أخر الاخبار

سعر ومواصفات كاديلاك ليريك 2025 وتوقيت وصولها السعودية

كاديلاك ليريك 2025 هي أول سيارة دفع رباعي كهربائية بالكامل من كاديلاك. وهي سيارة فاخرة رياضية أنيقة وتقدم مجموعة من الميزات المتطورة والأداء القوي.تتميز ليريك بتصميم خارجي أنيق ومميز يتميز بمصابيح LED أمامية وخلفية مميزة وعجلات مقاس 20 بوصة. المقصورة الداخلية واسعة ورحبة وتوفر مساحة تخزين كبيرة. وفي السطور القادمة سوف يقدم موقع كار بريس ابرز مواصفات كاديلاك ليريك 2025 واسعارها في السعودية وموعد نزولها ، وتقييم شامل للسيارة وابرز نقاط القوة والضعف فيها .


كاديلاك ليريك 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك ليريك 2025 ، سعر كاديلاك ليريك 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك ليريك 2025
كاديلاك ليريك 2025

كاديلاك ليريك 2025

تعتمد كاديلاك ليريك 2025 على مجموعة نقل الحركة Ultium من جنرال موتورز، والتي تتكون من محركين كهربائيين على كل محور. ينتج المحركان مجتمعان قوة 340 حصانًا. تتسارع ليريك من 0 إلى 100 كم في الساعة في 5.3 ثانية.
قد يعجبك ايضا 

متى تنزل كاديلاك ليريك 2025 في السعودية؟

وفقًا لموقع كاديلاك الرسمي، من المقرر أن تتوفر كاديلاك ليريك 2025 في السعودية في الربع الأول من عام 2025. يشمل الربع الأول من عام 2025 الأشهر من يناير إلى مارس. لذلك، من المتوقع أن تتوفر ليريك 2025 في السعودية في الفترة من يناير إلى مارس 2025.

مميزات كاديلاك ليريك 2025

  • تصميم عصري.
  • الداخلية هادئة.
  • كفاءة رائدة في فئتها ونطاق قيادة بين منافسي السيارات الكهربائية.

عيوب كاديلاك ليريك 2025

معظم المنافسين أكثر متعة في القيادة.
نسخة الدفع الخلفي تفتقر إلى اللكمة.
يتم التحكم في العديد من الوظائف من خلال نظام المعلومات والترفيه.

فئات كاديلاك ليريك 2025

تتوفر كاديلاك ليريك 2025 بثلاثة فئات : Tech، وLuxury، وSport. يحتوي كل من الطرازين Luxury وSport على ثلاثة أنواع مختلفة. Sport 1 هو الطراز الشائع، لكننا نوصي بـ Luxury 1. سنخبرك بالسبب أدناه.يتوفر الدفع الرباعي عبر المجموعة مقابل 3500 دولار. فهو يضيف محركًا أماميًا ويوفر المزيد من القوة، ولكنه يقلل من نطاق القيادة والكفاءة.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك ليريك 2025 فئة Tech

يبدأ الطراز الفني الأساسي للدفع الخلفي بسعر 58.590 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1.395 دولارًا وباستثناء الحوافز). تشتمل المعدات القياسية على عجلات معدنية مقاس 20 بوصة وإطارات لجميع المواسم، وإضاءة LED في كل مكان، وسقف بانورامي زجاجي ثابت، وباب خلفي كهربائي، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائيًا مع إشارات انعطاف مدمجة. يوجد في الداخل تنجيد جلدي مقلد، ومقاعد أمامية مدفأة، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيًا مع إعدادات الذاكرة، وإضاءة محيطة داخلية، وشاشة عرض LED متعددة الوظائف مقاس 33 بوصة لمعلومات السائق والترفيه، والتعرف على الصوت الطبيعي، وApple CarPlay وAndroid Auto لاسلكيًا. شحن الهاتف، ونظام صوتي بسبع مكبرات صوت، ومجموعة كاملة من تقنيات السلامة ومساعدة السائق المتقدمة. تبدأ تقنية الدفع الرباعي بسعر 62.090 دولارًا.

كاديلاك ليريك 2025 لاكجري

بدءًا من 62.690 دولارًا، يضيف الطراز الأساسي Luxury 1 مصابيح انعطاف LED، وميزة التعتيم التلقائي لجانب السائق، ومقعد السائق للتنبيه للسلامة، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والتلسكوب كهربائيًا، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائيًا بستة اتجاهات، حشوات تنجيد المقاعد المثقبة، ونظام التحكم بالمناخ ثنائي المنطقة، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي. تبدأ موديلات الدفع الرباعي بسعر 66.190 دولارًا.نعتقد أن Luxury 1 يمثل أفضل مزيج من الميزات والقيمة سواء في تكوينات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي.
يبدأ سعر Luxury 2 بسعر 66.990 دولارًا أمريكيًا، ويشتمل على نظام صوتي AKG مكون من 19 مكبر صوت مع إلغاء الضوضاء النشط، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائيًا في ثمانية اتجاهات، ومقاعد أمامية مهواة مع وظيفة تدليك أسفل الظهر، وآلية طي بلمسة واحدة للثانية. ظهور مقاعد في الصف، ومنفذ طاقة تيار متردد بقوة 110 فولت، ونظام Super Cruise بدون استخدام اليدين من جنرال موتورز للقيادة على الطرق السريعة. يبدأ إصدار الدفع الرباعي بسعر 70.490 دولارًا.

يبدأ سعر Luxury 3 بسعر 70.590 دولارًا أمريكيًا، ويضيف عجلات معدنية مقاس 22 بوصة، وغسالة للكاميرا الخلفية، وباب خلفي كهربائي بدون استخدام اليدين، ومقاعد خلفية خارجية مُدفأة، وظهر مقاعد خلفي قابل للطي كهربائيًا مع إمالة كاملة، ونظام تحكم في المناخ ثلاثي المناطق يوفر مقعدًا خلفيًا الركاب أدوات التحكم الخاصة بهم، ومرآة الرؤية الخلفية الرقمية. يبدأ السعر مع نظام الدفع الرباعي من 74.090 دولارًا.
قد يعجبك ايضا 

كاديلاك ليريك 2025 سبورت

تتميز كاديلاك ليريك 2025 سبورت باللون الأسود، ومقابض الأبواب بنفس لون الهيكل، والشبكة الرياضية الخاصة، والتي تبدأ بسعر 63.190 دولارًا لسيارة Sport 1. وتعكس الميزات القياسية الأخرى طراز Luxury 1. يبدأ سعر Sport 1 ذو الدفع الرباعي من 66.690 دولارًا بدءًا من 67.490 دولارًا أمريكيًا، تحصل Sport 2 على المعالجة الخارجية بالإضافة إلى ميزات Luxury 2 القياسية. مع نظام الدفع الرباعي، السعر المبدئي هو 70,990 دولارًا.يبدأ سعر Sport 3 من 71.090 دولارًا ويحصل على المعالجة الخارجية ومعظم ميزات Luxury 3. تبدأ موديلات الدفع الرباعي بسعر 74.590 دولارًا. شمل الخيارات المتاحة لطرازات Luxury 2 و3 وSport 2 و3 فتحة سقف بانورامية تفتح كهربائيًا (1600 دولار) وشاحن من المستوى 2 بقدرة 19.2 كيلووات (1480 دولارًا).تعد تنجيد جلد نابا (3990 دولارًا) والسقف الأسود (600 دولارًا) من الخيارات المتوفرة في طرازي Luxury 3 وSport 3 فقط.

كاديلاك ليريك 2025 من الداخل

تقدم كاديلاك ليريك 2025 أفضل تصميم داخلي من كاديلاك على الإطلاق، وهو مزيج فاخر ولكن حديث من المواد، بما في ذلك مجموعة من المقابض والمقابض والرافعات والمفاتيح المصممة خصيصًا لـ كاديلاك ليريك 2025. تتميز الزخارف الخشبية وبعض القطع المعدنية بتصميم مقطوع بالليزر ومضاء من الخلف بإضاءة LED لإضفاء تأثير ليلي غير عادي.

تهيمن على لوحة العدادات المبطنة شاشة LED أحادية منحنية بلطف مقاس 33 بوصة تعرض معلومات السائق للسائق فقط وميزات المعلومات والترفيه لكل من السائق والراكب.يتم تدفئة المقاعد المريحة والداعمة المصنوعة من الجلد الصناعي وتبريدها في مستويات القطع العليا. كما هو معتاد في معظم سيارات الكروس أوفر ذات الخمسة مقاعد، فإن المقعد الأوسط الخلفي صغير، لكن المقاعد الخلفية الخارجية مصممة جيدًا ويجب أن تصمد جيدًا حتى في الرحلات البرية الطويلة.

المقصورة هادئة بشكل خارق للطبيعة. تستخدم كاديلاك الكثير من المواد المخففة للصوت، بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء النشط في الطرازات العلوية، لتقليل ضوضاء الطريق إلى الحد الأدنى.تتمتع كاديلاك ليريك 2025 بأقل قدر من الإرتفاع في فئتها: 38.6 بوصة في الأمام و 37.7 بوصة للصف الثاني. يعكس ذلك حاجة المهندسين لاستيعاب مجموعة البطاريات الموجودة أسفل الأرضية وإصرار المصممين على خط سقف منخفض وسقف زجاجي بانورامي. وبالمقارنة، توفر سيارة Tesla Model X الرائدة في فئتها 41.7 بوصة من الإرتفاع الأمامي و40.9 بوصة للصف الثاني.

المساحة الداخلية في كاديلاك ليريك 2025

تتمتع كاديلاك ليريك 2025 بأفضل مساحة للأرجل في فئتها: 44.3 بوصة في الأمام و 39.6 بوصة للركاب الخلفيين. تأتي سيارة Genesis GV60 في المرتبة التالية في مساحة الأرجل الأمامية بمساحة 42.3 بوصة، وتأتي سيارة BMW iX في المرتبة الثانية في مساحة الأرجل الخلفية بمساحة 38.9 بوصة.

توفر كاديلاك ليريك 2025 مساحة شحن تبلغ 28 قدمًا مكعبًا، وهو ما يقل قليلاً عن متوسط القطاع البالغ 29.6 قدمًا مكعبًا. مع طي المقاعد الخلفية لأسفل، تتضخم مساحة الشحن الإجمالية إلى 60.8 قدمًا مكعبًا، لكن هذا أقل بكثير من متوسط القطاع البالغ 65.1 قدمًا مكعبًا. يتصدر الطراز X المجموعة بمساحة شحن تبلغ 37.1 قدمًا مكعبًا في الخليج، وتزيد إلى 91.6 قدمًا مكعبًا مع طي ظهور المقاعد لأسفل. على الرغم من أن Lyric لا تحتوي على صندوق أمامي أو صندوق أمامي، إلا أنها تحتوي على صندوق عميق وواسع أسفل أرضية حجرة الشحن. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي سقف كاديلاك ليريك 2025 على قضبان جانبية مخفية يمكن تركيبها بقضبان متقاطعة لتركيب أنظمة حمل البضائع المختلفة على السطح. تم تصنيف إصدار الدفع الرباعي بما يصل إلى 3500 رطل، وهو ما يكفي لسحب مقطورة صغيرة. يعد الطراز X هو الأفضل في فئته حيث يبلغ الحد الأقصى لتصنيف السحب 5000 رطل.

كاديلاك ليريك 2025 وميزات المعلومات والترفيه والاتصال

يعمل نظام التشغيل في كاديلاك ليريك 2025 ب Android Automotive من Google على تشغيل نظام المعلومات والترفيه الخاص بسيارة كاديلاك كاديلاك ليريك 2025 لعام 2025. ويتميز نظام التعرف على الصوت بأنه دقيق وسهل الاستخدام، ويمكن للسائقين تخصيص الرموز على الشاشة المكونة من ثلاثة أجزاء. لكن كاديلاك قامت بتحميل الكثير من الوظائف في النظام، متجنبة المقابض والأزرار اللمسية (باستثناء نظام التحكم في المناخ).

