أخر الاخبار

سعر ومواصفات كاديلاك CT4 2025 وتوقيت وصولها السعودية

تتميز كاديلاك CT4 2025 بتصميمها الأنيق وأداءها الرياضي. تتوفر السيارة بمحركين، الأول محرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يولد قوة 237 حصان، والثاني محرك 2.7 لتر V6 يولد قوة 325 حصان.تتميز CT4 أيضاً بتصميمها الداخلي الفخم، والذي يضم مجموعة من المقاعد الجلدية الفاخرة وشاشة عرض ضخمة مقاس 10.25 بوصة. كما تتضمن السيارة مجموعة من أحدث التقنيات، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه CUE ونظام القيادة الذاتية Super Cruise. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات كاديلاك CT4 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


كاديلاك CT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك CT4 2025 ، سعر كاديلاك CT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك CT4 2025
كاديلاك CT4 2025

كاديلاك CT4 2025

توفر كاديلاك CT4 2025 الكثير من قوة الاداء يتميز المحرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات باستهلاك وقود أقل من المحرك 2.7 لتر V6. كما أنه أخف وزناً، مما يوفر أداءً أكثر رشاقة. أما المحرك 2.7 لتر V6 فهو أقوى من المحرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، مما يوفر أداءً أكثر قوة وسلاسة. كما أنه يوفر صوتًا أكثر إثارة للإعجاب. يمكن للسيارة التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 5.7 ثوانٍ، وتصل سرعتها القصوى إلى 240 كيلومتر في الساعة.
قد يعجبك ايضا 

متى ننزل كاديلاك CT4 2025 ؟

لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد نزول كاديلاك CT4 2025 في السعودية، ولكن من المتوقع أن يتم طرحها في الربع الأول من عام 2025.وبحسب ما ذكرته شركة كاديلاك، فإن CT4 2025 ستحصل على بعض التغييرات الطفيفة، مثل تحديثات التصميم الخارجي والداخلي، بالإضافة إلى بعض التحسينات في أداء المحرك وكفاءة استهلاك الوقود.

مميزات كاديلاك CT4 2025تسارع سريع.

  • قيادة راقية مع معالجة سريعة الاستجابة.
  • قيمة أداء قوية، خاصة مع ترقية المحرك الاختيارية.

عيوب كاديلاك CT4 2025

  • مقاعد خلفية ليست مريحة تناسب شخصين بالغين.
  • شنطة خلفية صغيرة.
  • الداخلية مملة بعض الشئ

فئات كاديلاك CT4 2025

تأتي كاديلاك CT4 موديل 2025 بثلاثة مستويات: Luxury، وPremium Luxury، وSport. (تتم مراجعة سيارة كاديلاك CT4-V عالية الأداء بشكل منفصل.) إن Premium Luxury هو الطراز الأكثر شيوعًا وهو اختيارنا أيضًا. سنشرح السبب أدناه.

كاديلاك CT4 2025 لاكجري

يبدأ الطراز الأساسي الفاخر بسعر 35,990 دولارًا ويأتي مزودًا بميزات قياسية مثل عجلات مقاس 17 بوصة ومصابيح أمامية LED ومرايا جانبية مُدفأة وتنجيد من الجلد الصناعي ومقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيًا ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ مزدوج المنطقة. وعجلة قيادة مغلفة بالجلد.تتمحور الميزات التقنية حول شاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 8 بوصات مزودة بتقنية Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكية وراديو متصل بالأقمار الصناعية ومنفذي USB وشاحن هاتف لاسلكي ونقطة اتصال Wi-Fi. تشتمل ميزات مساعدة السائق النشطة على فرملة الطوارئ التلقائية مع اكتشاف المشاة، وتنبيه الاصطدام الأمامي، ومراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية، ومقعد تنبيه السلامة، الذي يمكن أن تهتز وسائد مقعد السائق للتحذير من احتمال حدوث تصادم عند تغيير المسار.يتم تجميع الخيارات في حزم وتشمل عجلات مقاس 19 بوصة وفتحة سقف ومقاعد أمامية وعجلة قيادة مدفأة ونظام ملاحة وترقية نظام الصوت Bose المكون من 14 مكبر صوت.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك CT4 2025 بريميوم لاكجري

يضيف الصعود إلى كاديلاك CT4 2025 بريميوم لاكجري (40.890 دولارًا) عجلات مقاس 18 بوصة ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومرايا ذات تعتيم تلقائي ومساحات استشعار للمطر وإضاءة داخلية محيطة وإعدادات ذاكرة لمقعد السائق وتعديلات إضافية للمقعد الأمامي وعجلة قيادة مغلفة بالجلد. تشتمل ميزات الأمان التي تمت ترقيتها على نظام تثبيت السرعة التكيفي، وفرامل الطوارئ التلقائية المحسنة (يمكن أن تساعد السائق في زيادة قوة الكبح)، والكبح التلقائي العكسي، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.

الخيارات واسعة النطاق وتشمل محرك أكثر قوة، وعجلات مقاس 19 بوصة، ومكابح أداء بريمبو، وتنجيد جلدي، ومقاعد أمامية مهواة، وشاشة عرض رقمية مقاس 12 بوصة، وشاشة عرض رأسية، وفلتر هواء متقدم للمقصورة. تتوفر أيضًا تقنية Super Cruise بدون استخدام اليدين من كاديلاك، على الرغم من أنها مزودة بميزات أخرى.إن Premium Luxury هو اختيارنا لميزات الأمان الموسعة، والترقيات الداخلية، والخيارات الأوسع من الخيارات، بما في ذلك المحرك الذي تمت ترقيته.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك CT4 2025 سبورت

يبدأ سعر كاديلاك CT4 2025 سبورت من 42.090 دولارًا أمريكيًا، وتضيف عجلات معدنية مقاس 18 بوصة مطلية بالنيكل، وإطارات مسطحة، وجناح خلفي، ومصابيح خلفية ملونة، ولمسات خارجية سوداء، ودواسات معدنية، وتعديلات إضافية للمقعد الأمامي (بما في ذلك مساند قابلة للتعديل كهربائيًا ودعم أسفل الظهر). )، وعجلة قيادة ذات حافة سميكة مغلفة بالجلد. وتشمل الخيارات عجلات مقاس 18 بوصة بتشطيبات مختلفة، وملاقط فرامل حمراء، ومقاعد أمامية مع خاصية تدليك أسفل الظهر.

كاديلاك CT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك CT4 2025 ، سعر كاديلاك CT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك CT4 2025
كاديلاك CT4 2025

داخلية كاديلاك CT4 2025

لا يوجد شيء فاخر بشكل واضح في مقصورة كاديلاك CT4، ولا يوجد بها زخارف من الخشب الصلب الاستوائي أو لمسات من ألياف الكربون في ألواح الأبواب، ولكنها ليست مكان إقامة اقتصادي أيضًا. تم تجهيز لوحة القيادة والأبواب ومساند الأذرع بأسطح ناعمة الملمس، كما تضيف حدود الكروم الدقيقة عمقًا إلى التصميم.

تأتي المقاعد الرياضية بدعامة قوية وواضحة سيقدرها السائقون المتحمسون في المنعطفات السريعة، لكن الأجسام الأكبر حجمًا قد تجدها مريحة للغاية. كما أن مساحة الأرجل في المقعد الخلفي ضيقة أيضًا، على الرغم من وجود مساحة تتسع لخمسة ركاب. يوفر صندوق الأمتعة في CT4 مساحة حمولة قدرها 10.7 قدم مكعب فقط، وهو من بين أدنى المعدلات في فئتها. يوفر كل من منافسيها BMW وMercedes وVolvo وAudi ما لا يقل عن قدم مكعب واحد إضافي من المساحة. فقط Genesis G70 بخيل بالمثل، مع 10.5 قدم مكعب فقط.من الناحية الواقعية، فإن CT4 هي الأنسب للأزواج الذين يريدون سيارة راقية للرحلات البرية والسائقين الذين يبحثون عن تنقلات يومية أكثر متعة.

كاديلاك CT4 2025 ووسائل المعلومات والترفيه

يشتمل نظام المعلومات والترفيه القياسي لسيارة كاديلاك CT4 2025 على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي وراديو متصل بالأقمار الصناعية ونظام صوتي بثمانية مكبرات صوت. يعد شاحن الهاتف اللاسلكي وإمكانية الاتصال بشبكة Wi-Fi من الإضافات المريحة، في حين أن نظام الملاحة وشاشة العرض العلوية ونظام الصوت Bose المتميز المكون من 14 مكبر صوت اختيارية. إنها حزمة أساسية وعملية وسهلة الاستخدام بفضل شاشتها الواضحة وبنية القائمة الواضحة. لكن المنافسين، بما في ذلك فولفو S60 وأودي A4، يقدمون شاشات عرض أكبر أو، كما هو الحال في مرسيدس بنز C300، أدوات تحكم صوتية أكثر تقدمًا.

