أخر الاخبار

سعر ومواصفات كاديلاك XT5 2025 وموعد وصولها السعودية

كاديلاك XT5 2025 واحدة من أفضل السيارات الفاخرة المدمجة المتوفرة في السوق السعودي. فهي تجمع بين الفخامة والأداء والراحة في سيارة واحدة. تقدم XT5 2025 محركين خيارين: محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحرك V6 سعة 3.6 لتر . يوفر كلا المحركين أداءً سلسًا وقويًا.أما من حيث التصميم، فإن XT5 2025 تتميز بتصميم خارجي أنيق وداخلي فاخر. تتميز المقصورة بمواد عالية الجودة ومقاعد مريحة. كما تتوفر XT5 2025 بمجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية، بما في ذلك نظام المعلومات والترفيه المميز من كاديلاك. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات كاديلاك XT5 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


كاديلاك XT5 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
كاديلاك XT5 2025

كاديلاك XT5 2025

تقدم كاديلاك XT5 2025 محركين خيارين:
محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 237 حصانًا وعزم دوران 350 نيوتن / متر.
محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن / متر.
يوفر المحرك الرباعي الأسطوانات أداءً جيدًا واقتصادًا في استهلاك الوقود، بينما يوفر المحرك V6 أداءً أفضل وقوة تسارع أقوى.
تقدم كاديلاك XT5 2025 خيارات محرك متنوعة لتلبية احتياجات المشترين المختلفة. المحرك الرباعي الأسطوانات هو خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن أداء جيد واقتصاد جيد في استهلاك الوقود. بينما المحرك V6 هو خيار جيد للأشخاص الذين يبحثون عن أداء أفضل وقوة تسارع أقوى.
قد يعجبك ايضا 

متى تنزل XT5 2025 في السعودية؟

لم يتم الإعلان بعد عن موعد نزول كاديلاك XT5 2025 في السعودية. ولكن من المتوقع أن تنزل في الربع الأول من عام 2025، أي في الفترة من يناير إلى مارس.

مميزات كاديلاك XT5 2025

  • تصميم خارجي حاد.
  • معلومات وترفيه شاملة. مقصورة مريحة وهادئة.

عيوب كاديلاك XT5 2025

  • لا يوجد هجين متاح.
  • أداء المحرك اقل من المنافسين.

فئات كاديلاك XT5 2025

تتوفر كاديلاك XT5 موديل 2025 بثلاثة مستويات: Luxury، وPremium Luxury، وSport. يتوفر نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي في الطرازات السفلية، مع خيار الدفع الرباعي. يعتبر الدفع الرباعي قياسيًا في الطراز الرياضي. الطراز الفاخر هو الأكثر شعبية، ولكن اختيارنا هو الطراز Premium Luxury. سنشرح السبب.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك XT5 2025 لاكجري

بدءًا من 45,590 دولارًا، تشتمل كاديلاك XT5 2025 لاكجري على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، ودفع أمامي، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة، ومصاريع هوائية نشطة، وقضبان سقف، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، وباب خلفي يعمل بالطاقة، و8 عجلات شاشة لمس للمعلومات والترفيه مقاس بوصة، ونظام Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي، ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية. وتشمل الخيارات الدفع الرباعي وعجلات 20 بوصة.

كاديلاك XT5 2025 بريميوم لاكجري

يضيف طراز Premium Luxury، الذي يبلغ سعره 51.390 دولارًا، عجلات من سبائك النيكل مقاس 18 بوصة، وباب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين، ومقابض أبواب مضيئة، ومساحات زجاج أمامي تستشعر المطر. يتوفر محرك V6 بقوة 310 حصانًا وسعة 3.6 لترًا اختياريًا. نعتقد أن طراز Premium Luxury سيكون له صدى لدى معظم المشترين باعتباره الطراز الأقل سعرًا الذي يوفر محركًا عالي الطاقة.

كاديلاك XT5 2025 سبورت

يبلغ سعر كاديلاك XT5 2025 سبورت من 58.490 دولارًا وتتحول من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إلى سيارات الدفع الرباعي عالية الأداء. يأتي محرك V6 بقوة 310 حصان بشكل قياسي، كما هو الحال مع نظام الدفع الرباعي. يتم تضمين نظام تعليق شبه نشط في الوقت الحقيقي وفرامل بريمبو، بالإضافة إلى معظم ميزات الراحة والملاءمة من طراز Premium Luxury.

