم الناس على أن القيادة ليست ممتعة تمامًا مثل سيارة BMW X1 2024. تمنح ديناميكيات القيادة الرياضية سيارة X1 ميزة على نظيرتها الألمانية. ويمكن لمتسوقي السيارات أيضًا توفير أكثر من 3000 دولار باختيار سيارة X1 الجديدة.
قد يعجبك ايضا

مقارنة بي ام دبليو X1 2024 مقابل أودي كيو 3 2024

تعتبر سيارة Audi Q3 الجديدة اختيارًا قويًا آخر. يحصل على أعلى الدرجات في قسم التكنولوجيا. ومع ذلك، فإن بعض السائقين يفضلون مساحة الشحن الأكبر في X1. في حين أن أسعار هذه المركبات متشابهة، إلا أن أودي تتقاضى رسومًا إضافية مقابل محرك Q3 الذي يتصدر المجموعة. تقوم BMW بضبط مجموعة نقل الحركة القياسية لسيارة X1 لتقديم المزيد من الأداء.

عيوب بي ام دبليو X1 2024 ، مميزات بي ام دبليو X1 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو X1 2024
مميزات وعيوب بي ام دبليو X1 2024

مقارنة بي ام دبليو اكس 1 2024 ولكزس UX 200 2024

تأتي لكزس UX 200 موديل 2024 محملة بعدد مذهل من الميزات القياسية. في حين أن بعض الناس يحبون تصميمها الخارجي المثير، إلا أن البعض الآخر يجدها مثيرة بعض الشيء. يمكن للسائقين أيضًا أن يتوقعوا أن توفر UX 200 متعة أقل على الطريق. إنها تسجل وقتًا أبطأ بشكل ملحوظ من 0 إلى 60 لمدة 8.5 ثانية. نظرًا للمقعد الخلفي الأكثر اتساعًا في سيارة BMW X1، ستجده العائلات أكثر ملاءمةً.

تقييم وتجربة كار بريس لسيارة بي ام دبليو X1 2024

يجب على السائقين الذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي فاخرة ذات قيمة عالية اختبار قيادة سيارة BMW X1 موديل 2024. إنه اختيار جيد للسائقين الذين يرغبون في سيارة كروس أوفر صغيرة ولكن عملية. كما يوفر الطراز الأقل تكلفة من BMW تجربة قيادة مفعمة بالحيوية والفعالية. لتعزيز عامل المرح في سيارات الدفع الرباعي، اختر باقة M الرياضية من BMW. لا تعمل هذه الحزمة على تحسين الأداء فحسب، بل تضيف أيضًا معالجات داخلية وخارجية أكثر روعة. قبل شراء X1 جديد، لا تتجاهل عيوبه المحتملة. بالنسبة للمبتدئين، لم يتم تصميم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتحمل التضاريس الوعرة للغاية. كما أن لديها رحلة أكثر صلابة من المتوسط.في هذا المقال تعرفنا على عيوب بي ام دبليو X1 2024 ، مميزات بي ام دبليو X1 2024 ، مشاكل وسلبيات بي ام دبليو X1 2024 .
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات