أخر الاخبار

سعر ومواصفات كاديلاك اسكاليد 2025 وموعد وصولها السعودية

كاديلاك اسكاليد 2025 هي واحدة من أفخم السيارات الفاخرة SUV في العالم، وتعد النسخة لعام 2025 بمثابة ترقية كبيرة على الطراز السابق. تتميز السيارة بمظهرها الأنيق والقوي، وداخلية فخمة ومريحة، ومجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية المتقدمة. في السعودية، تتوفر السيارة في ثلاث فئات: Luxury و Premium و Sport. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات كاديلاك اسكاليد 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


كاديلاك اسكاليد 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك اسكاليد 2025 ، سعر كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد 2025
كاديلاك اسكاليد 2025

كاديلاك اسكاليد 2025

تتوفر كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية بمحرك واحد فقط، وهو محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصانًا . يتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ويوفر أداءً قويًا واقتصادًا في استهلاك الوقود معتدلًا.
قد يعجبك ايضا 

متى تنزل كاديلاك اسكاليد 2025؟

وفقًا لإعلان كاديلاك الرسمي، سيتم الكشف عن كاديلاك اسكاليد 2025 في 9 أغسطس 2025 في مدينة نيويورك. ومن المتوقع أن تصل السيارة إلى الأسواق في أواخر عام 2025 أو أوائل عام 2025. وبالنسبة للسعودية، فمن المتوقع أن تصل كاديلاك اسكاليد 2025 في الربع الأول من عام 2025. ولكن لم يتم الإعلان عن موعد محدد حتى الآن.

مميزات كاديلاك اسكاليد 2025

  • مقصورة فخمة وواسعة مع صف ثالث مريح.
  • ميزات تقنية مثيرة للإعجاب. سعة شحن وافرة.
  • تصنيف سحب مرتفع.

عيوب كاديلاك اسكاليد 2025

  • يتخلف محرك V8 عن المجموعة من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود.
  • النماذج المنافسة لديها محركات أكثر قوة.

فئات كاديلاك اسكاليد 2025

تتوفر اسكاليد 2025 بخمسة مستويات تجهيز: Luxury، وPremium Luxury، وSport، وSport Platinum، وPremium Luxury Platinum. يمكنك الاختيار من بين أنماط هيكل ESV القياسية والطويلة. الطراز Luxury هو الطراز الأكثر شيوعًا، ولكننا نوصي بطراز Premium Luxury. سنشرح السبب.

كاديلاك اسكاليد 2025 لاكجري

يبدأ الطراز الفاخر كاديلاك اسكاليد 2025 لاكجري بسعر 80.090 دولارًا . تأتي مزودة بعجلات مقاس 22 بوصة، وباب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين، ومساحات زجاج أمامية تستشعر المطر، ومساعد الحفاظ على المسار، ونظام صوتي مكون من 19 مكبر صوت، وكاميرا رؤية محيطية، ومقاعد أمامية وخلفية قابلة للتدفئة، وعجلة قيادة قابلة للتدفئة، ومقعد الصف الثالث القابل للطي كهربائيًا.

كاديلاك اسكاليد 2025 بريميوم لاكجري

يبلغ سعر كاديلاك اسكاليد 2025 بريميوم لاكجري من 88.890 دولارًا أمريكيًا ويضيف تنجيدًا جلديًا ونظام تثبيت السرعة التكيفي وشاشة عرض رأسية ومقاعد أمامية مهواة ومراقبة النقطة العمياء وفرامل خلفية أوتوماتيكية للطوارئ وتنبيه حركة المرور الخلفية وفتحة سقف بانورامية.مع ميزات مثل مراقبة النقطة العمياء ونظام تثبيت السرعة التكيفي، فإن طراز Premium Luxury يحتوي على وسائل راحة حيوية للمشترين في هذه الفئة. يحصل على توصيتنا لهذا السبب.