يتم تشغيل صندوق القفازات، والعديد من إعدادات محرك الأقراص الهامة، وشاشات معلومات إدارة البطارية، وأدوات التحكم في الإضاءة المحيطة، وحتى المصابيح الأمامية من خلال البحث عن الرموز والنقر عليها على الشاشة الكبيرة.
يوفر القرص الدوار الموجود في الكونسول الوسطي وسيلة بديلة للتحكم في قسم المعلومات والترفيه الحساس للمس في الشاشة الكبيرة، ولكنه ثقيل إلى حد ما، وقد يجده البعض مزعجًا أكثر من كونه مفيدًا.يعد نظام الصوت AKG المكون من 19 مكبر صوت في الطرازات العلوية بمثابة متعة لعشاق الموسيقى. يستخدم نظام الملاحة خرائط جوجل، وتتوفر جميع أنواع ميزات جوجل.توفر كاديلاك ثلاثة منافذ USB-C في المقصورة الأمامية واثنين في منطقة الجلوس الخلفية. تعد ميزة Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكية وشحن الأجهزة اللاسلكية ونقطة اتصال Wi-Fi مع إمكانية 5G قياسية. لسوء الحظ، لا يوجد شاشة عرض رأسية.

كاديلاك ليريك 2025 وتقنيات السلامة والأمان

تأتي كاديلاك ليريك 2025 مزودة بنظام تثبيت السرعة القياسي؛ تنبيهات الاصطدام الأمامي والخلفي والخلفي مع فرامل الطوارئ التلقائية؛ مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع؛ شاشات النقطة العمياء؛ ومساعدة الحفاظ على المسار مع التحذير من مغادرة المسار. كل ذلك يساعد في تعويض ضعف الرؤية الخلفية، والتي تحجبها الدعامة الخلفية الواسعة. كما يتوفر قياسيًا أيضًا تنبيه ركن السيارة الأمامي والخلفي، وتنبيه اصطدام المشاة وراكبي الدراجات الأمامية مع فرامل الطوارئ، ومساعدة التوجيه في المنطقة العمياء، مما يساعد على تجنب السيارة المجاورة عند تغيير الممرات.
يضيف الطراز الفاخر نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام كاميرا الرؤية المحيطية، وتنبيه المشاة الخلفي، ومساعدة ركن السيارة الأوتوماتيكية للركن المتوازي والعمودي، وفرامل الطوارئ في التقاطع للمساعدة في تجنب الاصطدام مع المركبات القادمة والعبور.
في الطراز الرياضي، تحصل جميع المستويات على معظم الميزات التقنية والرفاهية ولكنها تفقد تنبيه ركن السيارة الأمامي والخلفي. تفقد الرياضة 2 والرياضة 3 أيضًا المساعدة في الحفاظ على المسار مع التحذير من مغادرة المسار.يعد نظام Super Cruise من جنرال موتورز، والذي يوفر القيادة بدون استخدام اليدين على مئات الآلاف من الأميال من الطرق السريعة المعدة مسبقًا، قياسيًا في طرازات Luxury 2 و3 وSport 2 و3.
تتوفر حزمة مساعدة السائق الاختيارية بسعر الوكيل للطراز Tech والمتغيرات الأخرى ذات المستوى الأدنى. وهي تتضمن فرامل عند التقاطع، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، وتنبيهات لراكبي الدراجات الجانبية والمشاة الخلفية، ومساعدة أوتوماتيكية في ركن السيارة، ومرايا جانبية كهربائية مع ميزة الطي الكهربائي والتعتيم التلقائي لجانب السائق، ونظام كاميرا رؤية بزاوية 360 درجة.

أداء كاديلاك ليريك 2025

يتوفر كاديلاك ليريك 2025 بمحركين: محرك واحد بقوة 340 حصانًا للدفع الخلفي مع عزم دوران يبلغ 325 رطلًا قدمًا وإصدارًا ثنائي المحرك بقوة 500 حصانًا للدفع الرباعي. يستخدم كلاهما ناقل حركة EV ذو سرعة واحدة ويوفران درجات قابلة للتعديل من الكبح المتجدد.

على الطريق، توفر كاديلاك ليريك 2025 رحلة مريحة تتجنب الشعور بالوسادة للهواتف المحمولة الفاخرة بالأمس دون الانجراف إلى الحركة القاسية والقفز في كثير من الأحيان للعديد من السيارات الكهربائية الموجهة نحو الأداء. وتحقق كاديلاك ذلك من خلال نظام تعليق أمامي وخلفي خماسي الوصلات بالإضافة إلى مخمدات قابلة للضبط ديناميكيًا.التعامل جيد والتوجيه سريع الاستجابة. لا توجد طراوة متنافرة مثل تحولات الكبح من التجدد إلى الميكانيكي. لقد اختبرنا الطراز الفاخر لعام 2023، ولكن لا يوجد تغيير في مجموعة نقل الحركة والتعليق لعام 2025، لذا يجب أن تكون تجربة القيادة هي نفسها.