كاديلاك XT5 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
كاديلاك XT5 2025

كاديلاك XT5 2025 من الداخل

من أبرز مميزات سيارة كاديلاك XT5 2025التي تتسع لخمسة ركاب هو تصميمها الداخلي الجميل والمصمم جيدًا. وضعية القيادة مريحة، والأدوات سهلة القراءة. لكن نظام التحكم بالمناخ مثبت على مستوى منخفض قليلاً، وشاشة المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات على الجانب الصغير. هناك مساحة كبيرة للرأس والأرجل للبالغين في مقاعد الصف الثاني، وتوفر XT5 قيادة مريحة وهادئة إلى حد كبير. تم تحسين جودة الركوب في الطرازات المجهزة بنظام تعليق شبه نشط، وهو قياسي في الطراز الرياضي.للقيادة لمسافات طويلة، توفر XT5 مساحة كبيرة للعتاد. لديها 30 قدمًا مكعبًا من مساحة الأمتعة خلف الصف الثاني، وتمتد إلى 63 قدمًا مكعبًا مع طي مقاعد الصف الثاني لأسفل. هذه القياسات أفضل من العديد من منافسي XT5.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك XT5 2025 وميزات المعلومات والترفيه

شاشة اللمس مقاس 8 بوصات في كاديلاك XT5 2025 ليست الأكبر في فئتها، ولكنها تتميز بأيقونات كبيرة يسهل لمسها أثناء تحرك السيارة. يعتبر Apple CarPlay اللاسلكي وAndroid Auto اللاسلكي مناسبين. يتوفر نظام صوتي Bose بثمانية مكبرات صوت بشكل قياسي في XT5، كما تشتمل طرازات Premium Luxury وSport على نظام صوت Bose اختياري مكون من 14 مكبر صوت. التنقل اختياري. يوفر نظام Bose جودة صوت ممتازة ومستوى صوت عالي دون تشويه.

وسائل الأمان في كاديلاك XT5 2025 

توفر كاديلاك XT5 2025 قائمة طويلة من ميزات السلامة النشطة ومساعدة السائق. تشتمل أنظمة الأمان القياسية على مؤشر المسافة التالي، والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية والكشف عن المشاة، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، ومساعدة الركن الأمامي والخلفي، والتحذير من مغادرة المسار، والمساعدة في الحفاظ على المسار. تضيف طرازات Premium Luxury وSport تنبيهًا لتغيير المسار مع تحذير النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وفرامل الطوارئ التلقائية المحسنة. تحصل الطرازات العلوية أيضًا على فرملة عكسية أوتوماتيكية، وتنبيه خلفي للمشاة، ومرآة كاميرا الرؤية الخلفية مع غسالة، ورؤية محيطية عالية الدقة، ومساعدة أوتوماتيكية على ركن السيارة مع الكبح. تعمل شاشة العرض العلوية ونظام الرؤية الليلية على تحسين الرؤية العامة.

كاديلاك XT5 2025 وخيارات المحرك والأداء

تقدم كاديلاك XT5 2025 خيارين من المحركات: محرك توربيني رباعي الأسطوانات بقوة 235 حصانًا سعة 2.0 لتر، أو محرك V6 بقوة 310 حصانًا سعة 3.6 لتر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات. يعمل كلا المحركين بشكل جيد، لكن المحرك الأساسي رباعي الأسطوانات يوفر طاقة أقل من المحركات الأساسية في العديد من منافسات XT5. يعتبر محرك V6 أكثر انسجاما مع المنافسين من حيث القوة، لكنه لا يبدو متطورا عند الضغط عليه بقوة.

تقدم لينكولن نوتيلوس محركين، أحدهما V6 مزود بشاحن توربيني مزدوج بقوة 335 حصانًا مع أداء أقوى بكثير. يحتوي Genesis GV70 على محركين أكثر قوة وسيضيف خيارًا كهربائيًا. تصل لكزس RX الجديدة كليًا لعام 2025 بأربعة محركات جديدة تتضمن خيارات هجينة تعمل بالغاز والهجين والقابس.