كاديلاك اسكاليد 2025 سبورت

تتميز كاديلاك اسكاليد 2025 سبورت (91.890 دولارًا) بشكل أساسي بشبكتها الأمامية الداكنة وأجزاء الزخرفة الخارجية، وتتضمن كل شيء بدءًا من طراز Premium Luxury بالإضافة إلى بعض الميزات من الطرازات العلوية، مثل التحكم المغناطيسي بالقيادة وتكنولوجيا القطر المتقدمة.

كاديلاك اسكاليد 2025 سبورت بلاتينيوم

تتمتع سيارة كاديلاك اسكاليد 2025 سبورت بلاتينيوم (106.390 دولارًا) بنفس اللمسات الخارجية الداكنة مثل السيارة الرياضية القياسية، مع شبكة مميزة وأطراف عادم سوداء. يتم تزويد هذا الطراز بميزات متطورة، مثل نظام صوتي مكون من 36 مكبر صوت ومقاعد جلدية مطورة ونظام ترفيه في المقعد الخلفي. وتتضمن أيضًا نظام تعليق زنبركي هوائي متكيف، ومخمدات التحكم المغناطيسي بالقيادة، وأبواب تغلق بسلاسة.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك اسكاليد 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك اسكاليد 2025 ، سعر كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد 2025
كاديلاك اسكاليد 2025

كاديلاك اسكاليد 2025 من الداخل

تبدو كاديلاك اسكاليد 2025 كبيرة من الداخل كما تبدو من الخارج. تحتوي اسكاليد ذات الحجم القياسي على صف ثالث مناسب للبالغين. في الصف الثاني، تعتبر كراسي الكابتن قياسية، ولكن يمكن الحصول على مقعد يتسع لثلاثة أشخاص في أي طراز. خلف المقعد الخلفي، ستجد 25.5 قدمًا مكعبًا من مساحة الأمتعة و42.9 قدمًا مكعبًا في ESV. قم بخفض ظهور المقاعد الخلفية (تشغيل كهربائي)، ويوجد 63/81.5 قدم مكعب خلف الصف الثاني وبحد أقصى 109.1/126.6 قدم مكعب (قياسي/ESV).

إنها خطوة كبيرة للصعود على متن اسكاليد، مما يجعل ألواح التشغيل القابلة للسحب كهربائيًا أمرًا ضروريًا. وبمجرد الدخول، تصبح المناطق المحيطة راقية بشكل مناسب. ومع ذلك، فإن الكراسي الأمامية في Caddy ليست كلها غناء أو رقص مثل مقاعد لينكولن ذات الوضع المثالي، والديكور العام أقل بهرجة مما يمكن أن يكون في سيارة BMW أو بنز.

كاديلاك اسكاليد 2025 وميزات المعلومات والترفيه

تعد شاشة OLED الزجاجية المنحنية الضخمة ميزة مميزة (وقياسية) في كاديلاك اسكاليد 2025. مثل سيارة مرسيدس بنز GLS، تشتمل سيارة اسكاليد على شاشات متعددة، لكنها أكبر وأكثر إثارة للإعجاب من الناحية البصرية. إن مجموعة العدادات الرقمية مقاس 14.2 بوصة عبارة عن شاشة داخل شاشة، ويمكن تهيئتها لعرض الخريطة الكاملة من نظام الملاحة القياسي. يمكن لنظام الملاحة في Escalade دمج عرض الكاميرا الأمامية المغطى بأسماء الشوارع وأسهم الاتجاه.

تأتي جميع الطرازات مزودة بتقنية Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكية بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي. يشتمل نظام الترفيه المتوفر في المقعد الخلفي على شاشتين مقاس 12.6 بوصة مثبتتين على ظهر المقاعد الأمامية. تشتمل جميع الصفوف الثلاثة على منافذ شحن USB (A وC).