يتيح المجداف المفرد المثبت على عجلة القيادة للسائق ضبط درجة الكبح المتجدد بشكل لا نهائي تقريبًا. هناك أيضًا إعداد دواسة واحدة يمزج بين الكبح المتجدد والميكانيكي لإيقاف كاديلاك ليريك 2025 دون استخدام دواسة الفرامل.تقدر كاديلاك أن سيارة كاديلاك ليريك 2025 ذات الدفع الخلفي قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 6 ثوانٍ، وهو أبطأ وقت في فئتها. يتباهى جميع المنافسين بأوقات أقل من 5 ثوانٍ. إن سيارة كاديلاك ليريك 2025 ذات الدفع الرباعي بقوة 160 حصانًا إضافية تقترب من علامة الخمس ثوانٍ.

كاديلاك ليريك 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك ليريك 2025 ، سعر كاديلاك ليريك 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك ليريك 2025
كاديلاك ليريك 2025

كاديلاك ليريك 2025 والنطاق ووقت الشحن

تستخدم كاديلاك ليريك 2025 حزمة بطارية بقوة 102 كيلووات في الساعة وتوفر نطاقًا تقديريًا من كاديلاك يبلغ 308 ميلًا لكل شحنة. وهذا أقل من 312 ميلاً المقدرة من قبل وكالة حماية البيئة لـ كاديلاك ليريك 2025 لعام 2023 ويتخلف عن Tesla Model X الذي يبلغ طوله 348 ميلًا. وتقدر كاديلاك نطاقًا لإصدار الدفع الرباعي عند 307 ميلًا. التقديرات الرسمية لمتغيرات كاديلاك ليريك 2025 لعام 2025 غير متاحة بعد.

من حيث الكفاءة الشاملة، تتصدر سيارة كاديلاك ليريك 2025 ذات الدفع الخلفي فئتها. يُترجم نطاقها إلى ما يعادل احتراق داخلي يبلغ 105 ميلا في الغالون للقيادة المشتركة داخل المدينة والطرق السريعة، متقدما قليلا على طراز 102-MPGe Model X. جميع السيارات الأخرى في الفئة حاصلة على تصنيفات وكالة حماية البيئة (EPA) أقل من 90 ميلا في الغالون، مع سيارة Audi e-tron S عالية الأداء إحضار الجزء الخلفي عند 73 ميلا في الغالون.

بالنسبة للشحن السريع بالتيار المستمر، يستخدم كاديلاك ليريك 2025 معيار الصناعة 400 فولت الذي يمكنه شحن البطارية من 10 إلى 80 بالمائة من سعتها في أقل من 30 دقيقة. هذا هو المستوى بالنسبة لهذا الجزء. بدأت بعض طرازات السيارات الكهربائية الجديدة، بما في ذلك Genesis GV60 وسيارة GMC Hummer EV SUV الخاصة بشركة جنرال موتورز، في استخدام نظام أسرع بجهد 400/800 فولت.

تحتوي كاديلاك ليريك 2025 ذو الدفع الخلفي على نظام داخلي بقدرة 11.5 كيلووات للشحن المنزلي في أقل من 10 ساعات. يعد النظام الرائد في فئته بقدرة 19.2 كيلووات والذي يمكنه تقليل وقت الشحن إلى حوالي ست ساعات خيارًا متاحًا في جميع الطرازات باستثناء طرازات Tech وLuxury 1 وSport 1. يتطلب خطًا مخصصًا بجهد 240 فولت و100 أمبير لتحقيق أقصى قدر من الأداء.