صرفية كاديلاك XT5 2025 من الوقود

إن سيارة كاديلاك XT5 2025 ذات الدفع بالعجلات الأمامية والمزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني توفر ما يقدر بـ 21 ميلاً في الغالون أثناء القيادة في المدينة و29 ميلاً في الغالون على الطريق السريع. يؤدي نظام الدفع الرباعي إلى خفض هذه الأرقام بمقدار ميل واحد لكل جالون في المدينة و2 ميل لكل جالون على الطريق السريع. يكسب محرك V6 سعة 3.6 لتر 18/26 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية مع انخفاض قدره 1 ميلا في الغالون مع الدفع الرباعي. توفر لينكولن نوتيلوس 21/26 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع مع الدفع بالعجلات الأمامية. تم تصنيف سيارة Genesis GV70 المزودة بشاحن توربيني أساسي رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بـ 22/28 ميلا في الغالون داخل المدينة / الطريق السريع. وهذا ما يجعل XT5 متوسطة في فئتها؛ ومع ذلك، فإن منافسيها لديهم إصدارات هجينة وكهربائية أكثر كفاءة في استهلاك الوقود في الأفق.

كاديلاك XT5 2025 مقابل المنافسين

تقدم كاديلاك XT5 2025 تصميمًا خارجيًا مميزًا لا يضيع وسط الزحام. بالإضافة إلى ذلك، توفر كاديلاك قيادة مريحة ومقصورة فسيحة. لقد تغير نظام المعلومات والترفيه في السنوات القليلة الماضية، مما جعله يصل إلى مستوى عالٍ من سهولة الاستخدام. ونود أن يكون عدد كبير من ميزات السلامة النشطة قياسيًا عبر المجموعة، في حين يتم تضمين المزيد في الطرازين الأعلى. خيار جيد آخر في هذه الفئة هو لكزس RX المفضلة دائمًا، والتي أعيد تصميمها لعام 2025. تقدم جينيسيس GV70 أسعارًا جيدة مع تصميم داخلي متميز، بينما تتمتع لينكولن نوتيلوس بأداء أفضل وديكورات داخلية أكثر فخامة.
  • كاديلاك XT5 مقابل جينيسيس GV70
  • كاديلاك XT5 مقابل لكزس RX
  • كاديلاك XT5 مقابل لينكولن نوتيلوس

سعر كاديلاك XT5 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة كاديلاك XT5 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
يبدأ سعر كاديلاك XT5 2025 في السعودية من 252,900 ريال سعودي للنسخة القياسية، ويصل إلى 331,900 ريال سعودي للنسخة الفاخرة.
كاديلاك XT5 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها
كاديلاك XT5 2025

تقييم كار بريس لسيارة كاديلاك XT5 2025

كاديلاك XT5 2025 هي سيارة دفع رباعي فاخرة ذات صفين تتميز بتصميم خارجي جريء ومقصورة واسعة تتسع لخمسة أشخاص بالغين بشكل مريح. هناك خياران للمحرك يقدمان أداءً جيدًا، لكن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ليست رياضية مثل منافسيها. تجمع كاديلاك XT5 بين تصميم كاديلاك الجريء وتعدد استخدامات سيارات الكروس أوفر المدمجة. فكر في الأمر كسيارة كاديلاك إسكاليد صغيرة بأبعاد أصغر ولكن بنفس المظهر المميز. وفي قطاع مزدحم، يساعد هذا التصميم الجريء XT5 على التميز. يمكن للمشترين الذين يريدون مظهرًا رياضيًا اختيار الطراز الرياضي، في حين أن الطرازين Luxury وPremium Luxury أكثر تقليدية. إن XT5 أقصر من Lexus RX، لكنها بنفس حجم سيارة Lincoln Nautilus أو Genesis GV70 الأكثر فخامة، وتوفر قدرًا مدهشًا من الميزات مقارنة بسعرها. ومن المنافسين أيضًا فولفو XC60، وBMW X3، ومرسيدس بنز. تتمتع كاديلاك XT5 بمستوى عالٍ من الفخامة، ومقصورة مريحة، وميزات جيدة، مما يجعلها خيارًا شاملاً. في هذا الموضوع تعرفنا على كاديلاك XT5 2025 الجديدة ، واهم مواصفاتها ، موعد نزولها السعودية ، اسعارها بجميع فئاتها ، وتقييم كار بريس لها.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-