انظمة اسلامة والأمان في كاديلاك اسكاليد 2025

حصلت كاديلاك اسكاليد 2025 على تصنيف أربع نجوم (من أصل خمسة) للسلامة العامة من الإدارة الوطنية للمرور على الطرق السريعة (NHTSA). لم يصدر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) بعد تصنيفات السلامة لسيارة اسكاليد 2025.تأتي جميع سيارات اسكاليد مزودة بميزة التحذير من الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة وفرامل الطوارئ التلقائية بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على المسار. تعد مراقبة النقطة العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور والرؤية الليلية اختيارية في بعض الطرازات.

أداء كاديلاك اسكاليد 2025

تأتي كاديلاك اسكاليد 2025 بمحرك V8 سعة 6.2 لتر كتجهيز قياسي. من المؤكد أن قوتها البالغة 420 حصانًا و460 رطلًا من عزم الدوران قوية ولكنها لن تضمن حقوق التفاخر على محرك V8 التوربيني الاختياري في سيارة مرسيدس بنز GLS 580 أو حتى محرك V6 التوربيني القياسي في لينكولن نافيجيتور. ومع ذلك، تعتبر اسكاليد فريدة من نوعها، حيث تقدم محرك توربوديزل سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر كخيار. يولد قوة تبلغ 277 حصانًا فقط، لكن عزم الدوران يتطابق مع محرك V8.

تم تجهيز جهاز اختبار Escalade الخاص بنا بالديزل. وعلى الرغم من أنها تتمتع بالكثير من الجاذبية عند الانطلاق بعيدًا عن نقطة التوقف، إلا أنها تفتقر إلى التسارع السهل الذي يتميز به محرك V8 عند السرعات العالية. لكن الحل الوسط الأكبر مع الديزل هو صوت المحرك الحصوي. إنه صامت، لكنه موجود. الجانب الإيجابي هو أن الاقتصاد في استهلاك الوقود أفضل بكثير من محرك الغاز.

يعد نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة اختياريًا في Premium Luxury ويتم تضمينه في الدرجات الأعلى. كما تحتوي الطرازات البلاتينية أيضًا على نوابض هوائية، وهي متوفرة في الطرازين Sport وPremium Luxury. تم تجهيز شاحنة الاختبار Premium Luxury الخاصة بنا بكلتا الميزتين. يقوم نظام التعليق بعمل رائع في التحكم في حركة الجسم وتخفيف التأثيرات الحادة، على الرغم من أن اسكاليد تتحرك على عجلات عالية الجودة مقاس 22 بوصة.

يسمح نظام مساعدة السائق Super Cruise الاختياري من كاديلاك بالقيادة الحقيقية بدون استخدام اليدين على بعض الطرق السريعة، وهو ما يتجاوز مجرد مساعدة التوجيه في حارة السير. ويمكن للنظام أيضًا إجراء تغيير المسار بشكل مستقل. إذا حدث ارتباك (في مناطق البناء مثلاً)، فسوف ينبه السائق لتولي زمام الأمور، لذا يجب الانتباه. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يقطعون الكثير من الأميال على الطرق السريعة، فإن هذه الميزة المتطورة بشكل ملحوظ تستحق الاستثمار.

يتمتع اسكاليد بتصنيف سحب أقصى يبلغ 8200 رطل. وهذا يتجاوز بكثير سيارة BMW X7 وهو في نفس الملعب مثل مرسيدس بنز GLS (7700 رطل) ولينكولن نافيجيتور (8300 رطل). وبعيدًا عن القوة الهائلة، تقدم كاديلاك تقنيات تجعل عملية السحب أسهل، مثل جهاز مراقبة ضغط إطارات المقطورة، وكاميرا عرض وصلة الجر، والكاميرا المساعدة المثبتة على المقطورة.

صرفية كاديلاك اسكاليد 2025 من الوقود

يعد محرك الديزل في اسكاليد هو الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود بين محطتي الطاقة. تصنيفات 2025 لم تصل بعد، لكن نموذج الديزل المتطابق لعام 2022 أعاد تقديرات وكالة حماية البيئة البالغة 21 ميلا في الغالون في المدينة و 27 ميلا في الغالون على الطريق السريع مع الدفع الخلفي و 20/26 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع مع الدفع الرباعي. هذه الأرقام جيدة جدًا لسيارة الدفع الرباعي كاملة الحجم.