كاديلاك ليريك 2025 مقابل المنافسين

تستمر سيارة كاديلاك ليريك 2025 في قيادة كاديلاك إلى عصر السيارات الكهربائية وتتمتع بالقطع اللازمة للقيام بذلك بشكل جيد. من حيث جودة الركوب والمظهر والتكنولوجيا، فهي تتقدم بعقود من الزمن على بقية سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي من Caddy، على الرغم من أن سيارة Celestiq EV المصنوعة يدويًا ذات الإنتاج المحدود والتي تبلغ قيمتها 300 ألف دولار تتفوق عليها.
كما أنه منافس قوي. على الرغم من أنها ليست بنفس سرعة سيارة Jaguar i-Pace أو سيارة Genesis Electrified GV70 الفخمة، إلا أنها تتمتع بنطاق قيادة وكفاءة رائدين في فئتها، كما أنها حديثة وحديثة المظهر مثل أي شيء آخر في فئتها. يعد نظام المعلومات والترفيه الخاص بها، على الرغم من بعض المراوغات، من بين الأفضل أيضًا. ويبدأ التسعير أقل بكثير من منافسيها.
  • كاديلاك LYRIQ مقابل جينيسيس المكهربة GV70
  • كاديلاك LYRIQ مقابل جاكوار I-PACE

أسعار كاديلاك ليريك 2025 في السعودية

لم يتم الاعلان عن الاسعار الرسمية لسيارة كاديلاك ليريك 2025 وهذه هي الاسعار التقديرية :
  • سعر كاديلاك ليريك 2025 لاكجري يبدأ من 225,000 ريال سعودي.
  • سعر كاديلاك ليريك 2025 بريميوم لاكجري يبدأ من 280,000 ريال سعودي.

كاديلاك ليريك 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك ليريك 2025 ، سعر كاديلاك ليريك 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك ليريك 2025
كاديلاك ليريك 2025

تقييم كار بريس لسيارة كاديلاك ليريك 2025

توفر سيارة كاديلاك ليريك 2025 Crossover EV ذات الصفين تصميمًا داخليًا فاخرًا وتكنولوجيا متطورة ونطاقًا رائدًا في فئتها مع إصدارات الدفع الرباعي، وقاعدة أساسية جديدة مجهزة تجهيزًا جيدًا تم تسعيرها لتقويض منافسيها.
كاديلاك ليريك 2025 هي سيارة كروس أوفر فاخرة متوسطة الحجم تتسع لخمسة ركاب، وتوفر مساحة كبيرة ورحلة مريحة ونطاق قيادة جيد بسعر تنافسي، حتى قبل تطبيق الإعفاء الضريبي الفيدرالي المتاح البالغ 7500 دولار.
تشمل المنافسين سيارات Audi e-tron وe-tron Sportback ذات الدفع الرباعي، وJaguar I-Pace، وBMW iX، وTesla Model X EVs، بالإضافة إلى Genesis Electrified GV70، وGenesis GV60 الأصغر حجمًا، وBMW i4. كوبيه رياضية. مثل كاديلاك ليريك 2025، تتوفر الإصدارات الثلاثة الأخيرة في كل من طرازي الدفع الخلفي والدفع الرباعي. توفر بطارية كاديلاك ليريك 2025 102 كيلووات في الساعة، وهي جيدة لمسافة 308 ميلاً في نظام الدفع الخلفي و307 ميلاً في نظام الدفع الرباعي.

تمتد سيارة كاديلاك ليريك 2025 بطول 16.4 قدمًا من المقدمة إلى الذيل مع قاعدة عجلات بطول 121.8 بوصة، وهي الأطول في فئتها، مما يمنحها مساحة كبيرة للركاب. فقط Tesla Model X لديه مساحة أكبر للأرجل الخلفية. لكن المقصورة الممتدة تعني أن سعة الشحن في كاديلاك ليريك 2025، على الرغم من وفرتها، إلا أنها متوسطة المدى فقط.

إن كاديلاك ليريك 2025 هو الأنسب للرحلات على الطرق السريعة والقيادة على مهل على الطرق الريفية والجبلية. إنها تتعامل بشكل جيد، لكن توجيهها مخدر إلى حد ما. عند الدفع على الطرق الملتوية، هناك درجة ملحوظة من التفاف الجسم. تتمتع إصدارات الدفع الخلفي بأقل قوة حصانية بين المنافسين، لكن نسخة الدفع الرباعي بقوة 500 حصان تتفوق على كل المنافسين باستثناء سيارتي BMW ذات الدفع الرباعي: i4 M50 بقوة 536 حصانًا وiX بقوة 516 حصانًا. في هذا الموضوع تعرفنا على كاديلاك ليريك 2025 الجديدة في السعودية ، مواصفات كاديلاك ليريك 2025 ، سعر كاديلاك ليريك 2025 في السعودية ، موعد نزول كاديلاك ليريك 2025 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-