ميزات الأمان في كاديلاك CT4 2025

كاديلاك CT4 2025 تأتي مع مجموعة رائعة من ميزات السلامة النشطة، بما في ذلك التنبيه من الاصطدام الأمامي، وفرامل الطوارئ التلقائية مع اكتشاف المشاة، ومراقبة النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحذير من مغادرة المسار مع المساعدة في الحفاظ على المسار، ومواقف السيارات الخلفية. أجهزة الاستشعار. يضيف الانتقال إلى طراز Premium Luxury نظام تثبيت السرعة التكيفي، والفرملة التلقائية أثناء الرجوع للخلف، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات، وفرامل أوتوماتيكية معززة للطوارئ، والتي يمكن أن تعزز قوة فرملة السائق عند تطبيقها بسرعات أعلى، كما هو الحال أثناء توقف الذعر على الطريق. الطريق السريع.
يعد مقعد تنبيه السلامة في CT4 (الشائع في العديد من سيارات جنرال موتورز) ميزة مبتكرة يمكنها إصدار تنبيه اهتزازي في مساند مقعد السائق، للتحذير من احتمال الاصطدام مع السيارات في الممرات المجاورة. الأكثر ابتكارًا هو نظام القيادة بدون استخدام اليدين Super Cruise من كاديلاك، والمتوفر في طرازات Premium Luxury وSport، وهو من بين أفضل الأنظمة شبه المستقلة اليوم. على بعض الطرق المحددة ضمن قاعدة بيانات الملاحة الخاصة بها، يمكن لسيارة CT4 أن تتولى مهام التسارع والفرملة والتوجيه وتغيير المسار، طالما يقوم السائق بتسجيل الوصول بلمسة على عجلة القيادة على فترات منتظمة. تمتلك كاديلاك قاعدة بيانات تضم أكثر من 200.000 ميل من الطرق المتوافقة حاليًا، مع التحديثات المستمرة.

اداء كاديلاك CT4 2025

تبدأ كاديلاك CT4 2025 بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر (237 حصانًا، 258 رطلًا من عزم الدوران) مرتبطًا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام دفع خلفي. يوفر هذا المحرك سريع الاستجابة تسارعًا سريعًا مع تبديلات سلسة، ويمنح CT4 إحساسًا رياضيًا.يتوفر محرك اختياري رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر (310 حصان، 350 رطل قدم من عزم الدوران) فقط لطراز Premium Luxury، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. إنها ترقية جوهرية للأداء تجعل القيادة أكثر رياضية وجاذبية. الدفع الرباعي اختياري لجميع الديكورات.

التحكم سلس واستجابة التوجيه، في حين أن القيادة سلسة باستمرار دون أي قسوة حتى على أسطح الطرق الوعرة. إنها ليست مريحة مثل السيارات الفاخرة المخصصة، وهي سيارة لا تطمح إلى أن تكون رياضية أيضًا، لكن CT4 لا تزال تتجنب صلابة الطرازات الأكثر توجهاً نحو الأداء.

صرفية كاديلاك CT4 2025 من الوقود

في التكوين القياسي مع محرك سعة 2.0 لتر ونظام دفع خلفي، توفر كاديلاك CT4 موديل 2025 معدل استهلاك يبلغ 23 ميلاً لكل جالون أثناء القيادة في المدينة و34 ميلاً لكل جالون على الطريق السريع، وفقًا لتقديرات وكالة حماية البيئة. تؤدي إضافة نظام الدفع الرباعي إلى تقليل ذلك إلى 22/31 ميلاً في الغالون في المدينة/الطريق السريع. مع المحرك الأكبر سعة 2.7 لتر، يتم تصنيف CT4 على 21/31 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع أو 21/29 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي.

بالمقارنة مع منافسيها، توفر CT4 استهلاكًا متوسطًا في استهلاك الوقود. إنها أفضل من Genesis G70 وLexus IS 300، وهي تقريبًا نفس سيارة Audi A4 الأقل قوة. لكنها تتخلف عن سيارات BMW 330i، وMercedes-Benz C300، وVolvo S60، والتي توفر الأخيرة 30 ميلاً في الغالون في القيادة على الطرق السريعة والمدينة معًا بفضل مجموعة نقل الحركة الهجينة جزئيًا.

مقارنة كاديلاك CT4 2025 مقابل المنافسين

تجمع كاديلاك CT4 2025 بين التصميم الداخلي الراقي والركوب الجيد والأداء القوي. كلا المحركين المزودين بشاحن توربيني قويان وسريعا الاستجابة، لكن المحرك الأكبر يوفر قوة تقسم الفرق بين BMW 3 Series وAudi A4، على سبيل المثال، ونظيرتيهما عاليتي الأداء، BMW M340i وAudi S4. نظرًا لنسبة الأداء إلى السعر، تعد CT4 ذات قيمة كبيرة.
لكن المنافسة بين سيارات السيدان الرياضية الفاخرة الصغيرة شرسة، بقيادة منافسين أوروبيين راسخين من بينهم مرسيدس بنز C300 وفولفو S60. توفر جميعها تصميمات داخلية ونظام معلومات ترفيهي أكثر دقة قليلاً، وعلامة تجارية تحمل جاذبية قوية لإعادة البيع. كما أنها أكبر قليلاً، مما يجعلها خيارات معقولة لعائلة صغيرة. تتمتع جينيسيس G70، وهي واحدة من أحدث المنافسين في هذه الفئة، بتصميم مقصورة أكثر إثارة للاهتمام ومواد أجمل من CT4، لكن مساحة صندوقها أصغر.
  • كاديلاك CT4 مقابل أودي A4
  • كاديلاك CT4 مقابل أودي S4
  • كاديلاك CT4 مقابل بي إم دبليو الفئة الثالثة
  • كاديلاك CT4 مقابل جينيسيس G70
  • كاديلاك CT4 مقابل مرسيدس بنز الفئة-C
  • كاديلاك CT4 مقابل فولفو S60