محرك V8 القياسي الذي يعمل بالبنزين ليس فعالاً للغاية، مع تقديرات تبلغ 14/19 ميلاً في الغالون داخل المدينة/الطريق السريع (الدفع الخلفي والدفع الرباعي). المنافسون مثل لينكولن نافيجيتور يحصلون على مسافة أفضل للوقود.

كاديلاك اسكاليد 2025 مقابل المنافسين

إذا كنت تفكر في سيارة كاديلاك اسكاليد 2025، فيجب عليك أيضًا أن تنظر إلى لينكولن نافيجيتور ذات القدرة المماثلة. وعلى الرغم من أن جيب ليست علامة تجارية فاخرة تقليدية، إلا أن جراند واجونير فخمة بما يكفي لتسوقها مع اسكاليد. وعلى عكس سيارات الدفع الرباعي الأوروبية واليابانية ذات الأسعار المرتفعة، تتمتع اسكاليد بالحجم الكبير من جانبها مع مساحة أكبر للأمتعة (خاصة في شكل ESV) وراحة استثنائية في الصف الثالث. كما أنها تقطر أكثر من سيارة BMW X7.
  • كاديلاك اسكاليد مقابل بي إم دبليو X7
  • كاديلاك اسكاليد مقايل. جيب جراند واجونير
  • كاديلاك اسكاليد مقابل لينكولن نافيجيتور

أسعار كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة كاديلاك اسكاليد 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
تتوفر كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية في ثلاث فئات: Luxury و Premium و Sport. تبدأ أسعار الفئة الأولى من 152,437 ريال سعودي، بينما تبدأ أسعار الفئة الثانية من 165,900 ريال سعودي، وتبدأ أسعار الفئة الثالثة من 167,780 ريال سعودي.

كاديلاك اسكاليد 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك اسكاليد 2025 ، سعر كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد 2025
كاديلاك اسكاليد 2025

تقييم كار بريس لسيارة كاديلاك اسكاليد 2025

تتميز كاديلاك اسكاليد بتصميمها الجريء، وقوة السحب الكبيرة، والمقصورة الكهفية الأنيقة. بخلاف المحرك المتعطش والشارة الأقل شهرة مقارنة ببعض منافسيها، فإن اسكاليد هي سيارة دفع رباعي فاخرة كاملة الحجم مثيرة للإعجاب.
منذ ظهورها لأول مرة قبل أكثر من 20 عامًا، أثبتت كاديلاك اسكاليد نفسها باعتبارها السيارة التي تختارها إذا كنت تحب سيارات الدفع الرباعي الخاصة بك، الجريئة والمفعمة بالفخامة. ويعكس الطراز الحالي هذه الصيغة، حيث يجذب الانتباه بمظهره الخارجي المنحوت والزاوي ومقصورته الفاخرة المليئة بالتكنولوجيا. تقدم كاديلاك أيضًا مكافآت كبيرة في المجالات العملية. على سبيل المثال، تتمتع بواحد من أكبر الصفوف الثالثة في فئتها، وتقطر أكثر من منافسيها مثل BMW X7. ولديها مساحة شحن أكبر من لينكولن نافيجيتور.

تأتي اسكاليد بمحرك V8 قياسي؛ إنها قوية، لكن المقايضة هي ضعف الاقتصاد في استهلاك الوقود. تعد محطة توليد الطاقة التوربينية الأكثر كفاءة خيارًا. بشكل عام، إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي فاخرة واسعة وأنيقة وقوية بما يكفي لسحب الأحمال الثقيلة، فمن المرجح أن ترضي اسكاليد. في هذا الموضوع تعرفنا على كاديلاك اسكاليد 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك اسكاليد 2025 ، سعر كاديلاك اسكاليد 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك اسكاليد 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-