أسعار كاديلاك CT4 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة كاديلاك CT4 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • سعر كاديلاك CT4 2025 يبدأ من 136,000 ريال سعودي .

كاديلاك CT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك CT4 2025 ، سعر كاديلاك CT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك CT4 2025
كاديلاك CT4 2025

تقييم كار بريس لسياة كاديلاك CT4 2025

تقع أصغر سيارة من كاديلاك على الخط الفاصل بين سيارات السيدان الرياضية الفاخرة المدمجة وصغيرة الحجم، ولكن لديها الكثير من القواسم المشتركة مع منافسيها الأكبر حجمًا. إن القيادة السلسة لسيارة CT4 واختيارها لمحركين توربينيين قادرين تجعل منها منافسًا شرعيًا، لكن المقعد الخلفي الضيق وصندوق الأمتعة الصغير يحدان من فائدتها.من خلال الجمع بين أداء سيارة السيدان الرياضية الصغيرة والقيادة المريحة للسيارة الفاخرة، تعد كاديلاك CT4 اختيارًا ذكيًا لأي شخص يبحث عن ركاب يومي مفعم بالحيوية يمكنه إلهام الرحلات بعيدًا عن المنزل. بصرف النظر عن مظهرها المنحوت، تجمع CT4 أيضًا بين المقاعد الأمامية الرياضية والمريحة، ونظام المعلومات والترفيه البديهي مع Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، ومجموعة كبيرة من ميزات السلامة القياسية.

ولكن القلب النابض تحت غطاء محرك السيارة CT4 هو ما يجعلها مميزة. المحرك التوربيني القياسي سعة 2.0 لتر سريع بما فيه الكفاية، ويغطي 0-60 ميل في الساعة خلال 6.2 ثانية، وفقًا لكاديلاك. هذا وقت محترم، إن لم يكن وقتًا طويلاً. المحرك الاختياري سعة 2.7 لتر هو النجم الحقيقي، حيث يوفر قوة 310 حصان ويغطي نفس الأرض في 4.8 ثانية. ويقع هذا النوع من الأداء بشكل أنيق بين سيارتي BMW 330i وAudi A4 وإصداراتهما عالية الأداء، BMW M340i وAudi S4. إلى جانب حجمها المتوسط - أكبر من السيارة الصغيرة، وأقصر قليلًا من السيارة المدمجة - فإن هذا يجعل CT4 بمثابة صفقة رابحة، حيث تقدم أداءً أكثر نخبة بتكلفة أقل.لكن خفض التكاليف هذا ليس غير مرئي. تعمل الأبعاد الأكثر ترتيبًا لسيارة CT4 على توفير مقعد خلفي أكثر إحكامًا، رغم أنه قادر على استيعاب ثلاثة أشخاص، فهو الأفضل لشخصين بالغين. كما أنها تتميز بصندوق صغير، وهو أحد أصغر سيارات السيدان الرياضية الفاخرة المدمجة. توفر جميع نظيرات CT4 تقريبًا - الفئة 3، وA4، ومرسيدس بنز الفئة C، وفولفو S60 - مساحة أكبر للمقاعد الخلفية ومساحة صندوق الأمتعة، مما يجعلها أكثر قدرة على أداء الواجبات اليومية العائلية الصغيرة.

يفشل التصميم الداخلي المذهل لسيارة CT4 أيضًا في الارتقاء إلى مستوى المقصورات الراقية في سيارات BMW وAudi وحتى الوافد الجديد نسبيًا Genesis G70. التصميم الداخلي ليس سيئًا - التصميم مرتب والأسطح ناعمة الملمس كثيرة - لكنه لا يرقى إلى مستوى الباقي. ومع ذلك، لا نعتقد أن هذا يمثل كسرًا للصفقات، وبالنسبة للسائقين الذين يبحثون عن سيارة سيدان رياضية مع بعض التركيبات الفاخرة بسعر جذاب، فإن CT4 تعد مرشحًا جديرًا. في هذا الموضوع تعرفنا على كاديلاك CT4 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك CT4 2025 ، سعر كاديلاك CT4 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك CT4 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-